منتديات - منتدى - خفوق الروح
العاب طبخ العاب تنظيف البشرة والجسم العاب بنات طيور الجنة
العاب فلاش العاب مكياج العاب قص شعر العاب تلبيس




العودة   منتديات خفوق الروح > منتديات خفوق الادبيه > وطن النثر > قصص و روايات

قصص و روايات قصص و روايات - قصص عربية , قصص أطفال , قصص غرامية , قصة قصيرة , قصص الأنبياء , قصص واقعية , قصص من نسج الخيال , قصص موروثة,قصص خياليه,قصص مفيده,قصص عبره



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-02-2011   #1
No0od
عضو متميز

الصورة الرمزية No0od

 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 المكان : دآر بوُ سْلطآن .,
 الجنس : انثى
 المشاركات : 1,522
 السمعه : 191

No0od غير متصل

 

17 أحلآم بريئة . . ,

 

آلسلآم عليكم ورحمه آلله وبركآته
يسعدلي صبآحكم / مسآكم بورد وجوري


يتكم ومعآي روآيه ثآنيه من كتآبتي
آن شآلله تنآل على رضآكم


هنآك آلكثير من آحلآم آلتي نحلمها
قد تكون آحلام كبيره وقد تكون صغيره
وقد تكون خآصه وقد تكون عآمه . .
قد تكون تآفه وقد تكون مهمه
ربما نفشل في تحقيقها ونصيب بخيبه آمل
وربما ننجح ونشعر بسعآآده تغمرنآ

آليكم آحلآم بريئة

    رد مع اقتباس
قديم 19-02-2011   #2
No0od
عضو متميز

الصورة الرمزية No0od

 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 المكان : دآر بوُ سْلطآن .,
 الجنس : انثى
 المشاركات : 1,522
 السمعه : 191

No0od غير متصل

 

افتراضي رد: أحلآم بريئة . . ,

 

آلبآرت آول







... شهقت : احين انا المغبره ولا انت ؟!
.... : انا ! لا انتي
... : حمدان اي مسس يوو
حمدان : فديت المس يوو من لسانج يلا قوليلي ليش ماا تتصلين ؟!
... : ابويه منبه عليه ما اتصل فييك عشان ما ترجع من تسمع صوتي
حمدان : دانوو مب عليه يلا قولي
دانه : والله
حمدان : انزين ترى صدقه احس اني برجع احينه
دانه : لا لا لا صار لك سنتين هناك لا تخرب كل شي وترجع ترى هذا مستقبلك
حمدان : وبعدين الدراسه ذابحتني ما عندي وقت وربي
دانه : احينه مشغول ؟!
حمدان : مب وايد . قوليلي كيف صار وضعج بتروحين جامعه صح ؟! ولا رسبتي ؟!
دانه صرخت : فالله ولا فالك . لا نجحت وبدخل جامعه ان شالله
حمدان : حشى صوتج , والبيت مثل ما هو ؟!
دانه : لا تغييير خبرك عتييج تغير واايد من اخر مره يت فيها
حمدان : والله شو تغير فيه ؟!
دانه : اول شي ابويه خذ قرض من البنك بنص مليون عشان يدخل شريك مع واحد
حمدان : شووو ؟! نص ملييون ؟! وشوالي خلاه يضمن ؟!
دانه : علمي علمك وكنت واايد خايفه الموهم وبدا باول صفقه وبعد شهر ياي يقولي ربحت 3 ملايين
حمدان ارتاح : ماشالله
دانه : وسدد الدين وبدا بصفقه ورى صفقه وبعد 3 شهور بيتنا العادي تحول لشي راقي
حمدان : ههههههه كيف ؟!
دانه : احم ابويه غير الديكوريش كله وصبغ البيت من يد ويديد صار حلوو ويفتح النفس واااي حمدان لو تشوفه
حمدان : حسستيني انه حبيبج
دانه بصوت حزين : اكيد ها البيت حبيبي في من ريحه الغاليه ( ومتلت عيونها دموع )
حمدان ضرب ايده ع يبهته : اااا اامم انزين حبيبتي بأي لون صبغتي حجرتج ؟!
دانه خذت نفس : هههه لون فوشي
حمدان : يالله يادلع انا
دانه : هههههههههه
حمدان : انزين شو تخصص الي تبين تتدخلينه ؟!
دانه : فن وتمثيل
حمدان : ها !! ههههه تحلمين يا بابا , دام ابويه فوق راسج
دانه تنهدت بضيق : ادري بس بدخلها وبتشوف
حمدان : نشوف يا شجاعه انزين يالسه فالبيت بروحج ؟!
دانه : لا
حمدان براحه : ابويه وياج ؟!
دانه : لا
حمدان : عيل ؟!
دانه : الخدم الله وكيلك
حمدان : خير خير ؟! خدم ؟! احيد عنا خدامه وحده وسايق وبعدين ابويه شقايل يقعدج مع الخدم بروحج
دانه : حمدان ترى هذا حالي من رحت وبعدين ابويه ياب 3 شغلات وحده تتطبخ و وحده تنظف و وحده سوريه تكرف فوق راسي
حمدان : هههههههههههههههههه
دانه : هيه والله جني بيبي عمرها 10 سنوات اووف أرف ما تهدني فحالي دقيقه
حمدان تنهد
دانه : شفيك ؟!
حمدان : داني مب عايبني سالفه انج يالسه ويا الخدم بروحج
دانه : شسوي خليها ع الله الموهم ما اطول عليك شد حيلك
حمدان : ان شالله وانتي لا تقطعين رمسيني دوم ابي اعرف اخبارج
دانه : تمام باي
حمدان : باي


ساعه 10 مساءا ..
دخل البيت ويلس فالصاله تحديدا ع الغنفه فرأس الصاله .. وكان فرحان ليش انه ربح صفقه ثانيه وقاعد يفكر يخبر ولده انه ياخذ
الدكتوراه فآمريكا بعد ( هممم اذا جي يعني بيدرس 10 او 9 سنوات وبعده بيتخرج والكل بيقول حمدان ولد عبدالله صار دكتور
وتخرج من امريكا هههه من قدك يا عبدلله ) قطع تفكيره دخله دانه .,
دانه : قووه ابويه
عبدالله : هلا بنتي
دانه يلست : شخبار الشغل ؟!
عبدالله براحه : وااااايد زييين الحمدالله
دانه : الحمدالله
عبدالله : انزين خبريني اخترتي التخصص ؟!
دانه : هيه ابويه . ابي ( ترددت) .... فن وتمثيل
عبدالله قعد يفكر وعطى قراره بعد دقيتين : لا اختاري شي ثاني هيه خذي ادب انتي تحبين العربي ينفع
دانه : ماابيه ابويه ابي فن
عبدالله بصرامه : قلت لا . الفن ماله مستقبل بس الادب بيبنيلج احسن مستقبل
دانه بترجي : ابويه الله يخليك خليني اختار التخصص الي ابيه بلييز
عبدالله وقف : قلت لا يعني لا ما تفهمين
وطلع راح فوق لغرفته ..
دانه ( اووف ياربي ليش ابويه جي . حمدان وغصبه يدخل طب عشان شو اونه بيكون له مستقبل باهر وبينشهر قال هه شها التفكير
وادري انه مب معترض من قصه الفن بس بالنسبه له الفن ما بيبلي مستقبل ولا بيخليني معروفه لانه مثل ما يقول الفن ضربه حظ
بس انا ماابي اصير ممثله بس ابي ادرس ها التخصص وبنشوف يا ابويه , انت مشيت كلمتك على حمدان بس عليه لا )
... : انسه دانه وين رحتي ؟!
دانه : خير ديانا ؟!
ديانا : هلئ صار وقت نومك يلا
دانه رفعت حاجب واحد : ايه مب ع كيفيج ترقديني ناويه اقضيها صباحي الليله روحي رقدي
ديانا : ما بيصير هيك راح دري عيونك
دانه وقفت : شو يخصج ابي افهم والله لو حمدان هني جان رواج شغلج وخري عني
ديانا همست : اذا ابوكِ عرف والله راح يدبحني

دانه راحت غرفتها .. بدت ترسم الخطه فمخها لازم تحكم الخطه عدل
وفجاه صفقت وابتسمت ابتسامه خبيه وقررت تقول ها الشي لحمدان ... بس باجر
وغيرت رايها ونامت ..


[ نبذه ]
عبدالله . بو حمدان . شريك فشركه ضخمه . عمره 47 سنه . لون عيونه بني وشعره اسود . طويل القامه
حمدان . عمره 20 سنه . يدرس طب فامريكا سنه ثانيه . لون عيونه بني وشعره بني كثيف وطويل شوي . طويل القامه و معضل
دانه . عمرها 17 سنه . لون عيونها بني وشعرها بني طويل لخصرها وكثيف . طويله وضعيفه


قامت دانه ع رنه الفون .. كيوتيه يتصل بك ..
دانه بنعاس : هلا حتاتي
... : ليش مايتي الجامعه وانا مستانسه اترياج
دانه بنفس الصوت : اااه نواري انا قلت اني لين احينه ما حكمت قراري بالتخصص
نوره : وبعدين يعني اي مس يوو
دانه : ههههه مي توو
اندق الباب ودخلت ديانا
ديانا : صباح الخييير
دانه طنشت : انزين نواري برمس ابويه لاخر مره وان شالله بي باجر
نوره : اوك انطرج باجر باي حبي
دانه : بيباي
ديانا فتحت الستاره
دانه سكرت عينها : اوووف يابنت الحلال ما شبعت نووم
ديانا : لا هيك بكفي نمتي 8 ساعات بكفي
دانه : انا سهرت بارحه
ديانا : شو عم تكذبي علي ؟! انا ما بنام اذا انت مانمتي يلا فيئي هلئ يلا
دانه : اووف اووف
راحت تسبحت وطلعت و الروب عليها و ديانا سشورت شعرها
دانه : ممكن ابدل
ديانا ابتسمت : ناطرتك تحت
دانه لبست ونزلت تحت

عبدالله : وين دانه ؟!
ديانا : ألت بدها بدل وتنزل
عبدالله همس : رمست حد بارحه ؟!
ديانا همست : ايه اخوها
عبدالله : حمدان ! ليش خليتها ترمسه ؟! يالله عن يقولي ابي ارجع
ديانا : ايه شو اعمل دبحتني
دانه : صباح الخير
عبدالله & ديانا : صباح النور
دانه ابتسمت : ها ابويه اشوفك مارحت الشغل ساعه 9
عبدالله : بروح بعد شوي انزين انا بسجلج فالجامعه بتخصص ادب
دانه بحركه غير مبالايه : انا بروح باجر وبسجل وبخلص الموضوع
عبدالله : براحتج
دانه ( هه نجحت باول خطوه )
طلع عبدالله .. ودانه راحت يلست فالحديقه وطرشت مسج لحمدان " يوم تكون فاظي خبرني "

مر عليها اليوم غبي بالنسبه لها كان ممل ..
ساعه 7 المغرب
رن فون دانه .. نبض شرياني يتصل بك ..
دانه : حمدااني
حمدان : شحالج ؟!
دانه : منيييحه وانت ؟!
حمدان : بخير الحمدالله
دانه : اسمعني بطرشلك شي ع المسج باي
حمدان بعد ما سكرت : ها !!
نطر دقيتين و وصله مسج من دانه " ماااروم ارمس لانه الجاسوسه ديانا فوق راسي اسمع انا خبرت ابويه اني بسجل بقسم ادب
بس بسجل بقسم الفن والتمثيل وباجر بروح اسجل فالجامعه بس اهم شي عندي رضاك "
طرش لها " راضي .. بس اخاف يمسكج ابويه وتروح كل احلامج "
دانه " بحاول اني ما اكشف نفسي ادعيلي "
حمدان " الله وياج فديتج "

اليوم الثاني راحت دانه الجامعه بعد ما خذت مبلغ من ابوها
راحت سجلت بقسم الفن والتمثيل ودفعت وخذت كتب وراحت عند ربيعتها نوره
نوره حضنتها : فدييت ها الطله يا نااس
دانه ابتسمت : فديتج انتي ياعسسسل
نوره : انزين خبريني شو تخصص الي سجلتي فيه ؟!
دانه : فن و تمثيل
نوره بفرحه : ابوج وافق ؟!
دانه : لا من ورى
نوره : ها ؟! ينيتي انتي والله ان درى بيذبحج
دانه : ادعي انه مايدري
نوره : يارب
دانه طالعت الساعه : يلا انا بروح الكلاس ..

دخلت الكلاس كان مخطلت ..
راحت يلست بصوب البنات ودخل الدكتور بعد ربع ساعه
دكتور انتبه ع دانه وابتسم : تعالي
دانه ابتسمت وقامت
دكتور لاحظ ابتسامتها الجذابه
راحت عنده
دكتور : شو اسمج ؟!
دانه : دانه عبدالله
دكتور : هلا دانه وانا الدكتور سلطان
دانه ابتسمت
دكتور : تقدرين تروحين مكانج , المهم اليوم بنبدا بشوف كيف مواهبكم بالتمثيل وبحط كلن ع مستوى نبدا بالشباب
طلب منهم مشهد موت شخص عزيز عليهم مثلا ..
وكلن مثل من الشباب واعجبه واحد اسمه راشد
دكتور سلطان : راشد ماشالله عليك موهبك فطريه
راشد ابتسم ..
دكتور سلطان : لازم اللقيلك دويتوا يعني بنت تكون معاك وتكون موهبتها فطريه
راشد ابتسم ..
دكتور سلطان : انزين اسمع احينه بنت بنت بتمثل الدور ولما اشوف البنت الي تناسب تكون دويتوا معاك بقولك تتدخل معها بالتمثيل
راشد : مستعد
دكتور سلطان : بنات ..
بنت ورى بنت .. حس الدكتور انهم يعرفون يمثلون مع نقص بسيط بيكونون احسن مايكون بعد التخرج بس يبي حد فيه ها الموهبه
ويا دور دانه ..
دكتور سلطان : يلا دانه اشوف سو الي تبينه تقعدين توقفين الي تبينه
دانه فكرت شوي ويلست ع ارض وتكورت على عمرها وتذكر اليوم الي تلقت فيه خبر وافاه امها , وكيف تألمت لها الخبر , وكيف طاحت
من طولها ومادرت عن نفسها الا بعد يومين ..
نزلت دمعه .. الكل اندهش مسرع ما نزلت دمعتها
راشد ركز واايد عليها ( نزلت الدمعه بثواني هاذي صعبه شوي )
بعد الدمعه رجفوا شفايفها وطلع صوت شهيقها
دكتور سلطان بتركيز : راشد
راشد مشى لها وقعد ع ارض ..
دانه بصوت صياح : اميه راحت يا اخوي راحت
راشد حط ايده ع ايدها حس ببروده ايدها خاف شوي : ترى الدموع ما بترجعها بس ادعيلها
دانه بصوت صياح : ما اروم وربي ما اروم
وراحت يلست عنده وهي تصيح وبدا راشد يبرز ملامح الاسى
صفق الدكتور سلطان والطلبه كلهم ..
دانه بعدت عنه بابتسامه باهته ..
راشد ابتسم بس راحت ابتسامته لما شافها بعدها تصيح
راشد بهمس : دانه !
دانه وقفت : دكتور ممكن اروح الحمام
دكتور سلطان : دانه بنتي شفيج ؟!
دانه : ممكن اروح
دكتور سلطان : تفضلي
وطلعت بسرعه ..
دكتور سلطان : شو ستوى بها ؟!
راشد : ممكن اروح اشوفها
دكتور سلطان : تفضل

قبل ما تتدخل دانه الحمام سمعت حد يناديها
راشد : شفيج ؟! ليش صحتي ؟!
دانه : انا ...... انا صدق امي متوفيه من فتره مب بعيده
راشد حس بقشعريره تسري فجسمه
دانه : بغسل ويهي وبي
راشد : اوك
وراح الكلاس ..
دكتور سلطان : شفيها ؟! تاثرت بالموقف ؟!
راشد : هي صدق امها متوفيه من فتره من بعيده
دكتور سلطان تبلعم
دخلت دانه بابتسامتها الحلوه
دكتور سلطان ابتسم : انزين شو رايكم تمثلون دور الحبيب والحبيبه ؟!
راشد & دانه : اوك

دانه تركضت وهي تضحك
وراشد مسكها من ايدها
دانه طالع يمين يسار بضحك : ههه ما بتصدق شقايل شردت ههههههه
راشد بابتسامه باهته : دانه دانه .. في شي ابي اقوله لج
دانه طالعته وهي مبتسمه : امر حبيبي
راشد رنت ها الكلمه فاذنه : انا .. بسافر عشان .. ادرس
دانه راحت ابتسامتها : تتدرس ؟! ( رمست بعفويه ) ليش الديره مليانه جامعات ؟!
راشد : ابي ادرس طب والدراسه برع احسن
دانه لفت عطته ظهرها ونزلت دمعه : كم سنه ؟!
راشد : 7 سنين
دانه غمضت عيونها بألم وصرخت : 7 سنين يا ظالم
راشد مسك كتفها : صدقيني عشان مستقبلنا بعد ما ارجع بخبطج
دانه وخرت ايده : انا بنطرك بس ابويه لا مابينطرك كيف تباني ابررله ( صرخت ) 7 سنين
راشد نزل راسه بالم
دانه مشت عنه بس راشد مسك ايدها
راشد بهمس : احبج
دانه تمت واقفه مكانها

صفق الدكتور سلطان : دويتوا رائع
راشد ودانه طالعوا بعض وابتسموا
وخلصت ها الحصه وطلعت مع بنتين من قسمها
ويلسوا بالكفتيريا
ميره : ابدعتي بصراحه خصوصا بالدموع
دانه ابتسمت : حبيبتي هذا من ذوقج
بشرى : عاد يا بختج ويا راشد ههه بصراحه حليوو
ميره : وانتي ما عندج الا ها السيره
دانه : هههههههه خليها ذايبه فالولد
بشرى : صدقها شو يخصج فيني
ميره : اويه ياي صوبنا
دانه ما لتفتت ..
راشد : قوه بنات
البنات : هلا
راشد طالع دانه وابتسم : دانه اذا تمينا على ها الحال بنكون احلى دويتوا
دانه طالعته وابتسمت : ان شالله
راشد : ابرهتيني بصراحه ( طلع ورقه من جيبه ) هذا رقمي ابي نتواصل عشان الدورس اذا ما عندج مانع
دانه خذت الورقه : اكيد ليش لا
راشد ابتسم : عن اذنكم
دانه : تفضل



توقعآتكم . .
- دآنه بتكمل بهآ تخصص وتحقق حلمهآ ؟!
- رآشد شو موقعه مع دآنه حآليآ ؟!
- آبو دانه بيعرف بآلتخصص ؟! وآذا عرف شو بيسوي ؟!
- حمدان بيكمل درآسه بآمريكآ ولا من كثر شوقه لآخته بيرجع ؟!



    رد مع اقتباس
قديم 19-02-2011   #3

 تاريخ التسجيل : May 2009
 المكان : الشرقية
 الجنس : انثى
 المشاركات : 4,057
 السمعه : 2768

رحيق القلوبِ غير متصل

 

افتراضي رد: أحلآم بريئة . . ,

 

مشاء الله
بارت روعة بكل ماتعنيه الكلمة
واكيد متابعة لك بقوة واصلي حبيبتي
وننتظر الجاي

    رد مع اقتباس
قديم 19-02-2011   #4
No0od
عضو متميز

الصورة الرمزية No0od

 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 المكان : دآر بوُ سْلطآن .,
 الجنس : انثى
 المشاركات : 1,522
 السمعه : 191

No0od غير متصل

 

افتراضي رد: أحلآم بريئة . . ,

 

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيق القلوبِ
مشاء الله
بارت روعة بكل ماتعنيه الكلمة
واكيد متابعة لك بقوة واصلي حبيبتي
وننتظر الجاي


طلتج هي آلروعه
نورتي

    رد مع اقتباس
قديم 20-02-2011   #5
No0od
عضو متميز

الصورة الرمزية No0od

 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 المكان : دآر بوُ سْلطآن .,
 الجنس : انثى
 المشاركات : 1,522
 السمعه : 191

No0od غير متصل

 

افتراضي رد: أحلآم بريئة . . ,

 

مآ آشوف ردود تشجع !!


آلبآرت آلثآني









يالس ع مكتبه الفخم وجدامه ملفات .. حاط ايده تحت ذقنه واصبع ع خده ومعقد حواجبه والقلم بايديه اليسار
الكل يحسب له الف حساب وشخصيته قويه
اندق الباب ..
دخل ابوه المكتب ..
وقف على حيله
ابوه : سعود ولدي شوف ها الملف المحاسب يقول مشكوك فيه
سعود تجدم لابوه : حاضر ابويه احين بجيك عليه
دخل ... : ابويه الوفد وصلوا
ابوه : خلاص محمد ياي
طلع محمد ..
بو محمد : اسمعني سعود ابيك دقق فيه احينه ولما تخلص تعال عندي
سعود : ان شالله ابويه
وطلع بو محمد .. وقعد سعود ع الكرسي وبدا يدقق فالملف
وكل ما يقرى الاوراق كل ما يعصب اكثر وعقد حواجبه اكثر
عصب شل الملف وراح للمحاسب دخل عليه بعصبيه . فز المحاسب من مكانه حتى ما قدر يوقف
سعود فر الملف : من وين يبت ها الملف ؟!
المحاسب تبلعم ما قدر يرمس
سعود : ارمس يالهرم
المحاسب : ال.. ال .... الموظف ج... جابر ال........
سعود طلع راح عند الموظف ومسك اعصابه : جابر تعال ابيك فشعل
جابر : حاضر

راحوا مكتب سعود
سعود ضرب ايده ع طاوله بقوه
جابر فز
سعود : نحن لعبه تلعبنا بين ايدينكم
جابر : خير ؟!
سعود : خير بويهك منو طلب منك تحط ها الاوراق
جابر توتر : اي .. اي اوراق
سعود عصب : لا تعورلي راسي ترى عرفت كل شي بس خبرني منو دازك ترى والله لي تصرف ثاني وياك
جابر : ..
سعود بصوت يهز الارض : ارمس

ساعه 2 ونص pm
رجع سعود البيت بسيارته
دخل سعود : سلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
سعود : شروف خذي غترتي طرشوها الدوبي
شريفه خذت الغتره : ان شالله
سعود : شيخه الغدا جاهز ؟!
شيخه : هيه يا اخوي
يت ام محمد
راح سعود باس راسها
ام محمد : الله يرضى عليك ناطرين ابوك واخوك وينهم ؟!
سعود : انا طلعت قبلهم بس ما اظن بيتاخرون بروح ابدل عن اذنكم
ام محمد : تفضل يا ولدي

دخل سعود غرفته ويلس ع سريره فتح درجه وطلع صوره لبنت عمرها ما تتعدى 7 سنوات
سعود ابتسم : قريب بتكونين لي لي انا وبس يا ملاكي
ورد الصوره وراح بدل


[ نبذه ]
بو محمد .. عمره 52 سنه .. صاحب شركه معروفه .. لون عيونه بني وشعره بني . طويل
ام محمد .. عمرها 48 سنه .. ربت بيت .. لون عيونها عسلي وشعرها بني . طولها عادي
محمد .. عمره 26 سنه .. نائب مدير فشركه ابوه . لون عيونه بني وشعره بني . طويل ومعضل متزوج
زوجته هدى .. عمرها 24 سنه . ربت بيت . لون عيونها سود وشعرها اسود . طولها عادي [ عندهم ولد عمره 4 سنوات ]
سعود .. عمره 23 سنه .. مدير الموظفين فشركه ابوه . لون عيونه عسلي وشعره بني كثيف . طويل وجسمه خيالي
شيخه .. عمرها 22 سنه .. مخطوبه .. لون عيونها بني وشعرها بني . طولها عادي وجمسها حلوو
شريفه .. عمرها 20 سنه .. سنه ثالثه تخصص هندسه ديكور . لون عيونها بني وشعرها بني . طويله ومربربه شوي
[ بو محمد و بو حمدان اخوان ]


مر باقي الاسبوع عادي .. ودانه مستانسه حييل لانها دخلت ها التخصص
يوم الجمعه .. فبيت محمد تكون جمعه الاخوان
كلهم يالسين يميع فالصاله بعد صلاه الجمعه
شريفه : يعني دخلتي ادب حلوو
دانه ابتسمت : هيه هو حلوو وانا احب العربي
سعود طالعها بخبث
بو محمد : متى بيرجع حمدان ؟!
بو حمدان : مطول هناك بس مثل كل مره بكل صيف بي هني
ام محمد : ان شالله يرجع بالشهاده ويفرحك
بو حمدان : ان شالله
شيخه : صعب ها التخصص ؟!
دانه : لا ابدا حلوو
هدى : انا اعرف وحده تقول صعب شوي يعني كلمات ومعاني ونحو
دانه : بس احبه فا مب صعب علي
هدى : اهم شي انج تحبين التخصص
دانه ابتسمت طاحت عينها بعين سعود صدت عنه
ام محمد : يلا الغدا جاهز
دانه رن فونها .. كيوتيه يتصل بك ..
الكل قام راح لغرفه الطعام ..
دانه : الو هلا نواري
نوره : هلا حياتي شو بغيت اقولج انا نسيت دفتري فالكفتيريا قلت يمكن خذيته ؟!
دانه : هه لا تحاتين دفترج عندي
نوره : اوووو ريحتيني تسلمين قلبي
دانه : ولو
نوره : يلا ما اطول عليج باي
دانه : بيباي
حطت فونها فشنطتها وقامت وقبل ما تتدخل غرفه الطعام . ايد قويه سحبتها

دانه طالعت سعود : شل ايديك تعورني تراك
سعود : بتهدين تخصص الفن والتمثيل هذا فاهمتني ولا لا ؟!
دانه طلعت عيونها ( كيف عرف محد يدري غير نوره والي بالجامعه ) : انا فالادب اي فن وتمثيل
سعود بحده : ها الشي ما يمشي علي بتهدينه اليوم قبل باجر
دانه حاولت تتحرر من ايده بس كانت قبضته قويه : ودرني وبعدين مب كيفك ليش انت منو ؟
سعود قرب لاذنها وهمس : انا خطيبج
دانه : تخسي الا انت ومنو قال اني بوافق عليك
سعود ابتسم ابتسامه خبيثه وهدها
دانه عدلت عمرها وراحت يلست ع طاوله الاكل وتاكل
سعود يلس قبالها وياكل وهو يعطيها نظرات تهديد
.

.
مرو سنتين كاملين .. ودانه تتدرس ها التخصص
راشد صار متولع فدانه
باقي اسبوعين وبتدا السنه الثالثه لدانه فتخصص فن والتمثيل

دانه : ابويه حمدان ليش مايا لين احينه بتخلص الاجازه
بو حمدان : ماادري عنه
دانه : رمسته يقول بي وبي ( حطت ايدها ع شفايفها )
بو حمدان : ترمسينه ها ؟! انا ما قلتلج لا ترمسنيه يمكن يودر يمكن يحن ويرجع
دانه : بس ابويه ( رن الجرس ) ابويه والله اشتاق له هذا اخويه بعد
الخدامه فتحت الباب .. دخل منه ...
دانه لفت قامت من مكانها : حمدااااااااااااااان
حمدان مد ايده : عيووونه
حضنوا بعض وحمدان دار فيها : اااااه اي مس يو
دانه : وييي مي تووو
حمدان حضن ابوه ...
بو حمدان : حمدالله ع سلامه بس ليش يت احينه باقي اسبوعين وبتبدا السنه اليديده
حمدان نزل راسه ورد رفعه وطالع ابوه بنظرات جديه : رجعت والشهاده معاي
بو حمدان : شهاده شو ؟! انت تتدرس طب وتوك دارس اربع سنوات ؟!
حمدان : ابويه اسمحلي انا ما درست طب درست التخصص الي ابيه محامه
بو حمدان عصب : شقايل تسوي جي ؟! وانا مفتخر فيك قلت للعالم انك بترجع بشهاده الطب
دانه ابتسمت ( هه والله وسويتها يا حمدان حلال عليك )
حمدان : ابويه الطب مالي فيه
بو حمدان : خوز عن ويهي ( وطلع )
دانه مسكت ايد حمدان : ياااااي محامه فديييتك ههه
حمدان ابتسم : الله محلووه وربي
دانه ترمش بعيونها بدلع : احم احم
حمدان : ههههه يا بخت الي بياخذج
دانه مدت البوز : انا زعلانه منك
حمدان : افا ليييش ؟!
دانه : ليش ما قلتلي انك تتدرس محامه
حمدان : هههه مابي اطيحج بمشاكل
دانه : انزين حط اغراضك وريح
حمدان ابتسم
.

.
دخل غرفته وفر الغتره و العقال ع سرير وفصخ كندوره وفره ع سريره ولبس كندوره ثانيه وطالع عمره فالمرايه ومشط شعره
دخلت هدى : يا محمد يا محمد يا حبيبي كم مره قلتلك
محمد يردد الي يسمعه : اذا كندورتك نظيفه علقها واذا وصخه عطني ايها اغسلها . حيياتي حفظ الدرس
هدى : دامك حفظته ليش ترد و تعيد والله تعبت وانا اشيل
محمد قرب لها وباست ع راسها : انا بدوج اضيييع
هدى بدلع : وتضيع بين اغراضك بعد بها العشوائيه اللي انت فيها
محمد حط ايده ع خدها : فدييت الدلع انا
دخل ولدهم سيف شد ع كندوره ابوه : بابا
محمد نزل لمستواى : عيون بابا امر ؟!
سيف همس فأذنه
محمد ضحك : هيه يبت
مسك الكندوره الي فأيد هدى وطلع كاكاو ومده لسيف بس هدى كانت اسرع وسبحته
هدى : ماشي
سيف يضرب ريله ع الارض : اهئ اهئ عطيني ماماااااا
محمد : عطيته حرام علييج
هدى : حرام فالدرام امس يايبله , ( بهدوء ) حبيبي مب زين لك اسنانك بياكلهم السوس
سيف مد البوز : ما ابي
هدى : محد بيخرب الولد غيرك اااااا ( شلت كندورته و غترته وطلعت )
سيف : بابا ابا كاكاو ليش ماما شريره
محمد شل سيف وقعده فحضنه : اسمع بشترلك واحد ثاني انزين بس لا تخبر ماما اوك ؟!
سيف بصوت ضاحك : اوك
.

.
اليوم الثاني .. فبيت بو حمدان الاهل مجتمعين
بو حمدان : شفت سواها ودرس محامه
بو محمد : شو فيها المحامه شي طيب
بو حمدان : انا بغيته يدرس طب
بو محمد : خل العيال ع راحتهم
حمدان : قوله يا عمي
بو حمدان : اسكت انت
سعود : بس عمي ترى المحامه شي طيب وينوثق بشغلها ليش لا
حمدان : وبعدين يعني انا خلاص درست ويبت الشهاده
يت الخدامه : سير غدا جاهز
بو حمدان : يلا حياكم
الكل تغدا ع طاوله وحده .. وبعد الغدا راحوا يلسوا يميع
بس سعود سحب دانه

دانه : اووف وبعدين
سعود : سمعيني ان ما هديتي الفن والتمثيل هذا والله بخبر ابوج
دانه خافت وبترجي : دخيلك سعود لا تخبره طلبتك الله يخليك
سعود ابتسم بخبث : عيل تهدينه برضاج
دانه : سعود بليز ابي ادرس ها التخصص الله يخيلك
سعود هدها وراح ..
دانه خذت نفس وراحت يلست وياهم ..
سعود طالعها بخبث وابتسم من طرف : ان شالله نشوف دانه ممثله فالمستقبل
دانه طالعت سعود طلعت عيونها ( وقح والله انك ما تستحي )
بو حمدان : ممثله شو وخرابيط شو ؟! دانه تتدرس ادب شدخل التمثيل
سعود : صدق عمي ؟! الي اعرف انها تتدرس فن وتمثيل
بو حمدان طالع دانه بحده
دانه توترت نزلت راسها
حمدان طالع سعود ( كيف عرف ؟! )
بو حمدان : صدق الي يقوله ؟!
دانه : هـ .. هيه ابويه صدق انا فتخصص الفن والتمثيل وبكمل بس انا مب ناويه اصير ممثله بس ابي ادرس تخصص
بو حمدان شد ع اسنانه : ان طريتي ها التخصص مره ثانيه بيب اخرتج
سعود عصب ع رمسه عمه : عمي مب جي عاد
بو حمدان طنش سعود : وان كملتي ياويلج وانا ها السنه بنفسي بروح بسجلج بقسم ادب وبتروحينه رضيتي ولا انرضيتي
دانه اجتمعت الدموع فعيونها وطالعت سعود : ارتحت احين
وقامت راحت عرفتها

سعود ما ندم ابدا . لانه ما يبيها تكون بها التخصص ولا تحتك مع راشد الي لين احينه ما كلمها عنه
حمدان قرر يرمس سعود و يطلب منه مره ثانيه ما يدخل بحياه دانه
بو حمدان عصب وقال بيروح باجر قبل ما يبدا الدوام و يغير تخصصها

ساعه 10 مساءا ..
دانه فغرفتها متكوره على عمرها ومقهوره
ديانا ادق الباب تبيها تتطلع : دخيلك افتحي مشاني يلا انسه دانه بلييز
دانه عصبت وحبت طلع كل حرتها فيها قامت فتحت الباب
دانه صرخت : ما تفهمين انتو شو انسانه ما تفهمين ؟!
ديانا : انسه دانه ما تغلطي بس انا بدي كون معك و شيل ديئتك
حمدان و بو حمدان راحوا فوق بعد ما سمعوا صراخ دانه
بو حمدان : شفيج تصرخين عليها
دانه : هاي ماابيها هني فالبيت وان ما رجعتها لمكانها انا بتصرف
وقبل لا تسكر الباب حمدان دخل لغرفتها

حمدان : دانه شلها خص المخلوقه تسوين بها جي
دانه : انت ما تعرفها ابويه حاطنه عندي عشان تتجسس عليه بس احينه لا
حمدان مسكها من كتفها : انتي معصبه اهدي
دانه نزلت دمعتها : سعود خرب كل شي
وسندت راسها ع كتف حمدان وصاحت
دانه : تمنيت اني احقق حلم من احلامي بس ضااع وربي كنت احب ها تخصص
حمدان عوره قلبه عليها مسح ع شعرها : تعالي تعالي
راح رقدها ع سرير وتم عندها لين ما نامت

نزل حمدان بعد ما تاكد انه دانه نامت ..
بو حمدان : نامت ؟!
حمدان : هيه
بو حمدان : هاي البنت تشبه امك بحساسيتها الله يرحمها
حمدان : الله يرحمها ابويه شرايك تسفر ديانا دانه ما تبيها
بو حمدان : هذا الي بسويه
وقام بو حمدان راح غرفته ..

اليوم الثاني ..
حمدان راح لسعود الشركه
سعود : نورت الشركه هلا
حمدان : هلا فيك
سعود : شتشرب ؟!
حمدان : سلامتك
سعود : لا ما يصير
حمدان : سعود انا ياي ارمسك بموضوع دانه
سعود تحولت ملامحه لجديه اكثر : خير ؟!
حمدان : انا ما بسالك كيف عرفت عن تخصصها بس بسالك ليش خبرت ابويه ؟!
سعود : لاني ما ابيها تتدرس ها تخصص
حمدان : ليش انت شو يخصك ؟!
سعود : لا تنسى انها مسميه لي وانا ابيها يعني بتزوجها
حمدان : وانت جدي بها الموضوع ؟!
سعود : والكل يشهد
حمدان قام : بس حطمت حلم صغير ( وطلع )
سعود ( حطمت حلم صغير لمصلحتها )
.

.
قامت دانه ساعه 12 الظهر
راحت تسبحت وسشورت شعرها و بدلت و رفعت شعرها بشكل عشوائي طلعت كييوت .. بس روحها لخشمها
نزلت تحت يلست فالصاله .. ما شافت خلقه ديانا حمدت ربها ..
قلبت فالتلفزيون ما تعرف شو تسوي راحت يلست فالحديقه
حاسه بطفش اتصلت بنوره
نوره : هلا حتاتي شخبارج ؟!
دانه تنهدت : الحمدالله ع كل حال
نوره : حبيبتي شفيج ؟!
دانه : نواري ابويه عرفت عن التمثيل
نوره شهقت
دانه : راح غير تخصصي خلاه ادب
نوره : حبيبتي انتي تعرفين اذا عرف جي بيسوي هدي بالج
دانه : اصلن ما كان بيعرف لو سعود ما قاله
نوره : سعود ؟! ولد عمج ؟! هو شو يخصه
دانه : ما ادري هو شو يخصه . بس خبر ابويه
نوره : ليش سوا جي ؟! صدق بلا ضمير
دانه : قلتيها بلا ضمير
.
.
.
[ خلاص بروح ادب .. مجبروه اروح لازم اروح .. يا ادب يا مافي جامعه , الله يسامحك يا سعود ’
شو ناوي تخرب لي حياتي ؟! .. و التمثيل و ..’ { راشد } شو بقوله خلاص هديت التخصص غيرته ؟!
وانا وياه كنا احلى دويتوا فها التخصص .., حلم صغير تمنيته وما تحقق ..
يا ترى محرم علينا نحلم احلام بريئه مثلنا ؟! ’ ... ]
.
.
.





توقعاتكم ؟!
- سعود شوالي نآوي عليه ؟! وصدق يبي يتزوج دانه ؟!
- ودانه بتكمل بتخصص الادب ولا بتتصرف ؟!
- راشد شو بيكون موقفه ؟! ولا ما بيسكت ؟!



    رد مع اقتباس
قديم 20-02-2011   #6

 تاريخ التسجيل : May 2009
 المكان : الشرقية
 الجنس : انثى
 المشاركات : 4,057
 السمعه : 2768

رحيق القلوبِ غير متصل

 

افتراضي رد: أحلآم بريئة . . ,

 

يالبيه يخقق
وربي انك شي حرام وربي كسرت خاطري دنوي
الله لا يوفقه سعود خير وش يبي والله لو انه ولد عمي وسوا فيني كذا كان ذبحته من زمان
توقعاتكم ؟!
ماطلبتي شي
- سعود شوالي نآوي عليه ؟! وصدق يبي يتزوج دانه ؟!
يارب لا
- ودانه بتكمل بتخصص الادب ولا بتتصرف ؟!
يارب تحاول تقنع ابوها
- راشد شو بيكون موقفه ؟! ولا ما بيسكت ؟!
بنجن حرام طبعا مارح يسكت لانو بضيع مستقبله كمان
بس ابي اعرف كيف عرف سعود ؟؟؟

    رد مع اقتباس
قديم 20-02-2011   #7
αł ŋσųƒỵ «¬
عضو متميز

 تاريخ التسجيل : May 2010
 المكان : الشَشَشَرقيـَہْ
 الجنس : انثى
 المشاركات : 1,565
 السمعه : 652

αł ŋσųƒỵ «¬ غير متصل

 

افتراضي رد: أحلآم بريئة . . ,

 

روعه

سعودي ناوي على شي بس شنو راح نعرف بالبارتات القأدمه
اما راشد راح يزعل اكيد بما انه يحبهآ
وماتوقع دانه بتكمل بالادب راح تتصرف


ننتظر البارت الجآي

    رد مع اقتباس
قديم 20-02-2011   #8
No0od
عضو متميز

الصورة الرمزية No0od

 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 المكان : دآر بوُ سْلطآن .,
 الجنس : انثى
 المشاركات : 1,522
 السمعه : 191

No0od غير متصل

 

افتراضي رد: أحلآم بريئة . . ,

 

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيق القلوبِ
يالبيه يخقق
وربي انك شي حرام وربي كسرت خاطري دنوي
الله لا يوفقه سعود خير وش يبي والله لو انه ولد عمي وسوا فيني كذا كان ذبحته من زمان
توقعاتكم ؟!
ماطلبتي شي
- سعود شوالي نآوي عليه ؟! وصدق يبي يتزوج دانه ؟!
يارب لا
- ودانه بتكمل بتخصص الادب ولا بتتصرف ؟!
يارب تحاول تقنع ابوها
- راشد شو بيكون موقفه ؟! ولا ما بيسكت ؟!
بنجن حرام طبعا مارح يسكت لانو بضيع مستقبله كمان
بس ابي اعرف كيف عرف سعود ؟؟؟

وه فديت كلها آلرد يآنآس كل هذآ لي << صدقت ترى
ههههه بنشوف اذا بنعرف ولا بيخبي ها الشي لنفسه !!
نورتي

    رد مع اقتباس
قديم 20-02-2011   #9
No0od
عضو متميز

الصورة الرمزية No0od

 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 المكان : دآر بوُ سْلطآن .,
 الجنس : انثى
 المشاركات : 1,522
 السمعه : 191

No0od غير متصل

 

افتراضي رد: أحلآم بريئة . . ,

 

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة αł ŋσųƒỵ «¬
روعه

سعودي ناوي على شي بس شنو راح نعرف بالبارتات القأدمه
اما راشد راح يزعل اكيد بما انه يحبهآ
وماتوقع دانه بتكمل بالادب راح تتصرف


ننتظر البارت الجآي

وه فديت هآ آلطله
نورتي

    رد مع اقتباس
قديم 20-02-2011   #10
إحسآس دوسريه
:: مميز قسم السياحة ::

الصورة الرمزية إحسآس دوسريه

 تاريخ التسجيل : Jan 2010
 المكان : ع ضوو القمر
 الجنس : انثى
 المشاركات : 1,034
 السمعه : 924

إحسآس دوسريه غير متصل

 

افتراضي رد: أحلآم بريئة . . ,

 

يســعد مسآإآكِ يا عسسل
رووؤعه الروايه بروعتك حضورك يا الغلا
يعطيك ِ العافية بارت طويل وحلو
أنامل مبدعه ياراائعه
أستمري بكتاباتك
دمتي ودآإآمت أنفاسك يا الغلا
تقبلي مروري / جارتك إحساس دوسريه

    رد مع اقتباس
قديم 20-02-2011   #11
No0od
عضو متميز

الصورة الرمزية No0od

 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 المكان : دآر بوُ سْلطآن .,
 الجنس : انثى
 المشاركات : 1,522
 السمعه : 191

No0od غير متصل

 

افتراضي رد: أحلآم بريئة . . ,

 

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحسآس دوسريه
يســعد مسآإآكِ يا عسسل
رووؤعه الروايه بروعتك حضورك يا الغلا
يعطيك ِ العافية بارت طويل وحلو
أنامل مبدعه ياراائعه
أستمري بكتاباتك
دمتي ودآإآمت أنفاسك يا الغلا
تقبلي مروري / جارتك إحساس دوسريه


وه
آحسآس عندي بآلروايه
طلتج آروع
ربي يعآفيج
نورتي

    رد مع اقتباس
قديم 20-02-2011   #12
ملوكـه
عضو نشيط

 تاريخ التسجيل : Dec 2010
 المكان : القصيم (بريدة)
 الجنس : انثى
 المشاركات : 126
 السمعه : 19

ملوكـه غير متصل

 

افتراضي رد: أحلآم بريئة . . ,

 

مســآئك سكر
روعه الروايه كروعتك يالغلا
الله يعطيك الف عافيه

- سعود شوالي نآوي عليه ؟! وصدق يبي يتزوج دانه ؟!
يــــآرب لا

- ودانه بتكمل بتخصص الادب ولا بتتصرف ؟!
يــآرب تقنع ابوهـــآ

- راشد شو بيكون موقفه ؟! ولا ما بيسكت ؟!
حرآآم بيضيع مستقبله

    رد مع اقتباس
قديم 21-02-2011   #13
No0od
عضو متميز

الصورة الرمزية No0od

 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 المكان : دآر بوُ سْلطآن .,
 الجنس : انثى
 المشاركات : 1,522
 السمعه : 191

No0od غير متصل

 

افتراضي رد: أحلآم بريئة . . ,

 

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملوكـه
مســآئك سكر
روعه الروايه كروعتك يالغلا
الله يعطيك الف عافيه

- سعود شوالي نآوي عليه ؟! وصدق يبي يتزوج دانه ؟!
يــــآرب لا

- ودانه بتكمل بتخصص الادب ولا بتتصرف ؟!
يــآرب تقنع ابوهـــآ

- راشد شو بيكون موقفه ؟! ولا ما بيسكت ؟!
حرآآم بيضيع مستقبله


طلتج هي آروع يآعسسل
ربي يعآفيج
نورتي

    رد مع اقتباس
قديم 21-02-2011   #14
Aro0osh
عضو نشيط

 تاريخ التسجيل : Jul 2010
 المكان : السعوديه
 الجنس : انثى
 المشاركات : 103
 السمعه : 17

Aro0osh غير متصل

 

افتراضي رد: أحلآم بريئة . . ,

 

- سعود شوالي نآوي عليه ؟! وصدق يبي يتزوج دانه ؟!

سعود نذل و حقير بَ معنى الكلمه
ان شاء الله يارب مَ يتزوج دااانه


- ودانه بتكمل بتخصص الادب ولا بتتصرف ؟!

ياليل مَ اطوولك على الادب
كل مكان يلااحقني
ان شااااء الله يااارب مَ تكمل التخصص
يارب ترجع تخصص فن و تمثيل


- راشد شو بيكون موقفه ؟! ولا ما بيسكت ؟!

يتوطى ـآ سعوود الكلب

...


بااااااااااارت خطنطر اقوى شيء
تسلمين يَ عسسسل
ننتظرك

    رد مع اقتباس
قديم 21-02-2011   #15
No0od
عضو متميز

الصورة الرمزية No0od

 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 المكان : دآر بوُ سْلطآن .,
 الجنس : انثى
 المشاركات : 1,522
 السمعه : 191

No0od غير متصل

 

افتراضي رد: أحلآم بريئة . . ,

 

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aro0osh
- سعود شوالي نآوي عليه ؟! وصدق يبي يتزوج دانه ؟!

سعود نذل و حقير بَ معنى الكلمه
ان شاء الله يارب مَ يتزوج دااانه


- ودانه بتكمل بتخصص الادب ولا بتتصرف ؟!

ياليل مَ اطوولك على الادب
كل مكان يلااحقني
ان شااااء الله يااارب مَ تكمل التخصص
يارب ترجع تخصص فن و تمثيل


- راشد شو بيكون موقفه ؟! ولا ما بيسكت ؟!

يتوطى ـآ سعوود الكلب

...


بااااااااااارت خطنطر اقوى شيء
تسلمين يَ عسسسل
ننتظرك


هههههه فديت هآ آلحمآس
ربي يسلمج
نورتي

    رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آحلآم, بريئة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أحلام بريئة << قصة من مجهودي الشخصي الدبة قصص و روايات 7 22-06-2012 02:17 PM
سأكبر بريئة كالبراعم Anwar abdullah منتدى التصوير الضوئي 15 24-09-2011 04:09 PM
بريئة ما أحد حولها تاركان العرب وطن النثر 9 18-08-2007 01:25 PM
رومنسية بريئة بالصوووور بـ ح ــر الحبــ منتدى الصور 14 07-10-2006 08:36 PM
ابتسامة بريئة ونظرة خجولة ... عييصام قهوة خفوق 10 25-02-2006 12:07 AM


الساعة الآن 04:27 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9 Beta 3
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

منتديات
المواضيع والردود المنشوره في منتديات خفوق لاتمثل بالضروره الرأي الرسمي للاداره بل تمثل وجهة نظر كاتبها فقط / جميع الحقوق محفوظة © 2005 - 2013