منتديات - منتدى - خفوق الروح
العاب طبخ العاب تنظيف البشرة والجسم العاب بنات طيور الجنة
العاب فلاش العاب مكياج العاب قص شعر العاب تلبيس




العودة   منتديات خفوق الروح > منتديات خفوق الرياضيه > منتدى الهلاليين > أرشيف الاخبار



Like Tree9معجبون
  • 5 بالمشاركة التي اضيفت بواسطة قمر مطير
  • 2 بالمشاركة التي اضيفت بواسطة قمر مطير
  • 1 بالمشاركة التي اضيفت بواسطة قمر مطير
  • 1 بالمشاركة التي اضيفت بواسطة يرمش يموت

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-08-2012   #1
قمر مطير
عضو ماسي
أحيانا نستحق مايحَدثُ لنا ‘

الصورة الرمزية قمر مطير

 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 المكان : من بلاد آلله الوآسع ــه
 الجنس : انثى
 المشاركات : 11,650
 السمعه : 12182

قمر مطير غير متصل


الأوسمة

 

Post أخبار الزعيم الملكي ليوم الأحد 24 / 9 / 1433 هـ من الصحف

 








صباح الخير

- R A M A -, A B R A R, S P E C I A L و2 وغيرهم اعجبتهم مشاركتك.

   
قديم 12-08-2012   #2
قمر مطير
عضو ماسي
أحيانا نستحق مايحَدثُ لنا ‘

الصورة الرمزية قمر مطير

 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 المكان : من بلاد آلله الوآسع ــه
 الجنس : انثى
 المشاركات : 11,650
 السمعه : 12182

قمر مطير غير متصل


الأوسمة

 

افتراضي رد: أخبار الزعيم الملكي ليوم الأحد 24 / 9 / 1433 هـ من الصحف

 






مشجع يشتم اللاعبين.. الزوري وشراحيلي اشتبكا معه .. والادارة تعاقبهما
الهلال استأنف تدريباته بغياب المدرب.. والفتح يجهز الفريق لمباريات شوال</B>



كتب - فيصل المطرفي:

عاود لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تدريباتهم مساء امس السبت وذلك بعد الإجازة التي منحت للاعبين يومي الخميس والجمعة الماضيين حيث أشرف على التدريب مساعد المدرب السيد»أيفز بيروتشي» وذلك بعد مغادرة المدير الفني للفريق السيد»كومبواريه» إلى كوريا لمتابعة فريق أولسان الكوري الذي سيقابل الهلال في دور الثمانية في دوري أبطال آسيا الشهر القادم. واكتفى السيد «أيفز بيروتشي» بمران لياقي شارك فيه جميع اللاعبين برفقة مدرب اللياقة السيد «كؤستيان شيمدت».

وشهد المران حضور سمو الأمير نواف بن سعد نائب رئيس مجلس إدارة النادي, وعضوي شرف النادي سمو الأمير فهد بن محمد, والأمير محمد بن خالد, إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

من جانب آخر، وطبقاً لما تميزت به (الجزيرة) الاسبوع الماضي تقرر أن يلعب الفريق الهلالي مباراة ودية واحدة قبل عيد الفطر المبارك، وذلك يوم الجمعة القادم أمام فريق الفتح على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالنادي.

هذا، وكان أحد المشجعين قد تهجم على لاعبي الفريق في مران البارحة أثناء قيام اللاعبين بالدوران حول الملعب، وذلك بالسب والشتم غير المبرر أو المقبول وبشكل بعيد عن الروح الرياضية؛ حيث توجه له اللاعبان خالد شراحيلي وعبدالله الزوري واشتبكا معه بالأيدي ليتدخل بقية اللاعبين ويفضوا الاشتباك ، وقد قامت إدارة النادي بإيقاع العقوبة على اللاعبين خالد شراحيلي وعبدالله الزوري وفقا للائحة الداخلية للنادي، فيما تم إبعاد المشجع خارج النادي من قبل رجال الأمن وإنهاء المشكلة في وقتها.




حرم عبد الله الدعيع إلى رحمة الله</B>



انتقلت إلى رحمة الله تعالى أمس حرم حارس مرمى منتخبنا الوطني الأول وفريق الهلال السابق عبد الله الدعيع إثر نوبة قلبية مفاجئة .. وقد أديت الصلاة عليها يرحمها الله بعد صلاة عصر أمس السبت في جامع الراجحي بالرياض.

( الجزيرة ) تتقدم إلى الكابتن عبد الله وأبنائه فواز وبدر وسلطان وأشقاؤهم وشقيقاتهم وإلى اسرة الدعيع كافة بأحر التعازي وصادق المواساة , سائلين المولى عز وجل ان يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.. ( إنا لله وإنا إليه راجعون ).



والدة «الثنيان» إلى رحمة الله</B>



انتقلت إلى رحمة الله تعالى أمس والدة قائد المنتخب السعودي الأول وفريق الهلال يوسف الثنيان بعد صراع طويل مع المرض، وسيصلى على الفقيدة بعد صلاة عصر اليوم الاحد في جامع الملك خالد بالرياض.

و(الجزيرة) تتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة لذوي الفقيدة وللكابتن يوسف الثنيان، سائلين الله العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. ( انا لله وانا اليه راجعون ).




في الوقت الأصلي
برافو ياهلال؟!
محمد الشهري</B>


يتوجب على الجماهير الهلالية أن تشكر فريقها، بل لا بد من المبالغة في شكره وذلك أبسط حقوقه عليهم.. إذ ليس شرطاً أن ترتبط الإشادة بحالات الكسب فقط؟!.

موجبات الشكر والإشادة التي أعنيها تتمثل في كون الفريق (الكبير) أبلى بلاءً حسناً في مباراتيه الماضيتين أمام كل من هجر والفتح.. ففي الأولى خرج متعادلاً بشق الأنفس والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة وبالتالي أفلت من هزيمة محققة؟!.

وفي المباراة الثانية أمام الفتح (استبسل) الفريق الكبير فلم يُمكّن الفريق الفتحاوي من تسجيل نتيجة كبيرة قياساً بالفرص الفتحاوية المهدرة، فضلاً عن الأفضلية الفتحاوية التي تجلت على أدائه على مدار شوطي اللقاء سواء من حيث إجادة التمركز للاعبيه، أو من حيث بناء الهجمات الخاطفة والمركّزة، ناهيك عن الدقّة في التمرير واستغلال المساحات بالشكل الأمثل.

نعم يجب شكر الفريق (الكبير) لكونه أفلت من الهزيمة في مباراته الأولى بأعجوبة، وفي المباراة الثانية لم تستقبل شباكه سوى هدفين مع الرأفة؟!.

المركز(104)؟!

لا يحتاج المرء لكثير عناء كي يقنع نفسه بمنطقية احتلال الأخضر للمرتبة الرابعة بعد المائة في سلم الترتيب العالمي متأخراً كثيراً عن منتخبات للتو بدأت تشق طريقها في عالم المستديرة؟!.

بعيداً عن جلد الذات.. وبعيداً عن التشفي.. نحن من صنعنا تعاستنا بأيدينا.. ونحن من يجب أن نحاسب أنفسنا.. وأن نسأل ذاتنا: لماذا توقفنا عند مرحلة معينة ثم ما لبثنا أن بدأنا مشوار التقهقر، وإن شئت فقل: مشوار الانحدار إلى الهاوية؟؟!!.

إنه (الغرور) الأجوف الذي عادة ما يكون نتاج سوء الفكر، أو سوء التدبير.. أو هما معاً، وهذه أم المصائب؟!.

انظر على ماذا تتنافس أنديتنا؟!.

انظر على ماذا يتنافس إعلامنا؟!.

انظر على ماذا تتنافس جماهيرنا؟!.

انظر إلى ملاعبنا.. انظر إلى المحفزات التي تتبارى الجهات المعنية في توفيرها للجماهير الرياضية كي تكون أكثر تفاعلاً وأكثر إيجابية في دعمها ومؤازرتها سواء لأنديتها أو لمنتخباتها؟!.

لقد قالت العرب قديماً: (إنك لا تجني من الشوك العنب).

هل يخلُ موسمنا من (الهياط والمهايطية)؟!

شيء محير.. فعلى مدى المواسم الماضية.. وفي الوقت الذي تسجل فيه كرتنا بكافة فعالياتها ومستوياتها انحداراً مخيفاً لم يسبق له مثيل حتى في حقبة الهواية والهواة.

ظلت (الجلبة والمهايط) سيدة الموقف، كل يغني على ليلاه، وكل يقيس الأمور بمعياره الخاص الذي لا يخرج عادة عن محيط ميوله؟!.

القلة القليلة هم من كانوا يتحدثون عن الأوضاع بشيء من الوعي والحكمة والموضوعية بعيداً عن الأهواء وعن التأثر المباشر بما يدور في محيط النادي الضيق؟!.

معظم الأطروحات المكتوبة والمرئية تبدأ بالبحث عن الهم العام، ثم ما تلبث أن تعود أدراجها لتتمحور حول الهم الخاص لصاحب الطرح، وحول أمانيه وتطلعاته الميولية؟!.

نحن لا نطالب بمصادرة هذا النوع من التناول.. ولكننا نطالب بالترشيد في المسألة.. نطالب بالترشيد في ممارسة الهياط والتباهي الأجوف، نطالب بأن يكون الطرح مواكباً ولو بالحد الأدنى لواقعنا حتى لا تتحول واجهتنا الرياضية إلى ظاهرة صوتية خاوية الفكر والمنطق.. أي مجرد ثرثرة، فيما حال كرتنا العام لا يسر؟!.

فهل يشهد موسمنا القادم قدراً من التوازن بين الطرح وواقع الحال، وهل نشهد قدراً من الحد من الاستعانة ببعض الأصوات والوجوه والأقلام الرديئة التي تستمد حضورها من إثارة النعرات الميولية، وبث روح التنافر بين الجماهير إرضاءً لمن يحركها ويقف خلفها، وبخاصة تلك التي أثبتت الأيام استحالة تقويم اعوجاجها؟!.

لماذا لا نجرب فرض حالة من الهدوء والتركيز على الأهم من الأمور بدلاً من تسخير قدراتنا الإعلامية الهائلة لممارسة الضجيج والصخب البرامجي بواسطة كل من هب ودب؟!.




فـواصل</B>

• التكريم الكبير الذي حظي به أبطال الفروسية السعوديين من لدن خادم الحرمين الشريفين يؤكد مدى حرص القيادة على شباب الوطن والتقدير الذي توليه لكل مبدع وصاحب إنجاز.

***

• خطوة المدرب الهلالي كمبواريه بالذهاب إلى كوريا لمتابعة فريق أولسان الذي سيقابله في ربع نهائي دوري أبطال آسيا بعد أسابيع مهمة للغاية وتحسب للمدرب والإدارة الهلالية.

***

• تكليف محمد المسحل بعمل أمين عام اللجنة الأولمبية السعودية ضمن التغييرات القادمة سيهدم ما تم بناؤه خلال أكثر من عام من العمل والتنظيم والخطط في إدارة المنتخبات. ألا توجد كفاءات أخرى تقوم بعمل الأمين ويبقى المسحل في موقعه الذي استطاع أن يحقق فيه بناء جيداً يحتاج إلى استكمال.

***

• تأخر الإدارة الهلالية في حسم موضوع تجديد عقد الفريدي هو الذي أدى إلى نشوء الأزمة الحالية بين النادي واللاعب. ويبدو أنه سينتقل مجانا مثلما حدث لهوساوي بسبب غفلة الإدارة الهلالية عن ضمان حقوقها منذ وقت مبكر.. ويبدو أن الوقت والتأخير دوما في حسم الأمور مشكلة هلالية مزمنة حدثت في تجديد عقود اللاعبين وتكررت مع المدربين واللاعبين الأجانب وكذلك في المعسكرات..!!

***

• يجب أن ينأى الإعلام الرياضي بنفسه عن تأجيج الأوضاع بين الأهلي والشباب وتسخين الأجواء بتصريحات مفتعلة ومفبركة على لسان مسؤولي الطرفين. فالمباراة القادمة بين الفريقين يجب أن تجري في أجواء أخوية وتنافس رياضي شريف بعيداً عن الإسفاف والإساءات.

***

• يبدو أن الإدارة النصراوية ستنهي الموسم وهي تجدد الثقة في ماتورانا مثلما ستنهي الإدارة الهلالية الموسم أيضا بالتأكيد بأن لا جديد بشأن عقد الفريدي.




صـح لسـانك</B>

• برنامج «بطل» صنع أبطال جامايكا.

عنوان صحفي
- مساكين ما عندهم برنامج «الصقر».

• حل إدارة شؤون المنتخبات بعد المسحل.

عنوان صحفي
- خطوة للأمام وعشر للوراء.

• النصر يجدد الثقة في ماتورانا.

عنوان صحفي
يستاهل خصوصا بعد عودة عزيز.




كاريكاتير
رشيد السليم</B>










كمبواريه أجل عودته من كوريا
لاعبو الهلال يتعرضون لاعتداءات لفظية أثناء التدريبات</B>


لاعبو الهلال يؤدون التدريبات داخل النادي أمس

الرياض- أسامة النعيمة

مدد مدرب الهلال كومبواريه بقاءه في كوريا إلى نهاية الاسبوع الحالي بعد مشاهدته للقاء فريق أولسان الكوري الذي سيواجه الهلال في دور الثمانية لدوري أبطال اسيا، فيما تولى مساعده الإشراف على تدريبات الفريق الى ما قبل الاجازة التي ستمنح للاعبين لعيد الفطر كما انتظم اللاعبون الاجانب لوبيز ومانجان في التدريب أمس الى جانب المغربي عادل الهرماش الذي سيغادر نهاية الاسبوع للمشاركة مع منتخب بلاده في تصفيات كأس افريقيا.

يذكر أن تدريبات الفريق الهلالي شهدت تهجم أحد الحضور على لاعبي الفريق أثناء قيامهم بالدوران حول الملعب وتلفظ بالسباب والشتائم غير المبررة والمقبولة وبشكل بعيد عن الروح الرياضية إذ توجه له اللاعبان خالد شراحيلي وعبدالله الزوري واشتبكا معه بالأيدي ليتدخل بقية اللاعبين ويفضوا الاشتباك وبسبب تلك الحادثة أوقعت إدارة النادي عقوبة على اللاعبين خالد شراحيلي وعبدالله الزوري وفقاً للائحة الداخلية للفريق بينما تم إبعاد المشجع خارج النادي من قبل رجال الأمن.




أبو اثنين ينفي تعيينه مستشاراً فنياً بالهلال
الهلال يواجه الفتح ودياً الجمعة المقبل</B>



على ذكرى خسارة الدوري الهلال يواجه الفتح دوريا

الرياض - حمد الصويلحي

نفى لاعب الهلال والمنتخب السعودي السابق فيصل ابو اثنين ما أثير مؤخرا حول تعيينه مستشارا فنيا بنادي الهلال مؤكدا في حديث خاص ل"دنيا الرياضة" أن هذه الأنباء غير صحيحة حتى الآن وأن إدارة الهلال لم تتحدث معه بهذا الخصوص.

من جانب آخر تقرر ان يخوض الهلال مواجهة ودية امام الفتح يوم "الجمعة" المقبل على استاد الامير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي وذلك في تمام الساعة10:15م، كما انتظم جميع لاعبي الفريق بالتدريبات التي أشرف عليها مساعد المدرب مساء أمس "السبت" بما فيهم اللاعبون الأجانب بعد عودتهم من خارج السعودية لتمتعهم بالإجازة التي منحها لهم الجهاز الفني.




يوسف الثنيان يفجع بوفاة والدته</B>


يوسف الثنيان

الرياض - حمد الصويلحي

انتقلت إلى رحمة الله تعالى مساء أمس «السبت» والدة لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال السابق يوسف الثنيان، بعد معاناة مع المرض، ومن المقرر أن يُصلى عليها عصر اليوم «الأحد» في جامع الملك خالد بأم الحمام في العاصمة الرياض.

وكانت والدة اللاعب تعاني أمراضاً في الكلى والكبد، وتم إدخالها لمستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض قبل أن يوافيها الأجل داخل المستشفى وبقيت عدة أيام قبل أن يوافيها أجلها.

و»دنيا الرياضة» بدورها تعزي أبناء الفقيدة، خالد ، ويوسف وبقية أشقائهم، سائلين الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويلهم ذويها الصبر والسلوان.

«إنا لله وإنا إليه راجعون»







مواجهة الفتح وديا الجمعة: اشتباك بالأيدي في الهلال</B>



الرياض – مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي

قام احد جماهير نادي الهلال بالتهجم على لاعبي فريق كرة القدم بالنادي الفريق , خلال إجراء لاعبو الفريق الدوران حول الملعب , وذلك بالسب و الشتم غير المبرر أو المقبول وبشكل بعيد عن الروح الرياضية , مما جعل ثنائي الفريق خالد شراحيلي و عبدالله الزوري للتوجه للمشجع والاشتباك معه بالأيدي , ليتدخل بقية اللاعبون ويفضوا الاشتباك . إدارة النادي اضطرت اثر هذا التصرف إيقاع العقوبة على اللاعبين خالد شراحيلي و عبدالله الزوري وفق اللائحة الداخلية للنادي , فيما تم إبعاد المشجع خارج النادي من قبل رجال الأمن وإنهاء المشكلة في وقتها. وكان لاعبو الفريق الأول لكرة القدم قد عاودوا تدريباتهم مساء اليوم السبت وذلك بعد الأجازة التي منحت للاعبين يومي الخميس و الجمعة الماضيين , حيث أشرف على التدريب مساعد المدرب أيفز بيروتشي وذلك بعد مغادرة المدير الفني للفريق كومبواريه إلى كوريا لمتابعة فريق أولسان الكوري الذي سيقابل الهلال في دور الثمانية في دوري أبطال أسيا الشهر المقبل , واكتفى أيفز بيروتشي بمران لياقي شارك فيه جميع اللاعبين برفقة مدرب اللياقة كؤستيان شيمدت . و تقرر أن يلعب الفريق مباراة ودية واحدة قبل عيد الفطر المبارك , وذلك يوم الجمعة المقبلة أمام فريق الفتح على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالنادي.




أبو اثنين: النادي أهم من اللاعب</B>



طالب قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال والمحلل الرياضي فيصل أبو اثنين بعدم الخنوع لمطالب اللاعب أحمد الفريدي.. وقال: "الكيان أهم من اللاعب، والذي قدم الفريدي لساحة النجومية قادر على تقديم عناصر أفضل"، وأضاف: "لو ضعفت الإدارة أمام مطالب اللاعب فإنها ستكون أمام مطب خطر محدق ويتمثل بالعناصر الأخرى، وبالتالي يمكن التضحية باللاعب في سبيل سياسة الكيان"، وقال: "أستغرب من التصرفات التي جسدها الفريدي وهي أجواء لم يعتدها الكيان الهلالي في طريقة التجديد مع لاعبيه الذين عرف عنهم الوفاء، ولكن النظام الجديد ربما أعطى للاعب مساحة لتلبية مطالبه حتى ولو كانت خارج التقييم الفني.. وكان يفترض على إدارة الهلال أن تعالج هذا الجانب بألا يخرج من النادي لاعب بالمجان، وما أرمي إليه بأن تمدد للاعب قبل نهاية عقده أو بيعه، والهلال خسر هوساوي بالمجان وربما يفقد الفريدي وعموماً يجب تدارك مثل هذه الجوانب مع اللاعبين الآخرين".




والدة يوسف الثنيان إلى رحمة الله</B>



الرياض ـ الرياضية

انتقلت إلى رحمة الله تعالى والدة قائد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ونادي الهلال (السابق) يوسف الثنيان أمس السبت بعد صراع طويل مع المرض.. وسيصلى على الفقيدة بعد صلاة عصر اليوم الأحد بجامع الملك خالد بأم الحمام.
"الرياضية" التي آلمها النبأ تتقدم بخالص العزاء وصادق المواساة إلى أسرة الثنيان سائلين المولى عزّ وجل أن يلهم ذويها الصبر والسلوان وأن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته.. (إنا لله وإنا إليه راجعون).




الفريدي.. احتراف أم ابتزاز؟</B>



أخد موضوع تجديد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال أحمد الفريدي أبعاداً عريضة عطفاً على الأحداث الدرامية التي بدا فيها سيناريو بقاء هذا اللاعب من عدمه مع ناديه، وكانت بداية نقطة الأخذ والرد بين الفريدي اللاعب وناديه عقب الرسالة الشهرية التي بعثها اللاعب لأحد إداريي الكرة يفيد فيها رغبته بشراء ما تبقى من عقده، وكان الفريق في ذلك الوقت ينافس على لقب الدوري العام في الموسم غير أن الإدارة سارعت في لملمة الموضوع وعالجته بطريقة المسكنات ولم تنهه بشكل كامل إما بيع اللاعب أو التجديد.

تصرف غريب
بعد أن وقّع الفريدي مع وكيل الأعمال سلطان البلوي كمسؤول عن الشئون الاحترافية أرجع الهلاليون تحديداً هذا التصرف غير المقبول من اللاعب باعتبار أن البلوي ينتمي للنادي المنافس ولكن الإدارة الهلالية تعاملت مع الموضوع بطريقة حضارية وثنت على البلوي كوكيل أعمال وبذات الوقت أكد أن الفريدي له الحق في اختيار الوكيل الذي يناسبه.

مزايدات مادية
سبق للكابتن أحمد الفريدي أن ألمح قبل نهاية عقده بموسم ونيف أن النادي الذي سيدفع له رقماً أكبر سيتجه إليه، معللاً ذلك بزمن الاحتراف.. غير أن الفريدي أكد أن المبلغ الذي سيتلقاه من نادٍ آخر إذا كان غير فارق رقمياً عن ناديه الهلال فإنه لن يرحل عن البيت الأزرق، وجاء هذا التصريح ليثير الكثير من التساؤلات لدى محبي الهلال الذين لم يعتادوا مثل تلك المساومات.

بداية المفاوضات
قبل أن يدخل الفريدي فترة الـ6 أشهر قدمت إدارة الهلال عرضها للاعب بخمسة ملايين ريال للسنة الواحدة غير أن الفريدي أرجأ العرض وطلب من الإدارة الانتظار وبعد دخوله للفترة الحرة أيضاً قدمت الإدارة عرضاً آخر غير أن اللاعب رفض التجديد في إشارة إلى رغبته في الانتقال أو زيادة الرقم المادي.

مستوى متذبذب
خلال آخر موسمين لم يظهر الفريدي المستوى المأمول منه باستثناء في مباريات معدودة على الأصابع مما قلل أسهمه عند عشاق الهلال، بل إن المدربين الذين أشرفوا على الفريق في الموسم الماضي (دول، الجابر، هاسيك) وضعوه في دكة الاحتياط وبذات الوقت تم الزج بخدماته في بعض المباريات كعنصر أساسي، ولكن وهج اللاعب الذي عرف عنه توارى.

إبعاده من المعسكر
طالب العديد من المقربين من البيت الهلال إبعاد الفريدي عن معسكر الفريق الذي يتجهز للموسم الجديد وعللوا إبعاده لإنهاء الأزمة التي خلقها منذ منتصف الموسم الماضي وبذات الوقت عدم تجهيزه لفريق آخر إذا كان لديه الرغبة بالانتقال.
غياب المفاوض
بعد ابتعاد مسؤول الاحتراف السابق الدكتور عبدالله البرقان عن عمله بنادي الهلال أصبحت هناك إشكالية عريضة تصاحب لاعبي الفريق في التجديد بعد أن تولى المهمة (أحمد الخميس وسامي أبو خضير إلى جانب الاسم الجديد تركي المسند)، وخلال الفترة التي غادر فيها البرقان أجواء الهلال رحل العديد من العناصر البارزة التي تحمل مسمى نجوم، وهذا تأكيد لغياب ثقافة المفاوض داخل البيت الهلالي. الجدير بالذكر أن البرقان سبق وأن وقّع عقود مع الدعيع، نواف التمياط، خالد عزيز، عمر الغامدي، وأحمد الفريدي في بداية عقده وأسامة هوساوي إلى جانب عيسى المحياني وسامي الجابر، والبقية ولم يسبق لأي لاعب أن ساوم الهلال خلال فترة البرقان.

طريقة الهواة
الطريقة الأدائية التي يجسدها اللاعب أحمد الفريدي داخل الميدان في مزاجيته وعدم اكتراثه في بعض الأحيان وتجليه في أحيان أخرى يعيد بالذاكرة إلى طريقة اللاعبين الهواة الذين تخضع نجوميتهم تحت معيار المزاجية بعيداً عن الاحترافية، وهذه الصورة لا يقبلها الوقت الحالي الذي يطالب اللاعب بأن يكون حاضراً في كل الأحوال ويعطي بسخاء وسط الميدان ويتعاون مع زملائه من مبدأ روح الجماعية.

مطالبات جماهيرية
طالبت العديد من الجماهير الهلالية بتسريح اللاعب وعدم التجديد معه في ظل الطريقة التي يسلكها مع النادي، حيث يرون أن الهلال هو البيت الذي أنجب الفريدي وإذا كان مردود اللاعب سيكون بتلك التصرفات فإنه من الأولى تسريحه حتى لا يكون ذلك شعاراً.
"الرياضية" من جانبها طرحت قضية الفريدي في متناول العديد من المتخصصين فماذا كانت الإجابات؟:





مشجع معاق يهاجم الهلاليين بعبارات جارحة</B>

الرياض ـ فهد السبيعي

تدخل الثنائي الهلالي ياسر القحطاني وخالد شراحيلي لإبعاد أحد المشجعين الهلاليين (معاق) الذي أطلق عبارات مسيئة تجاه لاعبي الفريق أثناء تدريب الأمس قبل أن يبعده أمن النادي خارج أسوار الملعب.وكاد المدافع عبدالله الزوري أن يشتبك مع هذا المشجع المعاق على إثر توجيه ألفاظ جارحة أخرى للزوري لولا تدخل آخر من قبل نائب رئيس النادي الأمير نواف بن سعد؛ فيما أصدرت الإدارة عقوبات داخلية بحق الزوري وشراحيلي لمحاولتهما الاشتباك مع المشجع.




مفارقات مادية</B>

سبق وأن أكد رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أن الرقم المادي الذي قدموه للفريدي هو العرض الذي يتوازى مع تقييم اللاعب.. وقال: "إذا كان اللاعب يرغب بالتجديد فمن حقه وأيضاً له الحرية بعدم القبول، غير أننا نرى أن الرقم الذي قدمناه هو الأنسب".

سأوقع للأفضل
في حين أن اللاعب أحمد الفريدي سبق وأن أكد بأنه سيوقع للنادي الذي يقدم له الرقم الأكبر مؤكداً زمن الاحتراف يجسد ذلك .





(46) هدفا و(38) إنذارا وثلاث ركلات جزاء وهدفان بالخطأ حصيلة جولتي زين</B>



علي القعيمي - الأحساء

شهدت مباريات الجولتين الأولى والثانية في منافسات دوري زين السعودي للمحترفين مستويات غير ثابتة باستثناء ما قدمه الشباب من مستوى جيد والهلال من مستوى محبط وأكدت الأربعة عشرة مباراة أن طرفي المنافسة الشباب والأهلي ثابتان.
ودخل عليهما بقوة فريق الاتحاد والنصر والفتح وكان الاختبار الأصعب لفريق الاتحاد الذي تخطى الاتفاق بثلاثة أهداف نظيفة في الجولة الثانية بعد أن كان خرج بتعادل صعب جدا أمام الرائد في الجولة الأولى في حين حقق الشباب العلامة الكاملة قبل فترة التوقف بفوزه على نجران والفيصلي وهو الفريق الوحيد الذي حقق تلك العلامة لذلك استحق وبكل جدارة صدارة الدوري .

وعن أوضاع الفرق الأخرى فإن فرق النصر والاتحاد والفتح تحتل معا المركز الثاني ويتقدم النصر بأفضلية الأهداف وقدم النصر مستوى مقنعا في الجولة الأولى حيث تعادل مع الفتح في الأحساء وجيد في الجولة الثانية حيث فاز على الرائد في الرياض أمام الاتحاد فقهرت روح لاعبيه المعتادة النقص في الجولة الأولى وأطاح تكامل صفوفه بالاتفاق في الجولة الثانية في حين جاء المستوى الرائع لفريق الفتح في الجولتين امتدادا لما كان يقدمه في الموسم الماضي . وتوقفت مشاركة الأهلي في الدوري والتعاون في الجولة الثانية قسريا بسبب وفاة لاعب التعاون ناصر البيشي رحمه الله وتجمد رصيد كل منهما على ثلاث نقاط وهما في المرتبة الثالثة مع فريق الشعلة الذي مسح هموم خسارته العريضة في الجولة الأولى من الأهلي بفوز أثمن من الذهب على الوحدة في الجولة الأولى . وبقي هجر وحيدا في المركز الثامن بنقطتين كسبهما من تعادلين أمام الهلال ونجران وتحتل فرق الوحدة والهلال والاتفاق ونجران والرائد المراكز من التاسع وحتى الثالث عشر بنقطة واحدة لكل فريق ويعتبر فريق الهلال أكثر هذه الفئة احباطا بتعادل مع هجر وخسارة من الفتح وبالتالي ربما تكون بداية الزعيم في الدوري بعد عيد الفطر المبارك ويبقى الفيصلي في قاع الترتيب برصيد مكشوف بعد أن خسر في الجولتين من التعاون والشباب .
وطبقا لموقع إحصائيات الدوري السعودي على شبكة الانترنت احصائيات الدوري السعودي 2012/2013 لعبت في الدور حتى الآن 13 مباراة وتم تأجيل مباراة واحدة بين التعاون والأهلي بسبب وفاة لاعب فريق التعاون ناصر البيشي رحمه الله وسجل خلال المباريات 46 هدفا واحتسبت خلال المباريات ثلاث ركلات جزاء سجلت منها ركلتان عن طريق اللاعبين أحمد مفلح من التعاون في مرمى الفيصلي ومحمد السهلاوي من النصر في مرمى الرائد وأهدرت واحدة عن طريق محمد نور أمام الرائد . وسجل خلال المباريات هدفان بالخطأ الأول من لاعب الفيصلي محمد سالم لصالح التعاون ولاعب الاتفاق حسن كادش لصالح الاتحاد ولاعب الرائد عصام الراقي لصالح النصر وسجل اللاعبون المحليون 27 هدفا فيما سجل اللاعبون الأجانب 17 هدفا وبلغ معدل التهديف للمباراة الواحدة 3,54 هدف وسجل محمد السهلاوي أسرع أهداف دوري هذا الموسم في مرمى فريق الرائد (5) برأسية متقنة ورفع حكام المباريات 38 بطاقة صفراء ولم يستخدم الكرت الأحمر حتى الآن . وفريق الشباب لم يخسر أو يتعادل وفريق الفيصلي لم يفز ولم يتعادل وفريق هجر لم يحقق الفوز ولم يتلق أي خسارة . وهجوم الشباب الأقوى بسبعة أهداف ودفاع التعاون والأهلي بشبكة عذراء ويحتل لاعب فريق الشباب سبستيان تيجالي صدارة الهدافين بالهاتريك الذي سجله في مرمى الفيصلي وهو الهاتريك الوحيد حتى الآن فيما يعتبر لاعب الاتحاد أفضل لاعب صناعة للأهداف حيث صنع ثلاثة أهداف جميعها أمام الاتفاق في أول مشاركة رسمية له في الدوري وشارك في مباريات الجولتين 229 لاعبا وسجل أهداف الجولتين 34 لاعبا ولم يحضر الحكم الأجنبي في المباريات حتى الآن وستشهد مباراة الأهلي والشباب في الجولة الثالثة حضوره الأول والحكم عبد الرحمن العمري هو حكم الساحة الوحيد الذي حضر في الجولتين الأولى والثانية .



زعيم يمرض ولا يموت
علي القعيمي</B>


لم يكن أكثر المتشائمين من عشاق الهلال يتصور أن تكون بداية فريقهم متعثرة إلى تلك الدرجة وهذا ليس تقليلا من فريقي هجر والفتح اللذين أجبرا الزعيم على دخول فترة التوقف للعشر الأواخر وعيد الفطر بنقطة واحدة .
درجة التشاؤم لدى الكثير من الجماهير الرياضية ومن واقع أحاديث المجالس وما يسطرونه في المواقع الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى وصلت لدرجة أن الفريق الأزرق خارج دائرة المنافسة على الدوري وتلك الآراء لا يمكن تسفيهها خاصة وأنها تخص أصحابها لكن من وجهة نظري الخاصة أرى أن فيها من المبالغة الشيء الكثير. وأعتقد أن من أطلق تلك الآراء إن كان ينتمي للمدرج الأزرق فقد غلبت عليه العاطفة المشوبة بالخوف من المستقبل على زعيم الدوري خاصة أن الفريق مقبل على مشاركة مهمة وحاسمة في تاريخه تتمثل في الدور قبل النهائي لدوري أبطال آسيا.

أما من يقر تلك الآراء وهو من خارج المدرج الأزرق فإنه يتحدث عن أمانيه فالهلال كان وما زال وسيظل من أشد المنافسين على جميع البطولات المحلية والخارجية التي يشارك فيها. صحيح أن الهلال يعاني ووصلت معاناته إلى درجة يصعب حصر وتحييد أسبابها وسوف أجتهد في ذكر بعض الأسباب التي جعلت الهلال يعاني بهذه الطريقة غير المعهودة منه فعندما نتحدث عن العناصر المتواجدة في الفريق الهلالي حاليا فنستطيع أن نقسمها إلى أربع فئات . الفئة الأولى يجب حجب مشاركتهم مع الفريق عاجلا غير آجل ومنحهم مخالصة نهائية للانتقال لأي فريق يرغبونه ويرغب فيهم وعلى رأسهم حسن العتيبي ذلك الحارس الذي لم ولن يستفيد من أخطائه ولا يمكنه مواصلة مشواره إن كان بقي شيء من مشواره الكروي. الفئة الثانية من لاعبي الهلال هم من يحتاجون لمقاعد البدلاء حتى يتطور مستواهم الفني ويمثلوا الفريق بروح معنوية عالية ومنهم على سبيل المثال لا الحصر الصاعدون سالم الدوسري وسلطان البيشي وماجد المرشدي وسعد الحارثي. أما الفئة الثالثة فهي الفئة التي احترقت من خط الجير ويترقبون المشاركة بروح غير الروح المنهارة لدى الكثير من اللاعبين الأساسيين ومنهم يحي المسلم وعبدالله السديري أو خالد شراحيلي وفهد الجهني وياسر الشهراني أما الفئة الرابعة والأخيرة فهم من يمثلون العامود الفقري للفريق ومنهم عبدالعزيز الدوسري ومحمد الشلهوب وياسر القحطاني وعبد الزوري وأحمد الفريدي والأخير يجب أن يحدد موقفه بسرعة مع الفريق وبقية من أدرجت أسماؤهم بجانبه فهم العامود الفقري للفريق ويستطيعون إعادة الروح المعنوية المنهارة وإذا فقد العامود الفقري في الفريق فلن يستطيع الوقوف وليس الجري. وفيما يخص اللاعبين فعادل هرماش المغربي لم يقدم ما يشفع لاستمراره وكان يجب أن يلحق بمواطنه يوسف العربي وكان من الواجب استبدال الكوري سو بصانع ألعاب آسيوي وما أكثرهم في أوربا وربما بأسعار أقل بكثير من أسعار هرماش وسو والعربي فيما يظل الحكم على ويسلي ومانجان غير منصف فالفريق لم يساعدهم على البروز في أول جولتين.
قبل الوداع ..
تعمدت عدم التطرق للعمل الإداري في النادي لأن مشكلة الهلال في لاعبيه وليس في العمل الإداري، ولكن هذا لا يعني أن عمل الإدارة مثالي على الإطلاق فالتعاقد مع المدرب واللاعبين الأجانب شابه نوع من الارتباك لذلك جاءت شبه سلبية حتى الآن وقد يظهر المستقبل عكس ذلك لكون الفترة قصيرة والأحكام المستعجلة غير واقعية ومع ذلك والهلال يحتاج للاعب أجنبي في الوسط يكون فرس رهان على غرار طيب الذكر ميريل رادوي .
خاطرة الوداع ..
انتظر الفرج يا صاحبي .. فعشقك يمرض لكنه لا يموت .








ألزوري يضرب مشجع</B>

الرياض – أحمد الدوسري

لم تزل آثار خسارة الهلال من ضيفه الفتح 1 – 2 الثلاثاء الماضي ضمن دوري زين, وبالرغم من مرور عدة أيام على المباراة وهدوء غالبية أنصار النادي من السخط على الفريق جراء سوء النتائج إلا أن مشجعاً حضر لمدرجات ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بمقر النادي خلال مران البارحة وظل يهاجم ويكيل السباب والتهم والشتائم للاعبين بصوتٍ مسموع أثناء قيام اللاعبين بعمليات الإحماء بالدوران حول الملعب مما حدا بعبد الله الزوري وخالد شراحيلي بالتدخل والصعود للمدرجات للاشتباك معه بالأيدي ووضع حد لألفاظه النابية التي استاء منها كل من كان متواجداً في مقر النادي, ليتدخل بقية اللاعبون لينقذوا الموقف ويفضوا الاشتباك وقد قامت إدارة النادي بإيقاع العقوبة على اللاعبين خالد شراحيلي و عبد الله الزوري وفقاً للائحة الدا خلية للنادي فيما تم إبعاد المشجع خارج النادي من قبل رجال الأمن وإنهاء المشكلة في وقتها, وكان لحكمة نائب رئيس النادي الأمير نواف بن سعد دور كبير في إنهاء الموقف سريعاً.
وكان لاعبو الفريق الأول قد عاودوا تدريباته اليومية مساء أمس وذلك بعد الأجازة التي منحت للاعبين يومي "الخميس و الجمعة" الماضيين حيث أشرف على التدريب مساعد المدرب الفرنسي أيفز بيروتشي وذلك بعد مغادرة المدير الفني للفريق الفرنسي أنطوان كومبواري إلى كوريا الجنوبية لمتابعة فريق أولسان الكوري الذي سيقابل الهلال في دور الثمانية في دوري أبطال آسيا الشهر القادم, حيث اكتفى بيروتشي بمران لياقي شارك فيه جميع اللاعبين برفقة مدرب اللياقة كرستيان شيمدت.
وتابع المران نائب رئيس النادي الأمير نواف بن سعد, وعضوا شرف النادي الأمير فهد بن محمد, والأمير محمد بن خالد إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة الهلالية, وستتواصل التدريبات اليومية مساء اليوم بعد صلاة التراويح بشكل يومي, على أن يلعب الفريق مباراة ودية واحدة قبل عيد الفطر المبارك وذلك يوم الجمعة المقبل أمام فريق الفتح على ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بالنادي.
وعلى صعيد الفريق الأولمبي الذي سيخوض عند الساعة الـ10:15 من مساء اليوم لقاءً ودياً أمام فريق نادي الرياض الأول لكرة القدم، على ملعب الأمير تركي بن عبد العزيز بمقر نادي الرياض بضاحية لبن، وذلك في إطار استعدادات لبطولة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد.

يرمش يموت وغلآ |~اعجبتهم مشاركتك.
   
قديم 12-08-2012   #3
قمر مطير
عضو ماسي
أحيانا نستحق مايحَدثُ لنا ‘

الصورة الرمزية قمر مطير

 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 المكان : من بلاد آلله الوآسع ــه
 الجنس : انثى
 المشاركات : 11,650
 السمعه : 12182

قمر مطير غير متصل


الأوسمة

 

افتراضي رد: أخبار الزعيم الملكي ليوم الأحد 24 / 9 / 1433 هـ من الصحف

 












* ممنوع الردود السطحيه

غلآ |~ معجبون بهذا.
   
قديم 12-08-2012   #4
يرمش يموت
:: مشرف منتدى الهلاليين ::

الصورة الرمزية يرمش يموت

 تاريخ التسجيل : Dec 2011
 المكان : Camp Nou
 الجنس : ذكر
 المشاركات : 11,825
 السمعه : 23542

يرمش يموت غير متصل


الأوسمة

 

افتراضي رد: أخبار الزعيم الملكي ليوم الأحد 24 / 9 / 1433 هـ من الصحف

 

-


الله يكتب الخير لهلالنآ

قمر مطير معجبون بهذا.
   
قديم 12-08-2012   #5
حفيد الانفيلد
هلآلي مبدع / رياضي محترف / فريق عممل

الصورة الرمزية حفيد الانفيلد

 تاريخ التسجيل : Jan 2012
 المكان : المركانا
 الجنس : ذكر
 المشاركات : 7,532
 السمعه : 11270

حفيد الانفيلد غير متصل


الأوسمة

 

افتراضي رد: أخبار الزعيم الملكي ليوم الأحد 24 / 9 / 1433 هـ من الصحف

 

اللهم ارحم ام يوسف الثنيان واسكنها الجنة يارب
مشكلة امس سببها قله تربية من الزوري والعتيبي
بالتوفيق لهلالنا في قادم الايام
قمر مطير يديك العافية وعساك ع القوة

   
قديم 12-08-2012   #6
- Abdulelah -
فريق عمل الهلاليين / هلآلي فآق الإبدآع

الصورة الرمزية - Abdulelah -

 تاريخ التسجيل : Dec 2011
 المكان : Riyadh City </3
 الجنس : ذكر
 المشاركات : 5,703
 السمعه : 16982

- Abdulelah - غير متصل


الأوسمة

 

افتراضي رد: أخبار الزعيم الملكي ليوم الأحد 24 / 9 / 1433 هـ من الصحف

 



-


لو افترضنا وصح خبر تعين ابو اثنين مستشار لنادي الهلال طيب ماهو قبل موسم
اعلنوا عن تعين الكابتن فيصل مستشارا لرئيس نادي الهلال ؟! ماهو الفرق بين
المنصبين ؟!!
ماتوقع يكون فيصل مدير للكرة بسبب قوة مايطرحه !
وكيف سيكون فيصل مدير للكرة واليوم يصرح عن الفريدي ؟!
لهذا أستبعد أن يكون فيصل مدير للكرة ..


رشيد السليم كاريتكر عن مقال وأكثر ولازال يواصل الضرب في الصميم



   
قديم 12-08-2012   #7
قمري
عضو ماسي
أهواكِ يا طُهرَ الزَمانِ أميّ ♥

الصورة الرمزية قمري

 تاريخ التسجيل : Dec 2011
 المكان : الكـ’ـوْنْ ♥
 الجنس : انثى
 المشاركات : 25,623
 السمعه : 52244

قمري غير متصل


الأوسمة
مشرف مميز مميز قسم المحليه خفوقي فلته مشرف 
أوسمة العضو: 5

 

افتراضي رد: أخبار الزعيم الملكي ليوم الأحد 24 / 9 / 1433 هـ من الصحف

 

رحمة الله على والدة الثنيان

وبالتوفيق للهلال

   
قديم 12-08-2012   #8
قمري
عضو ماسي
أهواكِ يا طُهرَ الزَمانِ أميّ ♥

الصورة الرمزية قمري

 تاريخ التسجيل : Dec 2011
 المكان : الكـ’ـوْنْ ♥
 الجنس : انثى
 المشاركات : 25,623
 السمعه : 52244

قمري غير متصل


الأوسمة
مشرف مميز مميز قسم المحليه خفوقي فلته مشرف 
أوسمة العضو: 5

 

افتراضي رد: أخبار الزعيم الملكي ليوم الأحد 24 / 9 / 1433 هـ من الصحف

 

رحمة الله على والدة الثنيان

وبالتوفيق للهلال

   
قديم 12-08-2012   #9
حكآية جنون
هلآلي ناشئ

الصورة الرمزية حكآية جنون

 تاريخ التسجيل : Jul 2011
 المكان : ♥ MaĎяĨđ
 الجنس : انثى
 المشاركات : 1,647
 السمعه : 2337

حكآية جنون غير متصل

 

افتراضي رد: أخبار الزعيم الملكي ليوم الأحد 24 / 9 / 1433 هـ من الصحف

 




('


صصبااآآح اآلانواااار


الله يرححم والدة اآلثنياآآآآن ..
كلالام فيصصصلل اآتفق معةة 100 %
وكماآآن الوديةة مع الفتحح غيركك كاآن اآشططر ..

المدرب كمبواريه اتمنىى تجيب نتيجةة


يعاآآآآفيكك


   
قديم 12-08-2012   #10
غلآ |~
:: مشرفة قسم الهلاليين ::
يَ أمنياتي صبراً فإن ربْيّ‏ مجيب ♥

 تاريخ التسجيل : Jan 2012
 المكان : الرياض
 الجنس : انثى
 المشاركات : 22,353
 السمعه : 71886

غلآ |~ غير متصل


الأوسمة

 

افتراضي رد: أخبار الزعيم الملكي ليوم الأحد 24 / 9 / 1433 هـ من الصحف

 

آلله يرحم وآلدة يوسف
عوآفي قمر

   
قديم 12-08-2012   #11
فالح العنزي
:: مشرف الرياضة المحلية ::
يقولون صدر الشمالي ما يضيق بساع وانا اقول الصدور اليوم ماعادت شماليه"

 تاريخ التسجيل : Feb 2012
 المكان : الجوف
 الجنس : Undisclosed
 المشاركات : 11,726
 السمعه : 32509

فالح العنزي غير متصل


الأوسمة
مشرف مميز قهوجي ماسك منصب مشرف خفوقي مميز 
أوسمة العضو: 5

 

افتراضي رد: أخبار الزعيم الملكي ليوم الأحد 24 / 9 / 1433 هـ من الصحف

 

بالتوفيق للزعيم

يعطيك العافية

   
قديم 12-08-2012   #12
- R A M A -
راعي مكان

الصورة الرمزية - R A M A -

 تاريخ التسجيل : Sep 2009
 المكان : Türkiye
 الجنس : انثى
 المشاركات : 32,015
 السمعه : 69207

- R A M A - غير متصل


الأوسمة

 

افتراضي رد: أخبار الزعيم الملكي ليوم الأحد 24 / 9 / 1433 هـ من الصحف

 

/


الله يرحم والدة " يوسف الثنيان " والله يصبرهم على فراقها
ان شاء الله يستفيد كمبورايه من الذهاب لأولسان
لآهنتِ قمر مطير

   
قديم 12-08-2012   #13
S P E C I A L
عضو شرف عالمي

الصورة الرمزية S P E C I A L

 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 المكان : ....
 الجنس : انثى
 المشاركات : 8,304
 السمعه : 18400

S P E C I A L غير متصل


الأوسمة

 

افتراضي رد: أخبار الزعيم الملكي ليوم الأحد 24 / 9 / 1433 هـ من الصحف

 

-

والدة يوسف الثنيان إلى رحمة الله

آلله يرحمهآ ويغفر لههآ

مواجهة الفتح وديا الجمعة

آلظآهر م تآبو ,
ع آلعموم آن شآء آلله يستفيدون من آلوديه .


عوآفي قمر

   
قديم 12-08-2012   #14
عَكس !
فريق عمل الهلاليين / هلآلي فآق الأبداع
ربي يرحمك يَ جدي : ) ♥

الصورة الرمزية عَكس !

 تاريخ التسجيل : Aug 2011
 المكان : ->
 الجنس : انثى
 المشاركات : 12,696
 السمعه : 16944

عَكس ! غير متصل


الأوسمة

 

افتراضي رد: أخبار الزعيم الملكي ليوم الأحد 24 / 9 / 1433 هـ من الصحف

 

-





الله يرحم وَ يغفر لَ أم يوسف و زوجة الدعيع وَ يسكنهم الجَنة يَ ربب ه
اللي صآر آمس ! , مَ أدري شَ أقول !
بِ التوفيق لهلآلنآ وَ الله يكتب الخير لهة

مَ قصرتِ

   
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
1433, أخبار, محول, الملكي, المجد, الصيف, الزعيم

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار الزعيم الملكي ليوم الأحد 15 / 10 / 1433 هـ من الصحف قمر مطير أرشيف الاخبار 14 02-09-2012 07:31 PM
أخبار الزعيم الملكي ليوم الأحد 17 / 9 / 1433 هـ من الصحف قمر مطير أرشيف الاخبار 10 05-08-2012 11:04 PM
أخبار الزعيم الملكي ليوم الأحد 3 / 9 / 1433 هـ من الصحف ‏ قمر مطير أرشيف الاخبار 15 22-07-2012 11:43 PM
أخبار الزعيم الملكي ليوم الأحد 4 / 8 / 1433 هـ من الصحف قمر مطير أرشيف الاخبار 12 24-06-2012 07:03 PM
أخبار الزعيم الملكي ليوم الأحد 13 / 7 / 1433 هـ من الصحف غلآ |~ أرشيف الاخبار 16 03-06-2012 11:16 PM


الساعة الآن 03:29 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. ,
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

منتديات
المواضيع والردود المنشوره في منتديات خفوق لاتمثل بالضروره الرأي الرسمي للاداره بل تمثل وجهة نظر كاتبها فقط / جميع الحقوق محفوظة © 2005 - 2013

خفايا ناقل نيوز عنبه نيوز