منتديات - منتدى - خفوق الروح
العاب طبخ العاب تنظيف البشرة والجسم العاب بنات طيور الجنة
العاب فلاش العاب مكياج العاب قص شعر العاب تلبيس




العودة   منتديات خفوق الروح > منتديات خفوق الادبيه > وطن النثر



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-02-2009   #1
,!جنونْ!,
عضو جديد

 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 المشاركات : 9
 السمعه : 10

,!جنونْ!, غير متصل

 

Blush4 ]غريب هالقلب كيف حبك][ <<~ بقلمي

 





اسعد الله صباحكم ومسائكمـ بكل ][خير][
حبيت احط بين ـآـآدينكم رـروايتي كاملهـ بعد ماخلصتها الحمد الله

بعنوـآـآن

][غريب هالقلب كيف حبكـ][


بقلمـ:. ,!جنونْ!, ـآــآو نور القمر


طعـبـآـآ اول مره ــاـآطرق باب الرواياتـ واتمنى نصاحكمـ من كل قلبي

وان شاء الله تعجكمـ يارــب


.
.
.
.
.
.


BRB

    رد مع اقتباس
قديم 21-02-2009   #2
,!جنونْ!,
عضو جديد

 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 المشاركات : 9
 السمعه : 10

,!جنونْ!, غير متصل

 

افتراضي رد: ]غريب هالقلب كيف حبك][ <<~ بقلمي

 

الجزء الاول



في الصباحــ.. باكر في احد احياء الرياض ...
في احد بيوتــ...
مرام كانت تنزل من الدرج بكل روقان ومبسوطهــ...
نزلت وجلست على طاولهــ
مرام باست راس امها: صباح الخير يااحلى أم في دونيا كولها
أم مشاري: صباح النور والسرور اشوفك مروقهــ وش قصهــ
مرام وهي تصب لها الحليب: ابد يامه بس شبعانهــ نوم الا وينهم اماشوف احد
أم مشاري: اختك توها تحوس كانها بتروح للعرس ماصارت جامعه مشاري طلع ماابوك من صبح مدري وش عندهم
واخو محمد ياشخر حتى مدري محظراتهـ متى
مرام: اهااا نوالهــ ماجابت فروسي
أم مشاري: اتوقع الحين يرن الجرس
مرام: اهاا اجل انا بروح اشوف منار
أممشاري: ومري على اخوك جعله العله يقوم ذبحانا
مرام: اوكي من عيوني
مرام مرت على غرفه اختها منار
مرام طق طق طق
منار: ايوه
مرام فتت باب
مرام: وش تسوين
منار: ابد على نت اشيك قبل ماروح للجامعه ..تعالي شوفي غيروا ستايل حق المنتدى يخخق
مرام: اهاا ماتشبعين منهــ
منار: نووي اعضاهــ كلهم اف كورس وتبين اشبع منهـ وبعدين كلو نشاط
والمواضيع مميزه وتجدد
مرام: اهاا اوكي انزلي افطر
منار: اوكي بس بشوف موضوع لي نزلت الردود وانزل افطر
مرام وهي تسكر باب: لا تاخرين
منار: اوكي
مرت على غرفت محمد
مرام طق طق طق
ماحد رد
مرام: محمد يلا قوم قم ماشبعت
محمد:........
مرام بصوت عالي: قم قامت ذيابه بطنك قم خلاص نوم
محمد بصوت عصبي: وش تبين انتي
مرام : قم
محمد: خلاص بقوم
مرام: لا تتاخر
ومرت على غرفتها واخذت عبايتها وشنطتها
نعرفكم على مرامــ...
<<مرام البنت صغيرهـ في عايله ابو مشاري في ثالث ثانوي
بنوتهـ طيوبهــ ومزيونهـ وعندها غمازهـ وحدهــ وعمرها 18>>
ونعرفكم على منار...
<<منار البنت الوسطى في عايله ابو مشاري في ثالث جامعهــ..
بنت دلوعهــ زايدده عن اخوتها عشقها النتــ.. وتحب تكشخ بزيداه
وهواسها ماركات <<ماثرين عليها بنات جامعهـ..22 >>
<< محمد قبل مرام وهو في ثاني جامعهــ.. اهم شيء عنده الهبال وفشخره قدام اصدقاه وجامعه من هنا وهو من هنا خخخخخخ 21>>
نزلت وراحت مع سواقــ...
وصلت للمدرسهــ...
كانت متاخرهــ
دخلت ولقت صديقتها وبنت عمها رشا تصلح شعرها عقب العبايه^_*
مرام: هاااي رشرس
رشا: اهلين قلبو كيفك ياقلبو
مرام: بخيرات رشروشهـ مو من عوايدكــ تجين متاخر
رشا: شفتي عااد عادتيني
مرام وهي تلف عبايتها بسرعه: يلا لا تجي مراقبهــ تبدها من صبح هواش مني رايقهــ لها أبيــ يومي يمشي كذا
رشا: الله الله كل هذا عشان حبيب القلب بجي ياخذكــ
مرام:يسس مني رايقهـ لك عطني مرايهـ خلني احط قلس واشوف شوشهــ
رشا:ههههههههههههه خذوي ترى اسامهـ بياخذنا
مرام شهقت: لا وين فيصل فيهـ شيء
رشا:هههههههههههههههههههههه الله يرجك عيب ترى انا اختهـ فيصل عندو شغل مايقدر يطلع
مرام عصبتــ ولوت شفايفها: وانا مافكر فيني
رشا:هههههههههههههههه اخوي فيصل ههههههههههه الله يرجك بس اخر هم
الحب وخرابيكهـ ابعدي عنك احسنك
مرام نزلت راسها: اهــ بس اقول انثبري يلا وصلنا
رشا:هههههههههههههههههههه مدري وش الله حادك بسس
.....: رشا كم مره قلت لك لاتضحكين كذا وبعدين جنبكم فصول انتم عرفين
رشا تكلم مرام بخفيف: الف يلاصباح الله خير
رشا: اسفهــ استاذهــ هند اومر ثانيهــ
استاذه هند: يلا اشوف على فصلكم واشوفكم طالعين انتم كبار في ثالث فاهمين
رشا ومرام: اووووفــ
دخلوا فصل كانوا بنات مجتمعين تحت في الارض
سهر: عاش عاش من شافكم تدرين مرومهـ توا قول لهم وين مرومهـ تهزء لنا
مرام: احم احم استحي
منى: مالت عليك والحين احنا نمدحك قومي هزي
مرام: اوكي يلا طبول وحدى تغني
بنات كلهم: رشا غني
رشا: احم احم وخروا عطوني مساحهــ نخليها مايكــ
الكل:هههههههههههههه
وقفت مرام في وسط وبنات قابموا بعضهم عل\طولات عشان يطبلونــ
رشا:ماعاش من زعلك ياغالي ولا عاش من يشغلك لليالي انا احبك موت
وقلبي عنك يسالني......
ورام خذت طرحهـ وبدت تهز وبنات يصفقون وطبت معها سهر وكانوا
جدا روعهــ ومرام تحمست وفكت شعرها وطالع شكلها مرهــ كيوتــ..
<<رشا بنت عمت مرام الاخت وسطى لابو أسامهــ..صديقتـت مرام روح بروحــ.. من يوم كانوا في المتوسطــ وصندوق اسرا مرامــ..
وهي مها في نفس الفصل وثالث وبنوتهــ روعهـ نحيفهــ وشعرها بوي وناعم
ولونهــ اسود عيونها عسليهــ>>
<<سهر صديقهــ لمرام ورشا من ايام اولهـ ثانوي بنوتهــ طيوبهـ ومتواضعهـ وعلى يناتها والكل يحبها مرهــ محبوبهــ في مدرسهـ
ومافيه احد في مدرستهم مايعرفها من رجتها ماليانهــ شوي
وشعرها طويل حيل وكثيف ولونهـ بني على اسود وعيونها عسلي فاتح،،
>>
هذا كان حالهم الحصهـ الاولهــ..
في جامعهـ الملك سعود ...
منار: اوووف ياكرهي لها ذا بنتــ..
..: لي كل لبسها ماركتــ ديور
منار: يسس ريومهـ احس انها شايفهــ نفسها وعلى ابوها اووف اكرها لو تشوفين ابوهم تنهبلين يخق ماكن انهــ كبير
ريما: ومتى شفتيهــ
منار: مره في مجلس ابوي هههههههه وعرفت بعدين انهـ ابوها
ريما: ليه عمي يعرفهــ
منار: يسس عندهم مشاريع مع بعض من هذا القبيل
ريما:اهاا
منار: اووف سوقنا تلقينهـ سافر
ريما:هههههههههههههه طيب واذ ا صار مو بعد اسبوع بجي ثاني
منار:هذا يخقق اندنوسي يجنن مره اشباهـ تخق
ريما: ههههههه ليه ياانسه منار مفكره تاخذينهـ
منار: عشتوا بس اقول الحقيقه لا اقل ولا اكثر بعدين احنا متوب علينا اذ العيال عمان
ريما: اهـ تدرين انو بعض الاحيان كون مع زملايتنا وكل وحده تتكلم عن قصه حب لها ومدري ايش المهم ولا احنا اه
منار: عااادي جدا هذا اغلب عوايل السعوديهـ كذا ويمكن الخليجهـ بعد يقالك تفتحوآآ
ريما: طيب وش الهدف من كذا ادري انه سوال مدري وش يبي بس استغرب يمكن ماينسبها
منار: اول ياستي مثل مايقولن بنت مالها الاولد عمها هو لي بصونها الى اخر
وانو عايلتنا تخاف على حالهم يطلع برهـ واسباب مدري وش تبي غيري موضوع مطفش
ريما: لحظه عليك منار من عشره الطويلهــ..
مناروهي ترفع شعرها وطلع شباصهـ من شنطتها: وشو لحظتي ياحلوه
ريما: انك ماتحبين تناقشين في مواضيع مثل كذا
منار: شوفي هذا طبعي ربك يحلها يلا قومي مابقى على محاظرهــ شيء
ريما: اوكي اسبقني الا تعالي ماقلتي لي وش تلبسين اليوم الاربعاء ناسيهــ
الجمعهـ
مرام وهي تمشى لفه وجهها على منار: لا الى الحين
ومشت وكلمت طريقها
<<ريما بنت الكبيره في عايله ابو اسامهــ.. بنوتهــ تحب تثاقفـ
تحب القرايهــ تشبهـ اختها رشا بس فرق ان رشا فيها عمزات اما ريما مافيها
وهي مع منار في نفس سنهــ ونفس تخصص >>
،،




في احدى المدراس الرياض الاهليهــ المعروفـ رن جرس الطلعهـ معلن خروج الطلباتـ...
مرام:ههههههههههههه
رشا: يلا نطلع
سهر: ليهــ نادى
رشا: لا اخوي قايل انا بنتظركم يلا مرام
مرام: بايو سهر
سهر: بحفظ الله
مرام ورشا لبسوا عبايتهم وطلعوا
وركبوا سياره اسامهــ
رشا: تاخرنا اسومهـ
اسامهـ يالتفت علهيا: لا عاادي
مرام: سلام عليكم
اسامه: وعليكم سلام خلاص احرك
رشا: يسس حرك
في طريقــ
اسامهـ: كيف المدرسهــ
رشا: اهـ بس والله عثهــ ذا ثالث ناشبه فيذا ((وتاشر على حلقها))
اسامهـ: يلا هانتــ..
رشا: اسومهـ وقف عند ستار بكس عفيهــ عشاني
اسامه: لازم
رشا: يسس عشان رشرش
اسامهـ: اوكي وش تبون
رشا: زي عااده واحسب ثاني ولا مرام
مرام: ايهـ
اسامهـ: اوكيهــ...
نزل اسامهــ وجاب لهم من ستار بكس
ركب سيارهــ..
اسامهـ.: وهذا لي تبون باقي شيء ثاني
رشا وهي تاخذ الكيس: لا شكر الله يعافيكــ..
وحرك اسامهــ سياره وصل مرام للبيتهمــ..
اسامهـ: اوووف ياثقل دمها بنت عمي ماوطنها بعيشت الله
رشا وهي تشرب كوفي:ههههههههههه وهي بعد
اسامهـ: سبحان الله كل ماتذكرتها تذكرت ذيك شوشهـ
رشا:ههههههههه حرام عليك بعدين حدك على توام روحي
اسامهـ: هههه قالت توم روحي سوري سوري بس هذا صدق وتعرفين عانا لي في قلبي على لساني
رشا: ايه هين كثر منها
اسامهـ: هههههههه اقول لاانثبري انزلي يلا رواي شغل
رشا: يعني طرده
اسامهـ: اعتبريها لي تبين يلا وراي شغل
رشا بعصبيهــ: طيب طيب اوريك هين يا اسومهـ
وسكرت باب بقوهـ
اسامهـ: بل بسم الله كسرت باب
دخلت رشا وبكل عصبيهـ
أم اسامهـ: بسم الله علينا وش فيك
رشا: يامهـ شوفي ولدك هذا يطردني من سيارتهـ
نايف:هههههههههههه يعني وش تبين يقول لك تفضلي انستي احمدي ربك انهـ
جابك من مدرسهـ
رشا وهي تلوي شفها : اوووف جانا هذا
دخل فيصل: سلام عليكم
الكل: وعليكم سلام
فيصل رمى ملفات على طاولهـ: يامه هذه ملفات طلبها الولد
أم اسامهـ: ان زين
رشا: يامهـ لازم تجبون سواق سواق عمي راح وليه بعد عندهم واحنا لا ليه وش فرق بعد يمكن حلال ابوي اكثر كل هذا بخل
نايف: وين طع كثيري منها
أم اسامهـ: ان شاء الله راح اقول ابوك
رشا: شوفي اليوم سواقهم رايح يروح بعد يوم او يومين بجون واحد
أم اسامهـ: بس احنا مانحتاجه كثير عندنا اخوانك
رشا: كن عمي يحتجونهـ بس يودي منار مرام للمدرسهـ ولا يجيب فروسي
نايف: امآآ تلقين ذا نسرهـ مرام اربع وعشرين ساعه تلف فيهـ
رشا: في عينك نسره
أم اسامه:هههههههههههه انتبهوا لا تكلمون فيها خطر توطى في بطونكم
رشا: اووف ترفعون الاعصاب اقوم احسن
وقامت رشا تغير ملابسها
وهي جايه تطلع فوق دخلت ريما
ريما: يامه جوعاانه حدي
أم اسامه: دقايق ويكون جاهز
نايف: سلمي قبل تراك داخله على مسلمين
ريما ناظرت نايف نظرات استحقار لانها عارفه انه يدور احد يسوي معه مشكله
ريما: اووف بدء هذا سلام عليكم
وجلست
ريما: اوووه اخ فيصل فيه من عوايدك تجي بدري غريبه اليوم ابوي ماكرفك زي عااده
فيصل: هههههههه الله يرجك ابد كرفني لاتخافين ابد طنت بارسي اطلع بدري
ريما: اهاا اقول يامه سواق عمي ابو مشاري راح
أم اسامه: ايه سمعتهـ من رشا
ريما: يؤؤ الله يعنهم احس انهم بيتعذبون ارحمهم على مايجي
أم اسامهـ: ليهـ عندهم مشاري و محمد
ريما: ايهـ بس بطقاق يودونهم كل واحد يقول ماني فاضي
أم اسامهـ: الله يعنهم
رن تلفون الثابت
نايف رفع سماعه لانها كانت جنبهــ...
نايف: نعم
فرح: سلام عليكم
نايف: وعليكم سلام نعم اختي
فرح: ممكن ريما
نايف: لحظهـ
نزل سماعهـ
نايف بصوت عالي : ريومهــ
ريما قامت: وجع انا فيذا ليه كل ذا صوت
نايف يضرب براسه: اوه نسيت انك فيذا
ريما : كش عليك
جلست ريما جنب تلفون: الوو
فرح: هلا ريومهــ
ريما توها تسوعب انه صوت فرح: اووووه ماقوام انا فروحهــ داقه
اوووه لحظه ابي استوعب فيه شيء وش طاري ولا على ثابت قويهـ يافروحهـ
فرح:ههههههههههههههههه ابد ولا شيء بس حبيت اقول انو ترى جمعه عندنا اليوم
ريما: ليه مو في بيتعمي ابو مشاري
فرح: مدري وش صار بس حبيتا قولكم بلغي الولده
ريما: ليه ماقلتي لبي أم اسامه اجل
فرح: اممم يمكن استحي
ريما: اوووه تسحين من امي ايه مو غريبه على فرح اوكي راح اقول لها
فرح: يلا تامرين على شيء
ريما: ابد فروحهـ سلامتك سلمني على بيتكم كلوووهـ حتى جدران
فرح:ههه الله يرجك طيب بتشوفينهم اليوم مع سلا مهــ
ريما: ههه بااي
<<سكرت >>
ريما: فرحوهـ داقهــ
أم اسامه : مني فروحهـ
ريما: اقصد فرح بنت عمي
أم اسامهـ: اهاا استغرب يوم قلتي فروحهـ قلت وشذا الاسم غريبه وش عندها
ريما: هههههههههه تدليع يامهـ ايه تقول اليوم عندنا الجمعه قلت ليه قالت مدري هذا لي صار
أم اسامهـ: اهاا خير ان شاء الله
ريما: اجل بروح البس واكشخ
وطلعت فوووق
نعرفكم على
<<فرح بنت ابو فهد متخرجهـ من جامعهـ بنت على قولتهم مسالمهـ وطيوبهـ بزيادهـ وهاديهـ بشكل مو طبيعي ورسميهـ ومبدعهـ جدآآ في رسمـ فنانهـ وكلمت فنانهـ شوي عليها>>
<<نايفــ ولد اضغر لابو اسامهـ في ثالث ثانوي يحب الهبال ويحب يفرفر في اعصاب احد وهو قريب من محمد >>
<<فيصل ولد ابو اسامهـ بين اسامهـ ومحمد يشتغل مع ابوهـ في شركتهـ.
<<اسامهـ... اكبر عيال ابو اسامهـ.. طبيب اسنان عمره 26 طيوب وحبوب
ويحب المزح لكن وقت الجد جد خخخخ>>>
في غرفهـ رشا وريما
دخلت ريما
ريما: رشو سمعتي اخر خبر
رشا التفت عليها وهي تلفف شعرهااا..: لا وش قولي
ريماجلست على طرف السرير: الجمعه حقتنا في بيت ابو فواز
رشا: احلفي عااد وش طاري
ريما: علملي علمك تو داقه فرح
رشا: اما فرح تدق كثري منها
ريما: لاتصدقين ايوه اشوفك تلفين شعرك
رشا: يسس تغير ماليت وانا كل جمعه يامسيح يا مجعد
ريما: اهاا
رشا: تدرين وش ودي
ريما: وش
رشا: يكون عندنا سواق
ريما: انسي ذا فكره ابوي مو مثل عمي
رشا:هههههههههههه تو فاتك وش قلت لامي
ريما: وش قلتي
رشا: قلت لها ليه وش فرق بعد يمكن حلال ابوي اكثر كل هذا بخل
ريما:هههههههههههههههه كثير منها
رشا لفت عليها : لا بجد ريما ماتغرين من مناروالله مرام كل يوم على زجمه الله يكرمك والكل يحبها عشان ابوها معروف اتحدى تشوفين معلمه تهوش في وجهاا
وعلامتها كلها كامله متى مرام تذاكر وكل شيء عندها والله يقهر احنا مانبي مثل لي عندهم نبي بس عمي يسدد ديون ابوي
ريما: رشا وش قلنا احمدي ربك على نعمهـ واحنا مو ناقصنا شيء الحمد الله
ابوي واخواني مو مقصرين معنا
رشا : ايه لو اخوي مو طبيب اسنا كان علوم فلست ابوي
ريما: ههههههههههههههه من جد اكلنا راتبهـ المهم وش تلبسين
رشا: محتاره كل شوفوه
ريما: ياحول اذا المهم يكون كشخـ وحلو وعليك ياعسسل ريما ترى والله ترى عندنا اشياء مو عندهم احمدي ربهم
رشا تنظرها: اما وشو
ريما وهي تاخذ كتبا جنب سرير: عمي كن تكلمت عنه مرام وقالت يجلس معنا
كن قالت طلعنا مع بعض كن قالت اخوني جابوني ودوني كن قالت اخوي عطني هديه غير العيد مثلا او لمناسبه كذا من ربهـ جات على بالهـ
رشا: لا صادقهـ صح بس والله احس ماهما ذا الاشياء وش فرق اذا جاب مثلا لها اوخوها هديه فجاءه
ريما: تذكرين يوم يجيب لك اسامه هدايا وجاب لك بلوزه بس كانت مو مره ولبستيها وقلتي المهم انها من اخوي اسومي ماكنتي فرحانهـ بهدااييهـ حقتهـ
رشا نزلت رايها: صح بس
ريما: مو تفرحين اذا طلعنا مع بعض تذكرين يوم نروح في اجازه للشريقهـ مع بعض مكان فلله ويم جلسنا على بحر وكلنا مجتمعين وانواع سوالف وضحك ولعب
مرام كن قالت لك مثل كذا .. يروحون للباريس كل سنهـ بس مايحسون بمتعه بس هي واختها وامها صح
رشا: طيب غير سالفه
ريما:هههههههههه بس عشاني غلبتك اعترفي
رشا: اقول ياحلوه اقريــ يامثقفهـ احسن لي ولك
ريما:هههههههههه ودي بس مالي نفس
رشا نظرتها: حلوه هذه كثيري منها ودي بس مالي نفس وش لون تجي
وش شاغل بالكــ..
ريما: تعالي اجلسي بقول لك شيء
رشا ماصدقت على الله وجات ونقزت: وش
ريما: يادبى سريري لاتكسرينهـ
رشا: بداله مليون قولي
ريما: تعرفين لي معنا بجامعهـ لي اسمها روى(( الــ......))
رشا: ايه المغوروهـ شايف نفسها شفنها في عيد ميلاد منار لي لابسهـ
لبس كانهـ هندي مدري وش لون قايل صح
ريما: ايوه عليك نور منار حاطهـ عينها عليها مدري ليه تعرفين منار
رشا: على بالي عندك سالفه
ريما: فيهـ شيء في بال منار اعرفها
رشا: ستوب ستوب لاتقعدين توهمين وقفي على بالي عندك سالفه خلني اكمل شعري احسن لي مليون وطعش مره
ريما: بس والله شاكلهـ
رشا: يعني وش بتسوي
ريما: مدري بس كذا هذا احساسي
رشا: اقول دوري لك شيء اشتغلي في شعرك ولا في لبسك ولا وش رايك روحي اطبخي وسوي لنا حلى لا صار ولا استواء
ريما: هههههههههههههه يادبى تبين فكهـ مين وين الاب توب
رشا وتحط يدها على اذنها: هاه الاب توب ماسمع وش قلتي عندك بحث
ريما: لا احوس فيه بدخل منتدى ابلشتني منار فيه مهبلها
رشا: اووووهـ لا ماصدق شوفيهـ في غرفهـ نايف خذه امس اخذه
ريما: وجهازه وينهـ
رشا: يقول ان فوتو شوب خربان عنده ويبي سوي مدري وش
ريما: اهااا بروح اخذه منهـ
رشا: سكري باب منك
ريما: ابشري
وطلعت من غرفهـ وسكرت بااب
..
في بيت ابو فواز
في صالهــ
أم فواز: فرح قلتي لهم ان الجمعه عندنا
فرح التفت عليها: ايهـ يامهـ
....: اوووف ياشينهم
أم فواز: ايه الله يعين عليهم دوشهـ وبسس
دخل ابو فواز: سلا م عليكم
وجلسٍٍس
الكل: وعليكم سلام
ابو فواز قام يناظرمرح
ابو فواز: مرح وشذا لبس
مرح: وش فيه يابهـ
ابو فواز: طالعه تروعين وراء كلك اسود شوشتك مدري وش لون قايله وكحل ليه كذا تروعين اعوذ بالله
مرح: بابا هذا ستايل جديد
ابو فواز: جديد قومي غيري لبسك
مرح:...
ابو فواز: شوفي اختك فرح ماشاء اله لبسها وش زينهـ
مرح: يؤؤ يابه تقاريني بفرح فرح وين وانا وين
ابو فواز: ليه وش فيها فرح
مرح: فرح مايهمها الموضهـ وكشخ والموضهـ أي شيء تشوفه تلبسهـ
لو كان وش وبعدين هذا ستايل لي بعمري
ابو فواز: والله يابنتي ستايل بعمرك مو بعكمرك مال دخل المهم معاد اشوفك كذا
وخفي الاسوار لي بدينك
فرح: هو صادق ابوي كانك محل اكسورات متنقل
مرح تقلد كلام فرح: محل اكسورات متنقل مانتي اسكتي ماتكلمين بذا الاشياء
ابو فواز: مرح وتسكتين اختك صدق ماربيتي
دلخت أم فواز: وش فيك يارجال بنتك ماسوت شيء غلط هذا موضهـ بنات لي بكرهاا
ابو فواز قام على حيلهـ: غيري لي عليك ولا ترى تشوفين وجهي ثاني وانا ابوك
مرح: اووووف طيب طيب ماماي ليه كذا حتى لبسي تهوشوني عليه
أم وفواز: معليك من ابوك لا تغرين
مرح: اووه فديتك انا
أم فواز تناظر فرح: دقي علىاخوك شوفي وين اريضهـ ابيهـ يجيب لي بعض الاغراض
فرح: طيب من عيوني
دقت على فواز
عند فواز كان يسوق سيارهــ... رن جواهلـ وشاف المتصل..
رسامهـ فروحهــ تتصل بكــ...
فواز: هلا بفريح هلا برسمتنا
فرح: لا تناديني فريح كرهت اسمي
فواز: خخخخخخخخخ اان شاء اله ايوه فروحهـ
فرح: امي تقول لك
فواز: الله يستر وش عندها
فرح: تبيك تجيب لها اغراض
فواز: ايوه غريبه وسواق لي مرتز عند باب وش شغلتهـ
فرح: مدري يمكن تبيك بسالفه المهم تعال
فواز: ماقلت وش تبي
فرح: لا والله
فواز: اهاا طيب اناالحين عند الشاره خمس دقايق وتشوفون خشتي
فرح:هههههه كل ماكلمتك قلت لي عند اشارهـ
فواز:هههههههههه لاتدقين عااد قريب منها
فرح: اهاا طيب يلا مع سلامه ماطول
فراز: فمان الله

<<سكرت>>
مضى الوقت ولك يتجزهــ للجمعهــ حقتهم لانها انقطعت فترهــ مع بدايات المدراس .. فاكانوا متحمسين ومتحفزين شويـ...

ساعهــ تشير الى 6 المغربــ
..
فرح: فروسي حبيبي وهـ كبرت بسم الله عليك
فارس: انا رتجال
فرح توبسهـ: وهـ اهيلن نوال كيفك
نوال وهي تلسم عليها: هلا فرح من زمان عنك مغبره مره انا الحمد الله بخر
فرح:ههههه وين باقي اجل
نوال: قصدك امي في طريق جاين
فرح: اهااا حياك
نوال: الله يحيك
<<نوال البنت كبيرهـ لابو مشاري لها ثلاث سنوات متزوجهـ من سعود
من برآآ العايلهـ وعندها وفارس وصارت معارضه بين العمان على انها تاخذ سعود لانهم كانوا يبونها
اسامهـ. ^_* مايبون الحلال يطلع برآآ >>
<<فارس ولد سعود ونوال عمره سنهـ ونص *_*>>

اجتعموا الكل بعد....
كانوا بنات جالسين في الصالهـ ثانيهــ عششان ياخذون راحتهمـ..^_*
منار: كيفك مرح من زمان عنك لا معاد نشوفك حتى انتي فرح
مرح: احنا ولا انتم
مرام: كولنا لاتعصبون المهم اليوم نفلها
مرح قمزت: من جد
رشا: وش بتسون
مرام: أيهــ.. شيء المهم نفلها
مرح: لقيتها......
الجزء الثانيــ...




اجتعموا الكل بعد....
كانوا بنات جالسين في الصالهـ ثانيهــ عششان ياخذون راحتهمـ..^_*
منار: كيفك مرح من زمان عنك لا معاد نشوفك حتى انتي فرح
مرح: احنا ولا انتم
مرام: كولنا لاتعصبون المهم اليوم نفلها
مرح قمزت: من جد
رشا: وش بتسون
مرام: أيهــ.. شيء المهم نفلها
مرح: لقيتها......
رشا: وش وش قولي
مرح: خلونا نطلع في الحديقهـ ولا اقول بيت شعر كل شيء فيه والله كذا طفش
فرح: بكيفكمــ..
مرام قامت وتناظرهم: يلا قاموا وش تناتظرونـ.
رشا رمت مخده على ورى: يلا انتم الحقونا يا سلاحف و عجزات ودبات
منار: في عيونكـ دبات
رشا: بدينا يلا حركوا
<<مرح البنت الصغيره والمدللهـ في بيت ابو فواز
في اولهـ ثانويــ..>>

وقاموا كلهمــ..
كان اليوم عندهم جدآآ جداآآ ممل ولا شيء يستحق الذكر كان فيه تحفيز بينهم
وطفش كان الجوء الي عندهم صحيح انهم راحوا بيت شعر
ولي جلوس على تلفزيون وبعضهم على الاب توب وبعضهم نص يناظر تلفزيون ونص يسوالف هذا لي صار عندهمــ... *_*

عند الشباب غير فالينها لا خر درجهـ بعكس البناتــ..
في المجلس

محمد : ابعد ابعد ماتعرف تعلب ياشيخــ..
نايف يالتفت عليهـ: ايه هين شوفوا مين يتكلم نسيت
اول كم كنت اصكك
نايف: واليوم لا انا لي بفوز
محمد: نشوف
نايف: قم قم يلا لي بعدوا
نايف: ياهوو يا المانيا تعال دوركـ..
فيصل يناظرهـ باستغراب: معكـ..
نايف: ايه ليهـ خايف ياخويــ..
فيصل: اخاف منك اقول اقلب وجهك من اولها 4 _صفر ولا اقولك خلها 10
نايف: هيء كثر منها انا الحين حريف تعالي لا يكثر حرج
قاموا يعلبون طعبا هم كانوا مسوين دوري كورهـ هوووع على البلاستيشن ..
مشاريــ.: اشوف نايف متحمس
فواز: من جد يبي يعوض عن هزايم لي لي قبل
نايف يالتف عليهم: اقول انمتم لا تقعدون تحشون فيني
مشاري: من زينك عشان نحش
نايف : احم احم انا زينـ كلهـ
التلفزيون: قووووووول قووووووول

<<فوازاكبر عيال ابو فواز عمره 25 طيوب وحبوب وقريب من اخته فرح أم مرح العكس مايحب حركاتها واستهبالتها وهو يحاول يقرب منها لا مافيه فايده
شغلهـ مع شركه لي ماسينها ابو مشار وابو فواز
<<مشاري اكبر عيال ابو مشاري يتشغل مع ابوهـ في شركتهـ طبعا عمره 26 سنهـ شخصيهـ اغلابها جد في جد ^_^>>

نايف يناظر التلفزيون وبعصبيه: غش ياغشاش
فصيل:هيه انت وش غشهـ
نايف: مبارة تنعاد مالي دخل ياخي كنت اكلم لي وراي
فيصل : والله عااد مشكلتكـ..
نايف بعصبيهـ : انا اوريك يعني بضرني هدف تونا بدايت الشوط
فيصل: يلا اورنا شطارتكــ...
دخل عليهم سعود
محمديناظر ورى سعود: انت وين ولدك ماشفته اليوم خير شر
سعود: مع امهـ
محمد: اهاا خساره كان ودي نستهبل عليه شوي
سعود جلس : الا اقول وين أسامهــ
فيصل: ابد في عيادهــ
سعود: اهاا الله يعينهــ

<<سعود رجل نوال وهو من برآآ العايلهـ.. عنده ولد واسمه فارس <سبق وتعرفنا عليهـ.. علاقتهـ مو مره معم جمامله لا هله زوجتهـ ومرتهـ بسبب الهواشات لي صارت بينهمــ.. ويشتغل في التامينات الاجتامعيهـ..وسافراتهـ كثيره بحكم عمله
يكون عنده دورات *_*>>
....
كان هذا حالهمـ ولا شيء يستحق الذكر
.....
من بكرهـ الخميس ساعهـ 5 العصر
في بيت ابو اسامهـ
في صالهـ كان فيهـ أم اسامهـ وفيصل ونايف يتقهونـ
دخلت عليهم رشا ورمت نفسها على الكنب بكل طفشش
أم اساامهـ: هاه ياولدي كيف شغل مع عمك وانا امك
فيصل: معليهـ يامهـ ماشيء الحال
نايف وهو على الاب توب : والله لو اني منكـ ماجلست بذا شركه كلها كرف في كرف
أم اسامهـ: اجل تبيهـ يحط رجل على رجل وبعدين زين لقى له وظيفه وراتها مل يتنمى
رشا بصوت كل عصبيه: يامهـ
أم ااسامهـ: وش فيك
رشا: يامهـ طفشش مافيه شيء اسويهـ
أم اسامه: اقعجي على نت وعلى ذاك منتدى لي مبلشتنا فيه
رشا: خربان مسكر فيه تصلحيات
أم اسامه: اجل اذكري ربك
رشا: يامه اقول لك طفش ماليت
فيصل: طيب روحي ريما سوالفي معها
رشا: هذه فاخهـ نوم حتى ولا وهي صاحيهـ بتقعد تفلسف علي ابي شيء ونسي
أم اسامهـ: طيب روحي بيت امي
رشا: لا لا يامهـ بعد هناك طفش
أم اسامه: طيب وش اسوي
رشا: طلعوني للسوق
نايف وهو ياشر عليها: والله اني حاس انك بتقولين ذا كلمهـ
رشا: انت اثنبر يامه وش قلتي
أم اسامه: شوفي مين ويدك
رشا : ياما هذا فصولي حبيب قلبي عندك
نايف : الحين صار حبيب قلبك هاه
رشا ترمي علهي مخده: انت اسكت يامه شوفيه
أم اسامه: شفتـ وحفظت خشتهـ
رشا: ماضحكين يامه هاه وش قلتي
أم اسامه: عندك فيصل
فيصل: قومي وش اسوي شكولا الله
رشا قمزت: شكرا شكرا
أم اسامه: قومي ريما معك يمكن تبي لها شيء للجامعهـ
رشا وهي تمشي وهي تناقز: من عيوني
راحت فوقــ..
ودخلت عشان تاخذ عبايتها وتصحي ريما
رشا جلست على سرير وعلى كمدينهـ لي بين سريها وسرير اختها
رشا: مبراكين عرس الاثنين الليلهــ
ريما وهي تصارخ وقامت عليها: هيه انتي الواحد مايعرف ينام
ياطقاقه قومي عن خشتي
رشا: مالت عليك وهذا انا مقومتا قول بنطلع
ريما: كذابه
ورجعت وغطت نفسها بطانيهـ
رشاوهي وافقفه: والله فصولي حبيب قلبي بيودينا
ريما: وفلوس
رشا: بروح اسامه طبعا زي دايم نايم اقوله يقول خذي لي تبين هع هع
ريما قمزت: يلا يلا روحي وانا على مغسل واصلي وانتشط
رشا: اوكي يلا حركه سريعه
رشا:اثبري بسس وعجلي ترى بروح واخليك
ريما: لا لا تعالي
رشا وهي ترجع تفتح باب: همم وش بعد
ريما: أي سوق بروح
رشا تركت على الباب: شوفي والله محتاره غرانطهـ كبيره بس بعيده مايهم صح ولا اقول حياه مول... امممم وش رايك صحارى
مدري حتاره بعد العزيزه ولا اقول نروح للملكهـ لا ذيك كل محل في جههـ لا وش رايك بالرياض غاليري الجديده يمدحونهـا اممم مدري محتارهـ وش اريك
فصليهـ اسنع منهم بس اليوم الخميس يعني حدث ولا حرج اقو لك في طريق نفكر
ريما: وش اريك نروح لها كلها
رشا: والله فكره
ريما: اقول روحي خذي فولس وانثبري واللهي بيذبجك فيصل
رشا: مالت عليك
وسكرت باب بقوهـ
راحت للغرفه اسامهـ
رشا فتحت باب بشويش
رشا: اسامهـ ابي فليسات
اسامه:......
رشا: وجع مايحس ااسامهـ ابي قرنقرش فليسات المهم عطني
اسامه عين مفتح وعين مسكره: البوك
رشا راحت واخت بكو وسحب نص لي بوك
وطلعت سكرت باب
رشا: انا ودي بشنطهـ خللني بعد اشوف امي
ونزلت
رشا وهي تنزل من الدرج: يامهـــــــــ وينك
نايف: وجع صوتك نشاز امي بالمطبخ
رشا: تكفى عااد ياصوتكـ ماجد المهندس على غفله
نايف:ليهـ ماقولوا لك
رشاسفهتهـ وراحت للمطبخ
رشا: يامه ابي فلوس
أم اسامه: ردينا انتي تاخذين اثر حتى من نايف
رشا: يامه نايف ولد وانا بنوتهـ يامهـ
أم اسامه: طيب ان زين وحي شوفي شنطتي
رشا باست راس امها: يامه انتي مذا الله لا يحرمني منك ياارب
أم اسامه: ومنك انتبهوا لانفسكم
رشا وهي تطلع من مطبخ: ان شاء الله بااااي
أم اسامه: فمان الله
طلعتــ..
وهي طالعه شافت ريما تنزل
ريما وهي تثاوب: ترى بنمر المكتبهـ
رشا: اكيد لازم معنا مثقفهـ عسى خلصتي لي امس تقرينهـ
ريما:لا و الله نمت وانا اقراء
رشا : فيصل يلا
فيصل : اسبقوني سياره مفتوحهـ دقايق
رشا: زين لا تااخر
وطلعوا...
في سيارهــ...
ريما: هاه خذتي فلوس
رشا: يسس من ماماي واسومهـ
ريما: وش عندك تبين سوق
رشا: ابي شنطه مو أي شنطهـ واب تشوز واكسورات وبديات وكل كل شيء ودي ميك اب خفيف
ريما: كل هذا
فيصل: عز الله فلسنا
رشا: انثبروا اصلا انتم تغرون ان اسامه وامي يعطوني
ريما: مو مسالة بي والله دولاب حقك مليان شناط كل وحدهخ احلى من ثانيه واغىل من ثانيهـ مابقى ماركه ماشريتي منها شنطهـ
رشا: وش اسوي اب ياغير واجدد هذه مرام كل يوم شنطه غير
ريما: وانتي كل شيء مرام هي غير وانتي غير
رشا: وهي تناظر دريشه ومعصبه: ليه يعني ليه انا ناقصني شيء
ريما: لا الحمد الله وانتي احسن منها
رشا: ايه هين بايش
ريما: فكري وتعرفين
رشا: زين زين سكري محضرتكـ فصيل سكتها
فيصل التفت عليها: صراحه اسكتها على كلام انا مقتنع فيه يعني انتي وش دخلك بنت عمكـ طيب شرت شناط وجزم الله يكرمك وصارت اكشخ وحده وش صار
وبعدين
احنا ماقلنا لاتكشخين ولا تلبسين ولا تجدين البسي واكشخي بحدود
رشا: طيب طيب بس تدري وش استفادة انها صار الكل يحبها ويمشلى معها
فيصل: صدقيني رشرش بس يحبونها ويشمون معها لكن من جوء غير طبعا مو كلهم
رشا: ايهـ هين المهم وين تبي وتودينا
فيصل: لي تبون انتم لي تحدوونـ
تكملهــ الجزء ثانيــــ....
رشا: ابي غرناطهـ
فيصل: الله غرناطهـ في اخر الرياض ضاقت الاسواق
رشا: لا بس انا ابيها ... كبيره وماتصير زحمه وكل شيء فيها
فيصل: طيب امري للهـ...
فتره سكوت بينهمــ...
رشا: يااللهـ وشذا شكل لكل طالع
ريما: الحين ايام الاسبوع زحمه وش تبين اجل يصير الخميس ماحد يقعد بالبيت
رشا: ايهـ صحــ...
رن جوال رشا,,
ياحبـ افهم انك بخافقي شيء ان العيون لي تحبك سهارهــ...
مايضيء عيني ......
رشا: هذه مرام وش أصرفهآآ
فيصل يناظرها بمرايهـ: ماسمع تصريفين مرام وش صار بدنيا اول على خبري اذا دقت صرتي تناقزين
رشا: مالك دخل اتني وش اقول لها
ريما: يعني وش تقولين قولي بروح للسوق
رشا: اووف اذا قلت لها اكيد بتجي وبتقعد تذبحان بعض نآآس
فيصل عقد حواجبهـ: مين بعض ناس
رشا:هآ ه ابد سلامتك بس هي دايم مناقر مع ريما
فيصل: آآآهااا
ريما: ايهـ هين اقول هاتي انا اكلمهآ
رشا : خلاص سكت احسسن
فيصل: صدق لا قالوآ زمآآن اول تحول
ريما: منــ جد
رشآ: اصلا انا غلطانهـ أطلع معكم
ريما: والله ماغصبناكـ
رشاعصبت: اووف منك ياحبك لمحارش كنك نايفوهــ..
ريما: اخوي الله يخليه لي
رشا قامت تقلد نبره صوت ريما: اخوي الله يخليهـ لي
ريما: أقول فيصل مر مكتبهـ بشتري كتابــ...
فيصل: ان شاء الله شيء ثانيـ بعد ماتبون اعزمكم علىت المطعم
ريما: مافيه مشكلهــ...
فيصل: لا عأأأد مسخطوهآآ
رشاتقلد ريما: ابي كتابــ... ياختي انتي ماتشبعين من حولتــ عيونكـ...
فيصل: بعكس شيء يفرح
رشا: وين يفرح معهـ
فيصل: احسن من قعدتها على التلفزيونـ او شيء ثانيــ منها ضيع وقتــ...
ومنها تسفيد...
رشا: بس مو مسلي اكلم صديقاتي على تلفون على المسنــ اقعد اللعب على النت احوس في المنتدياتــ اصرف مليون مرهــ
ريما: ايهـ عندك انا عندي عكســ...
رشا حطت رجل على رجل: شو فوا يااخواني العزاء انآآ طبعي كذا مهما حاولتوآآ
ماحبــ اقراء بتاتآ البتهــ.. حدي كتاب المدرسهــ ...
اسخف شيء في الكتات ياختي احس بطفش اذا مستكهـ مافيهــ شيء ويونســ
آبدآآ ابدآآ...

ريمآآ: بعكس الكتابـ حسن صديقــ. في ذا الزمنــ.. انتي شوفي ادخلي اليوم معي وشفي يمكن تلقينــ.. عنوان كتاب يشد انتباهك يشعل فضولكـ اتني بس جربيــ.
رشا: مستحيلــ حلميــ..
فيصل: ريما خليها بيجي يوم تقتنع ان القراءه مفيده ومهمهــ
كان هذا حالهم قبل مايوصلونــ السوقــ...
في بيت ابو مشاريــ...

كانتــ... الجواء في بيت هاديهــ جدآآ
في صالهــ...
أم مشاري تقهوى لحالهآآ
دخل ابو مشاريــ: سلام عليكم
أم مشاري شرقت: كح وعليكم سلامـ. عسى ماشر؟!
ابو مشاري: ابدآ مافيهـ شيء صبي قهوهـ
أم مشاري وهي تقوم تصب القهوه: غريبهـ مو من عوايدك تجي ذا الوقت
ابو مشاري: عاد انا يوم جاء في بالياطلع من العمل الا اقول وين عيالكـ..
أم مشاري: مشاري طالع مع فواز
ابو مشاري: ايهـ كان عندي ي المكتب واستذان ومحمد هذا وينهــ
ماكني ابوهـ ماشوف خشتهـ خير شر
أم مشاري: والله مدري عنهـ
ابو مشاري: وبناتــ. وينهــ..
أم مشاري: كل وحده بغرفتهآآ
ابو مشاري: طيب ناديهم يتقوهون ويسالفون علينا شويــ..
أم مشاري: ان شاء الله
أم مشاري: حسينهـ حسينهـ
حسينهــ: نعم مدامــ..
أم مشاري: نادي منار ومرام قولي بابا في ابيــ..

حسينهـ: اوكيــ...
فوق في دور ثانيــ...
دق دق دق
منار بصوت عالي لانها كانت حاطهـ سمعاتــ: ادخلي حسونهـ..
حسينهـ فتحت باب: مدام في قول بابا في ابي انتيــ..
منار: بابا فيهـ غريبهــ خلاص خلاص خمس دقايق اسكر الاب توب واجي روحي
حسينهـ سكرت باب
وراحت عند مرام
دق دق دق دق دق دق دق دق دق
حسينهـ: هذه بنت مشكلهـ في مسجل صوت كبييير
مرام ماتسمعها لانها معليهـ على مسجلــ...
حسينهـ قامت تخبط على باب
وعقب ماسمعتها مرام
فتحت باب بقوهــ: نعم خير ماحد ياخذ راحتهـ
حسينهـ: بسم الله انتي ليهـ وجه كذا
مرام وهي حاطهـ يدها على خصرها ويد ثانيهـ تحرك في الهواء*_*
مرام: والله مو شغلك احط لي ابي على وجهي ان شاء الله قريح ايش بغيتيـ..
حسينهــ: مدام في قول انتي انزل بابا في ابي انتي
مرام بصوت خفيف بينها وبين نفسها: يالله نشبه مايجون يقولون انزلي الا وانا اسوي شيء في وجهي
حسينهـ: انا مافيه اسمعـ
مرام: اذلفيــ عن وجهيـ خلاص شوي بغسل والبس وانزل زين يلا بااي
وجات سكر باب
منار: مرومهـ خلي كلامك كلام بنوتهــ كيوتـ اذلفي و وش قري حانتي منتي ولد
مرام: ياااي جتنا الاحسناء اذلفي عن وجهيــ...
منار: لو يشوفونك بنات خالتي وش يقولن ماكنك منا سبحان الله
مرام: شوفي انا عند ناســ.. ذيك ساعه ادلع اصير كيوت بس والله في بيت بينكم عاادي باخذ راحتيــ... يلا انزلي وقولي انسهـ مرام بنتزل بعد شوي
منار وهي تنزل: اوكي ونزلتــ...
مرام: يؤؤ الله يعن لي ياخذ بسس
وسكرت باب بقوهـ..
نزلت منار
منار: مساء الخير
أم مشاري وابو مشاري: مساء الخير
منار: طلبتنا يابهــ
ابو مشاري: ايهـ وين مرومهـ
منار: الحين بتجي بس بتغير وتنزل
ابو مشاري: اهاا وش لون الجامعهـ عساك ماشيهـ
منار: ايه الحمد الله ماباقي الا شوي واخلصــ..
ابو مشاري: الا اقول أي سنهـ
منار: في ثالثــ..
ابو مشاري: ماشاء الله كاني اذكرك امس في اولهـ جامعهـ
أم مشاري: اصب قهوه يابنتي
منار: يسس ماما
مرام نزلت
مرام: هلا بابا وحشتنيــ..
وجات وطبت عند ابوها
ابو مشاري: شوي على هونكـ وينكي اكاف يمانشوفك
مرام: ابد يابهـ : شوي اكلم وشوي على النت وشوي احوس لا جديد انت يابه وش لون شركتكم ماشين
ابو مشاري: الحمد اللهــ.. ماشي حالها وانتي دراستك عساها زينهـ
مرام: ايه معليهابابا لاذكرني فيها اليوم الخميس
منار: يلا بابي تامر على شيء
ابو مشاري: ايه اقعدي وش وراك
منار: باباي عندي منتدى والمسن مواعده صاحبتي ادخل اليومــ
مرام: اونتي بس ذا المنتدى ياااربيهـ ماتملين منهـ
منار: انتي شووب ولا كلمهـ
ابو مشاري: خلي الاب توب يرتاح وانتي اجلسي مو ضارك شوي ويجون اخوانك
اعوذبالله على الاقل يوم في شهر نجتمع كلبونآآ
مرام: ايهـ بابا خلونا نصير زي عمي ابو اسامهـ.. من جد احس هم فلهــ
ابو مشاريعقد حاوجبهـ: ليه هم فلله واحنا وش فينا عشان مانصير فلله ناقصك شيء
مرام: لا بابا مصروفي يجني دايم بس والله احنا مانجتمعـ..
منار: شيء طبيعي كل واحد منشغل وش تبين
ابو مشاري: وش اسوي والله شغل مضغوط على ذا الايام اقول أم مشاري دقي على عيالك هاتي اكلمهم
أم مشاري: ان شاء اللهــ..
دقت على مشاريواعطتهــ الجوال

مشاري: هلا يامهـ أمريــ..
ابو مشاري: هلا مشاري
مشاري مستغرب: هلا يابيهـ امي فيها شي
ابو مشاري: لا مافيها الا عافيهـ انت وينك
مشاري: ابدي يابهـ مع فواز بغيت شيء
ابو مشاري: ايهـ تعالي للبيتــ..
مشاري: ان شاء الله بس مسافهـ الطريقــ...
ابو مشاري: سلامــ...
مشاري: فمان اللهــ..
فواز: خير عسى ماشر
مشاري: ابد ابوي يبني مدري وش عنده ولا داق من جوال والوالدهـ..
فواز: طيب وذا صار
مشاري: بس مستغرب
فواز: اهآآ
مشاري: اجل انا اترخص بروح اشوفــ وش عندهم تامر على شيء ياحبيب
فواز: ابد سلامتكـ. توكل على الله بينا اتصال
مشاري: اوكي يلا فمان اللهــ..
فواز: بحفظ اللهــ
نرجع للبيت ابو مشاريــ...
ابو مشاري يمد مرام جوال
ابو مشاري: دقي على محمد نشوف وش دنيا فيهـ
مرام: ابشر من عيوني
ومرام قامت دور رقم اخوها بين الاسماء ولقت وعطتهـ ابوهآآ
مرام: خذ بابا ترى يدق
خذ الجوال ابو مشاري
عند محمد
ياللهـ بدت امي تحسبني الحين بزر ضايعــ...
نايفـ: رد وش يضرك يمكن تطمنــ..
محمد: وش تطمن عليهـ.. يقالك بزر
نايف: رد وانا بروح اشوف سلطين سحب علينآ
محمد: من جد ماصارت مكالمهـ.. جات لي يشوفهـ يقولـ...
مدير اعمال احد شركاتــ..
نايف: اقول رد وخل سطلين بحاله لا يسمك يتوطى بطنكـ..
محمد رد : نعم
ابو مشاري: وينك فيهـ وش دنيا فيكـ يا ولد اوبو مشاريــ..
محمد ماتوقع انهـ ابوه وصلح جلستهـ:هلا يابهـ اوه وداق من جوال امي
وش فيها جوالتك وش طاريـ..
ابو مشاري: دق ان شاء الله من جوال سواق مالك دخل انت الحين تعال خمس دقايق وتكون عندي
محمد: اووف يابهـ وش فيك معصبــ.. طيب شوي واكون عندكم
ابو مشاري: باحسب لك عشر دقايق لاتتاخر ويلا سلامـ

<<وسكر>>
محمد: اوووف نار مشتعلهــ...
سلطان : من ذا لي نار مشتعلهـ
محمد: من غيرهـ ابوي امووت واعرف وش عندهـ
سلطان: اركب سيارتكـ.. ورح للبيت وتعرف وش عندهـ
محمدمعصب: ان زينـ... احاسبـ
نايف: لا تحاسب رح شف عمي وش يبي نخلي سلطان يحاسبــ...
سلطان فتح عيونهـ
نايفضرب سلطان على ظهره: صح يا سلطينـ.. لوا غلطانـ..
محمد: شف وجهـ قام يعطي اشكال والوانـ
سلطان: اذلف بحاسبــ توكل على الله
محمد: ان زني بااي
سلطان ونايف: سلام
محمد في نفسهـ امووت واعرف ابوي وش عنده مو من عوايدهـ
يلا وش ورنا نشوف وش عندهم العايله الكريمهـ..

<<سلطان من اصدقاء محمد ونايفــ المقربينــ...>>

في سوق غرناطهــ...
فيصل: ماتلحظون انكم درتوا السوق شبر شبر انا بروح اريحــ..
رشا: رح ريح ياعجوز وتوك شباب وتعبتــ اجل لاصرت كبر ابوي وش تسويــ..
ياخيــ. رياضهـت ماتعرفـ
ريما: هههههههههه الله لا يلومهــ...
فيصل: سبحان الله خلقكم مدري وش تحبون بذا الاسواقــ...
رشا: فيصل بتقعد تبربر شف استراحهـ ذيك الكراسي رح اجلس فيها يارجال
فيصل: خلاص بفتك منكم بينا اتصال
ريما: اوكي
رشا: ريما مو زي شنطهــ منار
ريما: الا طيب واذ اصر
رشا: اوريك ماتبين تشوفين املت عليك لي قول لكـ..
ريما: شاورني بس تقولين شوفي شنطهـ فلانهـ وش اسوي تبين تشرينها يعني
تبينها ولا وش قصتك
رشا:لا بعيدن تقول قلدتنيــ..
ريما:.....
رشا: اوقل تعالي ندخل برمودآآ نشوف وش عندهـ
ريمآآ: يلا وش ورنآآ..

هذا حالهم في سوووقــ...





وكان حالهم في ذا اليوم..
الجمعه...
في بيت ابو فواز
فواز: يلا يامه تامرين على شيء
ام فواز:لا ابدآ سلامتك بحفظ الله يلا على ماتلحق على الصلاه
فواز: زين ان لحقت سلام..
ام فواز: بحفظ الله..
فواز وهي تمشى للصاله:: الله يوفقك ياارب ويرزقك بزوجه صالحه..
اما عند فرح ومرح
دق دق دق دق دق
فرح مالت وهي تدق باب ودخلت
فرح فتحت باب بخفيف
فرح: صباح الخير ماليتي وانتي بغرفه
مرح: لا احب غرفتي عندك مانع وانتي وش جابك روحي مرسم حقك
فرح:ابد جايه اسولف معك ماليت من مرسم لت اروح اشوف خيتو مرح
مرح: مابي ياحد يسوالف عندي بنات على المسسن
فرح عصبت: اووف بسلامتك انتي خسرانه كل ماجيت اسولف معك
قمتي تعصبين ليه أنتي كذا
مرح: اوه انتي بصراحه ممله وماتعجبني..
فرح: خلي لي بالمسن ينفعونك وترى انا متى ماحتيني تعالي
مرح:لا شكرآ ماحتاجك
فرح: مرح وري لي تلكمينهم مايعجبوني
مرح: والله عجبوك ولا ماعجبوك هذولي صديقاتي رضيتي ولا رضيتي...
فرحناظرتها وسكرت باب بقوه
وراحت لغرفتهآآ
مرح جلست على كرسي بقوه: يؤؤؤ وهذه كل كذا اووف خربت مزاجي
خلني اكلم صديقاتي اصرف.. يؤؤ هذا ليه مغير ترج اوف
وسكرت الاب توب بسرعه...
عند فرح
دخلت غرفتهآآ
فرح في نفسهآ: ياربيه.. انآآ كل ماجيت اتقرب منها قامت تعصب
متى بنصير اخوات مثل ناس مدري صح بينا فرق بس مو كبير
ياالله ليه هي ماتحبني انا فين يشيء غلط شكشتني في نفسي..

دق دق دق دق

...: فرح




    رد مع اقتباس
قديم 21-02-2009   #3
,!جنونْ!,
عضو جديد

 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 المشاركات : 9
 السمعه : 10

,!جنونْ!, غير متصل

 

افتراضي رد: ]غريب هالقلب كيف حبك][ <<~ بقلمي

 


البارت الثالث
فرح: نعمــ..
كريمهـ: مدام في ابغى انتي
فرح: اوكي نزلهـ
فرح شافت شكلها بمرايهـ نزلت تحتــ.
دخلت صالهـ
أم فواز: وينكم ياكافي مغير بحاليــ.. وين مرح
فرح: علىالنت هيه تفضيــ.. اساســ
أم فواز: اسمع اصواتكم قبل شوي ليكون تهاوستهمــ
فرح: يامهــ لاتلموني هذه بنتك مدري وش لون قايلهـ
مقعده ماحد يعجبها كل ماجيتــ.. اتقرب منهآآ تبعد عني وتهاوش والله حالتها مو عاجبتنيـ..
أم فواز عصبت: ليه مو عاجبتكــ..
فرح: يامهـ عاجبك شعهرا باذمهـ يامهـ ولد وربي ولد شعرها شنطتها حقت المدرسهـ ستايل حقهآآ كل بكرهــ .. ولد في ولد
أم فواز: وانتي ليه معصبه هي في محل مراهقه بعدين بتغير خليها تعيش حياتهآآ
فرح: وش تعيش حياتهآآ.. يامهـ يامهـ لازم يصير لها رقابهـ...
يماه احنا حطينا لها النتـ.. وفرنا لها كل شيء بس وش يدرك ماترتكب غلط هي توها وري في مرحلهـ طيش
أم فواز بعصبيه وهي تقلب تلفزيون: اووه انا واثقهـ من بنتيـ
وبعدين انا مانديتكــ... توسعين صدري مو تنكدينهــ..
فرح: اونتم مستحيل فتهمون ان لي عايشتهـ بنتكم غلط مالي كلام الا ابوي او فواز
وطلعت وراحت المرسم
دخلت المرسم صبخت في الباب
فرح: قسسم بالله اهل مدري وش لون قايلين بنتهم بتضيع من بين يدنهمـ..
وهم مو حاسينــ اجل هذه بنت احلف انها ولد .. انا ليهـ مزعجهـ نفسيــ
بس هذه اختي ممهما كان وانا لي لازم اعلمها صح وغلط ااذ كانت امي مو مهتمهـ ياربهـ مالي لي اكلم فواز اوشو اكيد بيفهم وهو يعرف مرح
اوه اصلا هذه مين يعرفهآ خليني اروح اكمل رسمهـ.. احسسن
ولا اقول اكلم احد اوسع صدري معه احس اني مخنوقهــ..
مين اكلم خليني اكلم ريمآ اممم كم ساعهـ الحينـ..
ناظرت ساعهـ لي على جدار
فرح: استغفر الله ياربي حتى صلاةماصليت الهنتني ذا الاختـ اروح اصلي الظهر بعدين اكلم ريمآ اخاف اطول معهآآ..

في بيت ابو اسامهـ...
رشا: ايوه س1 س 3 ص 54 كل فقرات سهر
سهر: اووف وش باقيــ..
رشا وهي تناظر الجدول: باقيــ الكيماءتعالي ترى بتجمع الكتب قالتهـ
سهر : جد يالله دفتري نااقص اللهم صبرك ياروحـ
رشا: عندي الحل
سهر: انقذيني يام الحلول
رشا: تعالوا انتي امك منها امك توسع صدر امي وانتي تنقلين اوحبات وتكلمين دفاترك يا ساحبهــ
سهر: بشوف امي كود توافق خلاصــ..
رشا: اوكي
سهر: يلا تامرين على شيء اذا اوفقت امي راح اعطيك خبر
باااي
رشا: باااي

<<سكرت>>

ريمآ دخلتــ...

ريما: رشا صليتيــ..
رشا: لا هذه سهوره قعدت ساعهـ
ريما: قومي صلي اليوم جمعهـ
رشا: اوكي اذا دقت قولي تصلي
ريما وهي ترمي نفسها في السرير: اوكي ارمي علي الكتابــ..
لي على التسريحهـ
رشا : هذا البني
ريما: ايهـ
رشا: خذي
ورمتهـ
رشا: تعالي انتي امس متى نتمتي
انا اول ماجيت ماحسيتــ..
ريما: والله ماشفت ساعه قبل مانم نتم معك اقول صارت سوالف حلوه يوم
قلنا روحي صلي
رشا: استفغر الله بسس
رن جوال ريمآآ
رشا وهي تطلع: اثريهـ نغمت نوكيا ياختي غيري
ريما: وش اسوي تخلي انتي بمحاضرهـ ويرن لك
رشا: عليك عذر مدري وش يبي
ريما: رشرش روحي صلي يلا وخليك رنتي انا حر فيها ان شاء الله
احط ديك مالك دخل
رشا: هههههههههههه طيبــ...
ريما: هلا فرح
فرح: هلا ريما اخبارك وش مسويه مع الكليهـ عسها تمام
ريما: معليها ماشيهـ.. انتي وش اخبارك من زمان عنك
فرح: الاربعاء شافتني
ريما: عااد اشتقت لك
فرح: ياحبيلك بس سالا اقول ريما
ريما: هلا
فرح: تقدرين تجين عندنا
ريما: اممم ماضن بشوف امي
فرح: والله ضايق خلقي
ريما: ليهـ عسى ماشر
فرح: مدري كذا مالي نفس بشيء قلت اتصل عليكـ..
ريما: خلاص اشوف امي ودي اجي بس ماتقوع أم يتوافق بشوف
فرح: اوكي انتظرك
ريما: مع سلامهــ
فرح: مع سلامهـ..
<<سكرت سماعهـ>>
رشا جات
ريما: حشى مو صلاه ذي
رشا: توني مابعد صليت دقت مرام قالت باجي عشان سهر ويمكن منار تجي
ريما: اهاا
طلعت ريما من غرفهـ ونزلت تحت دخلت صاله ماشافت امهآآ راحت للمطبخ
ريما: يامهـ
أم اسامهـ: نعم
ريمآ:ماما دقت فرح تبين اجي عندهآآ
أم اسامهـ: اعتذري اليوم بجون صديقات اختك
ريما: ماما
أم اسامهـ: بكره روحي بس اليوم لا وش يضرك
ريما: يامه حسيت البنت متاضيقهـ.. ابي اروح اسوع صدرها
أم سامهـ: انتهى نقاش معصي
ريما: اووف طيب
اسامهـ: سلام عليكم وش غداكمـ.
ريما: اونت ماهمك الا ذا كرشهـ
اسامهـ: بلاك ماتكرفين الا الكرفهـ
ريما: من قالك تصيري طبيب ول ااسنان
اسامهـ: شفتي عااد ونص راتب نص راتبي عند رشا وربع انتي
ريما: الله لايحرمنا منك ها يامهـ وش قلتي
أم اسامهـ: قلت لك اعتذري منها قولي بجنون صديقات رشا بكره روحي لها مو طايره دنيا
ريما: يامهـ قلت لك بنت متاضقه وتبين انا
أم اسامه: ريما تراني زمهـ من جيتهم يعني للاتقعدين تونين فوق راسي قلت خلاص يعني خلاص
ريما: طيب
اسامه وهو يفتح ثالجهـ ويصب له ببسسي
اسامه: مين يجيـ..
ريما وهي تفتح كتاب طبخ بدون نفس : مرام واختها وسهر
اسامهـ :كح كح ذيك بتجي عز الله هجيت من البيت
أم اسامه: عيب ياولد بنت عمكـ..
اسامهـ: ذيك مره ركبت معي سياره كانها مقروصه مدري وش محترهـ منهـ اوعووذ باله من يومني بزر ماني احب اشوف خشتهآآ
ريما: احسس ن لكـ..
دخل نايف: يامهــ انا حدي يعني انقضينآآ
أم اسامهـ: بس نص ساعهـ ويكون جاهز
نايف جلس على الكونتر: اشو ربع عيال في المطبخ مثلي جوعانيـ..
ااسامه: اناا كاني ذوليك لي بمجاعه افريقيا استغفر الله ياربيـ...
ريما وهي تقلب بكتاب بدون نفس: حلوهـ
نايف: ألا وين صعلوهـ رشا
ريما: ماهي فاضيه بجنو صديقاتهأ
نايف: اهآآ الله يعين بتقد تحجرنا باذ المجلس
أم اسامهـ: ريما روحي كلمي منار فشيلهـ فيها ياختي ماتعرفين تجملين تقولين تعالي
ريما: لا يامه مالي خلقهأ
أم اسامهـ: يعني لك خلق فرحــ...
ريما: يامهـ تكفين والله كسرت خطري بنت احس تبي تف
مدري احس انها مخنوقهـ
نايف: وما لقت الا انتي صدق اناس مصالحـ
ريما: وش مصالحهـ يمكن تبي تقرب وش يضرني يعني لو رحت انا مالي في مرام وسهر
أم اسامه: منار بتجيــ بتخلينها بتزعل
ريما: داايم تحسبون عيال عمي ابو مشاري الف الف حساب وش معنى
نايف: القرنقش ياحبتيــ..
ريما: الله لا يوفقها ذا فلسو س
وطلعتــ..
نايف:عليها دعوه مدري وش تبي
اسامهـ: من جد
أم اسامهـ: الا اقول وين فيصل
نايف: مع ابوي في شركه عمي وش فيك يامهـ
أم أسامه: حاست مخي ذا بنت يكفي انيي من دوشهـ مع ذا جيهـ
دلخت رشا
رشا: يامهـ تقول سهر بنجي المغرب ومرام بعد ساعهـ
اسامهـ: ذا الانسان ماتعرف الادبــ..
نايف: مين مرام شويهــ ماتعرف الادب
رشا ناظرتهم: انتم انثبروا احسسن منكم
اسامهـ: الله صارت احسن مني لي نص راتي عندك
رشا: لا استهبل وش دعوى
نايف في اذن اسامهـ: مصلحهـ
اسامهـ رفع حاجبهـ: من جد
أم اسامهـ: الله يهديك انتظورا في الصالحهـ فيذا مسوين لي دوشهــ
اسامهـ: طيب طيب يالغاليه يلا نايف نروح عند تلفزيون على ماتخلص كبسسه امي
نايف: يلا
عند ريما فوقـ
ريماجلست على السرير وخذت جوالهآ
وكتبتــ... فرحـ رسالهـ
هلا فروحهـ اسفهـ ماقدر اجي اليوم بجونآ ضيوف وتعرفين امي ^_^
و آرساله الرسالهـ...
جلست على السرير وفتحت الكتاب بس مالها خلق لهـ
رن جوال
خذت وشافت رساله كانت من فرح
فرح : حصل خير قلبيـ.. الله يعنكمـ..
ريما: ايه والله مني رايقهـ لهم كل من رشآ
اوف خلني اقوم اللبس
بعد ساعهـ ونصـ..
جاو مرام وامها ومنار
أم رشآ: يالله حيهم حياكم
أم مشاري: الله يحيك
جلسوآ وتقهوى
بعدين انسحبوا مرام ورشا على انهم بحلون واجباتهم ^_^
في غرفهـ رشآ
مرام: ريما مازلت على حاله تقراء
رشا وهي طلع دفاترها: ايه تكفين ذابحتنا فيهآ ولا ذاكيوم هي وفيصل يعطوني محاضرهـ عن الكتبـ
مرام: تحمست وش قال فيصل
رشا وهي تناظرها بطرف عين: قال انك سخيفهـ
مرام: كش مالت عليكـ قوه نطلع في حديقهـ حقتكم شكله فلله
رشا: اكيد مدام انها حديقتنا
مرام: بس مو احسن من حديقتنا
رشا: ياشين المغرواتـ...
مرام: ويا شين صديقة المغروه امشي بس
طلعوا من الغرفهـ في الدرج
مرام: الا سهر متى تجيـ ياختي مره عنها احس مغبره
رشا: من جد ما كن انها في ثالث ساحبهـ على دراسه
مرام: اريح لها
راش عطتها شنطتها: امسكي بروح اجيب عصير اسمبقني على الحديقه فيها كراسي
حاطينها
مرام: حركاات تطورتوا
رشا: شيء مو أي شيء نزلت بسرعهـ وهي تركض لما المطبخ من حماس تجيب العصير
أما مرام راحت للحديقه
طلعت في الحوش
مرام: منا ولا منا على خبري منا المستودعـ ايه منا ايه صح
تمشى
شافتـ الكراسي وجلستــ..
وبعد شوي جاتــ.. رشآآ
رشا وهي تحط الصينهـ:: تاخرتــ..
مرام: لا عاادي مدامكـ. جبتي العصير مايهمــ..
رشا: ايوهــ.. وش باقي لك ماكملتيـ.. وناقص عنك
مرام: كل شي ءكامل بس حبي تاجي هع هع
رشا: دبى وانا منزله شنطتي
مرام: عشان مايشكون بعدين سهر بتجي الحين
رشا وهي تشرب العصير: ايهـ صحـ...
مرام: تعالي تسمعتيـ اغنيهــ راشد الجديدهـ.. ياحب افهمـ..
رشا: ايه حاطتها نغمهـ لك
مرام ابتسمت ابتسامهـ عريضهــ: صدق ياحبي لكــ..
رشآ: وانتي وش حاطهـ..
مرام : دقي وش في
رشا:جوالي مخلص رصيدهـ
مرام: بلا قرقره حقتك ماتخلص حطي رجعي مثل اول فاتوره
ايه ...حاطهـ وحشتني سوالفيك وحشتني شوفتكـ.. اكثر
رشا: ياقدمك ياختي غيريـ.. بعدين ابوي رافض يقول انتي مصرف وقهر ان رميا فاتورهـ
مرام: هههههههههه احسن عشان ماتكثرين بربره عندك تلفون
رشآ: ماحبه على جوال احسن تعالي متلاخظين انكـ خستي بذا الجوالــ..
مرام تغمز: مثل جوال حبيب القلبـ..
رشا فتحت عيونهآ: بسم الله وش دراكـ يادبآآ
مرام: مالك دخل رداني لي دراني
رشا: بس ترى اغيرهـ من زمآآنــ.. طاح حقهـ وخرب ههههههههههههههههه
مرام: يادبآ
رشآ: والله وشرى فارس ههههههههههههههههه يلا روحي اشتري مثلهـ
مرام عصبت: انثبريـ...
رشا: لا تصدقينـ..
مرام: وليه ماقلتي لك
رشا : وانا وش دخلني فيكـ.. انتي وذا قلبــ...
مرام: انثبريــ.... مالت عليكـ.. وهذا انال ي قايلتكـ..
رشا وهي ترجع كرسي على ورى وتعلب فيهـ ^_^
رشا: لازم تقولين اول انا توام روحك ثانيآ انا اختهـ هوووع يعني فيك قايلهـ فيكـ.
مرام:لو اني قايله ريما احسن منك
رشا: هيييه اختي داريهـ
مرام استغربت: وشو عسى قلتي لها
رشا: شوفي ترى اختي ريما الظاهر انها تقراء لي في عقول ناس كذا
مرام: وش دراك انها داريهـ
رشا: مدري اكثر من موقفــ..
مرا: انثبري ماكلمك
رشا:هههههههههههههههههه اصلا مكتوب على جبهتكـ تحب فيصل
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مرام حطت يدها على ويدهآ: هاه صدق وينــ
رشآ:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شوفي بلون الاحمر هههههههههههههههههههههههههههه
مرام توعها تسوعب : انثبري مالت على لي يجلس معك اوووف غيري سالفهـ
رشا: تعالي سوي كذا بشعرك يوم السبت وانا بعد بسوي مثللك خلاصـ..
مرام: اوكيــ.. مافيهـ مشكله صديقـ...
رشا: قلبنا هندي ذي ماكنهآ تاخرتـ..
مرام: الا انتظري يمكن بعد صلاة تجيـ...
رشا: يمكن
رنــ.. جوال رشآآ...
مرام: مين
رشا: مين اسامهـ اكيد درب اعرفهـ
رشا: نعم اسامهـ
اسامهـ: وانتم مالقتوا الا ذا مكان عند باب
رشا: احسسن مافيه طلعهـ
اسامهـ: لا والله قوموا لا ترى بآمر وراي شغل مني فاضي لكـ.
رشا: مر بنت عمك صغنونهـ صح مرام
مرام: من زينه عشان اتغطى عنهـ
اسامهـ: الحمد الله اصلا انا غلاطانـ... اكلمك مروفض امر وبس سلام
<<سكورا>>
رشا: مرومه ترى بيمر
مرام: عاادي خليه يمر من زينهـ
رشا: هه تره اخوي ينقط عسسل
عند اسامه..
اسامه في نفسه ياربيه انا غبي اصلا ليه ادق على بزران
اطلع احسن ما اتاخر على الربع
عند رشآ ومرام
رشآ: اووه اخوي قوي لو يشوفه ابوي صفقه

مرام: تكفين كاني الحين خاقه عليه...
مر أسامه من عندهم وطلع...
مرام: صدقين عاد
رشآآ: وش
مرام: لبسه كشخه..
رشآ:ايه خقتي عليه باقي بسس نايف...
مرام: مالت عليهم... مابقى الا اسامه ونايف اخق عليهم..
رشا: ايه هين...
مرام: انثبري
عند اسامه
ركب سياره وحرك...
اسامه في نفسه...
اعوذ بالله من كشتهآآ بس والله احلوت...
وقسسم بالله كشتها ماتغيرت...ههههههههه






تابع بآراتــ الثالثــ..

مرام: صدقين عاد
رشآآ: وش
مرام: لبسه كشخه..
رشآ:ايه خقتي عليه باقي بسس نايف...
مرام: مالت عليهم... مابقى الا اسامه ونايف اخق عليهم..
رشا: ايه هين...
مرام: انثبري
عند اسامه
ركب سياره وحرك...
اسامه في نفسه...
اعوذ بالله من كشتهآآ بس والله احلوت...
وقسسم بالله كشتها ماتغيرت...ههههههههه




في بيت ابو فواز
في المرسمــ..
فرح: وهـ واخير انتهيت منهآآ مابغيتــ
طق طق طق
فرح كانت متوقعهـ انها كريمهـ لان هي كانت طالبهـ منها تسوي لها عصير برتقال
فرح: كريمه ادخلي
....: عاادي ادخل
فرح: وش دعوى فواز حياك زين جيت كنت ابيك في موضوعـ...
فوازدخل وجلس على الكنب لي على جنبـ في الغرفهــ..
فواز يناظر اللوحهـ:همممممم لوحهـ صراحهـ لاتعليقـ..
فرح جلست على كرسي لي جنب لوحهـ: حلوهـ
فواز: غير لوحات لي قبل
فرح: اهآآ
فواز ناظرها: الا وش كنتي تبين تقولينـ...
فرح: ابد لاسلامتك بس كنت بتكلم معك عن مرح
فواز عقد حواجبه: وش فيها مرح
فرح حطت الريشه لي بيدها والوان وقدمت الكرسي شوي
فرح: فواز عاجبك شكل مرح والله ضايق خلقي عليها وربي
احس اني اشو ف ولد احسس مدري مدري كل شيء فيها غلط
حراام اننا نخليهآ كذا
فواز: شفتي تدليع امي وش سوى
فرح: لازم نشوف صرفهـ معها وربي صارت مدري وش لون
تخيل كل مجيت اتكلم معها وابتسم في وجهآ قامت تصارخ وتتاف
وحالتها حالهـ مفروض نكون قريبين من بعض وربي اني تعبت ماكن عندي اختـ
فواز: يبي لها قعده معها بس فرح لازم حبه حبهـ
فرح: اخاف عليها من ذا النتـ وربي مره اربع وعشرين ساعه عليه حتى دراستها مهملتا
تخيل فواز اني مره جايهـ اقول يلا انتظرك تحت عشان اروح للكيه وهي للمدرسه لقيتها توها تحل واجباتها وهي تعرف انها بالثانوي فواز والله مابي
اختنا تروح منا مدري احسس اها غلط في غلطـ..
فواز: فاهمكـ..
رنــ جوالــ. فواز
فواز: هلا مشااريـ.
مشاري: وينك
فواز: خير ان شاء الله عسى ماشر
مشاري: ابد سلامتك اشتقت لك وينك يارجال
فواز: انا بيت حياك من زمان ماطبت بيتنا
مشاري: فواز عليك تفقيش مدري وش يبي نعلبو بليسك الاربعاء كنت فيهـ
فواز: ههههههههههههههههههههههه نسيت الاربعاء حياك
مشاري: اوكي ماوراي شيء مسافهـ الطريق عندك
فواز: اوكي انتظركــ..
مشاري: سلامـ..
<<سكورا >>
فواز: يلا فرحـ انا بتصرف مع مرح لاتخافين
فرح: مو تصارخ عليها
فواز: لاتخافين قولي يصلحون قهوهـ وشاهي بجي مشاريـ...
فرح: ان شاء اللهــ...
طلع فواز
وفرح طلعت وراه عشان تقول لهم يصلحون قهوه وشاهيـ..
بعد ربع ساعهـ.. وصل مشاريــ...
وجلس وقام وهو فواز من سالفه للسالفهـ...
في صالهـ كانت أم فرح وفرح فيهآ يناظرون التلفزيونـ..
دخلت عليهم مرح
مرح: اشوف المجلس مولعه أنوره من عندنا
أم فرح: مشاري ولد عمك
مرح: وناسه بروح اهبل وااسولف معه
فرح: هيييه انتي عييب
مرح: ولد عمي بحسبت اخوي بعدين انا متغطى عنهـ يعني عاااادي
فرح: يامهـ
أم فرح: خليها توسع صدرها
فرح: حال ولله بتفشلنا معهـ
مرح راحت للمجلســ... كانوا فواز ومشاري جالسين في المجلس الصغير مقابل للمجلس الكبير مفتوح على بعضـ...
مرح دخلتـ..
فواز عاادي ماستغرب منها
مرح: هلا والله مشاري تو مانور البيت
مشاري: اووه مرح هلا فيك
مرح رمت نفسها على الكنب: تجي ولا تجيب اخواتك طيب طيب
مشاري: يعني مين تبين كل وحده اخيس من ثانيهـ
مرح: بس والله ضيقت صدر خلنا نوسع صدورنا فيهمـ
مشاري:ههههههههههههههههههههههه
مرح: شو طاري جاينا
مشاري: ماجيت لكم جاي للصديقيــ..
مرح: ايه نسيت ان فواز صديقك الصدوقــ..
مشاري: اقول فواز مشاء الله ان فرح مبدعه بذا لوحآ تــ
مرح: ماشفت شيء ذابحتنا فيهآ كانها ماصدق انها تعرف ترسم احس انها مرخبهـ المجلس والبيت كمله برسماتها طلع بيتنا متحفـــ
مشاري:بعكس
مرح: مع عندك سالفهـ..
فواز معصب من مرح : اقول مرح روحي اذلفي فيذاك
مرح: ليه وش عندك وش مخبين ترى انا ماعلم احد بس قولي لي
سركم في بئير
فواز: مرح ورينا عرضكـ يلا
مرح قامت: طيب طيب اصلا ماجيت عشانك جايه اسلم على مشاري
يلا سلام وسلميني على بيتكم كلهـ
فواز: الحمد الله ايوه مشاري وين كنا
وكملوا سوالفهمـ...
....
رشا: ياديآآ مابغتي تجينـ...
سمر: وش اسوي بطقاق لقينا حد يجيبنا


تناظر مرام لي جالسه على كرسي
سهر: وهـ مرام فيذا وراك معصبهـ
مرام: انقذيني من ذا تفخهـ وقسسم شوي اكفخهآآ
سهر وهي تجلس:ههههههههههههههه عاادي قلبي تحمليها تعرفينها
مرام: وهذا لي مصبريني عليها
رشا رمت على سهر دفتر: اقول انتي خذي كملي وخلصينا
سهر: طيب افففف ياختي قومي جيبي لي شيء باارد مره حرانهـ...
رشا: هههههههههه طيب من عيونيـ...
وقامــتــ...
سهر: ايوه وانتي وش جديدك
مرام: ابد ولا شيء سوى اني من زمان ماشف خشتهـ
سهر:هههههههههههههههههههههههههههههههههه انثبريـ...
مرام: اه بس لو تحسين لي فينيـ والله عذاااب
سهر: من جد
مرام: اوه يعني بعد انتي تحبين
سهر: بسم الله على الله لا يقولهـ هذا لي ناقصـ بعد
مرام: مالت عليك اصلا انتي شيفهــ من لي يحبك
سهر:وش قصدك
مرام: وش قصدي احسن مافيك شعرك بس ودبى
سهر ضربتها بكتاب: انا دبى
مرام: دبتين بعد مو وحدهـ..
سهروهي تحرك رموشهآ : اصلا انا مالكة جمال العالم
مرام: ايه هين كثري منها اقول كملي دفتر احس لك لا اصك بذا كاس كل وحده
تفقع مرارهـ اكثر من ثاينهـ
سهر: وش فيك معصبه ترى دنيا ماتسوى كل هذا ماشفتيهـ
مرام: اوووف ياختي كرهته بسبتكم الله الله ياخذ ذيك ساعه لي قلت لكم فيها
سهر: هههههههه خلاص روقي الا دخلتي سوق
مرام:لا من زماان مالي خلق لهـ..
سهر: ورشا
مرما: امس دخلت ذا جاحدهـ ومشكله لي موديهآ
سهر قاطعتها: حبيب القلب عرفنا
رشا جات: وهذا احلى عصير احلى بنت في دونيا
سهر: ياااي فرواله شكورن ماقصرتي
رشا: عفو ايوه وراكم سكتوآ
سهر: ابد تتكلم عن قلبها
رشا: ا نا للهـ واننا اليه راجعون وبعدين معك كرهته بسبتك
مرام: خلاص خلاص غيرنا سالفه تعالي وش شريتي من سوق
رشا: ايهـ نسيت اقول لكم وش شريت شريتـ.........

عند منار وريمآ
منار: ريما تكلمي مغير ماسكه ذا كتاب
ريما سكرت كتاب: انتي سوالفك ياعن الماركات يا عن بنات غيري ابي شيء
ثاني
منار: وش اتكلم فيه بالله تبيني اتلكم عن السياسهـ ولا اقول الرياضهـ..
ريما: ماقلت كذا تكلمي بس معقول ياما نحش في بنات او في ماركاتـ
ماليتـ
منار: سبحان لي خلقك بسس
ريما: وخلقك
منار: اقول وين جهاز رشا
ريما: شوفيه على مكتبها خذيه ريحني من قرقره حقتكـ
منار: طيب طيب
ريما: الا اقول فروسي وش لونهـ
منار: لونهــ احمر هههههه
ريما: ههههههههههههه ماضحكين وش اخبارهـ فقدتهــ
منار: فقدتك يا اعز ناس فقدت الاحساس والطيبه وانا من ليس سوالك .....
ريما: يامصلك اذا صرتي مروقهــ
منار:ههههههههههههه طيب بخير ماشي حاله بس من زمان عنه ذي اختي من
تزوجت معاد نشوفهآآ.. وانا صراحه اتعيجز اروح لها بيتها في اخر الرياض
ريما: من جد لو تبين تروحين شررق الرياض وانتي في غربيهـ..
يمكن يابي لك ساعتينـ يكفي زحمهـ
منار: ايهـ شويهـ زحمهـ ولا اطلعي في الليل الخميس والاربعاء
ورحي طريق الملك فهد اووه تكفكي تقعدين ساعهـ..
ريما:هههههههههههههههه من جد تدرين عااد وش ااسميهـ ذاك طريق
منار: وش تسمينهــ
ريما: طريقــ.. ابو شعر شوشهــ..
منار فتحت عيونها: ليه ذا الاسم لي مايدري وش يبي
ريما: لان شجر لي فيه كانها شوشهـ
منارا: اهآآ.. صحـ... بس اسمك مدري وش يبي صراحهـ
ريما: عااد تعودت ذا الاسم من يومي وانا صغيرهـ
منار: اهااا
....

,
,
مر عليهم اسبوعينـ... عااديهــ جدآ مافيهآ شيء يستحق الذكر

يومــ.. الثلاثاء
مرام: يابهـ انت كذا فلله بنتجمع وعمتي. بعد ونآآسهـ.. من زمان عنهم ذا جاحدينـ..
منار: اصلا مانعرفهـ... الا اقول يابهـ متى عمتي تجي بتجي اليوم االمغرب صح وكل عاده بتنام عند عمي ابو اسامهـ
مرام: اهآآ
منار: طيب ليه ماتجي عندنا
أم مشاري: تحب ابو اسامه وعياله اكثر
ابو مشاري: لا حول ولا قوه الله باللهـ تنام وين ماتبي مو غصب يامره نغصبها
محمد: سلام
الكل: وعليكم سلام
جلس محمد: سمعت عمتي بتجي من جدهـ وش طاريـ..
أم مشاري: ابد جايهـ تسلم وتزور اخونها
محمد: اهاا وبطول
منار: بس اربعاء والخميس والجمعه تمشي
محمد: يلا تامرون على شيء
ابو مشاري: ايهـ وقف
محمد التفت على ابوه: نعم
ابو مشاري: شفـ من بكره مع اخوكـ.. تساعدهـ وتشوف وش عدنه عشان العزيمه لي بسويها لاختي
محمد: طيب طيب يصير خير
أم مشاري: يارجال خله مشاري يكفي الله يخليه لنا
ابو مشاري وهو يقوم على حيلهـ: خليهـ يصير يعتدم عليه مغير يطلب فلوس ومع ربعهـ اهـ بس ياليتهـ يشفي قلبي مثل مشاريـ
مرام: اوما يجي مثل مشااري يابهـ اذا حجـة البقر على قرونها طلع مثل مشاريـ
ابو مشاري: لا بيتعدل انا اعدله لك يلا بروح اريح
منار: نوم العوافي بابا
ابو مشاري : الله يسلمك يابنتي
طلع ابو مشاري
مرام قامت وجلست عند منار
مرام: شو بتعمليــ..
منار: ابد افر في المنتدى
مرام: وش فيه جديد
منار: اصلا انتي ماتعرفينه يعني وش لون وش فيه جديد
مرام: يعني فيه مواضيع حلوه شيء ورينا
منار: والله عندك الكمبوتر فوق روحيـ.. افتحيهـ وادخلي وشوفيـ.
مرام: مالت عليك تعالي وش تلبسين
منار: مدري مالي خلق بالسوق من الدولاب فيه اشياء ماشوفها على بالبسهآ
مرام: اهآآ
....
فيـــ... بيتــ... ابو اسامهـ...
أم اسامهـ عند درجـ..: ريما ريما ريما وصمخــ...
ريما وهي تطل من الدرج من فوق: هاه يامهـ بغيتي شيء
أم اسامهـ: ايهـ ابيك بعشرين شغلهـ انزليــ..
ريما: طيب طيب
نزلت ريما
ريما: هاه وش
أم اسامه: روحي شوفيــ.. الغرفـ لي نظفتهآ الشالغهـ لعمتك وبنتهآوخذي مبخره بخريهآ وبعدين احلقيني على المطبخــ.. تعالي رتبيـ. ايه ومري على المجلس بخريهـ بعد
ريما: يامهـ طيب وين شغالهـ
أم اسامهـ: عندها مليون شغله يلا سوي لي قلت لك عليهـ اذا بخرتي الغرفه سكريها
ريما : طيب طيب
وراحت ريمآآ
وام اسامهـ.. دخت المطبخـ...
دخل رشآ: يامهـ زين لبسيـ...
أم اسامهـ مانظرتهآآ: زين زين
رشا: يامهـ انتي مالفيتي وشفتيني عشان تقولين رايكـ
أم اسامهـ: رشا اذلفي عني عندي مليون شغلهـ
رشا: اوووف ابي عصير
أم اسامهـ: شوفي الثالجهـ يمكن فيه عقب الغداء
رشا: لا ابي تصلحي شغالهـ الحين
أم اسامهـ: شغاله مشغوله اشوف احد يناديها
رشا: ااوووفـ طيب
دخل فيصل: هاه يامهـ هذولي طلباتـ
أم أسامهـ تناظر الاكياس: زين زين ياولدي الله يعافيكـ...
فيصل: هاه تامرين على شيء
أم اسامهـ: ايهـ طلعوا سيارتكمـ من الحوشـ...
فيصل: ليهـ...
أم اسامهـ: ابوك طنتـ فيهــ راسهـ يكون عشاكم اليوم في الحوش يقول الجوء وش زينهـ..
فيصل: ان شاء الله الحين نطلعها يلا انا طالع اغير
أم سامهـ: زين
رشا: اروح اشوف باقي وش يسون اصرف وطلعت من المطبخـ...
راحت رشا فوق وشاف ريما تبخر الغرف
رشا: وانتي الحين عليك بجامهـ حقتـ وشعرك مرفوع وحالتك حالهـ
ريما: وانا وش اسوي
رشا: هاتي المبخرهـ انا بخر انتي روحي البسي
ريما: تسوين فيني خير بعد امي تبيني تحت مدري وش تبي بلبس بعدين انزل
رشا: خلاص بخرتي الغرفهـ
ريما: ايه سكريها ورحي المجلس وبخري وغرفه الحريمـ..
رشا: اوكي لاتوصين حريصــ..
ريما: راحت عشان تغير
أما رشا نزلتـ.. تحت عشان بتخر دور تحتيـ...
رشا وهي تبخر صالهـ: كن المعمول خلص ياربهـ وين العلبهـ من بخل حاطين وحدهـ
وقامت دور وشافت العلبهـ جنب مرايهـ المدخل وراحت وحطتـ ورحت المجلس تبخرهـ..
كان في المجلس اسامهـ ونايفـ..
نايف: بل بل وشذا دخنهـ لا يكون بيت شب حريقهـ..
رشا وهي تدخل: وش حريقه انا ابخر
اسامهـ:كح كح كح كح
نايف قام وشاف المخبره: وحده ثانتين ثلاث اربع خمس خشى خمس وانا اقول ليه كل ذا دخنهـ طالعـ...
اسامهـ: اختنا متخلفــ..
رشا: وش متخلفه اجل انتم حاطين وحده كل ذا بخل
اسامهـ: مو مساله بخل وحده تكفي تبخرين بيت كامل ذا معمول مو عود
رشا: وش يدريني
نايف: كح الله يرجك
اسامهـ: افتح دريشه ان نكتمنا
نايف :ان زين
رشا وهي تشمـ المعمول: ليه المعمول مو حلو
نايف: انكتمنا يا هبلهـ..
رشا: احسن مالت عليكم وراحتـ...
اسامهـ: ههههههههههه الله يرجهآآ ذا هبله خمس مره وحده
نايفـ..: قلتها هبلهـ..

رشا دخلت المطبخ
أم اسامهـ: وش فيك
رشا: مافيني شيء طيب ليه ماتنادون عماني
أم اسامهـ: عمك ابو مشاري بعدين بسوي عزيمه اليوم بجون تعباني من طريق بتعسشون وينامونـ..
رشا: اهااا
أم اسامهـ: وين ريما ابيها تساعدني
رشا: تلبس
أم اسامهـ: روحي عجلي عليهآ يلا
رشا: طيب طيب
عند درج
رشا رفع حاجب: اخس ياكشخ ماقاومـ انا كبك وشماغـ.. مابقى الا بشت اجيبهـ لكـ..يا حركاتـ..
فيصل ابتسمـ: وش بشتهـ.. صاحيهـ..
رشا: مدري عنك على بالي انكـ. بتروح عرس ولا تخطب كل ذا كشخهـ..
عشان عمتي بتجيـ..
فيصل: اقول رشا روحيـ شوفي شغلكـ.. الا وين ريما
رشا: ليش
فيصل: طق فيك عرق اللقافهـ.. مالك دخل وينهآ
رشا: تلبسـ..
فيصل: طيب خلاص
رشا: بسلامتك وراحت فوقـ..
دخل فيصل المطبخ: هاه يامهـ. انا في المجلس
أم اسامهـ: ترى عمانك بجون وعيالهـ.. بس
فيصل: غريبهـ
أم اسامهـ: تعرف ابوك خطر مايندي كل الحارهـ
فيصل: هههههههه لاتلومينهـ يامهـ.. لو يقدر ينادي اهل الرياض كلهم نادهمـ..
أم اسامهـ: ايهـ وضحى تساهل كل خير
فيصل: يلا انافي المجلس
أم اسامهـ: طلعتوا سياراتـ
فيصل: الحين بقول اسامهـ وفيصل
أم اسامهـ: خل اسامهـ يدق المطبخ يحرصهم اخاف نتفشلـ..
فيصل: ان شاء الله وطلعـ..
فوق في غرفهـ ريما
رشا فتحت باب بقوهـ: انتي ماخلصتي ماماي تبيك تحت
ريما: دقايقـ..
رشا: توك مافكيتي شعرك يالله
ريما: فيك خير تعالي فكيها
رشا: طيب
رشا: اجلسي
ريما: ما عرف احط مكيا ج وانا جالسهـ
رشا: وانا ماعرف افك لي بشعرك انتي اطول مني يالمملكهـ
ريما: طيب طيبـ يالفصليهـ..
رشا بدت تفكـ خصله خصلهـ
رشا: عطني سبريهـ عشان ابخ على خصله خصله
ريما: لا تكثرين بعدين يصير كن مكبوب عليه ببسيـ...
رشا: ادريـ
ريما: اااي وجع ليه تفكين كذا شعري تقطع
رشا: اقول اسكتي يادلعوهـ حطي مكياج بسرعهـ..
ريما: هممم طلع حلو من ورى
رشا: تونا اصبري
ريما: اقول رشا
رشا:هممم
ريما: شفتيـ... روجـ الفوشـ.. تو ادوره مالقيتهـ
رشا ابتسمت ابتسامهـ عريضهـ: خذوهـ المدرسه مني
ريما: دبآآ توني شريتهـ ياللهـ..
رشا: شو بدي اعمل فتشونا ومسكوني فيهـ..
ريما: يالله
رشا: اصلا نصفتهـ انا كل شوي احط عليه طعم
ريما: الحمد الله تاكلينهـ ياهبلهـ
رشا: والله طعم
ريما: اقول كملي فك شعري وانتي ساكتهـ
رشا:زينـ شكليـ..
ريمآ: ايهـ زينـ
رشا: بذمهـ.. حلو
ريما: والله قمر بس فكي
رشا: مدري احس فيني شيء غلطـ.
ريمآ: استغفر اللهـ والله حلــو لبسك..
رشا: بس لبسك احسن
ريما: اكيد بلاني انا لبستهـ
رشا ضربتها مع راسها: ان طاميـ استهبلـ.. انتي وفستناكـ. لي مدري وش يبيـ..
كانك طفله أم اربع سنواتـ..
ريما: احسن منك
((ريما لبسهـ فستان نص ساق لونـ ابيض وفيهـ قلبوب صغيره لونها وردي وفوش
وكان من ورى شريطهـ عريضهـ.. لونهآ فوش كان مره هادي وكانه حق طفلهـ بس كان خطير عليها وشعرها كان كيرلي وكان خطير^_*))
((رشا لبسهـ.. برمودآ لونهآ ابيضـ. بلوزهـ حقتهآ لونها تفاحي فاقعـ...
وفيها من خلف صوره ضفدع بلون اخصر غامق ومن قدام ضفادع صغيرهـ..
ولبسهـ اسوار خيوطـ لونها تفاحي واخضر وشعرهآآ كان مره مجعد يعني طاير لربهـ.. >___<))
رشآ: انثبريـ..
ريمآ: ماتدرين من بيجيـ
رشا:اسمع من امي ان بنتها كلهم اربعهـ بيجونـ.. وعمتي اول من يجيـ..
أم عيالها مدري اصلا ماعرفهمـ..
ريما: اهاا ورجل عمتي بجي
رشا: اتوقع
ريما: بس والله اشتقت لهم
رشا: ايه اشقتي للمدح عمتي مغير تمدح في خشتكـ مالت عليك
ريما:ههههههههههههههههههههه
رشا شهقتـ: ريما
ريما وقفت: وشو شعري فيه شيء
رشا: لا يجنن ماشاء الله ضبط ذا مره وش مسويهـ
ريمآ: انثبري احسب فيه شيء
رشا: لا وربي حلو الله لايضرك
ريما: زين باقي شيء ايه عطر
وقامت دور في التسريحه وفتح دروج: وينهـ رشا عطري
رشا: مدري عنك دوريهـ في شنطتك يمكن عقب الجامعه
ريما: ايهـ صح وفتحت شنطتها ورشتـ.. وطلعتـ
ريما رجعت: انتي انزلي ساعدني مع امي
رشا: مابي بشوف المسسن
ريما: بسلامتك
ونزلتـ..
ريما دخلت المطبخـ
ريما: هاه يامهـ. وش عندك تبيني اساعدك فيهـ..
أم اسامهـ: مشاء الله الا لايضرك يابنتي
ريما قامت تلف في فستان حقها: حلو
أم اسامهـ: ايه زين رتبي صواني حطي فيها فناجينـ بيالات وحطيـ..
جيك فيه مويه وكاساتهـ.. حطيه على جنبـ.. وشوفي تمر شغالهـ حاطتهـ على جنب حطيه في صواني وطلعي كاسات عصير حطيها على جنبـ..
ريما: ان زينـ..

عند رشا على المسسن سجلت دخولها اون لاينـ..
لقتـ...


يآخي تعبت من ₪ آلخـــلآيـــق ₪ ومليت }..
صـرت آتمنى روحتي •!¦[ دُون رجـعـﮧ ]¦!•


اهلين مرومهـ اشوفك متصله وش عندكـ....

][فيّني جنونْ آلكون كلّهــ فينّي هدّوءهّـ ][
هلا رشآ ابد ماعندي شي ءطفششانهـ حدي


يآخي تعبت من ₪ آلخـــلآيـــق ₪ ومليت }..
صـرت آتمنى روحتي •!¦[ دُون رجـعـﮧ ]¦!•

طيب ليهـ ماتجين

][فيّني جنونْ آلكون كلّهــ فينّي هدّوءهّـ ][
قلت مشاري وابوي ولا ما وافقوا قالوا اليوم جمعه رجال بعدين تشوفينهمـ

يآخي تعبت من ₪ آلخـــلآيـــق ₪ ومليت }..
صـرت آتمنى روحتي •!¦[ دُون رجـعـﮧ ]¦!•

اهآآ
][فيّني جنونْ آلكون كلّهــ فينّي هدّوءهّـ ][
جوء عمتي وبناتهآ

يآخي تعبت من ₪ آلخـــلآيـــق ₪ ومليت }..
صـرت آتمنى روحتي •!¦[ دُون رجـعـﮧ ]¦!•


لا توهم ماشرفوا

][فيّني جنونْ آلكون كلّهــ فينّي هدّوءهّـ ][

اجل انتي ليهـ دخلهـ يعني بيجيكم ناس وتدخلين؟!<<وش دخلك


يآخي تعبت من ₪ آلخـــلآيـــق ₪ ومليت }..
صـرت آتمنى روحتي •!¦[ دُون رجـعـﮧ ]¦!•

شفتي عااد ابد قلت بشو مين ا ون لاينـ..

][فيّني جنونْ آلكون كلّهــ فينّي هدّوءهّـ ][

اهآآآ
يآخي تعبت من ₪ آلخـــلآيـــق ₪ ومليت }..
صـرت آتمنى روحتي •!¦[ دُون رجـعـﮧ ]¦!•

يلا مرام رن جرس باااااااااااااااااي

][فيّني جنونْ آلكون كلّهــ فينّي هدّوءهّـ ][

بآآآآآآآآي


سجلت خروجها رشآ
ونزلت تحتـ..
أم اسامهـ.: يالله حيهمـ زرتنا بركهـ هلا والله
أم سعد: الله يحيكـ...
أم اسامهـ: تفضلي حياك وينـ بناتك لاتقولين ماجوء
أم سعد: ههه لا جاينــ بس عند مغاشل يصحلون اعمارهم
أم اسامهـ:هههه اشوا
كانوا واقفين بنات ابو سعد عند مغاسل
ريما ابتسمت: سلام عليكم
..: وعليكم سلام هلا والله بريما
..: وقسم بالله ان خشتك انقلبت بيمه اوربعين درجهـ
ريما:هههههههههههههههههه
..: انتم شعري زين احس خرب مع طريقـ..
.: عطني ظهرك خلني اشوف
: الا اقول ريما قدامنا احد
ريما: لا نجلاء عااادي شيلي عابايتكـ.. بيت بيتك
..:اقول نجلاء وين جنو اختفتـ
ريما: لا يكون نسيتوها في البيت
نجلاء:ههههههههههه لاتخيلي عاااد لا اخذهآ نوافــ..
ريما: اهاا اشتقت لها ذا دبهـ كبرتـ
..: صار عمرها ثلاث سنواتــ
نجلاء: ريما ولي عافيك احس شناطنا شكلها غلط عند باب خلي احد يروح ياخذها
ريما: ماطلبتي شيء الحين ارسل شغالهـ..
رشاجات عندهم: هلا والله اسفرت وانورت تو مانورت الرياضــ
وه نوره وين جنو لايكون خليتوها
نوره: لا تطمني مع اخويــ..
رشا: ذيك نجلا وذيك ندى صحـ ياختي اسميك كلها بحرف نون حشى
نجلاء:ههههه لا انا نجلاء
نوره: تكفين انتم بعد حرف راء
رشا: بس انتم ثلاث حتى اخوكم حرف نون
ندى: ههههههههههههههههههههه
ريما: يلا حياك وراكم واقفينـ..
ندى: نحتريكم تقولين تفضلوا
رشا:ههههههههههههههههه اختي ماتعرف الاصول
دخلوآآ
نجلاء ونوره وندى : سلامــ عليكمــ
أم اسامه وقفت: وعليكم سلام يالله حيهمــ...
نجلاء اول من سلم عليها : الله يحيك
أم اسامهـ: وش اخباركم
نجلاء: الحمد الله ياخاله بخير الحمد اللهـ...
أم اسامهـ: ونوره وندى صح ماشاء صرت معاد افرق بينكمـ..
نوره: ههههههههههه لهذه درجه نشبهـ بعض
أم اسامهـ: ايه فيكم كثير من بعض بعكس نجلاء ماكن انها اخت لكم
رشا: من جد
نجلاء: ليهـ وش فينيــ
أم اسامهـ: طالعهـ على عمنك وابوكـ..
نجلاء: احم احم
ندى: اوحنا
أم اسامهـ: انتم طالعين على خوالكم تقربيا فيكم من امكم كثير
ندى: ياحلينا نشبه امنا اثرنا ملكات جمال العالم وحنا ماندريـ..
الكل:ههههههههههه
أم اسامهـ: جنو وينهآ علىفركه ماشوفهآ
أم نواف: مع اخوهآ
نجلاء: قامت تغلى نشبهـ فيهـ فشيلهـ الحين
رشا: لا عاادي عشانـ تعلب مع فروسي اكيد ابوه جايهـ ذاك يحب طلعات
ندى: ياحليهـ كبر
ريما: ايهـ بسم الله عليهـ...

البارتــ الرابعـ..



رشا: الا اقول نجلاء تخرجت ذيك سنه صح اما تنم مدري وين ربي حاطني فيهـ
خلصتوآ ولا اتوكم ولافي الجامعهـ
نوره: انا في اولهـ جامعهـ وندى في ثاني ثانوي توهآآ
رشا: اهآآآ ماشاء اللهـ..
ريما تذكرت شناط وقامتـ..
ريماخلت المطبخ
ريما: يامهـ اشغاله قولي لها تشيل شناط لي عند باب
أم اسامهـ: خلاصـ نايف دخلهآ
ريما: زين سوى
أم اسامهـ: ايهـ تعالي روحي شوفي شغله تصف سفرهـ روحي شوفي وش سوت
ريما: انا وش لون في الحوش بعد
أم اسامهـ: خذي طرحتك وطلعي من بيشوفكـ.. اصلا هم من جهه وانتي من جهه
ريما: اوووف طيبـ..
أم اسامه: يلا عجلي
ريما رجعت: مو كان وقت بدري على العشاء
أم اسامهـ: ابوك شاب فينا يقول ساعه 10 ونص وش تبون اكثر وناس وراهم نومه جاين من سفر
ريما: اهاا طيب طيب بروح
طلعت ريما للحوش وشافت شغاله وسفره وتوجهه لها
ريما: حطي هنا مويهـ وببسي وسفن في ذا الجههـ
سكينهـ..: اوكي
ريمآ: حطيتي الملاعق وينهآ ماشوفها ياكفيـ...
سكينهـ: في مطبخ مداام
ريمآ: غبيهـ روحي جبيها ولا اقول اقعدي رتبي انا بروحـ.((لفت عليها)).اوووف روحي انا ارتبـ
بســ...
سكينهـ: طيب مداام
وراحتـ
ريما: اووف بسس قسسم بالله حالهـ.. لوني جالسه اقراء اريح لي
وين كرتون مويه حاطتهـ ذي .. اللهم صبرك ياروحـ بسس

عند مدخل رجال
فارس: ابي هناك
فهد: وين بابا حبيي هناك
فارس: ابي اروح هناك بروح العب مابي هناك<<ياشر على المجلس
فهد: طيب اوصلك عند باب وتدخل
فارس: ايه ورح عند رشو وريمو واقول بابا وصلني
فهد: طيب بس انتبه نفسك
فارس يحرك راس بمعنى نعم: زين
فهد مشى معهـ الى قرب وصل نص الحوش
فهد: يلا فراس روح شف ذاك باب
فراس: بس بعيد انت تعالي
فهد: عيب شف هنالك حريم
فراس: عاادي عاادي هذيك ريما
فهد: خلاص رح لمها
فراس: طيبـ... يلا
وقام يركضـ..
فراسـ...: ريما ريما ريما جيتـ
ريما رفعت راسها : اهلن اهلن فروسهـ يا لاطخم وحشتني
فراس: ادوركم بابا وصلني
ريما ابتسم
فرس: هو بابا قالي رح عند ريما
ريما: هاه
فراس: ايهـ قال كذا ابي ببسي
ريما: لا مو الحين اول ناكل هامهـ بعدين نشرب ببسي
فراس: طيب ابي العب
ريما: مالعبت مع جنى
فراس: لا نامت مغير تقول خوووش خوووش بسس انا اقول جنى جنى وهي خووش خوشش
ريما:ههههههههههههه تحب نومـ شكلها مانمت من طريق
فراس: ماحبها ماتلعب معي
ريما: بعدين تلعب معي
جات سكينه: مدام هذه ملعقهـ
ريما: ايه يلا وزعي على السفره وشيلي الكرتين والحقيني
فراس: ابي مويه
ريما طلعت له من الكرتون المويه وعطتهـ
ودخلوا عند الحريمـ


كانــ هذا حالهمـ لا هذا اليومــ لا شيء يستحقــ الذكر ^_^

الاربعاء الصباحــ الساعهـ 6:30

نزلتـ فرحـ...
فرح: سلام عليكم صباخ الخير يامهـ
أم فواز: صباح النور والسرور
فرح جلست على الكنب: يامهـ افطرتوآ
افم فواز:لا لسى الا وش مقومكـ من صبح وش عندك
فرح: ابد يامهـ مانمتـ.. سهرت على لوحهـ..
أم فواز: والله مالهـ داعي ذا رسم
فرح: يامهـ اضيع وقتي وش ورايــ
أم فواز: ليهـ ماتروحين معي للعزايم قبلك في البيتـ..
فرح:يامهـ مالي خلق لهم
أم فواز: ايه لرسم والخرابيط لك خلقـ..
فرح: طيب وين مرح ماشوفها
أم فواز: الحين تنزل لك بشنطتها
فرح: انا بروح اشوفها
وطلعتـ
فوقـ.
طق طق طق
مرح:نعم
فرح: صباحا لنور
مرح: صباح الخير وش عندك لوني منك كان كبرتـ الوسادهـ ونمتـ...
فرح: ههههه ليهـ ماشبعتيـ.. نومـ
مرح: لا ماتشوفينن عيوني نصها مسكر
فرح:هههههههههههههههههههه
مرح: ايوهـ..
فرح: ابد جيت اشوفكـ
مرح: ماضحكين يعني اشتقتي للخشتيـ..
فرح: قولي كذا
مرح: امآ كثيري مننها يلا سلام تاخرتـ
خذت شنطتها وطلعتـ
فرح ابتسمت وطلعت وراها وسكرت باب الغرفهـ
فرح: مين بوديك
مرح لفت عليها: مين يعني سواق فيهـ غيرهـ..
فرح: لا بسس اسال
مرح: سوالك مال امهـ وابوهـ داعي
فرح: بحفظ اللهـ
مرح: سلامـ
فرح: اعوذباللهـ حتى صبح تكلم في طرف خشتهآ ماعرفنا لهآ
...: مين ماعرفتي لهآ
فرح: بسم الله من وين طلعت انت
فواز: من وين يعني من غرفتيـ..
فرح: ابد من غيرها مرح
فواز: اهآآ
فرح: عند شغل ايوم
فواز: قولي اشغال
فرح:هههههههههههههههههه الله يوفقكـ..
فواز: امين الا وين اميـ..
فرح: تحت
فواز : اجل انا بنزل
فرح: بحفظ اللهـ
نزل فواز وفرحـ.. جلست على الكنب لي بصالهـ الفوقيهـ..
فرح شغلتــ التلفزيون وحطتmbc` وقصرت عليهــ شويــ
خذت مجلهـ كانت فوق طاولهـ وقامت تصفحهآ ورمتها
فرح: ياربيهـ طفش وش اسويـ... رسم مالي خلقـ حتى قرايهـ مالي خلق
اوووفــ يالتني الى الحين في الجامعهـ احسن من قعدت البيتـ اووف
...: وش فيك يابنتي تتافين
فرح: هاه هلا يابهـ صباح النور
ابو فواز: صباح الخيراتـ ما قلتيـ ليهـ تتتافين يابنتيـ...
فرح: ابد سلامتك بس ماعندي شيء اسويهـ .. حدي طفشانهـ
ابوفواز جلس على الكنب: طيب روحي مع امك بتروح تفطر مع أم مشاري وام سعد
وامـ اسامه
فرح اببتسمتـ ابتسامهت عريضهـ: جوء من جدهـ..
ابوفواز: صباح الخير يابنتي وينك
فرح: ماحد قالي بروح البس
وقامت بسرعهـ
ابو فواز:ههههههه الله يهديكـ.. بسس
نزل ابو فواز تحتـ قبل مايطلع مر على صالهـ
أم فواز: هلا صباح ا لخير تعال اجلس
ابوفواز: صباح النور
جلس ابوفواز
أم فواز:ا صب قهوه
ابو فواز: ايهـ.. الا وين فواز
أم فواز: يفطر
ابوفواز: اهاا بتروحين تفطرين في بيت ابو اسامه على فكره
أم فواز: ايهـ ان شاء الله
ابوفواز: ترى فرح بتروح معك
أم فواز ابتسمت: زين زين وش لي خلها توافق
ابو فواز: ابد تقول طفشانهـ من يوم ماقلت لها ان امك بتروح وافقت وراحت تبدل
أم فواز: الله يعافيكـ
ابوفواز يشرب فجان حقه: يلا انا بامشي توصون على شيء
أم فواز: لا مع سلامهـ
ابو فواز قام على حيلهـ: يلا مع سلامهـ...
....
في المدرسهــ مرحـ..
...::يلا يابناتــ طوابير لازمــ احد يصفكم مانتم بزرانـ..
مرح توها دخلهـ من باب
مرح: اووف يالله صباح خير ذي تزاعقـ
شافتـ صديقتها وعد
مرح: صباح الخير
وعد: هلا صباح النور
...: يلي توهم جاين يلا عجلوا ساعهـ
وعد: هذه على صبح تزاعقـ...
مرح: لا ياوعد ومشكلهـ انها حامل
وعد: مالومهـ لو يجي اصم
مرح:ههههههههههه استغفر اللهـ
وعد: اقول غريبهـ جايه مبكره بعاده نص الحصهـ
مرح: طنت في راسي اجي مبكر
وعد: اهاا
...: اثنتين لي في زوايهـ خلاص كلام يلا على طوابيركمـ..
وعد شالت شنطتها: باسبقكـ
مرح: اوكيـ..
لبعدين لحقتهآ مرحـ..
في الطابور كان فيهـ الاذاعهـ طبعا مافيهـ احد مهتم فيها لي تسولف مع لي جنبها ولي تصلح شعرها حالهـ
وعد: شفتي لي تقراء مقدمهـ
مرح: ايهـ وش فيها
وعد: حلو مريولها صح
مرح: بس هاديـ مافيهـ شيء يعني
وعد: بس مره نعوم وش تبين
مرح: شوفي انا كلمت نعوم ماحبـ
وعد:هههههههه اعرفكـ صديقتي واعرفك عشرت عمر بينآ
مرح: يالله بقفون بعد اليومــ
وعد: ايهـ قايلنهـ لنا يوم الثلاثاء انهم بوقفونـ ليه ماربطتي شعرك
مرح: وين اربطهـ معه بوي واربطهـ
وعد: من جد
مرح: احسسن بوفق كانهم بقولون شيء بس مخالفه ورحي للفصل
وعد: من جد على فكره حتى الساور شيلها بعدين البسيها
مرح: اللهم صبرك ياروح وش باقي ذولي كل شيء ممنوعـ
وعد: وش نسوي تحمليـ..
مرح: وهي هذه حامل ولا تغيب بسم اللهـ ابد مغير كل صبح مرتزهـ في الطابور وتهاوش ماصارتـ
وعد : اكستي لا تسمعك جات
مرح: اووف
...: مرح وافقفي مع بناتـ كم مره نبهتك شعرك اربطيهـ
مرح: استاذهـ حصهـ كيف شعري مايربط
حصه: عشان مره ثاينه تعرفين ماتقصينهـ ذا قصه وبعدين اربطيهـ ماني راقيهـ لك يلا مع بنات لي فيذاكـ
مرح: اووف طيبـ
حصه: وانتي ياوعد صفي معها
وعد: وش سويت استاذه
حصه: عشان ماتكلمين في الطابور ماتعبونـ
وعد: طيب طيب
وقفت جنب مرح
مرح: شو فيك انتي بعد
وعد: عشاني اتكلم
مرح: اووف مومدرسهـ هذه هذه سجنــ
وعد من جد مرح: اقول لك شيء
وعد: وش
مرح: نحاش ونروح للقسم المتوسط
وعد: ايه عشان على طول فصل
مرح: والله لو انا نسوي جريمه تبين تكتبين تعهد مدري مخالف اقعدي ماتبين الحقني
وعد: انا بعرف مين طالعه عليه
مرح: طالعه على نفسي
وعد:هههههه ماضحكين
مرح: شوفي احسبيها صح الحين بنكتب تعهد بعدين بروح فوق وعلينا حصهـ اول حصه رياضياتـ البطيخهـ يعني وش الله حدنا وانا اساس محليت الواجب
وعد: تكفين انا بقلم رصاص ويالهـ
مرح: خلاص اجل منا ناقصين بعد محاضره ثانيهـ امشي
وعد: واذا مسكونا
مرح: بنقول بروح نشوف اختي
وعد:لا والله بعقل اذا رحنا وقلنا اختي بقولون المتوسط مو بزران تروحين تطمنين عليها
مرح: لا ياغبيهـ ماتفهمين قسم متوسط معهم الابتدائي من جهه ثانيهـ وتمهدي
وعد: اهآآ مو نروح عند ثالث احسسن بنت عمك وصديقاتها
مرح: لا لا لحقين على مرام ورشا نشوفهم في الفصحى
وعد اوكيـ..
في بيت ابوفواز
أم فواز: يلا فرح تاخرنآآ
فرح وهي تنزل من الدرج: جيت جيت اسبقني يامهـ على سيارهـ..
أم فرواز: يلا لاتاخرينـ
فرح: ان شاء الله
فرح وقفـ عند مرايهـ ..
فرح: اووف امي مدري وش مستعجله عليهـ بتطير دنيا
لبستـ عبايتها وطلعتـ..
كانتـ لابسهـ
((تنورهـ لونها ابيضــ وهي نص ساقـ وعليهآ قميص كروهآت احمر وشعرها ربطتهـ عاليـ.. ^_^))
في سيارهـ
أم فواز: ساعهـ
فرح: سوري على مالبست عبايتي طلعتـ
رنـ جوالــ أم فواز
أم فواز: هلا وضحى
أم سعد: هلا والله وينكم
أم فواز: هذاني انا وفرح جاين
أم سعد: زين اجل بنشوف فرح من زمان عنها
أم فواز:هههههههه والله مدري وش مخليها تجي مو من عوايدها
أم سعد: ياحليها تلقينها اشتاقت لي او ماتبي تقعد بيت بحالها
أم فواز: ييمكن اشتاقت بس تقعد بيت بحاله هي دايم فيه بحالها
أم سعد:ههههههههه يلا انتظرك متنا جوع ماصار فطور
أم فواز:هههههههههههههههه دقايق واصلينــ..
<<سكروا>>
أم مشاري: اجل وينهم فيهــ
أم سعد: في طريق دقايق ويصلونـ
أم اسامهـ: اسمع فرح جايهـ غريبهـ
أم سعد: ايه ياحليها اشتاقت لي
أم اسامهـ:اهآآ
أم مشاري قامت على حيلها: انا بروح اشوف لي بمجلس على مايجونـ
طلعت أمــ مشاريــ..
أم سعد: اقول يام أسامهـ
أم اسامهـ: نعم
أم سعد: ماودك تفرحينـ بولدكـ
أم اسامهـ: اهـ بس خلينيـ ساكته،
أم سعد: ليهـ
أم اسامهـ: كلهـ من سبتـ ذا بنت العم نوال الله يهديها مدري ليهـ رفضتهـ
يعني الحين فهد وش احسن من اسامهـ خليها عى ربكـ بسس
أم سعد: ياوختيـ الزواج قسمهـ ونصيبـ ربي ماكتب لهـ ياخذ نوالـ
أم أسامهـ: المشكله ياوضحى من الولد قفل سيرتـ الزواج نهايآ كل ماقلتلهـ
قال بعدين بعدين وين بعدينـ معهـ
أم سعد: اه اللهي عنكـ.. ودنا نفرح نغير الاجواء
أم اسامهـ: ايه علىقولت أم فواز الاجواء العايلهـ هاديهـ
أم سعد:ههههههههه دوم هاديهـ الله لايجيب العواصف يااربــ
أم اسامهت: هههه اميين يااربــ
في المجلسـ...
سعد:هههههههههههههههههه الله ياخذك ياشيخ ماتبتـ الى الحينـ
مشاري: وين ياتوب معهـ
محمد: ماودكم بعد تقعدونـ زيداهـ
نواف: ليهـ اليوم الاربعاء بنقعد الخميس والجمعهـ
محمد: ماتكفي ياشيخ
أم مشاري سمعتـ صوتـ...نواف وسعد
وحطت طرحهـ على راسهآآ
((بـطبيعهـ العايلهــ انــ الحريمـ الكبار يفتشونـ للعيالــ..وعندهم،، شيء عاادي
بعكس بعض العوايل))
أم مشاري: سلام عليكمـ
الكل التفت على باب: وعليكم سلام ورحمهـ
محمد عدل جلستهـ: هلا امي وش عندك اكيد عندك سالفهـ اعرفكـ
قلتي مدامهم مجتمعينـ بضرب حجر في عصفور واحد
أم مشاري جلست على حيلها:هههههه الله يهديكـ.. بس ابد سلامتكم
اشقت لكم جيت اسولف معكم
محمد: ايهـ يامـ علينا
أم مشاري:ههههياحليك تبي الصدق نحتريـ امفواز وبنتها فرح يجون يفطرون معنا
مشاري: طيب الفطرو وهم يلحقونـ
أم مشاري: لاخلنا كذا خطر تاكلنا أم فواز
نواف: من جد لاعصبتـ بعد عنها
أم مشاري: ياولد عيب مرت خالك
نواف: زلتـ لسان ياخالهـ
أم مشاري: نعلبو بليسكم صبوا لي قهوهـ
مشاري قام: هههههه اندمجنا معكــ من عيوني
مشاري يصب لامهـ
مشاري: سم
أم مشاري: الله يخليك لي
محمد: يامهـ ذكرتنيـ بوي نسخهـ منهـ اثرك عجزتي وانا ولدك ومدري
أم مشاريـ حطت الفنجان على الطاولهـ وناظرتـ محمد
أم مشاريـ: الحين انا عجزتـ ماشفتـ العجايز الصدقــ
اذا صرت جدهـ ذيك ساعهـ قل عجزت بدينك ورجلينكـ
سعد: ترى خالتي تلمح يامشاريـ
أم مشاري: وللبيب بااشرهـ يفهموا بس عندي ولد كمخهـ مايفهمـ
نواف: من جد
مشاري رمى عليه المخده: انت شب ولا كلمهـ مغير على الاب توب ومعلق على من جد
سعد: هههههههههههههههه من جد ياشيخ
محمد:ههههههههههههههههههه الظاهر عيال عمتي عندهم كلمه من جد شيء
مشاري:من جد
الكل:هههههههههههههههههههههههه
نواف: اجل انتقلت العدوى
محمد: الظاهر كذا
أم مشاري قامت: يلا انا بروح اسمع اصواتـ بوري مع سلامهـ
الكل: بحفظ اللهـ..
طلعت أم مشاريـ...
نواف: وذا سواق مزع بوري واحد يكفيــ
سعد:الا وش جنسيتهـ
محمد:اممم اتوقع أندنوسيـ مثل حقنآ
سعد: اهاا
عند المدخل
أم اسامهـ: مابغتوا تجونـ
أم فواز: شو اسويـ يام اسامهـ حطي لوم على فرح هي لي مخرتنيـ
فرح في نفسها: ايهـ هين يامهـ والله ماخذت ولا ربع ساعهـ
أم اسامهـ: هلا فرح وش اخبارك
فرح: الحمد الله بخير انتي وش اخبارك ياخالهـ
أم اسامهـ: بخير مدامك بخير
أم مشاري: هلا والله الحمد الله على سلامهـ حياكم يلا ترانآ مره جوعني من صبح
أم فواز: من عرفتك وانتي كذآ
أم مشاري:هههههههههه
دخلوا
في صالهـ..
فرح: اقول كلهم رايحين للمدرسهـ والجامعهـ
أم اسامهـ: ايه يابنتي كلها كم ساعه وجينـ تعالي يلا افطري
فرح:يلا جايهـ.. بس بروح اصلحهـ شعري عقب عبايهـ والحقكم
أم اسامهـ: زين انتظرك
فرح راحت عند مغاسلــ
فرح: ياليت احد غايبـ كان اقعد معه
قامت طلعـ من شنطتها مسكره وكحل وقلي الى اخرهـ لان مامدها تحط في البيت
وهي تحطـ...
....: محمد فيــ سيارة مشاريــ
فرح ابتسمت ابتسامهـ خفيفهـ..
في نفسهآ ويازين صوتهـ من زماآن ما سمعتهـ ...
اهــ بس مدري وش لون تعلقتـ فيهــ
الله يهدي لي كانـ سببـ.. سســبب...
وخت شنطتها ومشتــ
دحلتـ عليهم كانوا بدوا ياكلونـ جلست فرح وسمـ بالله وبدت تاكل
أم سعد: هاه يافرح كيف الاجازه معكـ ارتحتي الحين
فرح: لا والله لو ارجع ادرس بجامعه احسسن ليــ
أم اسامهـ: يا سبحان الله مغير الاحوال قبل كم سنه كنتي
تتافين تقولين متى اخلصـ..
فرح:ههههههههه
أم سعد: ومرح اخباره مازلتـ مثل هبالها وشقاوتها
أم فواز: ياحليها ياختي توسع صدر واحد بهبالها
أم اسامهـ: القرد في عين امهـ غزلال
أم فواز: هههههههه وش قصدك بنتي غزال ولك يتمنها
أم مشاري: والله لو انها مثل فرح قلنا بس هي ماشاء الله ماخلت بس لو تخف من هبالها
أم فواز: تعدل لاتخافينــ
فرح في نفسها: هذه وجه تعديل
أم سعد: وانتي يفرح وش ناويهـ تسوين في ذا الاجازهـ الطويلهـ
أم اسامهـ: يعنيـ وش تسوي تنظر نصيبها يجيـ..
أم فواز: انا لو جاني واحد ماني موافقهـ توها بنتي صغيره مديهـ على عثى
أم مشاري: اضغر منها ويتزوجون وش فيها يعني
أم فواز: الا انا بنتيــ ابيها تعيش حياتها رايقهـ على عثى مابيها تعيش لي انا عشتهـ
أم اسامهـ: اذا جاء نصيبها وصار رجال وسمعت زينهـ وماشاء الله عليه ذيك ساعهـ بتغير كلامك وشوفي ماقالتــ لك حصهـ
أم فواز: يمكن ليهـ لا
فرح : الا اقول وين نجلاء ونوره وندى ماشوفهم مالهم حسـ..
أم سعد: ابد يامهـ بس نايمين عقب سفره كلهم مسدحين مايحسون قومتهم انا وام اسامهـ بس والله ماحسوا
أم اسامهـ: ههههه ياحليهم كانهم شبهـ ميتينـ
فرح: هههههههههه من سفر مالومهمـ
أم فواز: والله لو انكم قاطعين وش جاين من جدهـ
أم اسامهـ: ههههه اقول فرح روحي انتي وسواق وتجبون بنات مروا عليهم كلهم
بتغدون اليوم عندنا
أم فواز: خليها مره ثانيهـ
أم مشاري: لا مره ثانيه ولامره ثالثه عندي يعني عندي
فرح: ان شاء الله بس متى
أم مشاري: كذا اذا جات 12 باقي حوالي ثلاث او اربع ساعاتـ
فرح: اهاا وريما ومنار متى يطلعون
أم مشاري: والله مدري هم يدقون على سواق
فرح: اهاا
رن جوالـ أم سعد
أم سعد: اكيد هذولي بناتــ
فرح: خلي عنك انا برد عليهم
أم سعد:ههههههه شوشوي عليهم
فرح خذت جوال أم سعد وردت
نجلاء بصوت مبحوح توهـ قايم من نوم: وينكم يامهـ
فرح: هلا نجلاء
نجلاء شقهت: هلا والله بفريح هلا بقمر كلهـ يادبى لك وحشهـ هل كبر
فرح:هههههههههه ياحليك يلا البسو وتعالوا عندنا بنتغدى في بيت عمي ابو مشاري
نجلاْ: من جدا وكي بقوم العصلان نايمين ونجيكمــ
فرح:ههههههههه اوكي نحتريكم يلا مع سلامهـ
نجلاء: بااااااايـ..
نجلاء بصوت عالي: ندو نوي ريلا قموا البسوآ
يلا بروح بيتـ عمي ابو شماريـ حشى ماصار نومـ
نجلاء وعلت الانوار صفراء
نوره غطت نفسها بطانيهـ
نوره: سكري نور يادبى
نجلاء: يلا قوموا خلاص كل في بيت عمي لا احنا قوموا يعني بيروح وقتكم في الرياض كلهـ نوم يلا
ندى قامت: اووف كم ساعهـ
نجلاء: ساعهـ بتجي 10
ندى: هذا كبرها ماتعرف للساعهـ
نجلاء: انثبري يلا قومي
ندى: زين زين
نجلاء: انزلوا تحت بمطبخ ناكل شيء قبل مانمشى
ندى وهي تشار على كرسي: هيه خذي طرح مدري غطوهـ المهم اخافـ.. يقابك احد
نجلاء: اوكي زين ذكرتنيـ يلا بنزل .. نوير قومي
نوره: اوووهـ زينـ قمتـ خلاصــ
نجلاء: وجعـ
نوره: روحي بس توكلي بقوم
نجلاء: زين برجع واشوفك نايمهـ اجيب لك سطل مويهـ
نوره: زين خلي هذه تطلع من حمام
ورجعتـ وتغطت
نجلاء: حمارة نوم انتي ماتشبعين ابد
نوره:............
نزلتـ نجلاء
نجلاء دخلـتـ المطبخ شافتـ خادمهـ
نجلاء: امم مدري وش اسمك
سكينهـ: سكينهـ مدام
نجلاء: اوكي سكينهـ الله يعافيك حطي لنا فطور
سكينهـ: ان شاء بس عشر دقيقهـ
نجلاء: ان زينـ
نجلاء وهي جايهــ تطلعــ
عند بابـ المدخلـ...
اسامهـ: خلاص خصلا مشعل دقايقـ واكون في عيادهـ..
مشعل: على خير يلا مع سلامه
اسامهـ: مع سلامهـ
نجلاء كانت تراقبهـ من المطبخـ كانت قريبهـ من بابـ
كانت تناظره بنص عينها
نجلاء في نفسهآ واثر عندي ولد خالهـ يخق انا بعرف ذيك ليه رفضتهـ وهذا احلى من زوجها ولا وطبيبــ اهـ بس لو يون من نصيبيـ.
يابخت اهلهـ فيهـ
انتظرتـ لمى راح فوقـ ودخلت غرفهـ لي نايمين فيهيآآ
نجلاء:اشوفك ماشاء الله لابستي وين نوير
ندى : تروش اقول وين جلـ..
نجلاء: شوفيهـ في شنطهـ صغيرهـ
ندى: صلح الفطور
نجلاء: مدري قلت ذي سكينه قالت عشر دقايق
ندى: اهاا ..طيب دقي ا=على اخواني شوفي من بياخذنا اخا نلبس بعدين نقعد
نجلاء: هاتي جوالك جوالي مافيهـ رصيد
ندى: شوفي جوالي تحت المخدهـ
نجلاء: ماتوبينـ عن ذا عااده ياختي قلنا لك مضر
ندى: بكيفيـ
نجلاء اخذت جوال ودقتـ على سعد
سعد: هلا
نجلاء: هلا سعد وينكـ
سعد: ومالك دخل ويني فيهـ وش عندك
نجلاء:لابس اليوم الكل بيتغدى في بيتـ عمي ونبي احد يودينا لهـ
سعد: اهااا ماحد قالي ان زينـ بعد نص ساعه امركمـ بس اجي واقاكم جهزينـ
نجلاء: ان شاء الله لا تااخر
سعد: ان شاء الله يلا مع سلامهـ
نجلاء: بآآي
<<سكورآ>>
نجلاء: اوف طار فيني يوم قلت وينك
نوره طلعتـ وهي حطاهـ فوطهـ على شعرها
نوره: انتي لي سوالك ماله داعيـ.. وش دخلك وينهـ فيه بعدين تعرفين اخواني مايحبون احدي قول لهم وين رحتوا وين جيتوا
ندى: مو اخواني كل شباب كذا
نجلاء: بس ماحس يعني فيهـ شيء
ندى: عااد هم يحسون ان فيهـ شيء
نجلاء: وش يحسون يعني
ندى: وش رايكـ.. تدقين على سعد او نواف وتقولين وش تحس فيهـ
اذا قالك وينك فيهـ
نوره:هههههههههههه عشانـ يصفقونهآ
نجلاء: ماضحكونـ..
ندى: اقول نوره وش بتصلحين بشعرك
نوره: على طبيعهـ ياحوله مافيه احسن منها اجل مثلك انتي لي بسم الله علينا جنيـ..
ندى: كلي تبن
نوره: نجولهـ وش بتعمل
نجلاء لفت للجهـ ثانيهـ
نوره: ياقلبي على حساسينـ ازعلي ماقلنا شيء غلط وصقعي راسك في جدار
نجلاء خذت لبسها ودخلت حمام وسكرت بقوهـ
ندى: وجع كسرت بابـ
نوره: يقالك انها حساسهـ الحينـ.. ترى نسيتـ الظل
ندى: اما يدبى
نوره: واللهـ ماتذكرت الا أم وانا على فراش
ندى: انثبري ان شاء الله نجلاء جايبـ حقها
نوره: عاادي عندنا بنات عمر
ندى: مدري استحي
نوره رمت عليها كخده: وش تستحينـ
دق دق
نورهـ قمزتـ قوفت عند باب
نوره: مينـ
سكينهـ خلاص فطور مدام
نوره: ان زين جاينـ
ندى: يلا انا حدي جوعانهـ
نوره دق دق على باب حمام
نوره: نجيل ترى بنزل نفطر الحقيني قبل مانبلع ترانا ميتين جوع
نجلاء:....
نوره: هههههههههه تسوي نفسها ذي
وطلعتـ..
في سيبـ
ندى: من جدها يعني
نوره: تغلا عليينا
ندى:ايهـ نجلاء معروف حركاتهآآ
نوره: من جد

في الجامعهـ

منار: يااللهـ وينهآآ ذي ساعهـ..
منار كانت تنظر ريمآآ تطلع م كلاسـ..
منار بدت تلمح ريمآ وهي جايهـ ابتسمت
وصلت ريما
منار: ساعهـ ياحلو وش تسوينـ..
ريما: اولا تعرفين وين قاعهـ فيهـ ثانيآ بسكتني وحده من بناتـ.
منار: وش تبيـ..
ريما: ابد ولا شيء تسالنيـ تقول مشبهـ فينيـ.
منار: اهآآ ايوهـ وش بعد ثالثا
ريما: ثالثـ. جوال مدري وينهـ فيهـ
منار : خذوي نسيتي انك حطيتهـ معي
ريما: ايهـ صحـ هاتيـ.. بتطلعينـ..
منار: ايهـ مالي نفس ماليتـ..
ريما: عن جد تونا باقيـ..
منار: ريما طفشتـ.. وش رايك نطلع نشرب قهوهـ
ريما: انهبلتي وش نقول اهلنا
منار: عاادي ريما مو قايلين شيء
ريما: عشان بكره يصلون على اخواني خطر يقتولوني لو يدرونـ..
منار: ياله ياريما وانا قل ماقلت شيء قلتي اخواني ماصارتـ.
ريما: شو تبيني اسوي
منار: طيب مو دارينـ
ريما: لا لا
منار: عاادي بقول امك عاادي
ريما: بس بعصبون على اخواني
منار: اوووف انثبريـ..
ريما: مره ثانيه منار والله مالي هواش وفلسفهـ يعني بجدك مشاري ومحمد مايقون شيء
منار: عن ايش
ريما: عن طلعتكـ...
منار: مايدرون عني اساسـ لو اسافر لامريكا مادرو هم يسالون اصلا
ريما: اهااا غريبهـ على ماسمعـ ان مشاريـ.. من مثل محمد
يعنيـ
منار: وش قصدكـ.. ياحلوهـ
ريما: ماقصدي شيء لاتروحين بعيد
منار: اهااا
....
....
في بيت ابو مشاري..
فرح قاعدهـ تفر في التلفزيونـ..
فرح: مو طولوا ماجاو
ام سعد: الحين يابنتي جاينـ..
فرح ابتسمتـ..
رنـ الجرسـ..
فرح نقزتـ
ام مشاري كانت طالعهـ من مطبخ
ام مشاري: اقعدي فرح هذا بقالهـ للشباب طالبينـ

فرح جلستـ :اف
ام مشاري: روحي على الاب توبـ..
فرح: ماجبت لاب توب حقي
ام مشاري: عندك ا لاب توب مرام اومنار عندكـ.
فرح:لا لا
ام مشاري: عاادي قلبي مو قالين شيء انتي مستاذنهـ مني روحي فوق مافيهـ احد
فرح: اوكي اذا جوء بنات خليه يرقون فوق عندي
وراحتـ فوقـ..
دخلت غرفهـ منار سكرت بابـ
شافت الاب توب على سرير وفتحتهـ
وكانت تمنى مايكون في الباسورد
والحمد الله ماصار فيهـ ^_^
فتحتـ المسن حقهآآ
كان فاضيـ..
غيرتـ توبيك حقهآآ...

~لو مرت على ذكراك..{يفز النبض في صدريـ..!

حطتـ اون لاينـ..
وقامتـ تحوس على قوقل
فجاءه انفتحـ بابـ..
فرح شهقتـ
نجلاء: وحشتنيـ..
فرح نقزتـ
نجلاء خمتها بقوهـ: يادبى لاتصلين ولا شيء ياقاطعهـ
فرح: انا ولا انتي يانجيل
نوره: انتي هيه بنسلم على بنتـ
نجلاء: انثبروا بسلم مابعد شبعت
ندى:هههههههههههه لا والله ابعدي اخبارك فرح
فرح: بخير مدامي شفتكم ياقاطعين
نجلاْ: ايه هين انا على المسن دايم مستنره انا ودي اعرف وش عندكـ
في بيت عشان ماتدخلينـ
فرح: تعرفني مو مرهـ لهـ
نوره: فرح سلمي يادبى سافهتني
فرح:هلا والله بنوير اخبارك ياحلوهـ.
نوره: تمام تمام الا وين بنات
فرح: لسى مابعد جواء من المدرسهـ وربي طفشانه ماصدقت انكم تجونـ
ندى: وذا احنا جينا يلا نزل تحتـ
فرح: اوكي بسكر الاب توبـ..
نجلاء: اسبقونا
ندى: مو تقعدون وتنسونا
نجلاء: لا لا
نوره: يسونها ترى يا ندى
ندى: يلا يلا نحنو غير مرغوب فينا صح باي
نوره: عن جد ترى بحسب لكم
فرح نقزت طفي الاب توبـ
نجلاء: مين غرفتهـ
فرح: غرفه مرومهـ
نجلاء: ماشاء الله مره ذوق
فرح: ايهـ
نجلاء: ايوه وش مسويهـ وش اخبارك يادبى ماكني صديقتكـ
فرح: ههههههههههه ياحبيلك بخير اونتيـ
نجلاء: بخير اهـ فروح كيف رسم معك
فرح: معليهـ ماشي
نجلاء: ومرح وحشتني
فرح: ههههههههه مرح بخير
نجلاء: وفواز دب من زمان عنهـ
فرح: هههههههه بخير ايهـ نحف طلع عود كبريتـ
نجلاء:هههههههههههه يبي من يجلس معه سولفيهـ وش زينهـ
فرح: هه انتي ترى مو مثل اول
نجلاْ: من جد ياليت نرجع
فرح:ههههههههه اقول امشي بس
نجلاء: يلا
وطلعوآ
نزلوا تحتـ
في صالهـ كانت فاضيهـ مافيها الا ندى ونورهـ
وام مشاري تكلم بنتها نوال
ام مشاري: يعني كم يبي لكمـ
نوال: والله يمامهـ مدري بنجيكم قبل الغدى بساعهـ
لمى يجي فهد من العمل
ام مشاري: تبين ارسل لك مشاري او محمد
نوال: لا لا بجي مع فهد احسن
ام مشاري: براحتك لا حبيت ابلغك
نوال: ابد سلامتك يامهـ جنى فيهـ
ام مشاري: لا والله ماخذها اخوها للحديقهـ
نوال: اهاا يعني مطولين
ام مشاري: لا كذا ساعه جاين
نوال: اجل برسل فراس مع سواق لان فراس ذبحني
ام مشاري: براحتك لي تبينهـ يابنتي انتي ادرى بولدك
نوال: يلا ماطول مع سلامهـ
ام مشاري:فمان الله
<<سكورآ>>
نزلوا فرح ونجلاء
نورهـ وندى طبعا جلسوا على الاب توب حقاتهمـ كانوا جايبنها معهم
نجلاء: اشوا مار حتى فيذا على ااب توب انتي وياهآ
نوره: مالك دخلـ
فرح ونجلاء جلسوا
فرح: وش عندكم
نوره: ابد ندو تطلب توقيع
فرح: طيب عند منار مشاء الله في فوتوشوب عشره على عشره
ندى: عن جد اجل بكلمها احسن ماقعد اطر
فرح:هههههههههه قولي لها بتنبسط تحب ذا الاشياء
ندى: اوكي اذا جات قلت لهآآ
بعد ساعه...
نوره: عطشانهـ
فرح: المطبخ ندك ياحلوه روحي عاادي لاتسحين بيت خالك
نوره: لالا
فرح: نوره
نوره استحت من فرح وقامت رواحت للمطبخ دخلت
اعجبها مطبخـ مره كان ذوق بعمنى الكلمهـ وسيع
ويدل على ذوق اصحاب البيتـ
نوره ماتدري وينـ درج الكاساتـ
نوره: امم ابي مويهـ لو سمحتيـ.
حسينهـ: اوكيـ
فتحت الدرج
وعطتها كاسـ..
خذت نوره الكاس
وقامت تساهبل على شغالهـ
نوره: وش اسم انتي
حسينهـ: انا مدام اسم حسينهـ
نوره: وش جنستكـ
حسينهـ: ماما فلبيين انا
نوره: وانا اقول ليهـ خشم ههههههه استغفر اللهـ
حسينهـ: انا مافيهـ اسمع
نوره: ايهـ حسينهـ روحي لماما في ابي فوقـ
حسينهـ ماما في قول
نوره: اجل قريح ايه ماما روحي شوفي
حسينه: طيب
وراحت
نوره تضحك بخفيف:ههههههه صدقتـ ياحليها ذا قزومهـ
وقامت تصب لها من برادهـ...
وهي تشرب المويهـ وتشربـ بسرعهـ لانها كانت عطشانهـ..

....: يامهـ هذا فروسيـ جاكمـ

نوره:............



كـذآ من ربي حبيته ،،بسرعـه يوم لآقيتـه ،،
يا نآآس اللـي تمنيتـه اخيـراً صـار محبـوبي
فهمـته وهـو فآآهمنـي قبل حتـى يكلمنـي
لقيت اللي ينـآدمني ،،دوبـي همت بـه دوبـي
حبيبـي وشمعـة أيامـي وهنـاي وكـل أحـلامي
سكـن فـعيوني الثنتيـن وين مـا أروح قدامـي
أمير آلذوق والرقـه ولو يتبـاهـاآ من حقـه
واذآ جاني الحلآ والزين [ حبيبي ] ماخذ (ن)حقه ،،




    رد مع اقتباس
قديم 21-02-2009   #4
,!جنونْ!,
عضو جديد

 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 المشاركات : 9
 السمعه : 10

,!جنونْ!, غير متصل

 

افتراضي رد: ]غريب هالقلب كيف حبك][ <<~ بقلمي

 


البارتــ الخامســ.. ^_^

وهي تشرب المويهـ وتشربـ بسرعهـ لانها كانت عطشانهـ..

....: يامهـ هذا فروسيـ جاكمـ

نوره:............



كـذآ من ربي حبيته ،،بسرعـه يوم لآقيتـه ،،
يا نآآس اللـي تمنيتـه اخيـراً صـار محبـوبي
فهمـته وهـو فآآهمنـي قبل حتـى يكلمنـي
لقيت اللي ينـآدمني ،،دوبـي همت بـه دوبـي
حبيبـي وشمعـة أيامـي وهنـاي وكـل أحـلامي
سكـن فـعيوني الثنتيـن وين مـا أروح قدامـي
أمير آلذوق والرقـه ولو يتبـاهـاآ من حقـه
واذآ جاني الحلآ والزين [ حبيبي ] ماخذ (ن)حقه ،،



.......



وش هالجمال اللي بدآ
زينك ابد ماله مدى
اجبرني أقول نعم ..نعم انتي كذا }
ابسالك وش هالجنون ،،،؟
وش هالدلع ياذا الحنون
بالله قلبي من يكون
ياورد وياعطر وشذا الكل شوفي ينظرون لعيونك اللي يقتلون ،،
الاأنا قلبي معاك من يوم شفتك ماهدا...!!







طاح الكآســ منها اول مرهـ تنحط في مثل ذا الموقفـ..

حسـتـ... ان قلبهآآ

بيطلعــ من صدرهآآ

حستــ بخوفــ صنتمـ ماتدري وش تسويـ....

زجاج انتثر في المطبخـ...

بشكل فضيعـ...

فراسـ.. خاف من صوتـ الزجاج وقام يصيح

مشاري توهـ يحس في نفسهـ

حس مكانهـ غلط وهو متنح فيهآ

على طول طلعـ..

فراس يوم شافـ خالهـ مشاري طلع

زاد صياحهـ واخاف من نوره لانهـ مايعرفها اول مره يشوفها عقب مابداء يفهم

نورهـ مازلتــ ساكتهـ وفي مكانهآ ماتدري ليهـ هي مصنمهـ..

شيء طبيعي يشوفها احد بلغط يصير مع كل بنات ولازل قلبـ

يدق بسرعهـ قطع تفكيرهآآ

صوت نجلاء وفرحـ وام سعد

نجلاء: نوره وشفيكم

أم سعد: وشذا صوتهــ

نوره:هاه

ندى: وش فيك مفهيهـ..
فرح راحت عند فراس تسكتهـ جات أم مشاري
أم مشاري: وش فيكم عسى ماشر ليهـ قزاز كذا منتشرفي المطبحخ ندى روحي نادي زفت شغالهـ
ندى: طيب
وراحتـ
أم مشاري راحت ستكت فراس
وعقب ماهدى فراس
نجلاء: وش صار ليه كل ذا صياح وانتي متنحهـ
نوره: لا روعني فراسـ وزلق الكاس من يدي ^_*

بسس

أم مشاري: حصل خير فرح قلبي خذي فراس

برى مطبخ على مانكنسـ..
القزاز
فرح: ان شاء الله ياله خاله ونجلاء ونوره

طالعوا كلهمـ

سكت فراس

بعد ماقالت فرحـ لهـ
انها بطلبون له من بقالهـ
وبتشغل لك

Mbc3

جلس فراســ...

على تفلزيون وندى على الاب توب

فرح ونجلاء بدوا يكملون سوالف حقتهمـ.

لانهم من زمان عن بعض

نوره رايحهـ بعالم اخر

نوره في نفسهآآ

نوره وشذا الافكار استغفر الله
ماصارت صدفهـ قابلتي فيها

مشاريـــ

ياللهـ تغير ميهـ واربعين درجهـ

بس اكيد ماعرفنيــ
متى شافني مايذكرني الا وانا أم سنتين >__<

ضحكت بخفيفـ

احس عيونهـ طلعتـ اثري اخق وانامدريــ..

ههههههههههه

وذا بزر احس خاف منيــ

هههههههههههههه



......


امآآ مشاريــ....


تنمنى لو يموت بس يعرف من هذه
مشاري في نفسهـ..

كلهم في المدرسهـ وجامعهـ
يعني مو من بنات عمي ابو اسامهـ

اممممم

لا ماتوقع انها فرح
يمكن فرح ليهـ
لا
ليه انا استبعدها فرح ماعرفها

ويمكن من بنات عمتيــ وضحى
ايهــ
ليهـ لا

بس انها تكون ريما مستحيل

لان ريما في جامعهـ مع منار
ومرام اعرف خشتها
يعني مين هذه لازم اعرفــ
ياريبهـ انا وش صار فيني
وش لي مشغلنيــ
متى انشغلت باذ الامور
واذا عرفت مين وش بصير
استغفر الله بسس

قام يحك شعرهـ بفيضويهـ..
دخل المجلســ..
وجلس مع باقيــ...
ومزال فكره مشغولــ

مين لي شافها في المطبخـ...

.....

أم مشاري : فرح
فرح: سم
أم مشاري: سم الله عدوك تروحون تجبون بنات انتي ونجلاء
فرح: ما عندي مشكلهـ خلاص بس قولوا للسواق على مانلبس عبايتنا
ندى: نبي نروح
نجلاء: لا خير وش بنجيهمـ ونجي
ندى: ليه فرح تروح بسس ليه انتي
نجلاء: مرافق عندك مانعـ
ندى: اووف
أم مشاري: لاتتاخرونــ
فرح: ان شاء الله

نجلاء : انا بروح اجيب عباتنا وانتي خذي جوالي شوفي انا حطيتهـ يشحن واسبقني عند مغاسل
فرح: اوكيــ
فرح اخذت جوال نجلاء وراحتـ عند المغاسل
فرح: فديتـ خشتيــ بس يازيني

فرح ابتسمت وهي تشوف نفسها

فرح في نفسها: وش فيني انا قمت امدح نفسي
ههههههههههههههههههه

وبدت تغني بخفيف بينها وبين نفسهآآ

وكانت فرحانهــ اليوم

حدها مبسوطهـ

بشوفـتــ

نجلاء

رن جوال نجلاء

فرح ناظرتــ الجوال كانــ

سعد...

فرح ارتجفت لاشعوريآآ

رن رن رن رن

فرح مستحيل

ترد بصفتها ايش ترد

مو جوال وخلتهـ يرن

سكت الجوال

فرح ارتاحتـ ماتدريــ ليهــ....


بعدين جاتها فكرهـ



تاخذ رقم سعد

فتحتـ جوالها

وسجلت رقمهـ بسرعهـ..


وسمتهـ....


...؟!<<في الجزاء ثانيهـ تعرفون وش سمتهـ....


على اساس تغيرهـ بعدين

رجع جوال يرن مرهــ

ثانيهــ


جاتــ نجلاء ومعها عبايتها وعباتـ فرح
نجلاء: ردي

فرح: لا هذا اخوك سعد
نجلاء: اهاا اهاتي وخذي عباتكـ

نجلاء: هلا سعد

سعد: هلا نجيل ليهـ ماتردين..

نجلاء: ماكنت عنده كان مع بنت خاليـ

سعد: اهااا
نجلاء: هاه وش عندك
سعد: ابد بس بغيت تاخذين
جنى هي عند بابــ.
نجلاء:ا وكي اصلا احنا طالعين انا فرح نجيب بنات مع سواق من مدرسهـ
واخذها بس بلغ امي انها معي
سعد: اوكي بس انتي تعالي خذيها من اليوم وهي معي طفشت منها
نجلاء: ياخي احد يمل من جني ياويلك من ربي يلا جايتك سلامــ
<<سكورا>>
فرح: و ش عندهــ
اخوكــ.

نجلاء: ابد بيبني اخذ جنو يقول انا عند بابــ
فرح: اااهآآ اوكي اسبقني وانا بحلقك
نجلاء: لا نطلع مع بعض

فرح: براحتكـ
طالعوآ
اول ماطالعوآ كان
سعد موقفـ سيارتهـ في بايكهــ((كراج))

وجنى واقفهـ على طبلونـ سيارهــ


وتضحكـ..
نجلاء: ياحبيلها ذا بنت فديتهآآآ

فرح ماكنتـ مع نجلاء ولادرت وش قالتــ...

عيونها مركزهـ على سعد

بشكل مو طبيعيـ...

....

سعد: جنو انزلي من سياره لاتخربيهآآ
جنى: لا لا مابي ((وطلع لسانهآآ))












مـَن يحِبگ... گثر ما أحبگ أنا

ومن بحبگ حاول ويا ما .. آجتهـَد !

ومن في عينه شوفتگ گل المنى
لا ورب العرش ما غيري ، أحد

انت شوفي وانت عمري والهنا

ياجسد بي روح والروح جسد

وانت عيني وانت روحي والسنا

وانت أسبابي ، اذا حبي خمد

وانت ميعادي وسهدي والعنا

وانت تعذيبي ، وصبري والجلد


وانت راحاتي وروحي والظن





........

في المدرسهـ....


مرام ورشا كانوا جاسين

رسا: ليهـ تاخورا ماصارت غريبهـ
مرام: من جد دايم سواق حقنا يصير موجود

قبل مانطلع وش طاري

رشا : مدري
مرام: مو هذه مرحمراحت هي ثانيهــ
رشا: الا مغيرها مرح غريبهـ وش صاير فيهم
مرام: قومي قومي نورح لهمــ...

مرام: مرررررحــ....

مرح التفت على مرام
مرح: نعم
مرام: غريبه ليه مارحتي
مرح: دقيت على ماماي قالت ان فرح ونجلاء باخذونا بنتغدى اليوم مع بعض جمعهـ
مرام: اهاا وين في بيت مين
مرح: في بتكم ظاهر تقول انو فرح بتدخل لا مدرسهـ
وتاخذكم
مرام: اوكي خلاص نخليكم مع صاحباتكـ يلا
مشوى مرام ورشا
رشا: غريبهـ ماقالوا لنا وشذا غدى مفاجاء
مرام: لاتسغربين ماما تسويها
رشا:اهاا
في سيارهـ..
نجلاء: نجو اهجدي وصاير لك
جنى: بجي ذاك
نجلاء: مين ذاك
جنى: صغير لي اسمه فروسي
نجلاء: ايه ليه
جنى: ابي اللعب معهـ
ذيك مره مالعبت نمتــ
نجلاء: اليوم ان شاء الله تلعبين معهـ
جنى: متى نروح للبيت
نجلاء: شوي ونروح
نجى: بسرعهـ زين،..
نجلاء استغربتـ سكوتـ فرحـ من ركبتـ سياره وهي ساكتهـ
مع انها كانت اليوم تساولف وتقاطعني وتبي تقول سالفهـ قبليـ
وتضحك وش لي خليها تسكت استغربتـ
وصار فوق راسها استفهام كبير

فرح في نفسهآ: ياربيهـ انا ليه خذت رقمهـ
يعني وش ابي فيه يعني بدق عليه وقول احبك الحمد الله
مدري وش لون طاوعني قلبي اخذه امسح
لا فرح خليه جوالك وش يضرك
مدري محتاره بخليه يمكن يجني يوم احتاجهـ
ليهـ ولد عمتي مو غريب
بس مهما كان لو يدري فواز وش راح يسوي
بتحطين بعينه بس انا مادقيت عليه ولا حتى ارسلت لهـ مسج
ومسلجت رقمهـ باسمهـ..
بس وش لي خالني اخذخه وشذا فكرهــ
اهــ بسس
.....
في بيت ابو فراسـ....

نوال كانت تلبس على اساس انهم بيرحون للبيت

اهلها يتغدون فيذاكـ..

سمعت صوتـ شقهـ.. يتسكر

صلحت شكلها ورشت العطر وطلعتـ...

ابو فراس((فهد))::نوال نوال

جلس على كنبـ... ورمى الجرايد لي معهــ

نوال: هلا والله بقلي
ابو فراس: الحقيني بغدى حدي ميت جوعــ...
نوال: اوه نسيت ارسل لك مسج
ابو فراس عقد حواجبهـ وصوت حاد: لاتقولين ماصلحت غدى نوال...
نوال قاطعتهـ: لا وش دعوى لا بس اهل بجتمعونــ وعزمينا مابي ارد امي طلبتني
ابو فراس: طيب طيب انتي تجهزيـ وين فروسي قلبي ماشوفهـ
نوال: خذه سواق للبيت اهليـ.
ابو فراس: طيب اجل انا بروح اخذ دش عشان انشط خمس دقايق ونمشى
وقام على حيلهـ...
نوال في نفسها ياعمري والله انه يكرف كرف اشوا انه ماقام
وثار عليـ... خلني اروح اجحز شنطه فروسي
ولي مشتهيه انام عن اهلي بس لو اقول له بهيون خلني اذا تغدينا وقال نمشى قلت له
واخلي امي تقنعهـ..
ايهــ احسسن
وقامتــ...
تجهز له وفروسيــ...

......


رشا: مابغتوا تجون المدرسهـ فضتـ
مرح: من جد
مرام: جنو يابحيلك سمتني ماشاء الله قمر لليله اربع طعشش

نجلاء: غطت علينا صح

مرام: من جد طلعتوا عندها شيف يابخت لي باخذكـ...

ولا اوقل من الحين حجزناكـ للفروسي
مرح: هههههههههه فروسي اصغر منها
مرام: مافيه مشكله ياكفي كلها سنتين

صح جنو عااادي

جنى: لا

نجلاء: ليهــ

جنى: لا

مرح: ليهـ جنو تره يخقــ

جنى: لا

رشا: البنت معلقهـ على لا خلوها بحالها

وأنتم من الحين تحجزون ماعقد البنات الا ذا تحجيز

مرام:ههههههههه من جد

مرح: وين ندى ونوره

نجلاء: في البيت انا ماوفقت يجون بسون زحمه مالها داعي
مرح: اهااا طيب بروح مريلنا
مرام: انا اعطيك بلوزه وتي شيت انتي ورشا مشاء الله

فصليهـ وهذه المملكهـ..

رشا: عن تطنز وانتي سنفورهـ...

المشكل هان بنلطون حقك بطلع برمودا

مرح: اماا بيطلع مو بنطلون ولابرمودا نص نص
الكل:هههههههههه

مرام: انطموا انا احسنكمـ....

ترى مكتشفين ان مره قصيره اكثر جاذبيهـ....

رشا: من جد سمعتهـ... يعني احنا مافينا جاذبيهـ

نجلاء: انتي يارشا غطيتيـ علينا اطول مني
رشا: وش اسوي جمعت طول من امي وابوي

مرام: وش رايك نحش شوي من رجولك
عشان تقصرين

رشا: وانتي وش رايك نمسك مع رجولك ويندك ونسحبك
عشان تمغطين

مرام:هههههههه ماضحكين


مرح: بدء شريط هواااش
نجلاء: من جد ماتغيروا ابد

رشا: انقلعي
مرام: انتي بعد انثبري


......

فرس: ابي طيور
ندى: وش طيوره فروسي
نوره: ياهبله قصده عصفور
ندى: من وين اجيبله بيت خالي مافيهـ....
الكل:هههههههههههههههههههه
أم اسامهـ: قصده قناه طيور الجنهـ
ندى: اهاا قل كذآآ
حطت ندى طيور الجنهـ....

نوره: ياحبي لها ذا قناهـ.... تخلي حتى كبير

يندمج معهآآ

ندى: من جد توسع صدر وين جنو عنها

فراس مندمج مع القناه وهو يدور ويهز ويناقز: هز الارنب باكتافهـ...........

......
دخلوا ريما ومنار
....
مناروريما: سلام عليكمـ....

الكل: وعليكم سلام

جلسوا
منار: كيفكم نوره ندى اجل وين امي وباقيـ..
أم اسامهــ: أم مشاريـ في المطبخ
وام سعد وفواز يتمون في الحديقهـ...

منار: انا بروح اسلم على عمتيـ.. وطلعتــ..

ريما: ههههه انتبهي لاتحطين

ريما جلست جنب امها

أم اسامهـ: هاه كيف جامعهـ
ريما: بخير ماشي حالهـ...

ريما تناظر نوره وندى لي تحمسوا مع قناه
ريما: اجل انتم مثلي
ندى: من جد تجذب
ريما تناظر فراس وفيها ضحكه على حركاتهـ
ريما شافتـ الاب توب ونطتــ
وجلست بين نوره ندى
نوره: وش صار بدينا ريما على الاب توب

ريما:هههههههه ابد بس منزلهـ

في منتدى خاطرهـ وبشوف الردود
نوره: يااحركااااااتــ انتيــ وش خاطر بقرهآآ

ريما: ههههههه اوكي ولا يهمكــ....

ندى: من متى وانتي تنشرينــ

ريما: من كم شهر ..

ندى: حلو فيه عليها اقبال

ريما: ايهــ الحمد اللهـ فيه تشجيعــ
ندى: حلو عشان ترتفع معنويات وتكتبين وحده ثانيهـ...
ريما ابتسمتـ....

في الحديقهــ
أم سعد: فقدت الرياض
أم فواز: ....
منار: هلا والله بعمتيــ تو مانورت الرياضـ....








أم سعد ابتسمتـ ابتسامهــ عريضهـ: هلا والله منورهـ
هلا بقمر العايلهـ اخباركـ...
منار جلست: الحمد الله بخير ياعمهـ انتي وش اخباركم كيف احواء جده
أم سعد: معليها حلوهـ....

منار: قولي تهبل ياليتني اروحا سكن في جده احس اهلها مره

كويسن وكشخهـ
أم سعد:ههههههههههههههههههه وهذا لي هامكـ...

أم سعد: خلاص خذي من اهل جدهــ

منار: الله يسمع منك فديتها جده واهلها


أم سعد: ياحبيلك الا وش اخبار جامعه ان شاء الله تمام

منار: معليها ماشيهـ...

منار: وش مجلسكم في الحوس الجوء مو مره

أم فواز: نغير جوء وش ورانا

منار: ياحليكم الله لا يرحمني منكم
يلا انا بروح اشوف المن اولمنتدى اومي تبون شيء
أم سعد: لا سلامتك يابنتيـ....

قامتــ منار وراحت شافت امها بمطبخـ...

وطلعت فوق على اساس انها بتغير ملابسها
دخلت المسنـ....

وجطت اون لاين


منار في نفسهآآ:ياااربــ يادخل يآآآربــ...

مره وحشنيــ ادخلـ...

فتحت المنتدى وهي تمشى فيه بدون اهتمام

واتنمىـ... انـهــ يدخلـ..

فجاهـ.. سجل اون لاينــ...

منار شهقتـ من فرحهـ....

گلُن ينـٌُاظًرنٍي وُ يقـًٍول ‘ أَنـٍُتُي الُجًمٌـًالُالَُمسُتحِيٌل ~

هلا.. وربي لك وحشهــ...


يتبع... ~





فجاهـ.. سجل اون لاينــ...

منار شهقتـ من فرحهـ....

گلُن ينـٌُاظًرنٍي وُ يقـًٍول ‘ أَنـٍُتُي الُجًمٌـًالُالَُمسُتحِيٌل ~

هلا.. وربي لك وحشهــ...



ما دمـت مـا تـعـرف غـلاك ألاّ بـغـيـابـك

ومـا تـبـي حـتـى تطـمّـنـي عـلـيـك لـيـه جـيـت..؟!

اهلينــ منار وانتيــ لك وحشهـ مادخلتـ الا عشانك ^_*

اخباركــ ..



گلُن ينـٌُاظًرنٍي وُ يقـًٍول ‘ أَنـٍُتُي الُجًمٌـًالُالَُمسُتحِيٌل ~

بخير دامكــ بخير

وانتـ شو اخباركــ..



ما دمـت مـا تـعـرف غـلاك ألاّ بـغـيـابـك

ومـا تـبـي حـتـى تطـمّـنـي عـلـيـك لـيـه جـيـت..؟!

دومــ ياربــ مش يومــ

الحمد الله تمامــ تمامــ

الا اقولـ لك فترهـ ماتدخلينـ
اون لاينـ
عسى ماشر


گلُن ينـٌُاظًرنٍي وُ يقـًٍول ‘ أَنـٍُتُي الُجًمٌـًالُالَُمسُتحِيٌل ~

شر مايجيكــ

ياربـــ بس كنتــ مشغولهـ خبرك جامعهــ

سوريــ...

ما دمـت مـا تـعـرف غـلاك ألاّ بـغـيـابـك

ومـا تـبـي حـتـى تطـمّـنـي عـلـيـك لـيـه جـيـت..؟!

لا عااديــ لاتكرينهآ اشتقنا لك بسس

وش دعوىــ..

گلُن ينـٌُاظًرنٍي وُ يقـًٍول ‘ أَنـٍُتُي الُجًمٌـًالُالَُمسُتحِيٌل ~


الا كيفــ جدهــ فديتهآآ انا ودي اجي عندكم،،



ما دمـت مـا تـعـرف غـلاك ألاّ بـغـيـابـك

ومـا تـبـي حـتـى تطـمّـنـي عـلـيـك لـيـه جـيـت..؟!


الحمد اللهـ بخير

الله حيكــ

بس انا حاليآ في عاصمهــ


گلُن ينـٌُاظًرنٍي وُ يقـًٍول ‘ أَنـٍُتُي الُجًمٌـًالُالَُمسُتحِيٌل ~


عن جد ياقلبيـ في الرياض وانا اقول ليهـ

الرياض منورهــ..

اثر قلبي فيها




ما دمـت مـا تـعـرف غـلاك ألاّ بـغـيـابـك

ومـا تـبـي حـتـى تطـمّـنـي عـلـيـك لـيـه جـيـت..؟!




ههههههههههه

منورهــ بوجودكــ ياروحيــ....


ايهــ واللهــ في الرياض يلا عاد نبي نشوفكــ...



گلُن ينـٌُاظًرنٍي وُ يقـًٍول ‘ أَنـٍُتُي الُجًمٌـًالُالَُمسُتحِيٌل ~



((وجهـ مستحيــ..))

اوكي مثل ماتفقنا في مجمعاتــ


ما دمـت مـا تـعـرف غـلاك ألاّ بـغـيـابـك

ومـا تـبـي حـتـى تطـمّـنـي عـلـيـك لـيـه جـيـت..؟!

فديتهمـ انا لي يستحونــ
ايهـ اكيد المهم اكحل عينيـ... بشوفتك ياعسل انتي




مرام: منار ساعهـ تغيرينـ ماصارتــ..



گلُن ينـٌُاظًرنٍي وُ يقـًٍول ‘ أَنـٍُتُي الُجًمٌـًالُالَُمسُتحِيٌل ~


يلا قلبو انا طالعهـ عندنا ناسـ بروح اساعد مامايــ



ما دمـت مـا تـعـرف غـلاك ألاّ بـغـيـابـك

ومـا تـبـي حـتـى تطـمّـنـي عـلـيـك لـيـه جـيـت..؟!


اوكيــ بحفظ اللهـ
متى دخلهــ



گلُن ينـٌُاظًرنٍي وُ يقـًٍول ‘ أَنـٍُتُي الُجًمٌـًالُالَُمسُتحِيٌل ~



بحاول ادخل 1 مو اكيد

خلاصــ

سي يو قلبو




ما دمـت مـا تـعـرف غـلاك ألاّ بـغـيـابـك

ومـا تـبـي حـتـى تطـمّـنـي عـلـيـك لـيـه جـيـت..؟!


((وجهـ مبتسمــ))اوكيــ انتظر

سي يو روحيـ..






گلُن ينـٌُاظًرنٍي وُ يقـًٍول ‘ أَنـٍُتُي الُجًمٌـًالُالَُمسُتحِيٌل ~

سجلتــ خروجهآآ

وسكرتـ الاب توبــ..

منار : اووف منهمـ

وناظرتــ شكلهآآ

رشتـ عطر وخذت جوالهآآ

وطلعتـ..

تحتــ....

رشا: مرام ابي لبس ان شاء الله وش
المهم اغير المريولـ مليتــ

ندى: غريبهـ ليهـ انتم شيال
على خبري ثانوي تنورهـ..
وبلوزهـ
حتى بعد متوسط نفس حكايهـ
مدرستكم غريبه

مرح: مو غبيهـ غبتينــ
كل رافض فكره شيال للمتوسط وثانويـ
تدرين شو يقولونـ اننا نحط تي شيرت
الوان وخرابيطـ تعرفين بناتـ يحطون خصر نازل مو أي خصر نازل ^_*
اووف مو يقهر
مرام: عاادي مو بس مدرستنآ
كل مدارســ بدوا يسون ذا حركهـ
نوره: مدري بس احس شيال
كانكـ بزر
تنورهـ اذا جاتـ مخصره بعدين كسراتـ
تطلعـ مره خطيرهــ
مرح: اهـ من شاف مديرتنا قال
مستحيل يحطون لنا
ندى: هههههههه ياعمريــ..
منار دخلتـ...
منار: اونتي في سياره ذابحتنا بعطيهم وبعطيهم ماشوف غيروا
الله يفشلك
مرام: بقوم بقوم عجزانهـ
منار: حمد اللهـ..
ريما:وش فيك معصبهـ
منار: ابد سلامتكـ..
ندى: منورهـ
منار التفت عليهآ: هلا
ندى: بطلب طلبـ.
منار: همم شو
ندى: ابي توقيع ليـ
منار: ياحبيلك ماطلبتي شيء ساعه يصير جهاز لك.. بعد ساعه اقوم اصلح لكـ
لاني الحين مني مروقهـ
ندى قامت وجلست جنبها وباستهآ: فديتها ذا خشهـ
خذي راحتكــ...
منار:هههههههههههههه
مرام: رشو قومي اعطيك لبس وانتي مرح
مرح : نزلولي أيش
مرام: اوكيـ...

راحو مرام ورشا

في غرفهـ.. مرامـ....

رشا: الله يرجك وين قلوبــ وحرف Fلي اول
مرام: شلتها مابي اهلي يشكون
رشا : ايهـ.. هينـ.. واضح
مرام: اقول انثبري
رشا: زين زين وش عندك
مرام: كل خير يامملكهـ
رشا: عن طنازهـ.. وخري يادوبآ..
مرام : اووف
مرام تركتها تفرج على ملابس وراحت شغلتـ..
الاب توبــ..

رشا: كل دولابـ.. تي شيرت وبنطلونات ياختي صيري رسميه مره وحده
مرام: ماحبـ..
رشا: وش تحبين انتيـ...
مرامـ: مرح وش تاخذين لها
رشا: مدري
مرام: مرح قصير بجي أي شيء عليها بس بكون وسيع
رشا:هههههههههه مرح مو مشكله انا مشكله
مرام: شوفي فيه فستان منار شاريته جديد مالبستهـ.
البسيهـ..
رشا: وين تفاحي
مرام: ايهـ طويل علي وبطلع عليكـ.. زينـ.
رشا: بالله كم طولكـ.
مرام: 154
رشا: وزنك
مرام: 55
رشآ: اهاا
مرام: ليش
رشا: ماودك تطولين شوي
مرام: كلي تبن من زين طول بعدين فيه اخترع اسمهـ كعبـ..
رشا: بسم الله كلتني اروح البس احسنـ..
مرام: اووف
مرح دخلت لعيهم
مرح: وش اخرتوا لي
مرام: ياحلوه بنطيل حقتي بتطيح انتي مره مخصره يعني
لبسي فستان
مرح: ووووووووع لا طيب حزام اكيد عنك
رشا:وش حزامه انتي بنطولتها وسيعهـ عليك شوفي
مرح: يالله بدق خدامه تجيب لي
مرام: بكيفك
مرح: اوووف
وصبخت بابـ..
مرام: يامهـ كسرت باب غرفتيـ..
رشا:ههههههه
تحتـ...
عند الحريم دخلت مرح
مرح: ماما ابي لبس
أم فواز: خذي من مرام
مرح: يامه ذي دبـ.. وان عصقولهـ دقي على شغاله ترسل مع سواق لبس لي مابي اقعد بمريولي
أم فواز: اوكي خلاص بدق عليها
مرح: اوكي لاتنسين
وطلعتـ...

رشا: وش رايكمـ.
منار: يااااي طالعهـ قرلي لوكـ... شفتي ذوقي بس ماحد مقتنع ان ذوقي حلو
نوره: فستانك خطير يجنن
ندى: ترى بتحسين برد في الليل جوء برد وفستان بدون اكمام
رشا: لا تخافين احب البرد انآآ
ندى:خخخخخخ
ريمآ: لايشوفك احد من اخوانيـ...
نوره: من جد فتحهـ من جد كبيره بس نعوم
منار: ياالله حسيت ان عيال عميـ معقدين عاادي
ندى: انتي عااد اخوانكـ مطورين شوي مايهمـ احنآ لا
منار: حتى انتي بعد اخوانك مثل
نوره: يؤؤ ماشفتي شيء ليه كذا غطي يؤؤ
مسوين نفسهمـ...
رشا: عشان كذا ماحب يرحون معنا سوق مغير
ليه عبايتك تنفتح كذا
ليه شعرك طالع ليه عبايتك زخرفتها واجدهـ.
مرح:يؤؤؤؤ الله يعنكم صدق اخو واحد ويكر فـ مع ابوي ولا يدري عنآ نعمهـ
الكل:ههههههههههههههههه
فرح دخلت عليهمـ
فرح: بنات ياللهـ غدى
مرام: يم ياميـ جوعانهــ مرهـ..
الكل:هههههه
قاوموآ يتغدونـ..
على الطاولهـ الاكلـ....
مرامـ وهيـ.. تاكل: فاتكمـ. اليوم والحصهـ الاخير فلينها رقصـ
راش: من جد اخر شيء جات هندوهـ جانا منها تهزء
مو طبيعي
مرح: اسمعها ياشينهآ
مرام: من جد
فرح: ههههههه ودي اشوها احس حاقدين عليها
أم فواز: رشا كلي احط لك من هذا
رشا: لا ماشتهيـ...
أم مشاري: اجل ماعجبك طبخي يا رشو
رشا بسرعه: لا يا خاله من قالهـ بعكس يهبل بس والله ماكل شبيس بمدرسه لمى شبعت
مرام: ايه هينـ.... حطولي انا يا خاله أم فواز حطي من لي عندك ..اكل امي مافيهـ احلى منهـ...
منار: بس بس يادوبآآ
أم فواز: كلي بعافيهـ...
أم مشاري: اخاف تنشب فينيـ ماحد يابيها ذا دبهـ....
مرام: وش انتم ترى وزيني 55
ريما: نحيفهـ مو سمينهـ
منار: ايه هذا اول ماعليكم تلقونها صقعتـ 60 قزومه ودبآآ كملتـ...
مرام: هييه ترى مراءه كل ماصارتـ.. قصيره صارت جذابهـ اكثر
مرح: تراك ذبحتني بذا كلمهـ..
مرام: كلولي تبن هي لي مصبرتني على قصريـ....
نجلاء: ياقلبي من قال انك قصير بعكس زين طولكــ...
مرام: ايه انتم تعدوني نص مدرساتي انا اطول منهم
منار: من جد انا مالحظهـ.. شيء
الكل: وش
منار: ان كل جيل جديد يطلع اقصر واقصر
مرح: من جد كلمك صح ميه ميه بس مو كلمهمـ....
منار: غريبه ريممآ مابدت تعلق
رشا: شوفي ريما اذا شفتيها تلعب بملعقهـ يعني مالها نفسـ.. ماتشوفينها مكشرهـ..
نوره: وين جنو يامهـ...
أم سعد: مع شغاله تاكلهآآ
نوره: اهاا وفورسيـ..
أم سعد: معها بعد
مرام: مو كان اختي تاخرتـ...
ترن ترن
منار: اكيد هذه هي
مرام: انا بقومـ.. افتح
وقامت بكل قوتها وكرسي طاح
طرطعـ....
أم اسامهـ: على هونك يابنتيـ اختك ماهي طايرهـ..
أم مشاري: مرجوجهـ ذا بنت الله يهديهآآ
أم سعد: ابد تعدلـ..
مرح: انتم ماخلتوا احد مو مرجوج انا مرجوه رشا مرجوه ومرام مرجوه من بقى
منا ربعض الاحيان تقولن مرجوهـ
أم مشاري: باقي فرحـ لو تصرون مثلها
مرح: يؤؤ عادي ذي تقعد على كنبـ 4 متخالفـ
انا نص ساعه ماصبر احب اتحرك
أم سعد: بلا من خرشهـ زيادهـ...
رشا: عااد انتي يامرح رجتك من غير سنع مو مثلي
مرح: ايه هينـ.... كلي كلي
عند بابــ..فتحت بابـ...
نوال: هاي
مرام: وحشتني يادبىـ...
نوال خمتهآ: وانتي اكثر
نوال مشت ثم الفت عليها: سكري باب
مرام: فهيد مو دخل
نوال: وش قلنا مو نتغطى عنهـ
مرام: توني صغيره
نوال: أيه هين صرتي عجوز سكري باب بدخل من جهه ثانيهـ
مرام: بكيفهـ هو خسران بفوتهــ القمر كلهـ...
نوال فتحت عيونها
مرام: تدرين شكلك رجلك بطلقكـ... احس لم يشوفني يخخق
احس تحاسف يقول ياليت مخذ اختها
نوال: اقول قدامي بلا فلسفهـ ماتجين نصيـ..
مرام: تكفينـ... وش فيك يام تقويمـ...
نوال: مريمـ
مرام ناحاشت لانها تعرف ان نوال تروع اذا عصب لاخر حد
نوال قامت تضحك على شكلها وهي تركض
مرام دخلت وهي تركض ورفعت كرسيها وجلست
أم مشاري: وين اختكـ
مرام:هذه جاتــ بتفشخ عبايتها وتغسل وتجيكم
^_^
دخلتـ نوال وفسخت عبايتها وعدلت شكلها عقبــ سيارهـ
ودخلت عليهم
نوال بكشختها معتادهـ طريقهــ لبسها تشبه طريق لبس منار
مايهما أحد
كانت لبسهـ....

((تنورهـ فوق ركبهـ لونها اسود
وقميصــ.. ابيض رسميــ وعليهـ.. صداريـ...
لونهـ رصاصي غامقـ. وأزرهــ حقتهــ كبيرهـ.. ولونها احمر غامق..
ولبسهــ بوتـ.. طويل بكعبــ لونهـ.. اسود
وشعرهآ.. كان قصهـ فروالهـ. على طول
ولونهــ بنيــ.. على اشقر ومخصل بخصلـ...
ثلجيهـ... اكسوراتهآآ لونها احمر ))^_^
نوال: سلامــ عليكمـ...
الكل: وعليكم سلامـ...
أم سعد : وراك تاخرتي يابنتيـ مابغتي تجين
نوال: وش اسوي فهودي كان جاي من عمل وتاخرتـ وين ولدي
أم مشاري: مع شغالهـ..
نوال: اجل بقوم اشوفهـ...
أم سعد: كلي يابنتي
نوال: يلا ياخالتو بقوم اشوف ولديـ...
قامت دخلتـ.. المطبخ
نوال: فروسي شاطر شبعت
فراس: ماما ايه ماما جنى
نوال: هلا والله بجنو
وباستها
جنى قمت مسحتها
نوال: يادبا ليه مسحتي بوستي
جنو: ماحبــ...
نوال:هههههههههههه
انتي انتبهي لهمـ زينـ....
حسينه: ان شاء الله
نوال قامت وراحت للصاله على مايخلصون لانها مكانت مشتهيهـ.. تاكل
^^
عند رجال
كان اسامهـ عند مغاسل يغسل
فهد: وينك يارجال لا حس ولاخبر
اسامهـ اللتفت عليه: ابد فذا دنيا عايشين ياابو فراس ذا عيادهـ ماخذه نص وقتي
فهد: الله يعنكـ....
مشاري جاء يغسل: تدرون وش مشتهي
اسامهـ: هههههه ماشبعتـ..
مشاري:هههههه الله الحمد الله احد مايشبع من اكل اميـ....
فهد: من جد اكل التيـ....
مشاري: مالومكـ ذي نوال اكلها يجب المرض
فهد:هههههههه مو ذي درجه
اسامهـ: ماقلت لنا وش مشتهيـ
مشاري: ايه صحيح مشتهي ذيك كشتهـ لي لاصارت ولا استو
فهد: اصبر يجي المطر
مشاري: ان شاء الله ذا سنهـ سنه خير
فهد واسامهـ: اميين
مشاري: ومابي الثامهـ وطقتهآآ ورضه خريم ابي مكان بعيد وهادي صدق كانك بر ونقعد
كم يومـ..
فهد: هذا زينـ...
اسامهـ: يعني ودكم خلاص نكشت لو نقعد لمى يجي مطر
بنخيس ولا جاء
مشاري: ايهــ... خلاص اشوف شبابـ...
فهد: ترى من الحين انا ضيف شرف
مشاري:ههههههه بدينا يا عجاز
محمد: هيه وانا مو مغسل صحونــ.. زي ذيك مره بلا قرعه بلا هم
اسامهـ: انت عاد حضك يطيح في غسل صحونـ..
نايف جاء: وش عندكم مجتمعين
عسى ماشر
مشاري: ابد نخطط لطلعهــ للبر
نايف: ايهـ...
في المجلســ....
دخل مشاري: هاه شباب وش رايكمـ...
فواز يناظرهـ: على ايش يابو شبابـ..
مشاري: ناوين على طلعهـ البر
فصيل: ايه من زمان على بر وكشتهـ..
نوافـ: ومتى
مشاري: مابعد حدنآآ
نبي نطلع مدام الجوء حلو
سعد: طيب ليه ما نطلع في عطلهـ الحج
محمد: لا لا برد ذا الوقت احسن زين
نايف: طيب ليه ماروح للبحر
نواف: لا طفشت منهـ
نايف: نروح الاحساء كلها ساعتين ويمكن اقل يومين ونرجع مانطول
فواز: يعني وش فرقـ بين هاف مول والاحساء
نايف: يكون اهدى مافيهـ ناس وانظفـ من هاف مول
زحمهـ وناسـ ودباآتـ... حتى شاطى حالته حالهـ
مشاري: خلنا بريضنا احسن لنا
فيصل: ايهـ طيبـ وين ناوين تكشتون فيهـ فيذا
مشاري: مدري مني خبير
فيصل: شعيب العتش يمدحونهـ...
مشاري: مدري صراحهـ....
محمد: على بالي عندك علم اثرك ماعندك ماعند جدي
فواز: فهد اخبر منا يدل
مشاري: ايه انا معتمد على فهد بس وينه انحاش
محمد: بقومـ. اشوفهـ....
طلعـ... في الحوشـ..
فهد: خلاص برسل احد يجبهـ يلا سلام
نوال: بااي
محمد: عسى ماشر
فهد وهي يدخل جواله في جيبهـ: ابد نوال تبيني اخذ فراس تقول ابلشني يبيك
محمد: اهاا انا بروح اخذ انت رح لم شباب بيونك في تخطيهم
فهد: خلاص
ودخل فهد
ومحمد راح من جهه مطبخ عشان يجيبـ فراسـ...
دخل المطبخـ...
نوال: خذه فكني منهـ عطهـ ابوهـ
محمد: بسم الله وراك وش مسوي ياناس في احد يبي الفكه من ذا الولد
نوال بعصبيهـ: ايه انا خذ
محمد متعود على اسلوب اختهـ: مدري وش لون صابر عليك رجلك
زينــ. هاتي
نوال راحت
محمد: ياحبلك لعبت
فراس: ايه لعبت مع جنى بس نامت
محمد: ذي من عرفتها وتحب نوم طيب يلا تعال

.......
طبت على كنب
مرام: سمعتوا البومـ نوال
نوره: نصهـ..
مرام: طيب من علمك هذه قنبلهــ الالبومـ...
ندى: انا عندي عيون الناس احلى
منار: قومي شغلي الاستريو وش ورانآآ
مرام: ماشريتها منزلتها على الاب توبـ..
منار: طيبــ... جيبي الاب توب واشبكيـ سماعات الاستريو فيه
مرام: ينفع
رشا: ايه ينفع قومي
مرام: ههههههههه
ياحبك رقص
رشا: المهم جيبي الا ب توب حقكـ..
منار: ندى تعالي شوفي خلصت توقيعك
ندى: واللهـ....
وقمز وجلست جنبها
ندى: وريني
منار: شوفي
ندى: يااااااااااااااااااااااااااااااي يجنن ا حلى من لي صممون في المنتدى
منار: اعجبك تبين اسوي واحد ثاني
ندى: لا تعبين نفسك يكفي هذه يجنن بخيس فيه واذا مليت راح اطلب منك
منار: اوكي
ندى: خذي حطيه على فلاش موريـ حقيـ...
منار: اوكيـ...
منار سكرت الاب توب حقها: وين ريما وفرح ونجلاء
نوره: برآآ كلهم
منار: اجل بطلع معهم
ندى: ليه ماتبين ترقصين معنا
منار:لا شوي بروح اشوف وش عندهمــ... وراح اجيـ..
نوره: اوكي
وطلعتــ...



......
منار: اوووف آآوف وش مقعدتك فيذا

نجلاء: نشم هواء
منار: تشمون هواء والجوء غبار
فرح:مو ذيك درجهـ.. ملينا واحنا جواء
منار : على الاقل طلبتوا م شغاله تجيب لكم كراسي جالسين على بلاط
نجلاءاحسسن شيء
منار: وش عندكم
ليكون متفلسفهـ ريما تفلسف عليكم
فرح: ايهـ كعادهـ
ريما: لي مو عاجبهـ باب يوسع جمل
منار جلست كعهم: الا وش كنتوا تقولونـ..
نجلاء: ابد من موضوع للموضوعـ
منار: اهاا ماودكم ترقصون من زمان
نجلاء ونقزت في وجهه منار : ليهـ عندنا عرس
منار: هههههههههه لا لاسف بنقعد عوانس
ريما: حرام عليك تونآآ
منار: تعالوا مودكم احد يتنازل ويتزوج ياختي من زمان عن العروس
ريما: اما
منار: قصدي عروس لنا عقب عرس نوال
يعني كم احسبي 4 ظاهر سنوات
نجلاء: تعالي ريما
ريما :هممم
نجلاء: انتي اكثرنا اخوان مافيه واحد بيتزوج
ريما:ههههههههه تكفين مين ههههههههههه
منار: من جد
فرح: ليشش
ريما:نايف البزر
ولا فيصل ولا اسامهـ ههههههههههههههههههههه
منار: المهم دورنا عرس انا طفششت ابي يصير لنا مثل عرس نوال ياختي شيء
اربع وعشرين ساعه بسوق اخر يوم سهر وناااسهـ
فرح: هذا لي تفكرين فيهـ
ريما:ايه هذا تفكير منار
منار: والله مني مثلكم معقدهـ
نجلاء: الحين اننا معقداتـ
منار: شوي شوياتـ..
نجلاء: اهاا
فرح: اخبار الجامعه معكم
نجلاء: ايه صحيح كم باقيلكم
ريما: هذه سنه ولي بعدها ونخلصـ
نجلاء: ياليتها ترجع ايام الجامعه
منار: للدرجه طفش بالبيتـ
فرح: مررهـ شويهـ طفش
نجلاء: انا اقومـ من ستــ
من طفش
منار: اح اح وش تسوين
ريما: من جد
نجلاء: النت النت النت و بعض الاحيان نطلع انا وامي تسع للسوق
ريما: ياحضكـ...
نجلاء: لا والله وين حضي معهـ
منار: قوموا بس ندخل جواء غبرهـ
ريما: يلا
وقوموا
دخلوا

....
مشاري: ايهـ وش صملتوا عليهـ
فهد: عندكم شعيب الرطويهـ او شعيب الشوكيـ..
او نروح للتمير وش رايكمـ..

فواز: انا من راي تمير مافيهـ مطر عشان نروح شعيبـ..

......


بعد اسبوعينـ...

في بيت ابوفواز

في صالحهـ كانت فرح عند تلفزيونـ..

تقلبـ.. في قنواتـ...

دخل فواز

فواز: سلام عليكمـ..

فرح وهي تعدل جلستها: وعليكم سلامـ

فواز: وينهمـ..

فرح: امي راحتـ للمشغل ومرح غايبهـ ..

وابوي اكيد في شغلهـ او مع عماني...

فواز: اهاا قوميـ.. جيبيـ.. لي كاس مويهـ..

فرح: سكينهـ..
فواز ناظرها: قلت انتي جيبيـ..
فرح قامت: اووف اووف
دخلت المطبخ
رن ثابتـ.. ><









فواز: مين ذا بعد
رفع سماعهـ ثابتـ..
فواز بعصبيهـ شوي: نعم
... تلعثمتـ...: سلام م عليكمـ م
فواز: وعليكم سلام ورحمه نعم اختي
..: ممممكنـ ن فرح
فواز: لحظهـ..
حط سماعهـ..
جات فرح وعطتهـ كاس
فواز: وحده من صديقاتك على خط
فرح استغربتـ
وراحت
فرح: الووووو
منار: هلا فروحهـ غريبه بعاده ذا وقت بيتكم فاضي
رد علي فواز بسم الله
فرح:هههههههه ليهـ وش صار
منار: يامهـ روعني معصب
((تلقد صوت)) نعم
فرح:ههههههههه ايه هو جاي معصبـ وانا مستغرب جاي بدريـ..
منار: اهاا اخبارك
فرح: بخير انتي وش اخباركـ
منار: ابد في دينا عايشين
فرح: وعايله كلها وش اخبارهمـ
منار: ابد انا اليوم مارحت للجامعهـ..
والبيت مطفشش جلست على النت
ماليت والمسن فاضي
فرح: سلامات ليه غايبهـ
منار: شوي مزكمه اول ماقمت وحسيت ان حيلي مهدود
فرح: ماتشوفين شر
منار: فرح نطلع
فرح: والله اني حاسهـ انكـ داقهـ عشان كذا
منار:هههههههههه بليز يادبى
فرح: ههههههههههه اوكي بشوف امي
منار: اوكيـ..
فرح: بس وينـ..
منار: نروح للملكهـ..
فرح: اوكيـ.. يلا بروح اشوف امي
منار: يلا باااي
فرح: مع سلامهـ..
سكرت سامعهـ..
وقامت دور جوالها بين الكنبـ..
ولقتهـ واتصت على امها
..: عفوآآ الرقم المطلوب لا يمكن الاتصال بهـ الان
فرح: ليه مقفلهـ جوال وش سواتـ.. الحينـ..
فرح: ابوي لا فواز ابوي مشوار
وقامتـ
دق دق دق
فواز: نعم
فرح فتحت الباب: سبحان الله الحين معصب وحالتك حاله
وجالس على النت اثر مرح طالعه عليك
فواز: فرح اخلصي
فرح: ايه بطلع مع منار للمكلهـ كلها ساعـهـ دقيت على
اميـ.. ولا ردتـ..
فواز: ان زين لاتتاخرونـ.. وخلي جوالك مفتوحـ..
فرح: ان شاء الله
فواز: تبين فلوس
فرح: لا لا معي من ابوي يلا سلام
وسكرت بابـ..
فرح وهي تمشى في سيبـ..
في نفسهآ: خلني اروح اقول مرح يمكن تبي تطلعـ..
فرح فتح باب
فرح: مرح تبين تطلعين للممكلهـ..
مرح : لا تكفين مالي نفس
فرح: ليه فيك شيء
مرح: لا مابي مزاج
فرح: بسلامتك
مرح: بطولين
فرح: كذا 1 ساعتين بكثير
مرح: اهاا
فرح: يلا سلام
وطلعتـ..
دقت على منار
منار: هلا وافقتـ
فرح: ايه وش دعوى اوكي متى بتمرين
منار: ربع ساعه على متجهزين
فرح: اوكي اجل يلا باايـ
منار: بااايـ..
...

بيتـ ابو اسامهـ...
تنزل من درجـ..
بدفاشهـ وبسرعهـ.
رشا: يامهـ.. يامهــ يامهـ وينكـ..
أم اسامهـ: فيذا في صالحهـ
رشا: يامهـ نايوفوهـ الكلب مطفي النتـ..
ريما: رشا وش كلبهـ...
رشا: طيب ليه يقفلهـ اساس
ريمآ: تعرفين نايفـ... عشانكـ امس متهاوشهـ معهـ تساهلين
رشا: جعلهـ مني بقايلهـ.. ان شاء اللهـ
أم اسامهـ: عقومي عن وجهي ولا تقعدين دعلين على اخوك
رش: اوووف اووف
وطلعتـ
أم اسامهـ: اهـ بس الله يهديها بسس
ريما ابتسمتـ
أم اسامهـ: ريما غير ذا هانود حطي اخبار خلينا نشوف وش صار في الدنيا
لو تصير عندنا حرب مادرينا
ريمآ: يامهـ شوي حمست معهـ
أم اسامهـ: يا ريما حطي يعدونهـ مليون مرهـ..
ريما: طيب طيب
وحطتـ..
أم اسامهـ: طولي عليهـ.. شويـ..
ريما: كذا زين
أم اسامهـ: ايهـ..
ريما: تبين شيء يامهـ
أم اسامهـ: على وين
ريما: بروح اجلس على النت شوي
أم اسامه: هما النت مايشتغل
ريما : بشبك على حقت الجيرانـ
أم اسامه: توصل
ريما: ايهـ في غرفهـ اسامهـ يوصل
..
أم اسامهـ: اقول اقعدي عندي مغير متوحدهـ
خلي عنك النت
ريما:يامهـ حطيتي الاخبار ولا قلتي شيء وتبيني اقعد وش اسوي
أم اسامهـ: سوي سوات اللهـ..
ريما: طيب بروح اجيب كتاب واجي عندك اقراء زينـ..
أم اسامهـ: لا طولين
ريما: من عيوني دقايقـ..
شوي دخل اسامهـ..
ورمى نفسهـ على الكنبـ...
اسامهـ: سلام عليكم
أم اسامهـ: وعليكم سلام هلا والله بنظر عيني
اسامهـ: البيت هادي
أم اسامهـ: ودايم هادي كلكم برآآ
اسامهـ: ورشرش مالها حس
أم اسامهـ:زعلانهـ وراحت للغرفتهآ
اسامهـ: هذه بنت دايم زعلانها وش مزعلاها ذا المره

أم اسامهـ: ابد اخوك نايف مطفي النت وهي معصبهـ..
ااسامهـ: اهآآ
دخلت ريمآ: اجل جاء اسامهـ زين اجل بروح فوق
أم اسامهـ: لا اقعدي
ريما: ياحول يامه عندك ااسامهـ
اسامهـ: عنك عجوز وانتي تقولين ياحول
ريما : مالك دخل قول لي اقول
أم اسامهـ: طيب وش عندك فوق
ريما: آبد يامهـ
أم اسامهـ: اقعدي اقري فيذا بدل نص يوم متوحده ماكني جايبهـ
قشهـ.. عيال
ريما: طيب ولا يهمكـ..
جلستـ..
ريما: كيف شغل
ااسامهـ: ماشيء حالهـ..
ريما: اهآآ
ريما تغمز امها
اسامهـ: وش عندكم اشوفكم تغامزونـ
أم ااسامهـ: ابد بس
ماودكـ تريح امك وانآ امك
ااسامهـ: بايش يامه امري
ريما: لاتقعد تلف وتدرو يااسامهـ ياخي والله
نبي نفرح فيك
اسامهـ: ياحول بعدين
ريما تقلد صوتهـ: كانك عجوز وانتي توقلينها واذضح من العجوز
أم اسامهـ: ريما مو قتهـ
ريما: طيب انت متى بعدين
اسامهـ: اذا حاجهـ البقره على قرونهآ
ريما : اسامهـ انت بش اشار ونخطبها لك ان شاء الله تخطب بنت قريح
اسامهـ:.....
ريما:تكفى عشان ذا وجهـ نبي نفرح
واصير عمهـ وحركاتـ
وامي بعد تبي تشوف احفادهآ وابوي بعد
اسامهـ: لي تشوفونهـ
ريما ماصدقـ ونقز عندهـ: تبي من برآ عايله ولا جواء
أم اسامهـ: كثر الله بنيا ليه ياخذ من برآآ العايلهـ.
ريما: اسمع وانا اختكـ..
عندكـ فرح وش رايكـ..
فيهآ بنت ماشاء اللهـ عليهآآآ
الله لا يضرهآآ وهاديهـ.. كاملهـ وكمال للهـ..
بس ماتصلحك هاديهـ مرهـ اومي مو مره مع أم فواز
أم ااسامهـ: بنتـ..
ريما: وهذا صدق وعندك بنات عمتي..
وش تبي نجلاء نوره ندى تخير
وش رايك بنوره لا ماتصلح لك خلها بعيد
نجلاء احلى منهآآ
وخفيفهـ دم
ولا تبي من بيت عمي ابو مشاريـ...
عند منار بس مرام مو كانها صغيرهـ
تقريبآ فرق 4 صح يامه ولا اكثر
اسامهـ وهو يقوم: لي تشوفونهـ
وطلعـ
ريما: ياشينهـ وهذا انا قاعده انقي لهـ
أم اسامهـ: قلتي كل بنات العايله من بقى
ريما: حوول هذا جزاي الحين
والله يامهـ بيصير شايبـ
وماتزوج وبعدين نبي نفرح شوي
نحرك الاجواء
أم اسامهـ: هذا هو عندك انا عجزتهـ منهـ
ريما وهي تفكر: فيصل ليه مانزوجهـ
بس مشكله مو متزوج قبل اسامهـ
أم اسامهـ: الله يصلحك وش ماكلهـ ذا زواج مو لعبهـ
ريما: يامهـ انا خطط وافكر مابعد سويت شيء
أم اسامهـ: اهآآ قوميـ معيـ.. للمطبخ ساعديني احسن
من ذا خرابيط تفكرين فيها
ريما: الحين ذا خرابيط طيب جايهـ
......
منار: وش رايكـ..
فرح: حليو بس ماعندنا مناسبهـ..
منار: اخذه احطه في دولاب يمكن تجي منا ولامنا
فرح: بكيفكـ..
انتي ابخص بنفسكـ..
منار: بس مو غريبـ..
فرح: شويهـ غريبـ..
منار: اجل بشوف مقاسيـ..
....

رشا: شفتي عااد اخوي ذا نذل
مرام: هوني على نفسك
اذا جاء قولي له يشغله
رشا: لا بعاند
مرام: طيب تسامحي منهـ
رشا: هذا لي ناقص آتسامح من نايف كل شيء ولا نايف
مرام:هههه
رشا: سمعتي اخر خبر
مرام: لا شو
رشا: ريما وامي اليوم الصبح يخطون بيزوجون اسامهـ
مرام: ومين بياخذ
رشا: وحده من خلايق ربي
بسس صدق صدق
مدري بس امي وريما متحمسين
بس شكله مو مهتمـ...
مرام: اهاا ليهـ
رشا: والله في قلبه احد
مرام: لاتحلفينـ
رشا: والله والله والله والله
مرام:و ش ودراك
رشا: كذا احساسيسي مايخيبـ..
دق دق
مرام: لحظهـ رشا
رشا: طيبـ
مرام: نعم
محمد: سكري سماعهـ ابيك
مرام: بآيش ماني فاضيهـ عندي سالفه مهمهـ..
محمد يقلد سالفهـ: سالفهـ مهم على غفلهـ كوفي عنان
.. بسلامتك اتني الخسرانهـ
مرام: طيب طيب لحظهـ
مرام: يلا رشرش نكمل سالفتنا بعدين عني حميد مدري وش يبي تامرين على شيء قلبو
رشا: لا سلمني على منار يلا باااي
مرام: بااايـ..
....
مرام: نعم وش تبي
محمد: هذا بنت عم رشا
مرام: وش دخلك ان شاء الله اكلم مني بقايله
اخلصـ..
محمد: خلصتي مذاكره
مرام: ايهـ
محمد: وش رايك نطلع ياختي طفشش
مرام: وربعك وينهمـ ولي شانا من بد العايلهـ
بعادهـ اذا مابغيت ربعك رحت عند مشاري
ولا منار وش معنى انا هاه
محمد يقطعها: بس بس اعوذ بالله من للسانكـ ابد مالي نفس فيهم قلت انتي ساحبهـ عليك منار
خلني اطلعها
مرام تغمز: عليما ياحميد وش عندك قول قول
وكلي اذان صاغيهـ
محمد: طمني من الحين لو عندي شيء اقوله اخر شيء اقول لك
مرام: ليهـ مو انا اختك صغنونه
محمد: عشان اقول لك وبعدين عن ذا رشا
وذي رشا ماتقصر خطر ينتشر في الرياض كلها ومن بكره
في الجزيره الربيه كلها
مرام: حرام عليك ليه انتم ماخذين علنها فكره شينهـ
محمد: المهم ماعلينا من رشا تبين تجي الله يحيك ماتبين بسلامتكـ
اخذ امي الله يخليها ليـ
مرام: لا لا جيتـ.. بس بغير يلا برآآ
عجل بالبس
محمد: طيب انا تحت في صالهـ لاتاخرين
مرام: خمس دقايقـ..
..
بعد عشر دقايقـ..
نزلتـ مرام
ودخلت صاله
مرام : يلا حميد
مرام تناظر صاله ماشافتـ
محمد كان بس فيه مشاري وابو مشاري وام مشاري
مرام: وين ذا الحمر لايكون سحب وراح
مشاري: ابد رن جواله وطلع يكلمـ
مرام: يالله لايكون يروح مع ربعه
مشاري: وش عندكم
مرام: ابد قال نطلع وافقتـ
الظاهر انه كعاده يطلع هو منار ومالقها
وقال مالي الامرام
مشاري: منوره وينها هاجهـ ذا ثانيهـ
أم مشاري: طالعه مع فرحـ..
مشاري: اهاا
ابو مشاري: يلا انا بروح فوق تامرون على شيء
مرام: ابد يابهـ بحفظ اللهـ..
ونقز عند مشاري
مرام: مشاري يخوي الكبير يا اخوي من لحمي ودمي
أم مشاري: طلعها سواق مو فيهـ..
ومحمد سحب عليها ياعمري محبوسه في البيت
مرام: ايه تكفى بين اربع جدران
مشاري : خلاص بروج احمي سيارهـ
مرام فتحت عيونها ماصدقت
مرام قامت وباسه راس امها: الله يعافيك يا احلى ماماي في دنيا
باااااااااااي
أم مشاري: هههههه ماسويت شيء باي
وطلعت مرام
ركبت سيارهـ..
مرام: يؤؤؤ سيارتكـ مغبره من زمان ماركبتهآ
مشاري ابتسم
مرام: وين نروح
مشاري: نلف لك الرياض ونرجعك بيت
مرام: ونتعشى
مشاري التف عليها
مرام: وش رايك نمر سوق بعد
مشاري: مافيه مشكله
مرام: ايهـ وش بعد
مشاري: اقول اختاري مطعم ولا سوق
مرام: اف طيب مطعم بس ابي مطعم زين مو أي كلام
مشاري: عندي لك مطعم تخقين معهـ
مرام: وش وش عشان اجربه وااذ اعجبني قلت صديقاتي عنهـ
مشاري: مطعم زمزمـ.. بخاريـ..
مرام: انثبر ولا وانا وجهي بعد بقول للصديقاتي عنهـ
مشاري:ههههههه استهبل معكـ
مرام: ماتعرف تستهبل
مشاري: طيب اختاري وش تبين
مرام: تدري ابي بيتزا هت من زمان عنهـ
عقب ذيك جمعه طلبنا منهم هنا عمتي ياحليهمـ
مشاري: على طاري جمعه انبسطوا مع بنات عمتي
ولا مو مره
مرام: بعكس فلله
ياليتهم مارحوا
مشاري: جايات اكثر
مرام: بس تدري اختك مغير تتاف ومدري وش يها انقعرت منها ودي كفختها
مشاري: مين منوره
مرام: لا ذا سكنيه نوال
مشاري: ليهـ
مرام:
ابد تعرفها ماتحب بنات عمي ابو اسامهـ مو مرهـ
ورافعتـ خشتهآ على ايش مدري
ولا ((تقلد صوتهآ)) فروسي وفهودي كن اول وحده بدنيا تزوج وعندها بزر
مشاري:ههههههههههه الله يرجك عيب هذه اختك
مرام: هذا مو اخت ذي عرفيت مدري ذا فهد وش لون مستحملها
مشاري:ههههههههههههههههههه
مرام: والله وانا صادقهـ...
مشاري: وفراس انبسط مع جنى
مرام: مره تخق على ذا بنت بس هي ماعطتهـ
وجهـ هههههههههههههه
مشاري:ههههههههههههههههههههههههه
مرام: وصاح صياح الله لايوريك
همآ نوره كسرت كاس وقام يصيح
ههههههههههههههههه
فاتك اشكلهم مفهينـ
ههههههههههههه
مشاري عقد حواجبهـ: مين نوره
مرام: الله ماتعرف مين نوره بنت عمتي
الوسطـ لي بين نجلاء وندى
مشاري: اهاا هي لي كسرت كاس في المطبخ
مرام: ايهـ هي لي كسرت كاس ليش
مشاري:لا بس اسال
مرام في نفسها. ماقلت انها كسرتهـ في المطبخ
ايه يمكن قلتهـ
مرام: ايوه خلصت سوالفيـ سوالف
مشاري: ..
مرام: ياهوو ياناس
مشاري: وجع وخري يدك خلني اشوف طريقـ
مرام: وين رحت
مشاري: معك وين وصلنا
مرام: مشاريـ..
مشاري: همم
مرام: وش دراك كان كاس انكسر في المطبخ
ها ه انا ماقلت انه انكسر في المطبخ
مشاري في نفسهـ يا ذا نشبهـ
مشاري: هاه انتي قلتي
مرام: لا
مشاري: وش لا اجل وش لون دريت شافتني جنيـ..
انتي قلتيه ياختيـ اصلا انتي تكلمين ولاتدرين وش تقولين
مرام: ااهااا حلو ترقيعهـ
مشاري: اصلا انا جني بسم الله علينا ارتحتيـ..
مرام: ايهـ ارتحتــ..
....
أم اسامهـ: وش تقرين يابنتيـ..
ريما: يامهـ الله يسلمك هذا كتاب اسمهـ
رجل من المريخ وامراءه من الزهره
أم اسامهـ: اهاا
ريما: يامهـ تبين تقرينهـ ترى عاادي
أم اسامهـ: لا مافيني حيل لو تطحينهـ وتسولفين علي احس ضاق خقلي وانا مغير اناظرك تقرين
ريما: هههه ياعمري انتي.. خلاص حطينا قولي سالفه وانا اكمل معكـ..
جاءت رسالهـ على جوال ريما
هلا ريمومهـ ممكن تدخلين المسن ابيك بسالفهـ..
نجلاء
ريما عقدت حواجبهآآ
أم اسامهـ: وش فيك
ريما: ابد هذه نجلاء تقول ادخلي المسن
أم اسامهـ: قومي ادخلي شوفي وش فيها
ريما: طيب بروح اجيب جاهز
راحت ريما فوق ودخلت
الغرفهـ..
ريما: يؤؤ انتي على جهاز
رشا: ايهـ اسومهــ الله لايرحمني منهـ فتح غرفهـ نايف وشغل لي dsl
ريما: من وين جاب المفتاح
رشا: مدري عنهـ اساليهـ
ريما: طيب هاتي الاب توب بدخل المسن وحده تبيني ضرويـ
رشا: وش وش مشكلتك من قالك ما تذبحيني ابوي واخواني يشترون لك الاب توب
معليشش
ريما: اوووف منك
رشا: روحي كثر الله الاجهزهـ بيتـ..
ريما:...
وصبخت باابـ.
ريما: اخذ حق نايفـ لا لويخرب فيه شيء ذبحني مافيه الا اسامهـ
دق دق دق
ما حد جوابها ودخلت
ريما تدخل بشويــ شوي وهي تضحك في نفسها على صوت شخي راخوها ووطلعت جهاز من شنطهـ...
وطلعتـ..
حطتـ الجهازه بصاله فوقيه وشغلتهـ
شافتـ ان فيه رقم سريـ..
ريما:اوه وش يحسون فيه وهم يحطون رقم سريـ
اوف
دخلت
ريما: اسامهـ كم رقم جهاز جهازكـ
اسامهـ:...
ريما بصوت اعلى:اسامهـ كم رقم جهزكـ
اسامهـ: بكره
ريما: وش بكره اقول كم رقم جهازكـ...
اسامهـ: هممم
ريما: ابيهـ الحين
اسامهـ قام على حيلهـ: اووهـ خلوني انامـ
ريما: طيب كم رقم جهاز
اسامهـ وهو يحوس بشعرهـ: مدري
مدري
ورجع تغطى بطانيهـ.
ريما: ياحولـ وش تحس فيهـ انت اقول عطني رقم جهاز
ويقولول بكرهـ...
صبخت باب بقوهـ
وبعدين رجعتــ فتحتهـ وشغلت الانوار كلها
وصبخت فيهـ مره ثانيهـ ^^

...

ريمأ: يامصلهمـ..
خل ادق على نجلاء اعتذر منها واشوف وش عندهآآ
دقتـ ريمآآ
نجلاء: ساعهـ احتريك
ر يما: بسم الله سلميـ..
نجلاء: وعليكم سلام وش تسوين كل ذا وقت
ريما: وش تبيني اسوي رشا معها الاب توبـ..
تعالي وش كنتي تبين فيني
نجلاء: ابد سلامتك احبيت احمسكـ.. عشانـ..
تدخلين وامسك واسولف
ريما: انثبريـ..
نجلاء: طيب طيب يلا بااي
ريما تسوي نفسها معصبهـ : ولا عااد تدقين على ذا رقمـ..
فاهمهـ..
نجلا ء وفيها ضحكهـ: يسس مدام بااي
وسكروا
ريما: الحمد الله وشكر هبله ذا بنتـ..
.....
منار: فرح خلاص خذيهآآ
فرح: رايك اخذهآ
منار: ايهـ مره كووول
فرح: اوكي بروح احاسبـ...
منار: انتظرك برآآ
طلعت منار وقفـ جنب المحل وتناظر في فترينآ ونفس وقت تحوس بجوالهآآ
طلعت لها فرح: ايوه على وين الحين
منار: حدي جوعانهـ خلني نروح ناكل نشرب كافي ناكل دونات أي شيء
المهم اسد جوعي
فرح: اوكي خلاصـ..
جلسوا وعقب طلبوا واخذوا طلبهمـ...
كانوا يتكملون شوي ويسكتون شوي
وناظرون في الي رايح ولي جاي
فجاءه عقب سكوتـ...
منار: فرح فريح
وكانت تهز يدها
فرح: وشوا
منار: شوفي ذاك لي كاشخ
فرح: وين كلهم كاشخين
منار: انثبري هذاك فرح مو ولد عمتي سعد
فرح بلهفـ..: وين وين
منار: شوفيهم لي يمشون متوجهين لمى كراسي فاضيهـ
فرح: اصبري اركز








مـا غبت عن { عيني } ، فـ كل الاحيان
يـاما ذكـرتـك و الـمـخـالـيـق لاهـيـن
عـلـيـك { قـلـبـي } دايـم الـدوم ولـهان
يـسـعد مسـاك دامنـا على الكون حيين





منار: توقين وش جايبهـ فيذا هاهـ
فرح: .....
منار: وصمخ
فرح: هاه وش فيك
منار: وش جايبهـ فيذا ابي اعرفـ
فرح: مدري عنهـ انا مكلمهـ نجلاء من قريب ماقالت شيء
منار: اهاا
فرح:.......
منار تغمز لها: يخق صحـ..
فرح: مينـ..
منار : مدري عنكـ لي ماخذ عقلكـ.
فرح تناظر منار بنظره حادهـ: منار انثبري
منار: والله اشوفك خاقهـ عليه تبني اكذب عيونيـ
فرح: انآآ
منار: لا جدي ترى عيونك فاضحتك
فرح: احلفيـ...
منار: فريح علينا تراني بنت مثلك
فرح: انثبري
منار: وانا اقول ذا الهدؤء ماجاء من فراغ
فرح: وش قاعده تخربطين انتيـ..
منار: فرح لاتقعدين تخبين على
مو على يافرح كل شيء واضح
فرح: وش لي واضح
منار: انتي تحبين سعد صح ولا غلطانهـ؟!
فرح: اقول انثبري
منار: فرح حبيتا قول لك انك مكشوفهـ
عيونك فاضحتكـ تصرفاتكـ..
ومتى مابغتني انا بخدمهـ وغمزت لها ^_*
فرح: لا الظاهر ان فيك شيء
منار: اقومي قوميـ يلا نمشى
فرح: لا اصبري
منار:ههه شفتيـ..
فرح: كلي تبن يادبى يلا مشينا
منار: تبين نقعد طالعين فيه مافيه مشكله صديق
فرح ناظرتها من فوق الى تحت وتقدمت ومشت وخلتها
ومنار تضحك عليها
.......
...: الووووو
رشا: وين سهر
....: سهر في نايمهـ تقول خوووش خووش
سهر: صالح ياحمار خل سماعهـ
رشا:ههههههههههههههههههه
سهر: يلا رح فيذا
سهر خذت سماعه وبدون نفس: نعم من بغيت
رشا:هههههههههههههههههه وش فيك ههههههه
سهر: الهن بصديقتي صدوقهـ سوري
معليش تعرفين صالح ذا بز حمار
رشا: احسك متعقده
سهر: وبقوه ياشين اذا كنتي اكبر نفر في ماي فراند
اشين شيء بحياهـ
رشا: ههههههههههههههههههههه
المهم اسمعي
سهر: وكلي اذان صاغيهـ صاير شي
سالفه هواش قولي
رشا:هههههههههههه
لا عيد ميلاد
مرام
سهر: اوووه صح نسيتهـ بكبره
يوم الخميس صحـ..
رشا: يسس واحسن مافيه هي ناسيهـ..
سهر: اصلا هذه وش تذكر
رشا: اسمعي انا كنت ناسيهـ.
بس لقيت اليوم
امس رساله من
منار تقول انو عيد ميلاد
مرام يوم الخميس ولازم نعمل لها سبرايز
سهر: ماقدر اجي بابا مايوافق يقول وش عيد ميلاد مايجوز
رشا: تجين مو لازم تقولين انو بسون عيد ميلاد
يلا عااد بسون اشياء رهيبهــ وكووول
سهر: اوكي عيد ميلاد مرام ماقدر افوتهـ
شريتي شيء
رشا: ايوه منار ناويه تحط كل شيء
ورديـ × وردي
سهر: حركااات
رشا: من جد ناويه تكلف فيهـ..
سهر: اوكي اجل احنا لازم نهديها هديه غريبه وكوول
تعالي ليه ماتقولي فيصل
رشا: صاحيهـ
سهر: مدري مدري اكيد اذا كن فيه شيء متعلق في فبيصل راح تفرح
رشا: ايه صح بس
سهر: مالحظه لي انا مالحظتهـ
رشا: انتي بعد
سهر: يسس انو معاد مثل اول كلمها عنه مدري كبرت مدري وش صار لها
مدري احس تغيرتـ كثير
رشا: هههههههه قلت لكم فتره مراهقهـ
يما حبينا فلان وعلان
سهر:هههههههههههه من جد
رشا: ماعقبـ يومــ تحبينـ..
الدب الحيانــ
سهر: انثبري كنت استهبل عليكمـ..
رشا:ههههههههههههههههههههههه
سهر: بس والله انهـ فرفوش احس كله فرح نكوتيـ..
رشا:هههههههههههههههههههه بدينا
سهر: انقلعي وانا قلت الصدقـ ماكذبتــ
أم سهر: يامهـ سهر يلا عشى
سهر: يلا رشرش بتعشى
رشا: اووه بدري
سهر: ياختي عشان ينامون اخواني بدري
رشا: اهاا يلا باااي
سهر: مع سلامهـ
وسكرتـ...
.........
سكرت سامعهـ.. ونزلتـ تحتـ..
دخلت صالهـ
رشا: ريما وش تلبسينـ.. ماشريتي...
ريمآ: وش البس لهـ
رشا: ماقلت لك منار
ريما: عن ايشش
رشا: عن عيد ميلاد مرام
نايف: التقوا الله عيد ميلاد
رشا:انثبر ماكن قبل شهر مسوين للصديقكـ خكريـ..
نايف: حكري في عينكـ
رشا: اسامهـ شفهـ هو لي بادي
اسامهـ: نايف خلها كبر عقلك
رشا: الحين انا بزر هين يااسامهـ..
انتي وش قرتيـ.. ترى منار نادت نص صديقاتها
ريما: عندي الفستان لي لون وردي وابيضـ..
رشا:لا منار قالت لازم تلبسون وردي
نايف: بعد تشرطات وش تلبسون
رشا:انثبر
ريما: اوكي فستان لي عندي ابيض وردي
رشا: بش يغلبهـ الوردي
ريمأ: لا الله لاتصيرين معقدهـ
رشا: اوكي احجزي عند مشغل
ريما: اوكي اصلا انا اساس ابي اشقر حواجبي
رشا: حلو بس شوفي قبل ترى يوم الخميس
ريما: اوكيي
نايف: امي بتروح
رشا:لا بس بنات بعدين وش دخلك
نايف: بس مجرد سوال
ريما: اني بتدخلين سوق
رشا:لا شاريه شهر لي راح
عيد ميلاد مرام مايتفوت بس تدرين عاد
نسيتـ ومذكراني الامنار امسس
ريما: اهاا
بس باقي هديـ حقتها
رشا: من جد ودي اشتري لها لاب توب لانها سمعتـ
انها تقول انو لاب توب حقها على اخر حياتهـ ودها تغير بس ودي لاب توب سنعـ
ريما:هههههههههههه
وانتي كل سنهـ اكترواياتـ
رشا: وش اسوي وش رايك بساعه بس شيء تقليدي
ريما: ليهـ. ماتسوين لها تعيلقهـ تكون لك ولها
رشا: والله فكرهـ..
طيب وانتي
ريما: نو نو بعدين تعرفين شو هديتيـ...
نايف: نصلح احنا نهديـ..
رشا: ايه ليهـ لا
نايف: هذا لي ناقصـ.. مابقى الامرام نهدي لها
رشاطلعت لسانها له: ترها تسواك وتبيعك وتشريك
......


يومـ.. الخميس عيد ميلاد مرامـ...
كان هذا اليوم نص بنات يتنظرونهـ....
حسوا انهـ بيطلع مميز وخاصهـ انهمــ دارين انـ متار راح تكلفـ..
فيهـ... ومراح يكون بسيطـ.. ابدآآ ابدآآ..
من ساعهـ 8 وكانت منار صاحيهـ...
كانت هي المسؤؤل عن الافكار وعن كل شيء
وكانت متحمسهـ وقايمهـ بدري بعكس عيد ميلاد مرام لي راح
أم مرام لي خدعتها منار ولعبت في راسها
ان عيد ميلاد الاسبوع ثاني
مرام فام قامت وكات مواصلهـ...
على اساس انهمـ بيروحونعزيمهت صديقتك امها فما اهتم ابدآآ
......
ساعهـ... 6: المغربـ..

منار خلت الحفلهـ.. في الحديقهـ..
جهزتها تجهيز كامل طلعت حديقتهمـ كلها بينكـ..
الطاولاتـ كان لونها ورديـ..
المسبح رمت فيه بتلاتـ.. الورد
لونها بينكـ..
البلوناتـ كان لونها ورديـ..
الحواضــ ليـ.. فيها ورد
طلبتـ من ابوها يغرونهآ ويحطونها ابيَض ورديـ..
شرايط وزينهـ كان لونها وردي وابيض وبشكل نعوميـ...
طلبتـ.. من بناتـ... ان يجبون هدايهمـ
قبل بيوم ورتبتهـمـ على جنب بشكل
هرم تقريبآ وطلع شكلها رهيبـ...
كاساتـ.. العصير
ومزاز كان فيها خرابيط لونها بينك ورديـ..
طالع شكلها توحفهـ...
مرام مافكرت انها تطلع للحديقهـ..
او شيء
كانت الكوفيرا تصلح لها شعرها على اساسـ.
انهمـ برحون عزيمهـ.. من صحباتـ امهآ..
فما اهتم ليه منار مشتطهـ..
جوء بناتـ بتدريجـ...
كانوا كل مالهم يكثرونـ..
لان منار ماقصرت ماخلت احد من صديقتها
ولا من صديقاتـ مرام
^^




((منار كان لبسها مو غريبـ كانـ..
فستانـ... وردي ومنقطـ..
بابيضـ.. كان هاادي بمعنى الكلمهـ..
اضافتـ عليهـ اكسوراتـ..
ولبستـ عليهـ كعب خفيف وكان نفس كعب بشرايطـ..
زاد من جمال فستانـ...
وشعرها كان الكرلي على خفيف
منثور عليهـ شرايطـ صغيرهـ لونها وردي وابيض.. ))

((فرح كانتـ لابسهـ.. فستان طويلـ...
حراير
الوانهـ.. وردي وموفـ.. وسكريـ.. وسماوي
كان موج كانـ هاديـ..
وبسط ومره طالعهـ عليها روعهـ..
لبستـ عليهـ اكسوراتـ.. هاديهـ..
وكثفتـ المكياج
كانت الوانهـ على الساموي وردي بس كان خيالـ.
شعرهآ كان بوفــ ورافعتهـ.. ومنزلهـ منهـ خصل بس كان هاديـ
مكان مبين عليه أي تكلفهـ.. ))


(( ريما كان فستانها قصير لونهـ ابيض
فيهـ تموج ايضا بس كانتـ خفيفهـ وهاديهـ..
شعرها كان بوف وكان على جنبـ..
وحطتـ فيهـ لولو
ماكنت متكلفـ مره كان شكله بسيط بسيط
بس كان نعومي وخاصهـ تسرحتهاآ))

((رشا حتارتـ وش تلبسـ..
واخر شي ثبتـ..
على فستان لونهـ اسود
كان لهـ قصهـ من فوق كبيرهـ بعدين لهـ..
اكمامـ. كان غريبـ...
ودخلتـ عليهـ اكسورات وجزمهـ الله يرمكمـ..
وردي فاهيـ.. كانت درجتهـ مرهـ.. حلوهـ..
شعرها رفعتهـ بحركهـ نعومهـ.. وبسيطهـ..
عشان يبان جمال فستانهآآ..
))
((نوال لبستـ.. فستانـ.. لونهـ.. رماديـ..
ورديـ.. كان طويل وفيهـ كسرات كان غريبـ..
بس ماكن ذاك جمال
شرعها رفعتهـ وكثفتـ مكياجهآ..
))
((فراس كان توحفهـ الحلفـ..
كانـ منار هي لي شاريهـ لهـ لابس
لابستهـ بدلهـ رسميهـ..
لونها ابيضـ. وعليها قميص
ورديـ...))

طبعا نجلاء نوره وجنى حضروا
اما ندى ماقدرت تحضر لان كانت مزكومهـ..
ومرشحهـ واعتذرتـ.. من منار
وارسلت هديتها مع اخواتها
((جنو كان لبسها خيال
كان هادي بس كان خيال
كان فستان اسود منفوش مره ومنقط بورديـ..
كانت صحتها مليانهـ ماشاء الله وهذا لي زاد جمال فستان
لبست جزمهـ الله يكرمكمـ. وردي ولعيها شرابـ..
لي فيهـ كلفهـ. لونهـ ابيضـ.. كان شكلها مررره
بنوتيـ.. ويخقـ... ))

(( نورهـ.. لبسهـ مثل جنو بس هي مافيه نفشهـ كان طايحـ..
وكان حلو كان مكياج خفيفـ..
وشعرها رافعتهـ بطريقهـ.. حوسهـ طالعه ونازل منه خصل تسريحتها ناعمهـ
حتى اكسورات ماتكلفت بس طالع شكلها روعهـ))
(( نجلاء فستنهآ كان
مثل فستان فرح
مكانت صدفهـ فرح كانت متفقهـ
معها ولبسو مثل بعض
بس تشريحهـ كانت تختلف
))

سهر اعتذرتـ.. لان ابوها ماقبل تروح مثل هذه الاشياء
سهر عصبتـ وزعلتـ...
كرهتـ كل عياد ميلاد
سهر ماكن حضرتـ عيد ميلاد حتى عيد ميلاد مرام ورشا عام ماحضرتهمـ.
وكان ودها تحضر ذا عيد ميلاد
وارسلت لهم هديهـ.
وكانت عارفهـ انه مرام اذا درت راح تزعل..
فما كان بيدها حيلهـ...
طبعا كانوا جاين قبل الضيوف بشويـ..
كل وحده قامت تعلق على ثانيهـ
ولي ترتب شكلها
كان حوسهـ شوي بس كانوا متحمسين وكانوا متافقين انو اذا
راحوا ضيوفهم يفلونها رقص وهبال
اجتعموا ضيوفـ..

...
منار: يلا ابوي وامي يتناظرونا تحت
مرامك تعالي جيرنا وش عندهم اسمع اصوات
منار: ايه عندهم ظاهر حفلهـ..
مرام: ايه وشكلها مو أي حفل
منار: كشخهـ طالع شكلك بنوتهـ
مرام: هههههههههههه
بنات صديقات امي عليهم افكار مدري وش تبيـ..
منار: بس فلهـ. يلا
مرام: يلا
(( طبعا منار قالت لها ان بنات صجديقات امها اتفقوا انهم يلبسون وردي وابيضـ..
زي حركه وتجديد وعشان يفتون الانظار في العزيمه لي برحون لها طبعا كانت كبيره
فا لبستـ.. مرامـ...
فستان لونه تفاحي فاهي وردي
كان فيه حركات كثيره حبال وخرابيط بس كان خطير
وتكلفت في تسريحهـ...
اماا مكياج كان خفيف بحكم انها ماتحبه ولا تواطنهـ
على قوالتها اطلع مهرج ^_*))

نزلت كان عندها عاادي
ماستغربت شيء
بس حست ان بيت هدوء
منار: يلا بيقعد مشاري يذبحنا ف سياره
مرام: مشاري يودينا وش طاري
منار: طق في عرق مدري عنه
مرام: طيب بروح اجيب عباتي
منار:لا قلت حسينه طلعها معها في الحديقه
مرام: اهاا
طلعوا من باب رئيس لي بين البيت والحديقهـ
كانت كل الانوار مطفيهـ
فجاءه الانوار لي كانت من زينه لي لونها رودي وابيض تولع وتبداء اغنيه ناسي عجرم
عيد ميلاد اليوم مين عيد ميلاد نونهــ
الكل قام يصفق بقوهــ ولي تزعرط
وكل فرحان
مرام طارت من فرح خقت على شكل الحديقه
حتى شغالات كانوا لابسين وردي اوبيض ^*
مرام خمت اختها منار بقوه
مرام : يلومني انك اختي وه تكفين فديتك
والكل صار يجي عندها يبارك لها وهي حدها مبسوطه
واحلى من رقص جنو وفراس لي خلوها يرقوصون
مع بعض بحالهم والكل يصفق ومنار تصورهمـ ^*
قطعوا كيه كل مبسوط وقاموا يرقصون
انتهى الحفله وطلع الكل الضيوف مبسوطين اجتمعوا البنات في المجلس الحريمـ..


منار قالت لشغلات انهم يبجون كل هدايه في المجلس عشان مرام تفتحها
كانت بعد غرفه الحريم مصلحتها
منار وكان ودها تصلح صالهـ بس خافت ان مرام تشك
مرام بدت تفك الهدايآآ
مرام: وقسسم بالله احبكم كلوكمـ
مرح:ههههههههههه امحق بس يوم جاتك هدايآ
منار دخلت عليهمـ..: انتم هيهـ.. ترى بدخلون ابوي مشاري ومحمد يبركون
لاختي عزيزه و يعطونها هديتها
الكل قام يناقز ولي دور عبايتها ولي دور طرحتها
ريما ونوره كانت عبايتهم في غرفه منار فصعبهـ انهم يرقون ياخذونها فاطبوا خلف الكنب لي بصالهـ..
^*
بنات كانوا متحمسين يعرفون وش هديهـ اكيد موبسيطهـ
دخل ابو مشاري
وراه محمد ومشاري
مشاري: احم ياولد
جنى بصوت عالي : مافيه احد
الكل ضحك بصوت عالي على براتها
محمد: ياحبلها ذا بنتـ. مالو ولد اختي يوم خق عليها
مشاري: اشوف بيتنا صار وردي ـ
محمد: مابقى الا صالهـ..
ابو مشاري: عقابل ماشوفك عجوز يابنتيـ..
مرامـ...: الله يسلمك يايبهـ..
وباست راسهـ..
محمد: وش تحسون فيه وانتم تناظرون كانكم ذوليك نجاء متلثمين
مرح ماكنت تغطى جات عندهم : وش تحس فيه انت وانت تعلق
أم مشاري:ههههههههه ماعليك من وانا عمك
مرح استحت وسلمت على عمها وباست راسهـ..
وقاموا بنات يسلمون عليهـ..
محمد يهمسـ مشاري: وانتم اصدق طلعوا قمت تناظرهم من فوق تحت
مشاري: بلاك ماتدري وش انا ابي اشوفـ..
محمد: وش تشوف
مشاري: هاه ابد
فراس:
جدي ترى باقي
في فيذاك وياشر وراء كنبـ..
جن: ايهـ فيه راحوا وراء
منار: معليك منهمـ يابهـ.. هذولي ريما نوره مالقوا عبايتهمـ وراحوا وراء الكنبـ..
محمد: ياشينها لقافه بنات
نوره عصبتـ على كلمتهـ...
نوره: خالي سكت ولد لا اقوم اتوطى بطنهـ.
محمد: اصغر عيالك انا
أبو مشاري ناظره بنظره وسكتـ..
ابو مشاري: مرام هديتك في المجلسـ.. اذا طلعنا روحي شوفيها
بس حبينا نسلم عليكم تامرون على شيء
الكل : ابد سلامتك
نوره من وراء كنب: ايه انا لا تنحاس خالي بسلم عليك
ابتسم وفي نفسه يضحك على رجت بنت اخته
ابو مشاري: ان شاء الله
طلعوا بنات كلهم راحوا لمجلســ...
....
محمد:يلا يابهـ.
ابو مشاري: لا انتم اطلعوا شغلوا سياره لمى تحمى بسلم على ريما نوره
محمد من غي رنفس: طيب
طلعوا هو مشاري
ركبوا سياره
محمد: اعوذ بالله جنيهـ
مشاري: ههههههههههه
بعد خمس دقايقـ كانوا ساكتينـ..
مشاري: انا بروح اشوف ابوي تاخر ماصارتـ..
محمد: ايه تكفى ول اطول
دخل مشاري

...................


ايهـ احبكـ..
هذا حظي اللي انكتبــ.
دربيــ اللي أمشى بهـ وادري بهــ تعبـ
ايهـ احبك
وانتـ في عيونيـ سهر
وانت وسط القلب
حراتـ وقهر

    رد مع اقتباس
قديم 21-02-2009   #5
,!جنونْ!,
عضو جديد

 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 المشاركات : 9
 السمعه : 10

,!جنونْ!, غير متصل

 

افتراضي رد: ]غريب هالقلب كيف حبك][ <<~ بقلمي

 


البارتـ.. السابعـ..

بعد خمس دقايقـ كانوا ساكتينـ..
مشاري: انا بروح اشوف ابوي تاخر ماصارتـ..
محمد: ايه تكفى ول اطول
دخل مشاري


ايهـ احبكـ..
هذا حظي اللي انكتبــ.
دربيــ اللي أمشى بهـ وادري بهــ تعبـ
ايهـ احبك
وانتـ في عيونيـ سهر
وانت وسط القلب
حراتـ وقهر



ريمآ ونورهـ..
اول مالمحوا مشاري
ارتبكوا
ماكنا معهمـ. شيء يتغطون فيهـ..
ولبسهمـ. مايساعد
ونقزوا دخلوا بسرعهـ..
ابو مشاري قام يضحك على اشكالهمـ
دخلوا ريما نوره
البنات التفوا عليهمـ...
مرام: عسى ماشر نتاقزون
ريما: اخوك ذا دخل واحنا نسلم
على ابوك جعل مني بقايله استغفر الله
منار: ياختي مكان داريـ..
مرام: المهم ريما نوره تعالوا شوفوا وش جابوا لي
نوره: والله وخروا ابي اشوف
مرام: ياحبيهم يدرون اني احب بيانو من انا وصغيرهـ..
ريما: والله شكله كشخهـ يلا نبي نسمعـ..
قريب تدربي عليه
منار: خطر متنام اليوم تقعد عليهـ..
الكل :ههههههههههههههههه
نجلاء: تسويها مرام
مرام: انثبروا اقعد عليه الى سنه جدي
وش عليكم
الكل:هههههههههههههههههه

كان هذا يومهـ الكل انبسطـ
لكن بدوم هذه سعاده او لا
!!
......
فيصل: كيف الحفلهـ..
ريما: وش اقول وش اخلي تجن الكل انبسط
واكثر شيء مرام حسيت بتجيها صيحهـ..
من فرحهـ..
رشا: وين اسامه ماجاء يحذنا وش طاري ماخذنا انت
فيصل: افاء الحين ماعجبك اني .
اخذكم واركبكمـ بسيارتيـ..
رشا: لا بس مستغربهـ..
فيصل: ابد اسامهـ ينحاش من بعض الناس
ريما: هو قالك
فيصل غمز: لا انا فهمت من كلامهـ
رشا: وش سالفهـ..
ريما: عن زواجــ بطلع فني شيب مثل ماطلع في امي
رشا: يا انتمـ مستعجلين عليهـ
خلوه يتهنى واذا كان ثناني لي وراه يبون يعرسون
يعرسون
ريما: لا حبتي لازم يعرس غصب عنهـ
رشا: مدري وش الي مخليك مشتطهـ
ريما: ولا شيء اكرمني بسكوتكـ..
رشا: فيصل طلب صغير
فيصل: بدينا يأم طلباتـ..
رشا: والله مشتهيهـ باسكن روبز تكفى وانا اختك
ريما: ايهـ وانا بعد مشتهيهـ.
فيصل: عشان خشت ريما
رشا: ان شاء الله عشان خشت قريح المهم تجيب لنا
فيصل:هههههههههه الله يرجكـ..
.....
بعيد عن هذه الاجواء
في غرفهـ فرح
وصلوا بيتهمـ
مرح راحت بدلت ملابسها وقعدت على تلفزيون
لانها كانت تنظر فلمـ..
اما فرح راحت تغير ملابسها
فكتــ تسريحتهاآآ
كانت تمسح المكياج لي على وجهها
فجاءه وقفتــ سرحتـ...
وبعدها رجعت تشيل مكياج
شالت المكياج فتحت الاب توب حقها دخلت منتدى
متعوده تدخلهـ.. شيكت على سريعـ
وطلعتـ..
اخذت جوالها وقامت تفر فيهـ..
فتحت قامت المتصلين وقفتـ عن اسمهـ...
قامت تناظر الرقم و عقلها مو معهآ
قررتــ انها ترسل لهـ...
وارسلت لهـ... ><
.....
في هذا وقتـ... كان سعد
في الطريقـ.. كان ماخذ نجلاء
ونورهـ..
سمعـ صوتـ نغمه جوالهـ..
طلعهـ من جيبهـ..
فتح رسالهـ..

تعذبني ولاتدريـ.. بعذابيــ..
عذاب الحبـ. يذبح من يصيبهـ..
بحر حبك غدى بي وانتحى بي
ولافزعهـ ولا ديرهـ ولاقريبهـ.
اصيح صياح ماحي درى بي
مصيبهـ وان خكيت
اكبر مصيبهـ
ولو اخفيت مايخفى صوابي
صواب الحب طبهـ من طيبيهـ..
عقد سعد حواجبـ اناظر الرقمـ..
وطنش رسالهـ..
نجلاء: منو
سعد: ناس فاضيهـ...
نجلاء: اهاا
سعد: انبسطتوا اهم شيء
نجلاء: تقطعنا من وناسهـ صراحه فات ندى الحفلهـ
الكل يسال عنهآآ
مو يا نورهـ.
نورهـ:...
نجلاء: نوير
نوره: هاه
نجلاء: كملي فهاوتكـ...
سعد:ههههههههه وين رحتي
نوره: ابد معكم
نجلاء: ايه هين المهم ماسالوك عن ندى
نوره: الا والله مفير وين ندى وين ندى
نوره رجعت حالهآ سرحتـ..
وكملتــ سرحانهآ.. واخوها واختها يسالوفون وهي مو داريهـ..
عنهمـ...
....
ومضى شهور بسرعهـ.. مافيهـ.. شيء يستحقـ.. الذكر
كانتـ. ايامهمـ. عاديهـ.. جمعاتهم بين فتره وفتره
جاءت الاختبارات الترم الثاني
كان الكل شاد حيله
رشا ومرام وسهر شادين حيلهم لاخر درجهـ...
بحكم انهآآ اخر سنه لهم
في بيت ابو اسامهـ..
كن الكل متجمع بعد صلاه المغربـ...
مغير رشا لي كانت بغرفتها
ابو اسامهـ: وين رشا اجل
أم اسامه: فوق تذاكر الله يعنهآآ
نايف: اشوفها شاده حيل بقوهـ
فيصل: طبيعي اخر سنهـ..
ريما قامتـ عنهم راحت تشوف رشا
دخلت الغرفهـ شافتـ.. رشا ماسكه كتاب
ريما: كيف مذاكره معك تبين شيء
رشابهدوء: لا
جلست ريما جنبها: تبين اساعدك بشيء
رشا فجا ءه طاحت على اختها وقامت تصيح
ريما: بسم الله وش فيك تصحين انهبلتي
رشا وهي تشاهقـ..: احس اني مافهمتـ..
ريما: بسم الله كل اسبوع ذاكرين وكل هذه مافهمتي
رشا وهي تصيح : والله
ريما: استغفري بالله انتي ركزي وراجعيـ..
رشا هي تصيح: والله امس احس صامتهـ..
والحين مدري ويني فيه
ريما: وش لي مافهمتي وريني
رشا شالت راسها ورمت ع اختها الكتاب: كله
ريما: طيب بروح اسوي لك شيء تاكلينهـ.. واجي اشرح لكـ..
رشا: ايهـ.. تكفين مشتهيه همبرغ
ريما: اطلب من المطعم لك
رشا: لا ماشتهي مطاعمـ.. ابي من بيت
ريما: ياحبك للتشرط طيب حاجبه ثانيه
رشا: سوي برتقال عشتي
ريما: بس عشانك اخر سنه ولا كان ماسويتلكـ..
رشا:المهم سويه لي
ريما: طيب شيلي قربعانك من طاولهـ.. عشان اجي اشرح لك
رشا: ابشري من عيونيـ..
نزلتـ..
دخلت المطبخ فتحت ثالجهـ.. ولقت هبمرغ
وطلعتهـ..
أم اسامهـ: وش لهـ طلعين همبرغ شوي العشاء
ريما: هذا رشو
أم اسامهـ: اذا صار تصبر كلها ساعه
ريما: هي مشتهيه تقول جوعانهـ..
ابي اشرحها مستحيل اشرحها وهي جوعانهـ
ام اسامهـ: الله يهديها واذا جاء عشاء قالت مشهتيـ..
مشتهيـ..
ريما: هههههههه لا مع الاختبارات بتاكل غصب
أم سامهـ..: ههههههه وانتي صادقه ياله تقوم من سفره
ريما: وش عشاء؟!
أم اسامهـ: كل خير
ريما: ادري انه كل خيرالحمد الله عى النعمه بس وش بضبط
أم اسامهـ: كل خير
ريما في نفسها: شكل احد العب اعصابهآآ
نايفـ..:هيهـ انتي وحده ع التلفونـ..
ريما: قلها مشغولهـ..
نايف يقلدها: قلها مشغوله .. يامصلك
وراح
ريما: يامه احطه الحين
أم اسامهـ: الله يخلف علي بس وريني اخاف تسمين بنتي
ريما: طيب احسن عشان اصلح العصير بنتك تشرط
نايف بصوت عالي: ريما تبيك ضروي
ريما ماسمعتهـ ماصوت الزيت في المطبخ وشغاله هي وامها
نايف بصوت عالي اكثر: ريما وصقهـ..
ريما: افف هذا ليه يزاعقـ
أم اسامهـ: روحي شوفي وش يبيـ..
راحت ريما
في صالهـ..
ريما: نعم وش تبي يابو بعليمـ..
نايف: بلاعيم في عينكـ خذي ذبحتنا كل شوي داقهـ..
ريما: هات يلا قم بجلس
نايف: مو على كيف اصغر بزراينكـ..
ريما: فيصل اسامه شفوهـ
اسامهـ: نايف قم لاتسوي سالفه خلها تكلمـ..
نايف: اقعدي على ذيك
ريما: تقلع خس جعلك ماتقومـ..
ريما: الوو
فيصل: تقينها سكرت سماعهـ..
مرام:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريما عرفتها من ضحكتهآ: انتي بس داقه تضحكين
مرام ونص كلمها ضحك: انتم هههههه كذذاههههههههه دااييم هههه
ريما: شفتي عاد الله بالني باخوان
وش عندك ليه مارحتي ذاكرين هاهـ..
عشان تقعدين اذا طلعتي من قاعه دموعك اربع اربع
مرام:ههههههههههههههه وش فيك شابهـ..
ريما: مالك دخل اخلصي
مرام: طيب طيب ابيك تشرحيني مساله
جيبي كتاب رشا
ريما: يووه عزا الله مافهمتي
مرام: وش اسوي منار داجهـ.. ماتعرف
راسها من رجلينها
ريما: من جد طيب تعالي
مرام: لا صعبهـ.. استحي
ريما: ايه هين بيت عمك وش تحسبن اقول يلا تعالي اشرحك مع رشا
ومصلحهـ همبر غ يحبهـ قلبك من يدني
مرام: والله دقايق يلا مع سلامه
ريما:هههههه مع سلامهـ
سكرتـ سماعهـ..
دخلت أم اسامهـ..
ريما: يامه
أم اسامهـ ناظرتهآآ
ريما: ترى بتجي مرام اذا جات رقوها فوق زين
أم اسامهـ: الله يحيها بس لاتخلينها مع رشا خطر ينسون ان بكره اختبار
ريما: صاحيهـ انه اخليهم خطر يجبون العيد
أم اسامهـ.: طيب روحي شوفي همبرغ حقك
ريما: ليكون الى الحين على نار
أم اسامهـ: يمكن احترق بعد
ريما: يامه عاد كرتون فاضى
وراحت تركضـ..
فيصل: شوشوي لاتطحين ههههه
عليها شكلك
نايف: هبله
دخلت المطبخ طفت ع النار
صلحت لها ورشا ومرام
وصلحت عصير برتقال
وراحت فوق عند رشا
صارت تشرح رشا لي مافهمت على ماتجي مرام
بعد عشر دقايقـ..
رن جرس
نقزتـ.. ريما..~
رشا: هيه انتي كاس بغى ينكب كاس
ريما كانت تركض ولا ردت عليها
ريما: انا فاتح سكنيه خلي
وطلعت وفتحت بابـ...~
مرام دخلتـ..
ريما: هلا والله
مرام: هلا فيك
ريما: تاخرتي
مرام: ايه سوقنا اهبل
ريما:هههههه ادخليـ... بسـ..
مرام جات بتشيل طرحتها
ريما: ترى اخواني بصالهــ
مرام: اهاا اشوا نبهتنيـ..
ريما ابتسمتـ..:
دخلوا وعلى طول راحوا على فوقـ..
رشا: طلعت فضايح يامرام
مرام: انقلعي ماني فاضيهـ..
اللبس من زين لبسك ماقلتي بتكشخ بنت عمي بتجي
رشا: اخر شيء افكر فيه اتكشخ لك
مرام (( كانتــ لبسهـ.. بنطلونـ.. اسود
وعليه قميص فيروز.. كان عاديـ..
لاخر درجهـ.. وشعرها رابطهـ ذيل فرس))
رشا((كانت لبسه بجامهـ.. كان البنطلون حقها برمودا
ولونهـ.. ورديـ.. فيه ورداتـ.. لونها فاقع اصفر
واخضر وفوش وبلوزه اساسهآ
ابيض ولاطراف مخيوطهـ.. بوردي << فهمتوا
مالها اكمامـ.. وشعرها مربوطـ.. بشباصهـ..
ريمادخلت عليهمـ..: مرام ورني وش لي مافهمتيـ..
وبدتــ ريما تشرح لهم وتعلمهـ..
مرام كانتـ.. جايهـ.. لاسبابـ.. ثانيهـ..
بس ياترىـ.. الاسبابـ.. لي جايتها بتحقق ولا لا
....
نوال: وش لون ماروح ليه ذا سنهـ..
ماروح معهم
فهد: كذا ابيك ذا سنه تقعدين في بيتكـ..
نوال: ليه اقعد في بيتي
فهد: نوال ماني قناص خلاص قلت كلمه خلاص
نوال: انت وشفيك اليوم ماكنت كذا
فهد: انتي شوفي نفسك بعدين تعالي حاسبينيـ..
نوال :....
رن جوال فهد
فهد: هلا فواز ..... خلاص دقايق في المكان المعتاد ....... يلا فمانـ.. الله
سكر سماعهـ.. اخذ شماغهـ..
وجاء بيطلع
نوال: لحظه ماخلاصنا كلامكـ..
فهد: قلت لي عندي رضيتي ولا مراضيتي
اضربي راسك بجدار
وسكر بابـ..
نوال جلست على كنب منصدمهـ
شوي بدت تصيح
نوال في نفسها: ليه كذا له اسبوع وهو كذا يعاندي
ياربيه انا وش سويت
ليه قلب على انا وش فيني
وقامت تصيح
...
فرح كعادهـ.. جالسهـ.. في مرسمـ..
ترسمـ.. كانت سارحهـ مو مع اللوحهـ
فواز : انتي فيذا
فرح: ايهـ
فواز: ماتملينـ..
فرح: وش اسويـ..
فواز: لا ذا يومين احسك مره
فرح: ايه صح يمكن طفش زاد وابتسمتـ..
فواز: بس ذا رسمه وش قصدك فيها مافهمت وش قصدك
فرح: شخاميط
فواز: قولي ابداع
فرح: مدري والله وش تدل عليه
فواز: تدرين يقولون ان رسامـ..
اذا جاء يرسم يطلع شعورهـ..
احاسيهـ.. ويجسدها في اللوحهـ..
فرح: ايه يقولونهـ..
فواز: بس شكلك فكرك مو معك على العموم
تبين شيء
فرح بدون لا شعوريآ: ايهـ..
فواز : وش
فرح وش اقول لهـ.. اقول وش اقول : ايه نجلاء ماترد
على جوالها عسى ماصار فيهم شيء بسس
وعسهم طيبينـ..
فواز ابتسم: لا مافيهم شيء الصبح مكلمـ.. سعد مافيهم
الا العافيهـ..
فرح: اشوا
فواز: يلامع سلامهـ
فرح: مع سلامهـ
سكر بابـ..
فواز في نفسهـ تعلميني فيك يا فرح
سبحان الله قلوب عند بعضهآ
وطلع من بيت ع الاساس انه متفق مع فهد يشوفهـ..
...
فرح ابتسمتـ.. ابستامهـ جانبيهـ..
وكلمت رسمهآآ
....
فهدجلس : تاخرتـ...
فواز: ابد كعاده متاخر بخمس دقايقـ..
فهد : شكلك مغير تناظر ساعهـ..
فواز: تقريبآآ
فهد: طلبتـ..
فواز: لا والله احتريك تشرف
طلبوا
فهد ناظر فواز: ايوهـ..
فواز: قررتـ..
فهد: شو قررت يا باشا
يلا تراني متحمس تقول شيء سخيف كعاده ترى بذا كوبـ..
فواز: لا ذا مره شيء جاد بمعنى الكلمهـ
فهد: اووه وش قررتـ.. لاتقول بتزوج ياشيخ
فواز: عليك نور
فهد:ههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه
فواز: الظاهر ماقلت شيء يضحك
فهد: وكبرت والله
فواز:كح كح كح كح
فواز: انت وجهك تراني اكبر منك
فهد: بشهرين بس ....على بركه
ومين سعيده الحظ
فواز: مابعد قلت امي
فهد: اهاا اجل مافيها شفتها ماشفتها
فواز: انت اليوم مانت صاحيـ.. وش شارب لكـ..
فهد: حليب صافيو مع فراس
فواز: الحمد الله بسس الله يرزقك العقل
فهد: لا بجد وش طاري
فواز: مدري
وش بقى وهذا اشتغلانا واسقرينا
والفلوس الحمد الله
فهد: تبي تاخذ من عايلهــ
فواز: تدري ودي ابعد بس تعرف عماني
وش سوا فيك مع نوال
فهد: لا ذكرني شوي وتوصل محاكمـ..
فواز: شفت مالي الامن عايلهـ
فهد: الله يوفقكـ..
كملوا سوالفهمـ.. كانت عاديه مايستحق ذكرها
واغابها عن الشغل اشياء في المجتمع ^_*
....
مرام: كل هذا تسوي عصير برتقال
رشا: اختي يومها سنه
مرام: وانا عطشت
رشا: انزلي
مرام: شكلي
رشا: عاد انتي ماصدقتي لا تفرحين فيصل اكيد طلع
مرام طلعت لسانها: كلي تبنـ..
خذت طرحتها وطلعت
نزلت وراحت للمطبخ
مرام: ساعهـ.. ياريمآ
مرام شهقتـ..
وطلعت بسرعهـ..
راحت فوق
رشا: وش فيك وجهك احمر يووه كانها طماطه مفغوصهــ
مرام: يافشلتي شفت اسامه في المطبخ مع اختك
رشا: عاادي اسامهـ لا تحلمين مايخذك
مرام: من زينهـ
رشا: اسامهــ بطلع له وحده من تحت الارض
مرام: بسم الله منك
رشا: ذيك بنت لي تاخذ العقل
مرام: اخاف تخذين له عجوز معها عكازهـ حقتهـ...
ياحولهــ
رشا: تطنزي من زينك يادبى
مرام: لا من جد مين
رشا قرت نفسها في اذن مرام
رشا: يمكن فريح
مرام: اهاا الله يوفقهمـ...
رشا: وش فيك تقولينها من غير نفس
مرام: وش لون تبيني اقولها
رشا: من قلبك من ينبوع قلبك صافي
مرام: انثري سامجه...
.......
ريما تفتح ثالجهـ: معليك ذي مرامـ..
ع قولتك أم شوشهـ..
اسامهـ: تعرفيني فيها ياما صدفتها دايم في وجهيـ..
بس كل مالها تحلو
ريما ناظرتهـ.. بطرف عينـ..: هيهـ
لاتعدى حدوك ياخي امداك تناظرها
بسم الله منكـ..
ااسامهـ: ههههههه عاد جات في وجهي
ريما: ماتعرف غض بصر
اسامهـ: لا علمني تكفين
ريما: سامج
اسامهـ: شوفي وش قالت عني
ريما: بتقول عجوز لازم تزوجنه،،
قبل ميعجز زيادهـ..
ااسامهـ: لا جد ريما
ريما: طيب ولو عارف كلمت مرام يلا وش ورانآآ
اسامهـ: ليه و ش توقعين تقول
ريما: بمختصر مرام ماعجبها لك حقك ولا شخصيهـ..
يا حلو تحب طقتــ نايف و فيصل
هو داه لي تحبونهـ
اسامهـ:اهاا المهم شوفي وش تقول
ريما: من عيوني يمكن تكون من نصيبك
مع اني ماظن مرام واسامهـ اجتمعوا
يؤؤ
اسامهـ: عطيتك وجه وريني عرضك
ريما: ليه بتفصلي فستان يادكتور زماني
اسامهـ:لا حراتك مترتفع ولا من زمان ماقريتي كتبـ...
ريما: هو داه ابي كتابـ..
اسامهـ: بس بشرط
ريما: عرفت شرطك مايحتاج تعلمني دقايق اوجيب لك نص وش تقول
.......
دخلت ريما
جلست
رشا: قولي لي وش صار وجه مرام بتفصيل
ريما: يا حبك للفضايح
ريما: وش رايك مين تصلح لاخوي من بنات عمي
مرام: مدري عنكمـ..
رشا: فرح صح والله هاديه
ريما: لا اخوي يبي وحده فريشهـ..
قلت له فرح بس ماش شفت وجههــ..
مرام: اهاا
رشا: اجل منار
مرام: تبي جداوي
رشا: اجل نجلاء .. نوره .. ندى
مرام: قلتي كل العايلهـ..
ريما تناظر مرام: لا هو صمل خلاص
رشا: ع مين
ريما: والله مدري قلت له يقول لي
بس قال تعرفين بعدين
ياخبر بكره بفلوس اليوم بلاش
رشا: لا جد
ريما تناظر في مرام: لا والله وش رايك بشخصيتهـ..
مرام: والله لوني صديقهـ.. الصدوق عشان اقول لكـ..
ريمآآ: لا يعني
مرام: مدري شكله عصبي وحاط راسه براسي من عرفتهـ..
رشا: تكفين مايقول لي شيء ياحبي له
مرام: ماعرفهـ.. مرهـ..
ريما: اهاا
مرام في نفسهآ: اكيد قال شوفي مرام وش تقول عني
معقولهـ.. ان ريما تقصدني لانها تناظرني وفرفشويهـ..
وحالهـ. مين قصدهآ....
...
نسيتـ.. الناس وجيتكـ.. يكفني
عن العالم حنانكـ..
انا لاضقتـ.. دنيا
ولقيتكـ.. يهون الكل ياروحي عاشنكـ..
انا لا ضقتـ.. الدنيا ولقيتكـ..
عيونك دنتيـ..
والقلب بيتكـ..
عيني ماترحل مكانكـ..
انا عشطان لك ومهما روتيك
ولا في العمر امان الا امانكـ..
قدر عمري وانا والله رضيتك
تذوبني احبك ..احبك من لسانكـ..
انا في قلب قلبي نسيتك
فوق ناس انا عليت شانكــ
انا لاضاقت الدنيا وقليتكـ..
...~

وراسلتهآ.. لهـ.. مسجـ..
فرح صارت كل يوم ترسل سعد
حوالي 3 او اربع مسجاتـ..
كانت تحس براحهـ..
اذا ارسلت لهـ..
بس سعد كل ماجاتـ.. له رساله
صار يعقد حواجبهـ..
وصار وزاد فضولهـ..
انهـ.. يعرفـ.. منــ.. الي يرسل لهـ..
.....

..: سلام عليكمـ..
فرح وهي تعدل جلستها : وعليكم سلام هلا يابهـ.
ابوفواز: وين اجل باقي
فرح: ابد مرح تذاكر بكره عليها امتحان وامي عند جدتي
وفواز طالع
ابو فواز: وبنيتي وش تسوي
فرح: ابد يابهـ.. سوات الله
ابوفواز: تعشتيـ..
فرح: لا والله تنظر امي
ابو فواز: اجل قومي معي نطلع نتعشى
ندور لنا مطعم
فرح منصدمهـ: مانت تعبنا ولا شيء
ابو فواز: مافيني الا عافيه
فرح: اجل دقايق بسس
اللبس عباتي لا تروح
ابو فواز: لا ماني رايح اعزمك وانحاش
شوي وتنزل فرح
فرح: يالله يايبهـ..
ابو فوازيقوم على حيله: يلا
...
ريما: فهمتوا
رشا: ايه والله لو انتي مو فيه كان سقطت بكره
مرام: الله يعافيك يارب ماقصرتي ريمومهـ..
ريما: وش تسويت يلا شدوا حيلكم مرام أي شيء مافهمتي تعالي شفتي بيتنا فاضي
وذاكري مع رشا
مرام:هههههههههه ان شاء الله
طعبا سواق كان يتنظرها عند باب
وسلمت على ريما ورشا وطلعتـ..
..
مرام في نفسهآ وش قصدها ريما بذا كلام
يعني حاطين عينهم علي لا لا ماتوقع
اخر من يفكر فيني اسامهـ..
اجل وش قصدها
تقصدني ايه لا تقدصدني
اهــ الله يستر من جاي والله مدري
وش قصتهم بس الله يتسر

....

گلُن ينـٌُاظًرنٍي وُ يقـًٍول ‘ أَنـٍُتُي الُجًمٌـًالُالَُمسُتحِيٌل ~

بربـ.. قلبو (( وجهــ مبستمـ..))

ماد مـت مـا تـعـرف غـلاك ألاّ بـغـيـابـك

ومـا تـبـي حـتـى تطـمّـنـي عـلـيـك لـيـه جـيـت..؟!


تييت خذي راحتك

مرام: وش عندك على الكمبو تر ا ن شاء الله عى ذاك المنتدى

منار: اخلصي
مرام: لا بس حبيتا قول لك بطلب من بقاله تبين شيء
منار: سخيفهم ضفي وجهك وسكري باب
مرام: هذا جزاي
وصبخت بابـ..

گلُن ينـٌُاظًرنٍي وُ يقـًٍول ‘ أَنـٍُتُي الُجًمٌـًالُالَُمسُتحِيٌل ~

باك
ماد مـت مـا تـعـرف غـلاك ألاّ بـغـيـابـك

ومـا تـبـي حـتـى تطـمّـنـي عـلـيـك لـيـه جـيـت..؟!

وينكـ..!!

گلُن ينـٌُاظًرنٍي وُ يقـًٍول ‘ أَنـٍُتُي الُجًمٌـًالُالَُمسُتحِيٌل ~

سوري بس اختي كانت تبني نرجع للموضوعنآآ
^^
....
جلست ع الكنب
مرام: شوشو مومو تبون شيء من بقاله
محمد: حسيت اننا كلابه
مرام: هذا جزاي ادلعكم
مشاري: دلعي بس دلعي مثل ناس
محمد: بيرهـ.. سادهـ
مرام: انا ماعرف الا كذا ...... الو بقالهـ..
..: ايه بقالهـ..
مرام : هات ببسي عايلهـ..
وليز جبن
وبيرهـ.. شعير
..: ماما فيه صرف
مرام: امك في عينك بعدين بابا يحاسبك
يلا بيت نورالدين
وسكرتـ....
محمد: عشنا وشفنا متى صار بيت سواق
مرام وهي تهز برجلها : مايعرف بيتنا الا اذا قلنا له نور الدين
محمد: اهاا
.......
فرح: من زمان عن مطم افكادوا
ابو فواز: هههههه انا اول مره اطبه
فرح: ان شاء الله مو اخر مره من غير شر
ابو فواز: ان شاء الله
فرح: بسافر ذا سنهـ..
ابو فواز: ايه بروح لا بهآ
فرح باستغراب: ابها وش طاري
ابوفواز: ذا سنه بتكون غير ان شاء اللهـ..
فرح: لا يبابه وش طاري
ابوفواز: والله بنتي مافيه سبب
بس عمك ابو اسامه اقترح علينا نجتمع فيذاك
هناك في مزرعهـ.. جدك الله يرحمهـ..
فرح: ايه اعرف بس اتوقع ماحد يهتم فيها
ابو فواز: الا اعمك ابو اسامهـ ماشاء الله
مهتم فيها وطلعت احسن من اول
فرح: طيب يابهـ.. ليه جدي الله يرحمه كان ساكن فيذاك
يعني احنا اصلنا مو من ابها
ابو فواز: بس امي الله يرحمها من ابها وسالفه طويلهـ..
فرح: اهاا توني ادري
ابو فواز: يمكن لانك ماشفتيها ولا تعرفين عنها كثير
فرح: لا اسمع امي تكلم عنها بعض الاحيان
ابو فواز: تدرين انها هي لي مسيتكـ.. فرح
فرح: عن جد
ابو فواز: ايه انتي جيتي في الليله العيد وشرطتـ.. علينا اننا نسميك
فرح
فرح: اهاا
فرح: تحمست اشوف مزرعهـ..
وبيوت القديمه فيذاك
ابو فواز: وانا اكثر يابنتيـ..
فرح: يعني عشت فيذاك
ابو فواز: نص حياتي فيذاكـ..
درسهـ. فيذاك ولدت فيذاكـ..
كل حياتيـ..
ابوفواز بداء يتكلم عن حياتهم عن مواقفهـ..
عن مزرعتهم فيذاك عن ابوه
فرح كانت منبسطه بسوالف ابوها
كانت تحب مثل ذا سوالف
حست انها قريبهـ. من ابوها
...
مرح في نفسهآ..اجل يافريح منتي هينهـ..
ماجاء ذا سكوت من شيء
فواز: مانمتيـ..
مرح: بسم الله سلم
فواز جلس: وعيكم سلام
مرح: وعليكم سلام لا شوي انام انتظر فرح بقول لها شيء وراح انام
فواز استغرب: وين طالعه له مو من عوايدها
مرح: مدري تقول شغاله راحت مع ابوي
فواز: اهاا وامي مارجعت
مرح: لا امي بتنام عند جدتي تعبانه
فواز: ماتشوف شر زين ااجل انا بروح غرفتي يتبين شيء
مرح:لا
وطلعـ..
......
ريما: اشوفك مانمت
اسامهـ: عندي داوم بعد ساعهـ..
ريما: اووه الله يعينكـ..
اسامهـ.. وش قالتـ..
ريما: ايه نسيت
جلست ريما: قالت ماعرفه مره بس عصبيـ..
اسامهـ..:بسس
ريما: كاني اطرها تقول الكلمهـ..
اسامهـ: اهاا
ريما: طيب ممكن ليهـ..
اسامهـ: قولي لقافهـ..
ريما: نخطبها لك
اسامهـ: تراك ذابحتني وانتي وذا خطبهـ..
ريما: وش فيها مرام كل زين فيها
اسامهـ: عشتوا اخذ أم شوشهـ..
ريما: حرام عليك طيب قلي مين لي تبين لو في قريح اروح اخطبها
اسامهـ: وش محمسك انتي
ريما: اخوي ادرو مصلحتهـ..
اسامهـ: اها دورين مصلحتهـ..
ريما: لا جد ترى مرام حليوهـ.. ولك تمنها
رن جوال اسامهـ
اسامهـ: بعدين نتلكم يلا انا بروح للدوام
ريما: اووف طيب بحفظ الله
ريما: كل ماجيت اكلهم ينحاش اف
وقامت تقلبـ... في التلفزيونـ..
....
في غرفه فرح
دق دق
فرح وهي مشغوله دور جوالها : مين
..: انا ... يا كيف حبيتكـ...؟!
........
يتبعـ...







الجزء الثامن

في غرفه فرح
دق دق
فرح وهي مشغوله دور جوالها : مين
..: انا ... يا كيف حبيتكـ...؟!
........
فرح التفت ع اختها وعلامه وجهه كلها ذهول : ايش
مرح: اظن فاهمـــ.. قصدي
فرح: انتي وش قاعده تكلمين عنه
مرح: عن كيف حبيتك؟!
فرح: وين جوالي
مرح: خذي هذا جوالك يا أم براءه
فرح سحبت جوالها من اختهآآ
مرح: اذا ماعلمتــ فواز ماكون انا مرح
فرح ضحكت ضحكه جانبيه : ياعيني بتروح تقول فواز
قبل ماتحسبين الناس حاسبي نفسكـ..
مرح انصدمت فتحت عيونهآآ
فرح راحت وتركتهآآ
.....


دخلت المرسم ضبخت بابـ..
فرح في نفسهآ: يالله
اه بسس
.......
كانت منسجمهــ مع الكتاب تراجع
النقاط الصعبهــ
سهر: يالله باقي كله هذا ومابقى شيء ناظرت ساعهـ..
لي ع جدار
كانت تشير 4 :36
رن جوالها
سهر استغرب من بدق في هذا الوقت
سهر: هلا رشا
رشا: ذاكرتي
سهر: ولي عافيك نفسي بطرف خشمي
رشا: اووف بس كنت اطمن عليك لا حس ولا خبر
سهر: رشا قلبي تكفين مانفس بسوالف باقي اشياء كثير ومابقى وقت تبين شيء
رشا: لا سلامتكــ يلا اشوفك في المطرسه الله يعلها
سهر :ههههه امين يارب يلا سلام
رشا: مع سلامه
......
دخلت عليهآ ريما: مين تكلمين في اخر الليل
رشا: هذا سهر ياعمري باقي عليها اشياء كثير
ريما: اهاا
رشا|: وش بتسوين
ريما: بشقر وجهي
رشا: فاضيه
ريما: قلتيها
سكوت دام بينهمـ..
رشا: رحمتها
ريما: من
رشا: سهر
ريمآ: ليش يعني عشانها مذاكرت من قال لها مذكر من بدري
رشا: هي تلقى وقت اساسا
ريما: ليه وش فيها
رشا: مدري بس على ماسمع من بنات ظروفا عايله مو مره
ريما: عاد هي صديقتك وتجي دايم عندنا يعني ماتعرفين عنها شيء
رشا: ماكن اشكت لي يمكن مرام تشكى لها
بس مرام ماقلت شيء ولا بغيت اسالهآآ
بس ع ماسمع من بنات ان ابوهآ
يشرب
ريما: استغفر الله الله لاتبلانا يلا ذاكري مايفيد كلام
رشا: طيب بعدين مالقيتي تشقرين الا فيذا ريحهــ صرعتني
ريما: اما له ريحه كثير منها يلا راجعي مابقى شيء
.....
الله اكبر الله اكبر
ارتفع صوت الاذان معلنـ.. دخول صلاة فجر
سهر قامت راحت تقوم امها
دق دق
دخلت
سهر: يامهـ يامهـ
ترى اذن
أم سهر:......
سهر جاتــ تهزهآآ
سهر: يامه يلا قومي
هزتها هزتها
سهر بصوت اعلى: يامهــ
ماهي مستوعبهـ الفكرهـ لي دخلت راسها تحاول
تبعد الافكار من راسها تهز امها بكل قوتهآآآ
ماهي مستوعبهــ
قوتها انهارت
.
.
.
..: وين رايح
...:ابد بروح اودي سهر للمدرسهـ
بعدين اروح للعمل
..: طيب سلمني على اختي
....: ان شاء الله يلا تامرين شيء مهاوي
مها: لا ياخوي سلامتك
..: يلا فمان اللهـ
ركب سيارتهـ كعادهـ
برط الحزام وناظر شكلهـ في المرايهـ
وشغل راديو
وتوجهـ للبيت اختهـ موضي
عشان ياخذ بنتها سهر للمدرسه
وقف عند بيت اختهـ
نزل بكل هدؤء
رن الجرس
ترررررررررررررررررن
تررررررررررررررن
..: ياحول وش فيهم مايفتحون
... مالي الا ادق على ثابت
.
.
.
.
.
.
مر يوم على وفاه أم سهر
وضعـ كل من
سهر مقفله على نفسها ماهي قادره تسوعب وفاه امها
لاتاكل طول وقتها هواجس
رشا مرام يوم سمعوا بخبر حزنوا على سهر
حضروا اول يوم بعزاء بعدين ماقدروا بحكم الاختبارات
اما ريما ومنار
كانوا يرحون يومين للعزاء
.
.
.
.
ندى:. نجلاء
نجلاء تناظر تلفزيون :هممم
ندى: نجلاء
نجلاء: وجع وش
ندى: بسم اللهـ
نجلاء: اخلصي وش تبين
ندى: تعرفين سهر
نجلاء: لا مين هذا سهر
ندى: صديقه مرام ورشا
نجلاء: ايه ذكرتها ذيك دوبآآ
ندى: ايوه امها توفت
نجلاء وهي تاكل شيبس: صدق
ندى: لا كذب يعني وش رايك استهبل بمثل هذه المواضيع
نجلاء: الله يرحمها
ورجعت تناظر تلفزيون
ندى: طول عمرك بارده
نجلاء: وش تبين اذبح عمري يعني
ندى: اقول كلمي فلم
وقامت ندى وهي تتاف من برود نجلاء
وضاغت برودها انها ماتعرفها يمكن شافتها بس مره او مرتين
.
.
.
.
.
أم اسامهـ: يابنتي ذاكري
رشا: هاه ... يامهـ
أم اسامهـ: هلا
رشا: ابي اروح اشوف سهر حرام عليكم
تلقين حالتها حاله ياعمري
أم اسامهـ: اذا خلصت الاختبارات روحي هذه اخر سنه لك تبين تزفتين
رشا: يامه ماطول يامهـ عشان والله ريما تقول حالتها حاله لاتاكل
ولا شيء وساكته يمكن اطلعها من لي هي فيهــ
يامهـ تفكين
أم اسامهـ: والله يابنتي مدري وش اقول
رشا: يامهـ سهر صديقتي من يومي بزر
ومستحيل اتركها بحلها في ذا الموقف يب من يوقف معها ويواسيها
يامهـ عشان والله ماراح اطو لوانا مذاكره ومخلصهـ
نايف: اوه رشا يطلع منها ذا كلام
رشا: انت مالك دخل
نايف : اصلا ... رن جوالهـ وقام ولا كمل كلامهـ
رشا: وش قلتي يامهـ
أم اسامهـ: خلاص بس لاتتاخرين
رشا قامت وباسه راس امها: الله يخليك لي ياارب ولا يرحمني منك
رشا تناظر فيصل لي جالس ع الا ب توب
رشا: فصولي
فيصل يناظر شاشهـ : نعم وش بغيتي
رشا: توديني
فيصل: وين بيت صديقتهـ
رشا: ايه واسامه بعدين يجي ياخذني مع ريما ومنار
فيصل: اوك خلاص بيت صديقه قريب
رشا: وهـ احبك تكفى دقايق بروح اغير بجامتي
وراحت تركض
أم اسامهـ: هههههههههه ماتشوف الا غبارها
فيصل هو يسكر الاب توب: هاه تبين شيء ياالغاليه بروح ابدل انا بعد عشان اوديها
أم اسامهـ: لا سلامتك بحفظ الله
رشا وهي تنزل: خلاص بقول فصولي (( قالتها بنرهـ دلع ))
يمرنآآ
مرام : طيب سلام
.
.
.
رشا : الله كل هذه الكشخه عشان عزاء
فيصل التفت عليها: لا بعزي واطلع عندي عزيمهـ
رشا: طنت في وجه وشي عزيمهـ
فيصل: مالك دخل يلا امشي
رشا: اوك
في السيارهـ..
رشا: مر بيت عمي ناخذ مرام
فيصل التفت عليها: احلفي عاد بيت عمي في قريح
رشا: يؤه عاد واعتدها امرها وبعدين هي دايم توصلني
خلنا نسوي لها معروف
فيصل: طيب الله يصبرني
رشا: والله لو اني قايله شيء بس مر بيت عمي
وقف عند الاشاره
فيصل: عاد انا سبحان الله ماطيقها ذيك البنت
رشا:ههههههههههه سبحان اللهـ
فيصل: ماقلت شيء يضحك الظاهر
رشا: ابد تذكرت شيء
فيصل: اهاا
رشا في نفسها: هي تحبهـ وهو يكرها اه
.
.
.
.
سمر سمر افتحي
سمر: خلوني ولي يعافيكم
مها: طيب على اقل خذي الاكل كلي
سمر: مشتهيه خلوه لكم بالعافيهـ
مها رجعت وهي مها صينهـ
ريما : عيت تفتح
مها: ايه ياعمري
.
.
.
.
.



سلام عليكم
رشا: وعليكم سلام
فيصل بصوت خفيف: وعليكم سلام
رشا: اخبارك
مرام: بخير
سكووووت
سكووووت
رشا: ماتحس انك بطي
فيصل: ماتشوفين سيارات قدامك
رشا: تقول قريب وين معه
فيصل: قريب بنسبه للبيتنا اما بيت عمي لا
رشا: ايهـ


.
.
.
.
نواف كان فاتح المسن وجالس ينتظر
نواف: يالله لها اسبوع ماشفتها
اول مره تسويها تقوع يانواق ملت
بس ماتوقع يعني من كلامها
ذا البنت ماعرفتها بس شكلها بنت
ناس تجار مو أي ناس
.
.
.
.
نايف : يامه مو مطول كلها اسبوع وانا ومحمد ولد عمي
وراح نقعد عند عمتي
أم اسامهـ: طيب قلت ابوك
نايف: ايه قلت له وقال سوء لي تشوفهـ
أم اسامهـ: طيب انتبه لنفسك
نايف: فديتهم ياناس انا
وضم امه على جنبها
أم اسامهـ: بس بس خنقتني
نايف: هههههههههه يلا انا طالع
أم اسامهـ: وين
نايف: عند حميد مني مطول سلام
وطلع
أم اسامه وهي تقوم على حيلها : ذا ولد مو مثل اخوانه ابد الله يصلحهـ..
اسامهـ هو نازل من الدرج قابل امه لي كانت
رايحه للمطبخ
اسامهـ: يامهـ
أم اسامهـ: هلا هلا بولدي
اسامهـ باس راسها: هلا فيك يامه بغيتك في الموضوعـ
أم اسامهـ استغربت: خير ان شاء اللهـ..
اسامهـ : طيب نروح نجلس مايصلح واحنا واقفين
أم اسامهـ: طيب لي تبيهـ
جلوسوا في صالهـ..
أم اسامهـ: خير ياولدي اامر
اسامهـ: يامهـ انا قررت اتزوج
أم اسامهـ فتحت عيونها: وه هذه ساعه المباركهــ مابغيتا ياولدي من بكره ادور لك
اسامهـ: لا يامهـ انا اخترت خلاص
أم اسامهـ: ومن هذه سعيده الحظ الي بتاخذ ولدي
اسامهـ: يامهـ سمر
أم اسامهـ: سمر ماغيرها !!!
اسامهــ: ايه يامه صديقه رشا ومرام
ليش وش فيها
أم اسامهـ: مافيها الا زين ياولدي بس مو صغيرهـ
اسامهـ: احس من اخذ وحده عجوز بعدين مو صغيره مره زين فرق بيني وبينها تقريبا خمس او ست مو كثير
أم اسامهـ: وانت شفتها
اسامهـ: لا والله لاسف ماحصل
أم اسامهـ: اجل ممكن افهم سبب اختيراك لها
اسامهـ وقف: يامهـ انا قلت لك ابيها اظن ماله داعي اقول السبب لان ماله داعي
أم اسامهـ: طيب طيب لاتعصب خلاص اصبر تهدى الامور
واخطبها لك
اسامهـ: اجل زين انا تاخرت على فواز يلا تامرين شيء
أم اسامهـ: لا سلامتك
.
.
.
.
.

فواز : سمر..!!!!!
اسامهـ: ليه مستغربين
فواز: بس انت تعرف ان ابوها يشرب
اسامهـ انا باخذ البنت مو ابوها
فواز: طيب يعني بنات ما صفى لك من بنات الرياض غيرها
اسامهـ: ايهـ انا حر واخذ لي ابي
فواز: الله يسعدك ياربـ..
اسامهـ: بس خايف ..!!
فواز :من ايشش
اسامهـ: ترفضني
فواز: تعوذ من بليس لاتسعجل امور
اسامهـ: وانت صادق

وكملوا سوالفهم لي ماتسحق الذكر
.
.
.
.
.
رشا: تعوذي من بليس ياسمر
سمر: امي راحت تفهمين عربي
امييييييي راحت بمغضت عيييييين
مرام: يسامر ياحبيبتي كل بيموت يروح ربهـ
امك ماتبي منك الا دعا


.
.
.
.

    رد مع اقتباس
قديم 21-02-2009   #6
,!جنونْ!,
عضو جديد

 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 المشاركات : 9
 السمعه : 10

,!جنونْ!, غير متصل

 

افتراضي رد: ]غريب هالقلب كيف حبك][ <<~ بقلمي

 


اخر يوم باختباراتـ..~
في قاعهـ..
قاعهـ 8
مقر 3\1
في هذه القاعهـ مجموعهـ من بنات
كل واحده نتظر قدوم سجل للتوقيع
مرام كانت من ضمن قاعه كانت تقلب ورقتها
وتناظر باب كل لحظهـ
.
.
.
.
بعكس رشا لي مابعدت خلصت من الحل
وابتسامهـ على شفيتها ربما
لان الاسأله كان واضحهـ
او ان لم يبقى شيء على انتهى سنه متعبهـ
ا وان الاسبوعين راحت وانتهت وجاءت العطلهـ
.
.
.
.
ريمآ: وه ماتخيل اسامهـ لـ سمر
يااللله .. طيب يمه متى نخطبها
أم اسامهـ: اركدي شوي ابوها توه متوفي واحنا نقول ريما زرينهـ الهاديهـ صبوره اثرك عجلهـ
ريما: يامه تحمسسست
.
.
.
.
مرام: رشاااااااااااااااااا خلصنا
رشا جايه تركض وحضنت مرام بكل قوتها: وه واخير تخرجنا
واخير مابغينا صرنا عجايز
مرام:ههههههههههههههه من جد
وناسهـ..
كانت ساحه مالينهـ بنات الكل فرحان ماحد فكر يسال عن سوال او فقره او
أي شيء الاجواء حماسيهــ الكل يصارخ والمكروفون الحارس بداء ينادي
على الطالبات
باختصار كانت الاجواء صاخبهـ

مرام اهلها متفقين يصلحون لها حفلهـ..
بعد خروجها من المدرسه
بس هذه الحفله عايلهـ..
تقصر
على منار وام مشاري ومشاري ومحمد وابو مشاري
.
.

.
.

رشا اتفقوا يصلحون لها حفله اهلها بس ماكانت تدري متى او وين
اساس ماتدري عن سالفه وفي فكرها ا ن اهلها مو مسوين لها
.
.
.
.
.
.
ندى و نوره و نجلاء ايامهمـ عاديه
طلعات وجيات مايحتاج نذكرها
نواف صار شبه يومي يدخل المسن يشوف ريما لها اثر رساله شيء
لكن لاسف
.
.
.
سعد حياتهـ الى الان مستقرهـ..
الى الان قلبهـ ماتحرك او استاذن احد دخولهـ


.
.
.
مرام : يلا رشا تامرين على شيء
رشا: لا مع سلامه
مرام وتلبس عبيتها بسرعه تبي تعرف اهلها وش حاطين
في الحفلهـ
حطت طرها على وجهها وطلعت
.
.
.
.
في سيارهـ..
مرام: مرحبآآ
محمد: مراحب مابغيتي تطلعين
مرام: اوف تكفى لا ذكرني
منار:ههههههههههههه
مرام: ماما وبابا مراح يحتفلون معنا
منار: وش دعوى اول الناس هم بس سبقونا على موقع الحفل
مرام: وه وناسهـ..
مشاري:هههههههههه شوي على نفسك لا تطيرين
محمد: الله يستر تطلع النتيجه وتطلع تروع
منار: تسويها مرام
مرام: حرام عليكم وقسسم كرفت لمى قلت اه
الكل: هههههههههههههههههههههههههه
.
.
.
.
.
.
.
....: سلام عليكم
...: هلا منصور
..: هلا مهاوي وين رجلك
...: ماراح يتغدى معنا اليوم عنده شغل
منصور: اهاا
مها: احط الغدى
منصور: لا ماشتهي شربت قهوه من ستار بكس وسدت نفسي
مها: بسلامتك
(( منصور خال سهر ان انسان حبوبـ متفهمـ
عايش مع اختهـ مهاوي عمرهـ 28 ))
.
.
.
مرام: واقسم يابهـ احسن ابو
ابو مشاري: هههههه تساهلين
محمد: والله اذا جينا لصدق ماتساهلين شيء
مرام تغمز: ايه غيار اعترف اعترف
محمد وهو ياشر عليها باهتزاء: انتي اخر وحده اغار منها
مرام: ايهـ واضح.. اقول منار وش هديتكـ ولا تقولين ماشريتي
منار: افاء وش شافتني
مرام: تسوينهآآ
منار : خذي هذه الهديهـ
مرام خذت الكيس بسرعهـ وطلعت الهديه وتفتح بتحمس
مشاري: انا بعرف ذا رجهـ وعجله من وين جايبتها
محمد: وشفاحهـ بعد
مرام طلعت لسانهآ: انتم انثبروا كل واحد غيار
كانت هديهـ منار
عباره عن صندوق موسيقى
مرام: ياحبيلك يا منار جعلك دايم مبسوطهـ وتناقزين وتصارخين من الفرحهـ
الكل ضحك على دعوه مرام
منار:ههههههههه
.
.
.
.

الاحد

العصر ساعه 4:45

ندى: يامهــ قولي نوير ولا نجيل قدامك ضاقت علي
أم سعد: قومي جلعك مني بقايلهـ
ندى وهي تقوم : كل شيء ندى ندى يالله
الله يصبرني
نجلاء: هههههههههههه يبي من يصوركـ
انتي وذا شبشب ولا شوشه منفوشهـ
ندى:ا نتي انطمي
ترررررررن
ندى: وجع جايه مايعرف يرن ثلاث ويسكت حشى مليون رنهـ
طلعت وهي تمشى وتسبب
وفتحتـ باب بكل قوتهآآ
ندى من وراء باب: نعم
كانوا نايف ومحمد توه واصلين
محمد ونايف عرفوا انها ندى
نايف : الحين مالقوا الا هذه تفتح الباب
ندى بعصبيه عليهم: تدخلون ولا اسكر باب في وجهيكمـ
نايف ومحمد دخلوا
ندى صبخت في باب ومشت
نايف محمد:هههههههههههههههههههه
محمد: وش لون متحملينها اهلها
نايف: لا تفوتك شكلها
أم سعد: مييين
ندى: ذولي نايف محمد اكرهم وش جابهم
نجلاء: طيب دخلتيهم
ندى: هذا لي ناقص في الحوش
أم سعد: منتي صاحيه نجلاء روحي قولي شغاله تصلح قهوه
نجلاء خذت اغراضها وراحت
نجلاءء وهي بتطلع من صا له : منتي قايمهـ
ندى: انا متغطى عن ذا الاشكال
نجلاء: ايه بس ههههه شكلك يروع ماتسحين
ندى: من زينهم وذا اعواد الكبريت اقول وخري خليني اشوف تلفزيون
نجلاء: بسلامتكـ
أم سعد: حياكم تفضلوا بيت بيتكم
نايف يسلم على عمتهـ: الله يحيك
جلسوا
أم سعد تناظر بنتها لي حاطه رجل على رجل وتهز رجلها ومعبسه
كان شكلها توحفهـ
ام سعد ماسكه ضحكتها : انا بروح اشوف القهوه
محمد: خذي راحتك
ندى: اوووف انتم وش جابكم
نايف: جابنا لي جابك
ندى: ياسخفك
وقامت
محمد ونايف:ههههههههههههههههههههههه
نايف:توحفهــ ذي
.
.
.
.

دق دق
مها فتحت باب: نايمهـ سمورهـ
سمر: لا بغيتي شيء خاله
مها: ايهـ بتجي أم رشا وبنتها ريما تجهزي
سمر وهي مستغربه: وش عندهم
مها: والله علمي علمك
سمر: طيب ماقالوا شيء
مها دخلت وجلسه: مشكلتي ماعرف اسكت عجله
سمر: هههههههههه طيب يلا قولي
مها: سلمك اللهـ جاين يخطبونكـ ـأاسامهـ
سمر:لاااااااااااااااااااااااا
مها: !!!!!!
سمر: واخواني مستحيل اتركهم
مها: سمر يعني بتوفقين رزقكـ..
سمر: ايه صالوح وسوسو مستحيل اتركهم
مها: وانا وين رحت واخوي منصور
سمر: لا اخواني بيبتلون معي ماحد راح ياخذهم مني
مها: طيب اذكري الله روحي تجهزي والله يكتب لي فيه الخير ان شاء الله
سمر: ....
طلعت مها وسكرت بابـ..
وراحت للمطبخ
.
.
.
.
دنوكانت تنزل من الدرج بخطوات سريعهـ فرحانه بجيت محمد ونايف
دنو:حموووود
التفت محمد على الدرج : اهلن اهلن بصغنونهـ
دنو: نصاب انا كبيرهـ شف
محمد: هههههههههههههههه ايوه كبرتي
مافيهـ بوسهـ
دنو : الا
نايف: لنا الله
نواف: ههههههههههه الظاهر ماتحبك
دنو: ايه نايف وع
نايف: افا ليه ياكافي
دنو: ماتجيب لي حلاوه ولا عروسه ولا شيء ولا تلعب معي بتراب ولا باللعاب
نايف: ابشري من بكره لي تبين اسويه
دنو: نصاب تلعب علي
دخلت أم سعد : ياالله حيهم تو مانور البيت
محمد +نايف:منور بصحابهـ
.
.
.
.
.
.
كانت جالسهـ تقلب في قنوات بشكل ممل
حطت على اخبار الجزيرهـ
زاده على الصوت
وتسمع بكل حواسها للمذيعهـ جمانهــ
مرح: يووه فرح وش لك بذا مناظر
فرح التفت على اختها برود: الله ينصرهم
مرح: طيب اذا شفتيهم بيستفدون شيء ياختي غيري
ولا روحي شوفي في مكان ثاني ضاقت بصاله
فرح: على الاقل ندري عن اخبارهم وندعي لهم
اذا مو عاجبك روحي أي مكان ثاني الظاهر انتي لي جايه مو انتي
أم فواز: وش فيكم
جلست ورفعت سماعهـ على اساس انها بتكلم
مرح: شوفي بنتك مغير حاطه الاخبار كلها دم واخبا توجع القلب
وبعدين الحين بجي الفلم هندي ابي اشوفه
أم فواز: وهي صادقه يافرح غيري انا بعد مشتهيه اشوف فلم
فرح : خذوي ياست الحسن والجمال شوفي بابا هنود
... انا رايحه اكمل اخرر سماتي تامرون على شيء
أم فواز: ايوه انا بعد صلاه بروح بيت عمك ابو مشاري
انا ومرح
فرح: اوك ترجعون بسلامهـ..
طلعت فرح
مرح راحت وجلست جنب امها يوم سكرت امها سمعها
مرح: ماماي
أم فواز: نعم
مرح: وش عندك تروحين بيت عمي
وهو صدق أم مشاري خاطبه فرح
أم فواز: اووص لاتسمعك
مرح: اووه واذا درت
أم فواز: انا مابيها تدري
خلا ص يلا قومي اكشخي
.
.
.
.
.
.
:الووو
أم اسامهـ: هلا فرح
فرح: هلا خاله اخباركم
أم اسامه: الحمد الله بخير انتي بشرينا عنك
فرح: الحمد الله ... خاله ريما جنبك
أم اسامه: لحظه يابنتي بناديها لك
فرح: خذي راحتك
أم اسامه: رشا روحي نادي ريما
رشا وحطت تلفزيون على صامت
بصوت عالي : رييييييييييييييييييييييييييييييييييما فريح على تلفون
أم اسامه: وجع مني عاجز هانا ديها وانا هنا قومي
رشا: طيب طيب قمت
رشا وهي تمشى: رييييييييييييييييييييييييييييييييييييييما تلللللللللللللفون
ريما تطل من الدربزين : مين
رشا: فروحه بنت عمي
ريما: زين جايهـ
رشا جلست جنب امها كانت تبي تعرف وش موقف سهر
وش صار لانها ماراحت معهم
كانت تنظر امها تكلم بس امها مافيه امل
ريما: هلا فرح
فرح: هلا ريما اخبارك وان شاء الله تمام
ريما: الحمد الله عال العال وينك لا حس ولا خبر
فرح:انا وانتي
ريما: طيب انتي فاضيه اربع وعشرين ساعه تعالي عندنا
فرح: انا داقه تجين انتي
ريما: لا فروحه صعبه اخواني كلهم مو فيه يرضيك اجي بتاكسي
رشا تصارخ: نصااااااااه فيه تلعب عليك يا فرح
فرح: ههههههههه انكشفتي
ريما:هههههههههههههه تعالي عندنا بليز والله بيتكم يروع
فرح:هههههههههههه طيب خلاص بجي شكوى لله
ريما: خلاص انتظرك بروح ارتب غرفتي
فرح: نص ساعه بكثير اكون عندك يلا مع سلامهـ
ريما: بحفظ اللهـ
سكرت الخط
ريما: انا بروح ارتب الغرفه شغاله مشغوله
أم اسامه: اذا كانت حوسه خليها في المجلس
ريما: لا موح وسه بس سرير والتسريحه
رشا: ايه واضح بس تبون تاخذون راحتكم بسوالف
ريما: ايه قلتيها صراحه اذا كنتي موجوده مانعرف نفتح سالفه
رشا فتحت عيونها بصوت عصبي: انثبري من زين سوالفكم كلها تجيب المرض والسكر وتفقع المراره
.
.
.
.
.
دق دق دق دق دق
سمر : ادخل
منصور: وش يسوي القمر
سمر تصلح جلستها استحت من خالها : ابد على ذا المنتديات
منصور : طيب مافيه ادخل تفضل
سمر: وش دعوى بيت بيتك تفضل
منصور جلس: ابوك مابين
سمر: لاتخاف نص الليل يجيك فاقد العقل
.. بس مابعد تعودت على الوضع
منصور: وش دعوى
سمر: خالو
منصور: نعم
سمر: وش عندك تبي تقول سالفه صح
منصور: ايه بس ياليت تسكرين لي معك
سمرسكرتهـ
سمر: وهذه تسكيرهـ ايوهـ
تربعت على السرير وحطت يدينها على خدها
منصور: طيب بخش دغري ماعندي مقدمات مثل مهاوي
سمر: ايوه احسن مع اني عارفه انك بتكلمني عن موضوع الخطبهـ
منصور: عليك نور
سمر: انا موافقهـ بس شرط
منصور: قولي لك الحق تشرطين
سمر: صالوح وسوسو بعدين يسكون معي مستحيل اخليهم عند ابوي
منصور: بسس
سمر: يبيني هذا شرطي
منصور: طيب سمر
سمر: خلي ولي يعافيك لاتحاولون اخوناي مستحيل اخليهم
منصوروهو يقوم: خلاص اجل الله يكت لك لي فيه الخير
سمر: امين يارب
منصور: يلا تبين شيء دوامي مابقى عليه شيء يبداء
سمر: لا بحفظ اللهـ
.
.
.
.
سكرت التفلزيون
رشا ناظرت امها: يامه بتقولين ولا لا
أم اسامه مستغرب: وش اقول
رشا : وش قالت سمر
أم اسامه: مابعد ردو
رشا: انتم مارحتوا تخطبونها طيب
اسامه: ايه بس لازم تفكر مو لعبه
رشا : اها بروح اكلمها
فيصل:هههههههههههه ذا بالبنت بعرف من طالعه عليهـ
أم اسامه: الله يصلحها بسس ويرزقها رجال لي يسعدها
اسامه: هههه والله يمامه ماظنيت هذه قرتها واجد والرجه العالم كلها فيها
فيصل: وتنشب في اللحلق
اسامهـ: هههههه ومصريفها وااجد
أم اسامه: ههههههههههه وسيعه صدر الله
.
.
.
.
.
مرام: منار
منار :هممم
مرام: ليه مرت عمي جايه
منار: مين
مرام: أم فواز
منار رجعت تناظر شاشه : ايهـ عشان مشاري
مرام: مشاري !!
منار : انتي الظاهر نايمه في العسل
مرام: وش سالفه
منار: ابد ياخويتي أم فواز بتخط مشاري بنتها فرح
مرام: اخر زمن صارت أم بنت هي لي تجي تخطب
... يعني أم فواز هي مخططه
منار: ايوه وامي مثل اشطرش في الزفهـ
مرام: طيب مشاري عنده خبر
منار: مدري بس امي بتقول له
مرام: الله يستر وش بيصير
منار: ايه الله يستر
.
.
.
.
.
فرح بوجه مبتسم: اهلين
خادمهـ: اهلين مدام تفضل
فرح شالت طرحتها
ومرت اصابعها على شعرها طويل
حطت طرحه وتقدمت بخطوات ثابته

.
.
.

عند مقدمهـ الباب فيصل
يكلم بجوال
فرح اول مانتبهـ لهـ
حطت الطرحه على راسها

مرت من جنب فيصل كان هامش جنبها
بعكسه هو لي انبهر من جمالها
ونعومتها ملامحها تدل على هدوءها
ونعومتها
.
.
.
.
.
.
مشاري: ماشاء الله وكل هذا يصير من وراي
أم مشاري: يعني وش لون
مشاري: يامه وش لون تسوين كل هذا وانا اخر من يعلم
أم مشاري: انت لي نايم في العسل
مشاري بنظرات عصبيه يناظر امهـ
أم مشاري: بعدين ابوك هو لي يبها لك
مشاري: لا والله طيب يمكن البنت ماتنسبني
أم مشاري: وش متناسبك بنت بنعومتها وهدوؤءها الكل يتمنها
وسط جدال مشاري وام مشاري دخل ابو مشاري
ابو مشاري: سلا م عليكم
أم مشاري مشاري: وعليكم سلام ورحمه
منار بصوتها هادي بزوايه: هلا يابه
ابو مشاري جلس بكل شموخ وهيبهـ: اسمع اعتراضك على الموضوع
مشاري: الله يطول عمرك يا يبه الحين سالفه زواجي انا اخر من يدري فيها
ابومشاري: لي صار صار وانا مو متراجع بكلمتي
مشاري : استغفر الله ياربي طيب بنت وش رايها
ابو مشاري: مابعد تكلموا معها في الموضوع
مشاري: ايوه وش بعد ماخطتواا وقت الملكه وزاوج
ابو مشاري بعصبيهـ ضرب بعصى لي معه: مشاري
مشاري وهو يقوم : يابهـ اتوقع انتم ماتغصبوني على شيء مابيه
ابو مشاري: بس اذا صار فيه كسر كلام ابوك لا
مشاري: ماعاش من يكسر كلامك يابهـ .. بس يبابه بنت ماتصلح لي وانتم ناسين انها للسعد
ابو مشاري: كلام اول ...
مشاري: طيب وش يدريكم يمكن البنت متعلقه فيه
ابو مشاري: مستحيل
مشاري: ليه مستحيل..!!
ابو مشاري: انتهى الموضوع الاربعاء لي بيجي بروح نخطبها
وحط هذه الكلامحلق في اذنك يوم اربعاء ساعه 6 تصير في البيت
اذا تهربت ولا شيء ماتلوم الا نفسك يامشاري
وقام على حيلهـ
ابو مشاري: منار
منار : سم
ابو مشاري: خلي امك تجيب العشاء فوق
منار: ان شاء اللهـ
وطلع
مشاري ضرب بجدار : استغفر الله
منار: صار لي صار يامشاري ماتقدر تقول لا
مشاري: لا تو السالفه ماخلصت نقدر
نخلي فرح ماتوافق
منار: كيف
مشاري: هذه المصيبه
.
.
.
.
.
.
ريما: هههههههههههه منتي صاحيهـ يا فرح
فرح: ههههههههه وربي مكان قصدي حسيت انها تفشلت
ريما:هههههههههههه صدق انك على نياتك
فرح تناظر ساعه: اووه ساعه 12
ريما: اقعدي وش ورانا اجازه
فرح: لا لا ماحب اتاخر
ريما: بيت عمك وش دعوى
فرح: مره ثانيهـ تلقين سواق مل من الانتظار
رريمآ: اوه من يوم جيتي وهو عند باب
فرح: ايوه
ريما: ياعمري
فرح: عااادي متعود
ريما:حتى ولو
فرح: خخخخ طيب تشوفين لي طريق
ريما: اوك
.
.
.
.
نجلاء: مالقى الا ياخذ هذه لي ابوها سكير
نوره: ههههههه قولي له هذا الكلام
نجلاء: تدرين عا د انا كنت حاطته بالي
نوره:ههههههههههه انتي بعرف كم واحد حاطته في بالك
نجلاء:كثثثثثثثثثثثثثثير حبيبتي
نوره: الله لا تبلانا
.
.
.
.
.

فرح: لي تشوفنهـ يامهـ
أم فواز: هذه البنت لي تسمع كلام امها
فرح: انا بروح انام تصبحون على خير
.
.
.
.
.
انتهى حبي انتهى حلم الطفولهـ انتهى
كل شيء ...
رمت شنطتها وعبايتها
بكل قوه
بدت دموعها تسناذن بنزول
تبكي بهدؤء في غرفه يملها الظلام
تبكي على حالها وعلى قلبها مسكين
.
.
.
.
منصور: مدري وش اقولك يا اخوي بس
اسامهـ: لا بس ولا شيء وانا موافق يامنصور
انا اري سمر
منصور ابتسبم وحمد ربهـ ان جاء بنت اخته رجال مثل اسامهـ: الله يكتب لكم لي فيهـ الخير يارب
وكملوا سوالفهم لي ماتستحق الذكر
.
.
.


سجلت دخولها اوين لاين

گلُن ينـٌُاظًرنٍي وُ يقـًٍول ‘ أَنـٍُتُي الُجًمٌـًالُالَُمسُتحِيٌل ~

منار: الظاهر مدرى عن يغبتي

كان حاط اوف لاين مو مستوعب


ماد مـت مـا تـعـرف غـلاك ألاّ بـغـيـابـك

ومـا تـبـي حـتـى تطـمّـنـي عـلـيـك لـيـه جـيـت..؟!

مبغوا الحلوين يدخلون

گلُن ينـٌُاظًرنٍي وُ يقـًٍول ‘ أَنـٍُتُي الُجًمٌـًالُالَُمسُتحِيٌل ~

ههههههههههههههههه مانتبهـ لك حاط اوف لاين


ماد مـت مـا تـعـرف غـلاك ألاّ بـغـيـابـك

ومـا تـبـي حـتـى تطـمّـنـي عـلـيـك لـيـه جـيـت..؟!

وهذان حطينا اون لاين ماطلب الحلو شيء

گلُن ينـٌُاظًرنٍي وُ يقـًٍول ‘ أَنـٍُتُي الُجًمٌـًالُالَُمسُتحِيٌل ~

((وجهـ مستحي)) ترى استحي


ماد مـت مـا تـعـرف غـلاك ألاّ بـغـيـابـك

ومـا تـبـي حـتـى تطـمّـنـي عـلـيـك لـيـه جـيـت..؟!

وه فديتهم لي يستحون المهم اخبارك
كيف الجامعهـ ودرجات كيفها

گلُن ينـٌُاظًرنٍي وُ يقـًٍول ‘ أَنـٍُتُي الُجًمٌـًالُالَُمسُتحِيٌل ~

الحمد الله عال عال
كول زين ودرجات تعجبك (( فيس مستحي))

ماد مـت مـا تـعـرف غـلاك ألاّ بـغـيـابـك

ومـا تـبـي حـتـى تطـمّـنـي عـلـيـك لـيـه جـيـت..؟!

الحمد الله لك يارب تعالي ((فيسمعصب))
لاعادتسوينها
گلُن ينـٌُاظًرنٍي وُ يقـًٍول ‘ أَنـٍُتُي الُجًمٌـًالُالَُمسُتحِيٌل ~

((فيس مستغرب)) وش سويت

ماد مـت مـا تـعـرف غـلاك ألاّ بـغـيـابـك

ومـا تـبـي حـتـى تطـمّـنـي عـلـيـك لـيـه جـيـت..؟!

(( فيس حزين )) وتسالين وش سويتي
وكل ذا غيبات ومخليه قلبي على نار وتسالين

گلُن ينـٌُاظًرنٍي وُ يقـًٍول ‘ أَنـٍُتُي الُجًمٌـًالُالَُمسُتحِيٌل ~
سوررري نوفي معاد اكرهاا


ماد مـت مـا تـعـرف غـلاك ألاّ بـغـيـابـك

ومـا تـبـي حـتـى تطـمّـنـي عـلـيـك لـيـه جـيـت..؟!

تدرين صرت احب اسمي ((فيس يغمز))

گلُن ينـٌُاظًرنٍي وُ يقـًٍول ‘ أَنـٍُتُي الُجًمٌـًالُالَُمسُتحِيٌل ~
ههههههههههههههههههههههههه

راح تجي للرياض

ماد مـت مـا تـعـرف غـلاك ألاّ بـغـيـابـك

ومـا تـبـي حـتـى تطـمّـنـي عـلـيـك لـيـه جـيـت..؟!

ماراح اقدر حاليا

گلُن ينـٌُاظًرنٍي وُ يقـًٍول ‘ أَنـٍُتُي الُجًمٌـًالُالَُمسُتحِيٌل ~

سلامات



ماد مـت مـا تـعـرف غـلاك ألاّ بـغـيـابـك

ومـا تـبـي حـتـى تطـمّـنـي عـلـيـك لـيـه جـيـت..؟!


مافيهـ شيء بس لسى مابعد قررت اجي تو الاجازه باديهـ

ليهـ تبيني اجي !!

گلُن ينـٌُاظًرنٍي وُ يقـًٍول ‘ أَنـٍُتُي الُجًمٌـًالُالَُمسُتحِيٌل ~

ايهـ بتنور الرياض ((فيس مستحي))


ماد مـت مـا تـعـرف غـلاك ألاّ بـغـيـابـك

ومـا تـبـي حـتـى تطـمّـنـي عـلـيـك لـيـه جـيـت..؟!

منوره بصاحبتها بس اذا جيت لازم اشوفك

گلُن ينـٌُاظًرنٍي وُ يقـًٍول ‘ أَنـٍُتُي الُجًمٌـًالُالَُمسُتحِيٌل ~

((فيس مستحي)) اوك
..
.
.
.
.
.

فواز: فرح ممكن ادخل
فرح:......................
فتح باب بخفيف
كانت غرفهـ ظلام
شاف اخته على السرير
توقع انها نايمه وسكر باب
بس نوم مكان له مكان في جفون فرح
.
.
.
دموعها تغزف جروحها والالم لي بصدرها
ماهي مستوعب انها تنزف للشخص غير سعد
بضحكه جانبيه ضحكه على نفسها
كيف كانت تخيل شكلها وهي تنزف معه
ضحك على احلام الورديهـ لي كانت تعيشها
تضحك على الحلم المكسور لي كانت تعيشهـ
تضحك على من علمها كيف تعزف ايقاع العشق
تذكرت كلامات راشد ماجد
بلا حب بلا وجع قلب وش جانا من وراء الحب
غير الالم غير تعب وش جانا
ياناس انا مابى دفاء قلبي من الحب اكتفى وين العشق والفواء ودنا
الى اخر اغنيهــ...
.
.
.
رمى شماغهـ على السرير يفكر في اختهـ
مو مستوعب ان اخته وافقت
توقع انها كذبه من امهـ طرد هذه الافكار من راسهـ لكن ترجع لهـ
سعد في نفسهـ: مستحيل اني كنت اتوهم ان فرح كانت تحب سعد
ا وان امي تكذب علي عشان تمهد الطريق
اوك بكره اقيس نبض فرح
مع اني مو مستوعب وبعدين مشاري ماقال شيء
ولا احس انه مستعجل على زواج كذا فجاءه
ايهــ
.
.
.
.
تنزل بهدؤء نوم يمل عيونها ناعسهــ
ناظرت طاوله اكل شافت امها والكل يفطر
نزلت وصلت الطاوله وسحبت كرسي
وجلست
نايف: ماشوفك قلتي قم عن مكاني
ندى: خله لك يا بزر
نايف: الحين انا بزر اجل انتي وش
ندى: يامهـ صبي لي حليب
أم سعد: ابشري
ندى تاشر على كرسي دنو:وينفيس هذا
نايف: مع حمودي طالعه
ندى: ماسالتك
نايف: اظن وانتي تكلمين ماحدتي باسم من يجاوب يعني سوال موجه لك من حولك صح ؟!
ندى: ياسخفك
أم سعد : خي يابني
ندى: ماحنا رايحين للسوق
أم سعد: انتظر سعد يجي
نايف: انا اوديك ياعمه
أم سعد: يكون احسن سعد يسحب رجلينه
ندى: لا يامه
أم سعد: هاو وراها ياكفي
ندى:ي امه بيقعد ينشب فينا بعدين باخذ فلوس من سعد
هذا مطفر
نايف: وش وش اصلا لو معي مراح اعطيك ولا قرش
ندى: خل قرشك لك ((طلعت لسانها ))
أم سعد: ابوك معطيني لك
ندى تغض على شفتها : اجل هونت مابي اروح
أم سعد: بس اذا جينا نروح للرياض لاتقولين ابي سوق ابي ماعندي ملابس
ندى: اوف اوف طيب
نايف ماسك ضحكه حس انه انتصر عليها
ندى
.
.
.
.
اليوم الاربعاء موعد خطبه
في المكتب
ابو مشاري: خذ وناد لي مشاري
...: ان شاء الله
طلع وتوجه مكتب مشاري
دق دق
مشاري: نعم
..: الوالد يبغاك
مشاري: جاي
قام بكل ممل صلحه شماغهـ
ومشى دق باب مكتب ابوه بكل هدؤء سمح له ابوه بدخول
مانطق ولا بكلمه جلس على الكرسي
التفت على ابوه بصوت خفيف: بغيت شيء يالغالي
ابو مشاري: ايه يا مشاري
مشاري: هاه امر
ابو مشاري: مشروع لي في فينا
مشاري: بدينا بمخطط مابقى شيء على التنفيذ
ابو مشاري: زين زين بس انت تعرف لازم
نرسل احد يشرف على المشورع لانه مو بسيط
مشاري: اوك وانا بتكلف ارسل احد يتابع العمل
ابو مشاري: لا انا بيك انت تروح
مشاري: لي تبي
ابو مشاري: اجل على كذا لازم نعجل امور زاوج لان لو بتروح يبي لك 10 11 شهر ولا انا غلطان
مشاري في نفسه الظاهر ابوي يقاعد يحرف قبري بيده
مشاري: اه والمطلوب
ابو مشاري: ابو فواز متفهم الوضع وكلمته
وافق
مشاري: لحظه لحظه يابه انتم تخطون كل شيء بعدين تقولون لي مدام انا مقدر اغير شيء ليه تاخذون راي
ابو مشاري: من قالك اني اخذ رايك
انا اقولك تنفذ وبس اخر من اخذ رايه انت فاهم
مشاري: ان شاء الله
طيب وش المطلوب
ابو مشاري: ابي يكون زاوجك يتكلم فيه لي يعرفني ولا مايعرفني
ابي اذا قالوا زواج ولد ابو مشاري
يصير مو أي شيء
مشاري: من عين هذه قبل هذه
ابو مشاري: ايه هذا ولدي لي رفع راسي
مشاري: انا استذان عندي اجتماع مع الموظفين
قام مشاري وقبل مايطلع
ابو مشاري: لاتنسى اليوم
مشاري: انسى روحي ولا انسى الموعد
.
.
.
.
.
.
مشاري جلس على مكتبهـ
من كلام ابوي شكل بنت وافقت
اه
اجل وافقتي يافرح
شكلك ما صدقتي
وبتدمين كثر شعر راسك انك وافقتي
ولي جاي راح يبن

.
.
.
نجلاء: اهاا اجل يوم ماشاء لله بس تصدقين حماس
منار:هههههههه ليه
نجلاء: اوخير احد بيتزوج
منار:ههههههههههههه يلا نجول هانا بطلع للسوق تامرين على شيء
نجلاء: ابد سلامتك يلا باااي
نوره منسدحه على سريرهآ تعلب بخصلات شعرها
نوره: وش الحماس
نجلاء: توقعين من خطب فرح
نوره: مييييين اكيد احد من عيال عمي ابو اسامهـ
نجلاء: ليه هم
نوره: لا بس كذا
نجلاء: لا غلطانهـ هو
نوره تعدلت جلستها تحمست
سكرت عيونها في نفسها يارب مايكون هو يارب يارب
نجلاء بصوت عالي بوكل حماس: مشاااري
نوره حاولت تسوعب الاسم ماهي قادره
معقولهـ..!!

.
.
.
.
نايف: ندى صلحي عبايتك
ندى: مالك دخل فاهم
نايف عصب على ندى: ماتسمعين
ندى: ليه ابوي ولا اخوي وانا مدري
نايف ويعض على شفايفهـ: مو لازم انبهـ لي يسوى ولا مايسوى
ندى: اوف اوف طيب كذا زين
نايف: نزلي على ذا عيون
ندى: وش لون اشوف
نايف: ماتفهمين انتي
انا لي اكرهك خقيت على عيونك
ندى: اكيد ادري انك خقيت خقتين ماهي صاحيهـ
نايف: طيب غطيهم
ندى: طيب طيب ودخلت محل
توجهـ لامها لي كانت في زاويه المحل
ندى: لقيتي شيء ينفع لدنو
أم سعد: وش رايك
ندى: ووااوو مره كيوتـ
أم سعد: ايهـ بيطلع حلو على دنو
ندى: طيب هذا مقاسها
أم سعد: مدري اخاف اخذه ويطلع صغير تعرفين اختك تفخه
ندى:هههههههههه طيب خذي لي اكبر منهـ
أم سعد: اريك
ندى: ايه
نايف: وانا ياعمه ماتبين تاخذين راي
أم سعد: انت الكل في الكل
نايف: خلاص لا يكبر راسي
ندى لفت من الجهه الثانيهـ
نايف: ياشين لي يغار
ندى كانها ماسمعته وكانها دور لدنو
أم سعد : امسك حاسب على هذا
نايف: الله كل هذا
أم سعد: هذه دنو
نايف: ياعيني بسس
وراح ياحاسب
ندى وهي جايهـ عند امها
ندى: وش اريك وين سلهـ
أم سعد: مع نايف ياحاسب
ندى التفت على لي يحاسبون
شافتهـ حاط يدهـ على خده والمحاسب يطلع الملابس
شردت بهواجيسها وتذكرت يوم يقولها صحلي عبايتك يحست انه يغار عليها
بس طرت هذه الافكار وقالت انه يبي يستقوي عليها
وان هذا طبع نايف يستقوى علىي دايمـ
جاء نايف ومعه الاكياس
نايف: ندى تبين احاسب على لي معك
ندى:هاه لا هونت معاد ابيه
وهي تحطه على جنب
ندى: هذه لي ناقص اشتري لدنو
أم سعد:سبحان لي خلقك
وطلع
نايف: على وين ياعمه
أم سعد: تعبانك
نايف: لا وشد عوى اصا انا فاضي لو ماطلعت معكم كان قاعد على تلفزيون
بس عندكم عرض محدد
أم سعد: اهي باقي ندى الله يعين تحمل
نايف:هههههههههههههه
.
.
.
.
اول كلمهـ حبيتك
\
\
\
اخر كلمه ندمانهـ
لم اصدق ما نطقتهـ اختي من تمنيتهـ ان يكون ملكي
اصبح لغيري!!
كيف !!ومتى حدث هذا!! وكيف رضا قلبه ان ياخذ انثى غيري
لماذا تركني مالذي حدث !!
بدات دموعها بنزول دون استاذن لم تسطع مسكن نفسها امام
اختها
نجلاء: وش فيك !!
نوره وهي تمسح عيونها وتامر دموعها
بتوقف لان دموعها تمردت عن ذلك: فرحانه فرح تساهل
وربي تساهل بروح اصلي
نجلاء: توه ماذن وشذا الحرص زايد استغفر الله
نوره: لاني بنام من اليوم وانا قايمهـ تصبحين على خير
نجلاء متسغربهـ: طيب وانتي من اهله تعالي ماتبين عشاء
نوره بصوت هادي: لا
دخلت غرفتها حضنت دب اختها
نوره معقولهـ لي قاعد يصير
بس انا تعلقت فيهـ لييه!!
مع اني ماشفتهـ الا مره بس علقني
كيف يدخل قلبي وبعدين يرحل
الله يهنئهم اقوم اصلي احسن
دخلت دوره المياهـ ((الله يكرمكم))
تؤوضت وبعدها صلت و طفت الانوار
وتخبت في فراشها وهي تسغرب حالها
ونامت ...
.
.
.
.

لبستـ الاسود عاري الظهر فكتت شعري الطويل الذي لونه مثل سواد الليل
وخصلتهـ بدت تلاعب وجهي النحيل
وضعت مكياج الخليجي رسمه عيناي ليظهر جمالهما وضعت التوت على شفتي الصغيرتين لم ابدو في يوم اجمل من هذاك قط "
دخلت الخادمه ومعها المخبره التي تفوح بالعطر الخليجي
اخذتها واستنشقت منهـ وتعطرت بهـا
كنت اتسال ماذا يحدث تحت
كان البيت يعم بهدؤء
المزعج" زاد فضولي كيف يخطون موتي!!
مر كل شريط حياتي امام عيني
من بكاء وحزن وجروح وضحكات و امنيات
.
.
.
.

يتبع


البارت التاسع



مرام: توقعين توافق
منار: مافيها شكهـ يا حلوه
مرام: ياليتني رايحه
منار: ماله داعي
مرام: صح يلا
منار: مرام
مرام: هممم
منار: وش اريك اصبغ شعري
مرام: غريبه ليه ..سواد عليك حلو احلى من بني ودراجته
منار: لا راح اصبغه اشقر
مرام: بس ترى بيخرب شعرك بيطلع متقصف مع صبغه
ولاتغامرين ترى ورانا زواج وبعدين انتي مكان جربي اشقر
منار: لا مو خارب وش رايك
مرام: بكيفك
منار التفت على اختها : تحسين انه يناسبني
مرام: ايوه بعد يفتح فيك
منار: ايه صح انا مسمره ذا اليومين
مرام: ايوه بقوه
منار: رايك اخصلهـ بثلجي
مرام: لااااا
بس اصبغيه مايحتاج تخصيلات
منار: رايك
مرام: ايوه وقصيه
منار: لا ماصدق انه يطول
مرام: طيب درجيه على طوله لانه صراحه كذا مو حلو حسيت انك من العصر الحجري
منار: طيب خلاص راح نروح بكره
مرام: اوك بس وين
منار: مشغل قردينا احلى شيء
مرام: ياحبك لهذا المشغل
منار: اموووت فيه ياختي شيء
مرام: طيب درينا
منار: هههههههه


.
.
.
.
دخلت الغرفه و رمت الاكياس
شالتـ عبايتها بهدؤء
مانتبهت على لي اختها نايمهـ بمعمق
شغلت المسجل حطت كاظم الساهر
احبيني بلا غقد آآ
زادت على الصوت واندمجت مع اغنيهـ
نوره بصوت تعبان وهادي: ناس ماتعرف تنام
ندى مانتبهت لها لان صوت اغنيه كان مسيطر عليها
نوره رفعت نفسها بصعوبهـ
شالت اللحاف من رجلينها وقفت وسكرت المسجل
ندى بعصبيه: نوير
ندى ارتاعت من شكل اختها
كان وجههاا حمر وكن حراتها وصلت 40 ومافوق
نوره رجعت للسرير وتغطت بلحاف
ندى جات جنبها: فيك شيء نوره
نوره:.....
ندى لمست حراتها
ندى: اوه ضوء مشتعله منتي بصاحيهـ بروح اجيب لك بندول
نوره:.........
ندى وهي تنزل من الدرج بسرعهـ كل من في صاله التفت عليها
طرخ طرخ طاحت على اخر عتبهـ
الكل قام يضحك ندى شالت نفسها ولا هتمت وراحت للمطبخ
نجلاء:ههههههههه وش فيها هذه
محمد: هههه الظاهر جوعانهـ
نواف: لي يشوفها يقول انها جايه من مجاعه افريقا ><
ندى طلعت من المطبخ ومعها خافض والبندول
ورقت بسرعهــ
دخلت حطت الخافض والبندول ومعلقه على التسريحهـ
طلعت مويه من ثلاجهـ
عطت اختها بندول
نوره : ليه خافض
ندى بعصبيه: عشان تنزل حراره والبندول تلقين راسك يوجعك >< << فاهمه غلط
نوره: منتي صاحيه
ندى اقول اشربي
.
.
.
.
.

مر اسبوعين
اختصار وش صار في هذه اسبوعين

مرام ورشا
طلعت نتائيج حقتهم مرام 98 اما رشا 90


منار

زادت مكالماتها مع نواف في المسن
نواف طلب منها رقم جوالها بس منار رفضت
نواف كل يوم يزيد اعجبابهــ في منار وشخصيتها
واتفقوا انهم يتلقون على اساس ان نواف راح يجي للرياض يحضر
شبكت وزواج مشاري لي راح تكون في نفس ااسبوع
لكن بيعرف ان منار بنت خالهـ او لا

ريما
حياتها هاديهـ تقضي وقتها في مكتبتها بين كتوبها
والنت بدت تحس بممل
قلبها يعبش فتره سكون غير طبيعهـ


نجلاء
كانت تبي تكون نجم الحفل
في عرس فرح كانت اكثر وحده متحمسهـ



اسامهـ
بدء بترتبيات شبكهـ حقتهـ
بس على خفيف لانه مو مستعجل
حتى سمر


نوره
قلبها يتقطع كل لحظه
حطت املها في مشاري انهـ الحبيبي الخالد
ماتوقعت انها بتعلق فيه لهذه الدرجه وهو مو داري فيها
ماتقدر تحرك ساكن غير ان تدعي ان الله يوفقهم
وفي نفسها ان فرح تساهل



ندى
ندى تحمست للعرس وحركات تحس بيكون فيه اكشن
ومافيه شيء يستحق الذكر


سعد
ساعد مشاري في ترتيبات حفله ومشاري كان ياخذ رايه في كل كبيره وصغيره
وهذا لي مقطع قلب فرح


نواف
مثل ماقلنا زاد علاقتهـ
مع منار وصاروا يكمون بعض يومينآآ




مشاري
استلم لامر الواقع
لكن مازال قبله يغلي على فرح لانها وافقت
مع ان فرح ما سوت له شيء
لكن هذا القدر


فواز

بين الشغل ووربعهـ
^^

.
.
.
.
جاء اليوم الذي لااتمنى ا ن ياتي ابدا
لكن اتى"
بعد لحظات سوفى اصبح لغيرك
سوفى اكون حبيبه غيرك
سوفى اكون حرم لغيرك

في بيت ابو فواز


وانطفت الانوار
لتعلن نزول فرح بين حشد كبير من النساء "
في المكان الذي
اختلطة فيه كل انواع العطور العربيهـ
وارئحهـ القهوه العربيهـ ذو المذاق الرائع
التي تدل على الاصالهـ
ومع انغام اغنيه راشد الماجد "دلوعتي "
نزلت بكل هدؤء بفستنها الا حمر
الطويل الضيق على جسمها النحيل
مع لون شعرها الاسود المرفوع وعنقها
الطويل الذي بان بعد رفع شعرها
وشفتيها الصغيرهـ المكسوهـ بالون الاحمر الغامق
وعيونها المكحهـ بالالم لكن لايخفي جمالها
ب
دت اغنيه راشد الماجد دلوعتي
وبدت فرح بنزول بكل هدؤء وشموخ
الهدؤء اصبح يعمل مكان فقط صوت راشد الماجد يحرك المكان
.
.
.
واسقرت على الارض
لتعلن بدايات المرحلهـ الاخيرهـ للجلوس
فرح كانت متاضيقهـ فوق الالمها وحزنها
من نظرات اناس لها
جلست على المكان المخصص لها
بداء حشد يسلم لها ويبارك لها
بموتها "
ترجعوا الحريم واذا بها تسمع
صوت قدوم "مشاري"
نزلت راسها
وهي تتمنى ان تقبض روحها لربها في هذه اللحظات
واذا تسمع بصوت امها تزغرط
الف وصلاه وسلام عليك ياحبيب الله محمد
كانت تنمى ان ترفع راسها وترى حبيبي ومعشوقها يدخل بكل شموخهـ
ويبارك لها بهـ "
لكن هذا مستحيل
لقد كتب لها ان يكون " مشاري"
معشوقها وحبيبها من هذه اللحظهـ
لكن صعب ان يحتل مكان "سعد" بساطهـ

دخل وبدا الحريم بـ غرطهـ" <<كيف تكتب مدري ..!!
دخل بكل شموخهـ ورائحهـ العطر تفوح منها
دخل وخلفهـ ابوه وابو فواز
ونايف وفواز
باس اسها وهي لاتزال منزله راسها
ولا قررت ترفعهـ
الجميع صاغ انها مستحيهـ
لكن هي كانت تخفي عيونها
لا تريد احد ان يكشفها
تحاول ان تمسك نفسها
الى ان يتنهى كل شيء ثم تامر دموعها بنزول
مششاري: الف الف مبرروك
فرح:............
لم تنطق ولا بكلمه
ابو فواز:. هذا اغلى مااملك يامشاري
حطها في عيونك
مشاري مجامله لك من حولهـ: اذا ماشالتها الارض
شالتها عيوني هذه فرح حبيبتي
.
.
خرجه واعتذرت على انها تذهب لتعدل من زينتها
وهي تسمعه يقول وويتردد في اذنيها
هذه فرح حبيتبي حبيتي حبيبتي
دخلت دوره المياهـ(( الله يكرمكم))
كيف ومتى اصبحت حبتيتهـ وبكل جرائه يقولها امامي
وابتسامه مرسومه على شفتيهـ
ولا يدري بعذابي
..!!
ندى لحظه ارتباك نوره ملاحظه نوره متغيره
تحس ان نوره ودها تبكي مو فرحآآ
تحاول تبعد الافكار بس ماهي راضيه
راحت ولحقه اختها
دق دق دق
نوره:.........
ندى:نوره
فتحت نوره باب
ندى مرتاعه :ليه مكياجك كذا
رمت نفسها في حضن اختها
ندى دخلتها حمام خافت احد يشوفها وينقد او يتكلم فيها
نوره: ندى احبهــ
ندى مافهمت او ستوعبت ماهي مصددقهـ
اختها بدت شقتها تزداد وتزداد
ندى حظنت اختها بقوى ماعندها تبي تخفف
عليها بس ماهي عارفه كيف
نوره بدت تسكت
نوره: غنى ماجد وقال
حب من طرف واحد لا بد يذبل وش لون الورد يعيش من دون ساقي
ندى: بس بس لو توجعين قلبي
نوره: ....
ندى: نوره خلاص صار لغيرك خلاص امسحي
دموعك خلك قويه انا ماعرفتك ضعيفه لهذه الدرجهـ
ربي بعوضك بالي احسن منهـ
نوره: مسسسسسسسسستحيييل ياندى تدرين وش لون احبهـ
ندى: شوفي وجهك والله ماتسوى عليك
نوره تناظر وجهاا بمرايه لي في حمام
ارتاعت من وجهه المكياج بداء يسييل
وجها احمر
ندى: بروح اجيب علبه مكياج دقايق
.
.
.
.
.
بدات منار ومرام من فرحه لاخوهم برقص
دون استراحهـ
رشا كنت ترقص
مع
مرام ومنار موهامها مشاري تعتبره اخوها الكبير
ندى كانت تمشى بخطوات ثقيله
ياعمري يا نوره وطول هذا الوقت وساكته
اه بسس والله لا وريك لا اقطع قلبك مثل ماقطعت قلب اختي
انا حاسه من عقب ذا الموقف وان اختي تحبهـ
بس انا غبيه ليه نسيت
طرخخخخ
ندى: وجع ماتشوفين
نايف: ههههيييه اذا تمشين فتحي عينوك
ندى: اوووه نايفوه مني رايقه لك وخشتك
نايف: وين وين رايحهـ
ندى وقفت والفت عليهـ: وش دخلك رايحه فوق
نايف: بس فوق فيهـ اغلب عيال عمي
ندى حطت يدها على خصرها : يا حول من فيه
نايف قرب منها رجعت ندى وصار ظهرها على جدار
نايف رفع حاجبهـ : ليه تبين تعرفين
ندى: كذا اذا ماقلت لي رحت
نايف يبي يرفع ضغطها قام يعد باصابعها
نايف: فيصل ومحمد وفواز واسامه وكلهم
وبضحكه جانبيه ضحك
ندى تبي تقهره: ايوه قلت فيصل فوق
نايف يعض على شفتهـ: ايهـ
ندى طيب وخر بروح اجيب شيء
شالت يده من كتهفا
نايف: ماخذتها عناد يعني
مسك يدها
نايف: وش تبين وانا اجيبه
ندى: لا انا بروح اجيبه
نايف بنبره حاده: جاوبني
ندى وهي تهز بكعبها : شنطهـ لونها بيج على الكنب
نايف: طيب احسبي من واحد لعشره واجي
ندى: طيب
نايف مسك ثوب ورقى فوق
اثناء الانتظار
ندى تناظر شغالات لي يترحكون بشكل سريع طلت في المطبخ وكله فوضه
التفت على الدرج شافت نايف ينزل
ندى تسحب شنطه بقوه متعمدها
ندى: 11 تاخرت
نايف: طيب قولي شكورا
ندى:ايه نسيت شكورا وسلمني على فوق سلام
نايف يعض على شفايفهـ من قهر

"تعرفين وش قد أحبك وإلا باقي تجهلين
وتعرفين وش قد صوتك يترك بحالي شجون
فاعرفي إني وصلت بحبك لحد الجنون
إيه نعم أموت فيك وأعشقك وأحلف يمين
بإنك اللي ساكن مابين روحي والعيون
وش تبين أكثر مادامك كل حاجه تملكين
لعن أبوغيرك ماعاد فيني شي ماحب بجنون
سولفي لي وأضحكي لي قد ماأنتي تقدرين
وأجمعي في داخلي غيمه فرح فيها مزون
تهطل بداخل حشاي من حبك صدق وجنون "

تاخرت ..!
نوره وهي منشغله في تعديل مكياجها
بعد لحظات من تعديل ضبط ورجع مثل اول
لكن ليس تمام
بخت رشات من العطر
وطلعت هي اوختها
نوره: ندى
ندى:هلا
نوره: لا يدري احد
ندى: وش دعوى
نوره: شكورا
ندى: بس بشرط
نوره: اشرطي
ندى: خذي هذه انتي رجعيها
لان تو وقف لي عند درج نايف وذبحني مسوي غاير
نوره: ههههههههههه ماخذها معاند
ندى: هذاك قلتيها
نوره: طيب هاتي ندى: يلا بروح ارقص بخلص يوم وانا مارقصه
نوره:ههههههههههههههه روحي
مشت بطخواطتها ثابته المعتاده عاهدت نفسها ان تنسى
ماحدث
اصبح شيء من الماضي
قصه قديمهـ حزينهـ
اصبحت صفحه ممزقهـ
دخلت المطبخ واخذت مويهـ
نوره شافت نايف يسولف مع الخدامات وضحك على شكله
نوره: وش عندك
نايف:اغازل
نوره: منت صاحي ترجع هذه
نايف: كيف وصلت لك
نوره: هي لي اساس ندو جابتها لي
نايف: طيب ست الحسن وجمال ليه ماترجعها
نوره: هههههههه ماعندها وقت تبي تروح ترقص
نايف: هبله هاتي وانا رايح فوق ارجعها
نوره: مسوي خير
نايف يناظر وجه نوره باستغراب: نوره كان احد مسطرك وانتي باكيه لمى قلتي توبه
نوره هذه الدرجه اثر فيني هذه الدرجه واضح
نوره: والله..!! واضح مره ولا يعني
نايف:ههههههههههههههه استهبل
نوره: يادوب
وطلعت......
ربطت خصرها وبدت بهز كانت مثال جاذبيه
وعنوان الجمال كان كل من في المجلس يتلكم فيها
كل سيده تمنى ان تكون هذه الفتاه لابنها
فجاءه تعثرت وسقطه
منار: بسم الله عليك هذا التحمس
ريما: أي
مرام: اخاف انكسرت
منار: بسم الله عليها
تقدرين توقفين
ريما: والله توجع اي
منار: طيب تسندي علي مايصلح نشيلك قدامه بعدين احنا نحاس
ريما: انثبري ادوبا
قامت بصعوبه
واخذوها في غرفه ثانيهـ
.
.
.
مها: طيب وش ا سوي فيها تبيك انت
منصور: هذا وقته
مها: تصيح اقول لك
منصور: طيب وين لقاك فيه
مها: باب جانبي
منصور: طيب طيب سلام
.
.
.
منار: توجعك
ريما: لا احسن
رشا: عيون الحريم بسم الله
ريما: لا عيون ولا شيء بس تعثرت
منار: طيب احنا نخليك فيذا
ريما: بتروحن تكملون رقص
منار: من قالك تعثرين
ريما: انثبورا
رشا: سي يا
الغرفهـ لي فيها
كاريما: يامصلكم
نت قريبه من المطبخ
.
.
.
دخل مكان متوقع فيه احد في مثل هذا المكان
وبكل عصبيه كان يمسك جوالهـ... ينتظر اختهـ
انتبهـ على شكلهـ في المرايهـ وقام يعدل في شماغهـ...
في اول لقاء بيني وبينها "
كانت في قمه النعـومه والجمال وكانها انثى خياليهـ قد ات من الاساطير
كانت تتلم من ساقها المدهـ على الطاوله
اطلت انظر اليها لم استطيع غض بصري عنها فهي تخفي جمال غير طبيعي لقد سحرتني "
لكن سرعان ما تدركت نفسي وتراجعت خلف"
وكان شيئيآ لم يحدث"

    رد مع اقتباس
قديم 21-02-2009   #7
,!جنونْ!,
عضو جديد

 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 المشاركات : 9
 السمعه : 10

,!جنونْ!, غير متصل

 

افتراضي رد: ]غريب هالقلب كيف حبك][ <<~ بقلمي

 


البارت العاشر
.....: انتي هَنا ..!!
ريما: هاه ايهـ
مها : ان شاء الله احسن
ريما: ايه الحمد الله
مها بنره حاده : سوسو عيب...!
سارا : طيب ماما
مها: يلا ماتبين تروحين لمنصور
سارا: الا خالو منصور ابيييهـ
.
.
بعد لقاء الاول بينا
ونظره خاطفهـ ملك قلبي
ومضحك من هذا الامر اني كنت لا اصدق من يقول حب من اول نظرهـ
ياللهي كيف اصف شكلهـ كيفـ
لاهو بنحيل ولا بسمين مفتور العضلاتـ
عيانهـ اه من عيناهـ
لقد ابحرت وغصت بهــآـآ
ياللهي ماذا فعلا بي لقد سرق قلبي
.
.
.
مهـآـآ: هههههههه اقول خذ بنتي واذا خلصت دقيت عليك
منصور: لادقين علي ولا شيء خلي رجلك يمرك طالع سواق عندك ذا يومين
مهـآـآ: طيب طيب انتبه لبنتي
منصور: لا توصين حريص
.
.
.
بخطواتي السريعهـ
وصوت الموسيقى العالي
وصوت طفله في قمت البراءه تسالني اين سوفى نذهب
بدات اعيد ذاكرتي قبل خمس دقايق
لكي اتذكر شكلها
لم اتوقع ان هناك فتاه بهذا الحمال ونعومهـ ورقهـ
الا في الخيال واساطير والحكايات التي كانت تحكيها لي جدتي
.......قطع تفكيري
ساره: خالو اسمعني
منصور: هاه وش
ساره: سياره مو منا ...سياره فيذاك
منصور يناظر حولهـ
ضرب على جبتهـ:: اوه وش سويت انا تعالي
ساره: تعبت شالني
منصور:هههههه هذه لي جيده فيهـ
شال ساره وهو يمشى بخطواته السريعهـ
وفكره مشغول بها فقط
ساره باسه خالها
منصور:ههههههههههههههه مثل امك داهيهـ
ساره: احبك انا خالو لانك تحبني صح
منصور يقرسها مع خدها: ايوه ياحلى بنوته
.
.
.
بعد انتهى يوم شاق بنسبه لي
رميت نفسي على سرير
وانا كلي حزن بما حدث اليوم
لقد اصبحت لغيرهـ ياللهي
لماذا رضيت لماذا لماذا لم اقف في وجه امي وابي
لالا هو لماذا لم يقف في وجهم
ويخبرهم انهـ يردني
اهـ اه
علقوني فيهـ هم سبب هم سبب
قررت من هذه لحظه ان انسى
][ حبيبي][
لا لا مستحيل كيف في لحظه انسى
حبيبي مستحيل بعد هذه السنين الذي
قد مت حبِاَ بهـ
.
.
.
في جانب الاخر
جلس على مكتبهـ
بعد ان اخذ دش ينعشهـ
فتح دفتر امامهـ
وبد ا يخربش
مزقها وبدا برسم
النتيجهـ
كانت فتاه ذو شعر قصير مسوك بكلبس مع تي شريت وتنوره قصيره
وكـآـآ س مكسور تحتها مع ان رسمه لم يكن ذو دقه عاليه
لكن استطاع ان يرسمها
مزقها وقال بعصيه: انسى لو انك رجال كان وقفت في وجه ابوك وقلت هذه حياتي
موان شاء الله ان شاء ... وش سويت انا
وضع يده على راسهـ:: هذا حب مراهقه ماشفتها الا مره وحبيتها كل هذا الحب
خلاص فرح هي حبي حرااام اضيع البنت لحظه ستوب ..؟!
بداء شيطان يوسوس لهـ...
انت موقلت انك بتوريها لانها وافقت عليك هي لازم تحمل ذنبها
بس هي مالها ذنب
لا لا لها ذنب ونص انا ماجربتها توافق بس
رجع شعره على وراء ورجع نفسه على كرسي بدء يهز الكرسي
طح
........: كللللللللللوش الف الف مبروك وقسسم شكلك وانت جالس جنبها توحفهـ
مشاري عاقد حواجبه: هيييه ماتعلمتي الادب طقي باب
مرام ضربت يدها على راسها: اوه سوري نسيت
مشاري: ثاني مره تذكري
مرام: ايوه وش شعورك
مشاري: مثل أي مواطن سعودي
مرام: يؤؤه بارد سخيف اوك الظاهر انها طاقه معك يلا
نومـآ سعيدـآ واحلام سعيده ورديه
مشاري: تصبحين على خير
مرام: اونت من اهله ((غمزت)) اكيد بتحلم فيها
مشاري اخدشبشب لي كان يلبسهـ الله يكرمكم: اذلفي
مرام سكرت باب بقوه وهي تضحك
مشاري: اووف ترفع الضغط
.
.
.



.
سجلت اون لاين

گلُن ينـٌُاظًرنٍي وُ يقـًٍول ‘ أَنـٍُتُي الُجًمٌـًالُالَُمسُتحِيٌل ~

منار: اووف ليه مادخل
فتحت قوقل ودخلت المنتدى وبدت تصفح فيهـ
شوي وي يسجل دخوله


ماد مـت مـا تـعـرف غـلاك ألاّ بـغـيـابـك

ومـا تـبـي حـتـى تطـمّـنـي عـلـيـك لـيـه جـيـت..؟!




بسرعهـ لم تسطع تحمل
هذا حب له أم خوفا عليه أما ماذا
او انها تريد تبين له انها مهتم به

گلُن ينـٌُاظًرنٍي وُ يقـًٍول ‘ أَنـٍُتُي الُجًمٌـًالُالَُمسُتحِيٌل ~
وينك تاخرت ((فيس حزين ))


ماد مـت مـا تـعـرف غـلاك ألاّ بـغـيـابـك

ومـا تـبـي حـتـى تطـمّـنـي عـلـيـك لـيـه جـيـت..؟!

ابد حبي بس كنت جايب الاهل من شبكهـ احد اقربانـآـآ
گلُن ينـٌُاظًرنٍي وُ يقـًٍول ‘ أَنـٍُتُي الُجًمٌـًالُالَُمسُتحِيٌل ~
(( فيس مستغرب)) شبكهــ والله
ماد مـت مـا تـعـرف غـلاك ألاّ بـغـيـابـك

ومـا تـبـي حـتـى تطـمّـنـي عـلـيـك لـيـه جـيـت..؟!

((فيس يفكر)) والله لييش مستغربهـ

گلُن ينـٌُاظًرنٍي وُ يقـًٍول ‘ أَنـٍُتُي الُجًمٌـًالُالَُمسُتحِيٌل ~
لا بس احنا بعد كان عندنا شبكهـ

ماد مـت مـا تـعـرف غـلاك ألاّ بـغـيـابـك

ومـا تـبـي حـتـى تطـمّـنـي عـلـيـك لـيـه جـيـت..؟!


هههههههههههههههه
في الهوى سوى

گلُن ينـٌُاظًرنٍي وُ يقـًٍول ‘ أَنـٍُتُي الُجًمٌـًالُالَُمسُتحِيٌل ~
من جد


ماد مـت مـا تـعـرف غـلاك ألاّ بـغـيـابـك

ومـا تـبـي حـتـى تطـمّـنـي عـلـيـك لـيـه جـيـت..؟!

((فيس يغمز ))طيب شو لبستي


گلُن ينـٌُاظًرنٍي وُ يقـًٍول ‘ أَنـٍُتُي الُجًمٌـًالُالَُمسُتحِيٌل ~

فستان هادي لونه فيروز بس مو حلو منحفني حيييييييل
ماد مـت مـا تـعـرف غـلاك ألاّ بـغـيـابـك

ومـا تـبـي حـتـى تطـمّـنـي عـلـيـك لـيـه جـيـت..؟!

لا اكيد حلو وانا واثق من هذا شيء

گلُن ينـٌُاظًرنٍي وُ يقـًٍول ‘ أَنـٍُتُي الُجًمٌـًالُالَُمسُتحِيٌل ~
((فيسس مستحي))

اكملا محادثتهمـ الى ساعه 3 الفجر
كانت سوالف متنوعه
ليس هناك شيء يستحقل ذكره
منار كانت تتكلم عن نفسها كثير
وانا وانا وانا
في اخر محادثهـ
حدثا امر مهمنآ وهو

ماد مـت مـا تـعـرف غـلاك ألاّ بـغـيـابـك

ومـا تـبـي حـتـى تطـمّـنـي عـلـيـك لـيـه جـيـت..؟!

قلبو
گلُن ينـٌُاظًرنٍي وُ يقـًٍول ‘ أَنـٍُتُي الُجًمٌـًالُالَُمسُتحِيٌل ~

هلا امر
ماد مـت مـا تـعـرف غـلاك ألاّ بـغـيـابـك

ومـا تـبـي حـتـى تطـمّـنـي عـلـيـك لـيـه جـيـت..؟!

ترى تعبت متى نلتقي

گلُن ينـٌُاظًرنٍي وُ يقـًٍول ‘ أَنـٍُتُي الُجًمٌـًالُالَُمسُتحِيٌل ~
اممم طيب انتم بالرياض اوك انا راح اروح مع اهلي شالهيات في الشريقه
بس مو الحين بعد اسبوع
ماد مـت مـا تـعـرف غـلاك ألاّ بـغـيـابـك

ومـا تـبـي حـتـى تطـمّـنـي عـلـيـك لـيـه جـيـت..؟!
اهاا طيب وش اسم شالهيات

گلُن ينـٌُاظًرنٍي وُ يقـًٍول ‘ أَنـٍُتُي الُجًمٌـًالُالَُمسُتحِيٌل ~
........ تعرفها

ماد مـت مـا تـعـرف غـلاك ألاّ بـغـيـابـك

ومـا تـبـي حـتـى تطـمّـنـي عـلـيـك لـيـه جـيـت..؟!

ايوه مشهوره اوك راح اشوف
گلُن ينـٌُاظًرنٍي وُ يقـًٍول ‘ أَنـٍُتُي الُجًمٌـًالُالَُمسُتحِيٌل ~
بس مو صعبه عليك انك تجي للشرقيه
ماد مـت مـا تـعـرف غـلاك ألاّ بـغـيـابـك

ومـا تـبـي حـتـى تطـمّـنـي عـلـيـك لـيـه جـيـت..؟!
وشدعوى ماتوقعتها منك ان شاء الله اروح ل قمر بس اشوفكـ
الا اقول يالغلا ابي رقمك

گلُن ينـٌُاظًرنٍي وُ يقـًٍول ‘ أَنـٍُتُي الُجًمٌـًالُالَُمسُتحِيٌل ~
نو وي مستحيل شو قلنا
ماد مـت مـا تـعـرف غـلاك ألاّ بـغـيـابـك

ومـا تـبـي حـتـى تطـمّـنـي عـلـيـك لـيـه جـيـت..؟!

بس راح نتواصل بمسج اذا وصلت للشريقه صعبه على الشبكه
يمكن مايتوفر النت مثلا عندي او عندك
.
.
منار اقتنعت

گلُن ينـٌُاظًرنٍي وُ يقـًٍول ‘ أَنـٍُتُي الُجًمٌـًالُالَُمسُتحِيٌل ~

اوك سجل واي اتصال مراح ارد عليه هذا رقم 050..................

ماد مـت مـا تـعـرف غـلاك ألاّ بـغـيـابـك

ومـا تـبـي حـتـى تطـمّـنـي عـلـيـك لـيـه جـيـت..؟!
اوك
گلُن ينـٌُاظًرنٍي وُ يقـًٍول ‘ أَنـٍُتُي الُجًمٌـًالُالَُمسُتحِيٌل ~
اوكي نوفي انا راح اروح انام حدي معاد اشوف تامر على شيء
ماد مـت مـا تـعـرف غـلاك ألاّ بـغـيـابـك

ومـا تـبـي حـتـى تطـمّـنـي عـلـيـك لـيـه جـيـت..؟!

اوك انتبهي لنفسك احلاما سعيدا
گلُن ينـٌُاظًرنٍي وُ يقـًٍول ‘ أَنـٍُتُي الُجًمٌـًالُالَُمسُتحِيٌل ~
باااااااااااي

.
.
استقظيت بكسل
شالت الغطاء عن رجلينها
نظرت حولها اذ الغرفه مهجوره ليس بها غيرها
فتحت دولاب واخت لها لبس
واخذت دش وصلت
وصلحت شعرها
نزلت بهدؤء دخلت صالهـ
وذ بامها وام اسامهـ
واختيها وريما
نوره: صباح الخير
الكل: صباح النور
نوره تناظر ريما: وش اخبار رجلك
ريما وهي تمسك رجلها: رحت للمستفى
و قالوا الاتواء وربطوها بعد ثلاث ايام تخف
نوره: ماتشوفين شر
نجلاء وهي تشرب كافي: زين عشان بعرس مشاري وفرح تقدرين تحضرين
.
.
يكفي لاتقولوا اسمها بجانب اسمهـ لماذا كل ماحلوت انسى تذكروني بامر
اريد ان ابكي وارتاح اريد ان انهار امامهم لانك لااستطيع
ندى: اقول نجلاء غيري ذا هنود
أم اسامه: وهي صادقه ندى حبيتي اذا معليك امر روحي قومي
رشا
ندى: اوك من عيوني ياخاله
وقامت
.
.
.
.
فتحت باب وذ بهواء بارد يتغلل لى جسدها
مع ان الدنيا نور الا ان الغرفه كانت
ستارها ملغقه الاحكام وكانها في الليل
ندى وصوتها يزيد علو: رشا رشا رشا
رشا:هممممم
ندى: يلا قومي
رشا: كم ساعه
ندى: الحين ساعه 10 ونص
رشا: طيب انزلي بغير واجي
ندى:اوك لاتتاخرين
رشا: لامني متاخره
نطلعت وسكرت باب
فجاءها بعد ان شهقت بشقه خفيف من خوفها وتفاجها
نايف: ليه انا اخوف يومك تشهقين
ندى: ايه مادريت وانت وذا فوطه لي حاطها على راسك
الناس يقولون صباح الخير مو ممثلك ليه انا اخوف
نايف: مين لي يشتهي يصبح على وجهك
قطع مجادلتهما صوت فيصل
فيصل: وش فيكم تتناقرون
ندى تبي تقهر نايف تناظر فيصل بنظرات هاديهـ
: صاح الخير
فيصل يبتسم: صباح النور السرور هلا والله بندو
ندى: هلا فيك
فيصل: ماقلتوا وش سالفه
ندى: ابد نتهاو ش انا وخيو كعادهـ
فيصل:هههههههه اعرفه ذا يحب المناقر مع خلق اللله
هو ماشي لغرفة ويتكلم: اذا ازعجك قولي ندوي
ندى: وش دعوى اخوي نايف يزعجني (( ضربت على كتفهـ))
.
.
.
.
مرح:ههههههههههه وربي مصدق نفسهـ اني احبهـ
ههههههههههه
دخلت فرح عليها بهدؤء : مرح
مرح ارتبكت وسكرت الاب توب: هممم هلا
فرح تناظرها باستغراب: تروحين معي للسوق راح اشتري بعض الاغراض
مرح: ايوه دقايق وانا نزلهـ
فرح: طيب لاتتاخرين
وسكرت باب
.
.
.
.
كم هو مؤلم ان تحب امراءه تحب غيرك
مؤلم ان تحب امراءه لاتفكر بك
مؤلم حيمنا لاتشعر بك

.
.
.
.

حياتهـ يملها الروتين
يريد تجديد
لم يشعر بهذا روتين من قبل
رن جواله حيمنا راء المتصل ابتسم لا شعوريا
سعد: هلا والله
فواز: هلا فيك وينك يارجال
سعد: ابد في شوارع ادور
فواز: اوك مدامك فاضي مرني
ادوج معك
سعد: اوكـ خمس دقايق وانا عندكـ..
فواز: اوكي انتظركـ سلام

.
.
فررررح ...!!
فرح: هلا
فواز: وش صاير بدنيا اشوف معك عبايهـ
فرح ابتسمت:ابد بروح اشتري لي بعض الاغراض
فواز:اهاا
فرح : بس ماما ماخذه سواق
فواز: طيب خليها بكره
فرح: لا وين بكره عندي المشغل واشياء كثيره
فواز : طيب انا وسعد نوصلكم
حاولت ان ابدا حياة جديده مع محبوبي الجديد لكن لااستطيع
حيمنا يذكر اسمك امامي اشعر بدقات قلبي تزيد
اشعر اني كلي مشاعر حب عطشانه لك
ياللهي ماذا افعل لكي انسى حبك

سعد: فرح وين رحتي

فرح ابتسمت بشكل عفوي: ابد معك بس اخاف نزعجكم خله مره ثانيه خيره
فواز: وش دعوى على طريقنا يلا البسي عبايتك
..في هذه اللحظات تذكرت اغنيه ماجد المهندس ..قال حب من طرف واحد
لابد يذبل وش لون الورد من دون ساقي
ضحكت بسخريه على نفسي وعلى حبي المجنون
طردت هذه الافكار من راسي وعدت الى عالمي الحقيقي


يتبع


البارت الحادي عشر

فواز: وش دعوى على طريقنا يلا البسي عبايتك
..في هذه اللحظات تذكرت اغنيه ماجد المهندس ..قال حب من طرف واحد
لابد يذبل وش لون الورد من دون ساقي
ضحكت بسخريه على نفسي وعلى حبي المجنون
طردت هذه الافكار من راسي وعدت الى عالمي الحقيقي
فرح: لي تشوفه
.
.
.
.

كنت متحمسه اشد الحماس وخاصه عندما وافق عمي بن تكون رحلتنا
جماعيه
رميت نفسي على سرير بعد ان فتحت دولابي الكبير
وبداءت انظر الى ملابسي من اجل الرحله
شعوري انه ُ ستحدث كثير من مفاجات
الرائعه
ياللهي كم انتظر اليوم الذي سلتقي به وجهها لوجه
ياللهي كم انا سعيده
.
.
.
عند نوره
حياتي بعده يملها الحزن والضجر
هو الذي الوحيد الذي استطاع ان يحرك قلبي
بطريقه ما لكنه الان اصبح لغيري
حاولت ان اتسى ماحدث لكن لم استطيع
فتحت جهازي بغضب وكاني اللومه على ماحدث
قمت اتصفح النت بغضب
لكن بداءت افكر في تصارفتي
ووناقض نفسي
بدءت بقول اشياء غريبه
لماذا يهمني
خلا ص كل لي عشيته خدعه انسيه صار لغيرك
رايت مجلد الموسيقى على سطح جهازي فتحته
ووبداءت نوال بغناء كل هذا الحب خدعه مستحيل
وانا ابحر في افكاري وخيالي
تذكرت قبل اقع بحبه كنت اضحك على لي يحبون
لم اتوقع ان الحب يعلم كل هذا
.
.
.
رشا: فيصل تكفى تكفى
فيصل: مافيه قولي الاسامه
فيصل يعدل جلسته : لا لا اسامه مشغول عن حبيبته
رشا: ايه تكفى مشتهي اتعشى في مطعم
فيصل: طيب طيب
رشا: لاتصرف والله جد اتكلم
فيصل صرخ بوجها: طيب خلاص روحي البسي
اووف مزعجه
أم اسامه تضحكم على اشكالهم: ههههههه الله يهديك خلها تشم هواء
فيصل:يامه تشم هواء في الشريقه
أم سامه: مايخلف كل ناس يروحون يتعشون ويرجعون
فيصل: بس عشان عشاء والله لو فيذاك كنز
أم اسامه: المهم لاتسرعون في الطريق
فيصل وهو يقوم : ان شاء الله وانتي لا
تسهرين ترى احنا مراح نجي الا فجر كذا تقريبا ويمكن شرقت الشمس
أم اسامه: ان شاء الله
فيصل: يلا تامرين على شيء
أم اسامه: لا بحفط الله
.
.
.
دخلت القيت سلام عليه بهدووء
عندما تحركت سياره
استنشقت بقوه
اه كان عطره يفوح في سيارته
للتفت على النافذه وانظر الى السيارات
وانا استمع الى حديثه وضحكاتهـ
مع ان الطرق كان طويلا لكن كنت اشعر بقصره
فواز: اذا خلصتوا اتصلوا علي
فرح: اوك يلا مع سلامه
مرح: ترى بنتاخر
فواز: واثقه انك بتاخرين
مرح وهي تحط يديها على خصرها: يس لانو رايحين نشتري اغراض عروس ووانت تعرف مافيه وقت عرسها في اخر الاسبوع
سعد: ياعيني على مبسوطين بزواج اختهم
مرح: اكيد لانو راح نفتك من خشتها
سعد: هههههههههههه
فواز: اقول اذلفي وسكري باب
مرح طلعت لسانها : طيب
طرع
فواز: مهي بصاحيه هذه البنت

.
.
.
فيصل..!!
فيصل: نعم
رشا: كم باقي نوصل
فيصل: مدري متى ماوصلنا قلت لك
ريما: ههههه والله شيء كم مره سالتي
ذا سوال
رشا:هههه مدري بس والله مشتاقه للبحر
ريما: حتى انا.. ياحظ اهل الشريقه
فيصل: الله الله الله كل هذا حب في البحر
ريما: ومن مايحبه
رشا: بلاه مني بقايله قبل اسبوع شايف البحر
والحين بشوفه ولا بعد اسبوع بيشوفه
فيصل وريما يضحكون على شكل رشا لان شكلها وحركتها وهي تتكلم
كانها طفله
فيصل: اقول وراك مشلعه الدينا
رشا تناظر نفسها: وشو وش فيه لبسي بعد
فيصل: اقصد العبايه
رشا: اهاا ياخي ظلام والسياره ممظلله
فيصل:ههههه الله يرجك
رشا: هذه لي جنبك فاتشه وش معنى انا
فيصل: بس انتي مفصخه ابو العبايه
رشا: هع وش الفرق بس عبايه
.
.
مرح: شوفي هذا فرح
فرح: وين
مرح: لي بفترينه مره خطير بيطلع عليك حلو تعالي ندخل نشوفه
لم اتوقع ان تكون لدي اختك مثلها وكانها مبدله
بشخص اخر حركاتها معي
انسجمها معي من ان دخلت السوق
حسيت بفرح تبعتها وانا ابتسم
وانا اقول الله لا يغير علينا يامرح
ويسعد قلبك
.
.
.
.
كانت تجلس على التلفاز
تناظر الاخبار بهدؤؤء وعيونها تملها الحزن على اهالي غزه
كانت تناظر شريط اجانبي وهي تقراء عدد الشهداء
والجراح
قطع انسجمها مشاري
مشاري يرمي نفسه على الكنب : وش تسوي الحلوه
مرام: الله ينصرهم
مشاري: امين يارب
مرام: حرام والله مجزره هذه وساكتين
مشاري: شكوى لله
مرام تناظر اخوها : اكششششخ اخقق انا
مشاري:هههه
مرام: وين فرح تشوفك (( وتغمز))
مشاري في نفسه مدري احس اذا طروا اسمها بضيقه
وهم ياليتها طلعت مثل اسمها فرح
مشاري: ايه.. اقول وين الحلوين باقين
مرام: انسه منار في غرفتها .. وماماي وباباي طالعين
وين الله واعلم ومحمد يشخر حتى امي قايله لي اقومه وتعجيزت
مشاري: طيب قولي خدامه
مرام: هذا ماتقومه خدامه
مشاري:ههههههههه اجل قومي قوميه تجيك امي بعد شوي وتهوش عليك
مرام تنقز: خلني الحق على نفسي
مشاري:هههههههههههههههههههه
خذ روميت وهو يضحك على شكل مرام كان همه الوحيد ياخذ روميت
غير في قنوات حط ا نبي سي 2 كان فلم في نصه
بس انجذب له مشاري وقعد يتابعه
ترن ترن ترن
اخذ سماعه تلفون لي جنبه وهو متحمس للفلم
مشاري: ايوه
رغبه في البـكاء الصاخب ...
دموع حـزن ضاحكه...
تغمرني
ودمـوع مليئه بـ الكحل..
هدوء مـــزعج بينا
مشاري: الووو
نوره: ممكن مرام
وكاني اعرفها زاد فضولي
لعرفها لا ادري لماذا
مشاري: من اقول لها
نوره ضحكت بسخريه ماعرفني واكيد
وش لون يعرفني بس في موقف ولا
موقف لا يذكر سرق لقلبي وانحاش
اه شف الحظ
نوره: نوره
مشاري: لحظه اختي
اشعر بـ النـار تأكلني رغـم برودة اطرافـــي
مشاري: مررررررررررررررررررررام
مرام وهي نازل من الدرج: نعم شو
مشاري: وحده اسمها نوره
مرام: والله نوير دبى
جلست بقوتها على الكرسي
مرام: اهلن هلا والله بنوير
نوره: هلا مرام اخبارك
مرام: الحمد الله بخير وينكم ياخينات ووانتم بعد في الرياض
ان شااء الله لقيتوا فندق زين مع بيتنا وبيت عماني مفتتوح
نوره:ههههههه ايه والله مايقصرون بس ماحبينا نزعج احد واحنا اشتهينا ناخذ فندق عشان نحس اننا مسافرين
مرام: اما علينا
نوره: المهم اسمعي وش طاري على روحه للشريقه
مرام: اه بس صار مو حب فيني اثره ه عشان تاخذين الاخبار
نوره: لا وش دعوى بس قلنا نضرب حجر واحد بعصفورين
مرام: ايه هين ابد منار هي خخطت وافقوا
نوره: طيب بيت عمي ابو لااسامه بيجون
مرام: والله مدري يمكن ليه لا بس اتوقع اسامه لا
نوره: يمكن مايحب مثل ذا طلعات
مرام: اخ بس بيسوي للبنت للذينا شبكه شيء
تقولي عنها رشا وربي متخمسه احضرها
بس تصديقين تساهل سهر مين قدها
اسامه مره وحده
نوره:هههههههه تدرين عاد انا ماعرفه مره احس انه عامض ومرعب
وكتوم
مرام:هههههههههههههههههه لا حبوب
نوره: وش يدريك
مرام: رشا هي تسكت واسامه واسامه
وبيني وبينك شكيت اني احبه
نوره:ههههههههههههههههههههه الله يرحك
مرام: هههههههه اسمعي ليه ماتجون الحين
نوره: انتي تعالي
مرام: لا صعبه وين
نوره: اوك اجل خليها بكره لاني صدق متعجيزه وفيني النوم والطفش وحاله
مرام:ههههههههه اوك بكره بكره لي تشوفينه اقول وش اخبار ندى
ونجلاء
نوره: كولهم بخير يسلمون عليك
مرام: الله يسلمهم
.
.
.
.
.
.

رشا: من هذا يافيصل لي جالس قدامنا
فيصل: قصدك لي سلمت عليه
ريما: حتى انا استغربت قلت من وين تعرف هذه الاشكال
رشا: من جد شكله شيء
فيصل: ابد هذا ولد لي باع ابوي عليه املاكهـ
رشا: وتسلم عليه هذا لي ناقص
ريما: بس يارشا مافيها شيء
رشا: لا فيها شيء بعد هذا لي ناقص
فيصل: طيب لا تطرين وقصري حسك
رشا: وابوي باقي عليه
فيصل: ايه مو شيء يا رشا
ريما: الله يهديه ابوي
رشا: طيب ابوي ليه تسلف الدين
فييصل: جاءت ازمت ابوي وهو يبني البيت واستلف من الرجال مبلغ كبير
عشان يكمل البيت ويسسدد دوينه في البدايه ابوي كان رافض يبعي
اريضه واملاكه لكن استلم لامر واقع وصار لي صار
رشا: جلعه مني بقايله
فصيل: رشا
رشا: طيب طيب
ريما: مطعم توحفه يا فيصل صراحه شيء
فيصل: اكيد مدام فيصل مختاره
رشا: اقول فيصل من لي جالسه معه
فيصل: وش يدريني يمكن مرت هاو اخته
ريما: وانتي وش حارق رزك
رشا: لا بس تعرفين لقافه فيني
.
.
.
.
معاذ وش فيك مو معي
معاذ: ها ابد مو معك
...: علينا مغير عيونك بطاوله لي قدامنا
معاذ: المهم انسه نهى وين كنا
نهى: مدري عنك
معاذ: اقول نهى
نهى: هلا
معاذ: شفتي هذولي لي قدامنا
نهى: ايوه لي عيونك فيهم
معاذ: هذولي عيال سلمان
نهى: والله لي تدن من ابوي
معاذ: ايوه عليك نور
نهى: وش جايبهم للشريقه
معاذ: علمي علمك
نهى: طيب وش سر نظراتك لهم
معاذ: ابد عاجبتني لي جالسه على يمين
نهى التفت لعهم ورشا انتبهت
نهى تستهزي : ايوه يعني تبينا نخطبها لك هههههه
معاذ: لا انا بجيبها بطريقتي
نهى: ايوه وش طريقتك ياابو شباب
معاذ: لا بعد نعرف كل شيء بوقته حلو
نهى: يامه منك مو ينخاف منك بسم الله لعينا
معاذ:ههههههه
.
.
.
.

مر الاسبوع سريعا
اليوم هو يوم زفافي
انتهت كل الترتيبات
طلعت بحلتي
اصبحت كأميرات الاساطير والحكايات
اترديت فستناني الابيض
العاري الذي تتمنى ان ترديه كل فتاه
لم يقبى على زفافي سوى ساعات
.
.
.
في احد قاعات الرياض المعروف
يقام زفاف فرح
بداء الناس بحضور
العطور اختطلت مع بعضها البعض
وبدت الموسيقى تصدح والكلمات تحكي
في الحفل كل فتاه تطمح بان تكون نجمه الحفل او سيده الحفل
كانت مميزه بين الحضور بضحكاتها الخفيف وفستنها العنابي
العاري الاكتاف وشعرها المرفوع بطريه بسيطهـ وهاديه
ومكياجها الذي يبين نعومتها
لا حد ينكر جمالها الرباني ودلعها غير مصتنع
وكلمتها التي تترك اثر
كانت ريما تقف للترحيب بضويف كانت نجم الحفل والك يشهر ذلك

منار
كانت تردي الفيروز القصير
مع رفع شعرها بطريقه رائعه ومكيجها الثقيل
كانت في قمه جملها


مرام
لبست الوردي
الفاتح المايل الى الابيض
المسوك من كل الجهات
وشعرها كيرلي


دنى: كانت عنوان طفوله
كانت عروس الحفل بثوبها الابيض القصير
وشعرها النسدل على كتفيها
وشفتيها بلون الوردي الفاتح


نوره
ثوبها الاسود الطويل
الذي انسكب على جسدها
النحيل والطويل
والمكياجها اثقيل لكي تخفي عيوب وجهاا
وقلت التغذيه

ندى
الفوشي والتفاحي المووج
شعرها لي كانت وضعته على جنب وكان كيرلي خفيف
ولؤلؤ منثور عليها بشكل عشوائي

نجلاء
بثوبها زيتوني على الذهبي
ذو الكسرات الكثيفهـ
ومكيجها الذي زاد جمالها وبهاءها





رشا
كان فستنها في قمت الروعه
كان لونه بضنجاني
كان عاري الظهر والاكتاف
وضعت على كتفيها شال
وكانت بقمت انوثتها

مض اليوم سريعا على البعض وبطيء وثقيلا على البعض الاخر
.
.
.
منار: والله بنفقده
محمد يضرب على صدره: واين رحت
مرام: انت متقارن بمشاري
محمد: ليشش
مرام: بسس كذا
محمد: اقول انثبري
مرام: ما ينثبر الا وجهك
محمد بعصبيه: وشو
مرام تصارخ: يامه الحقيني شوفي ولدك
ابو مشاري: احم
مرام:باباي شف ولدك يستقوي علينا
ابو مشاري: محمد
محمد: وش دعوى نمزح
مرام تاشر على محمد: بابا لاتصدق نصاب
ابو مشاري: خلاص كانكم اطفال اسمع محمد
محمد: سم
ابو مشاري: بكره توصل اخوك للمطار
محمد: طيب
ابو مشاري: قل ان شاء الله
محمد: ان شاء الله من عيوني
ابو مشاري: زين الله يصلحك يلا انا بطلع انام واريح
منار: نوم العوافي يابه
ابو مشاري: الله يعافيك

.
.
.
في احد فنادق الرياض
فتح لي باب نظر لي وكانه قول بصمت تفضلي
دخلت الغرف هوانا منبهر من جمالها
وكاني في حديقه في احد دول اروبيه
ربما ابالغ قليلا لكن كانت لاتوصف من شده جمالها
وتنسيقها والوانها الكحلي والاحمر والبيج
جلست على الكنب
بخوف لم انطق ولا كلمه جلست صامته
منزله راسي لا ادري لماذا هل هو خوفا أم حياء زاد فيني
لم ينفجر من قبل
لم اسمع الا صوت انغلاق الباب
رفعت راسي لم اجد احد خفت في البدايه لكن ارتحت
عندمنا سمعت صوت الاذان
دخلت الغرفه
غيرت فستان الابيض
وازلت المكياج لم يبقى سوى شعري
بدات افك البنسات وانا متضجره
من كثرتهاـآـآ
سمعت صوت الباب
حسيت بخطوات قادمهـ انتظره حتى يدخل لطب منه مساعدتي لكن لم ياتي
اطريت لخروج له
خرجت واذ به مستلقي على كنبه بتعب
فرح: مشاري
لم يرد علي ولا بكلمه
صغت عدم رده بانهـ متعب حتى انه لم يميز الكنب من السرير رجعت بخيبت امل
لكن فاجني صوتهـ
مشاري: بغيتي شيء
فرح التفت عليه بهدؤء
فرح: ابد سلامتك بس بنسات عجزت افكها والحشوه ومضايقتني
ابيك تفكى اذ ...
مقطعها وهو يحك راسه: طيب تعالي افكها
جلست على الارض وبداء بفكها
مشاري: انا بعرف وش لون صابرين مانتوجعكم روسكم وانتم شايلن ذا شيء الله اووف والله شيء الله لاتبلانا
فرح ضحكت على تضجره بخفيف
مشاري بمزح : وانت بس تضحكين
فرح: هاه
مشاري: اوفف خلصنا وهذا وانتي شايله قبل
.
.
.
رشا: ريما
ريما:همممم
رشا: سمر ليه ماجت
ريما: يمكن بشغوله بتجهيز الشبكه
رشا: اهاا توقعين طيب خالتها ليه ماجت
ريما: والله مدري عنها
رشا: ايوه شفتي ذيك لي شفنها في الشريقه شفتها
ريما: طيب واذا اصار
رشا: لا يعني وش جابها
ريما: ابوها معروف اكيد عمي يعرفه
رشا: اهاا
رشا: طيب ريما
ريما: وحع توجعك خلاص بنام
رشا: انقلعي هذا لي سوالف معك عن العرس
ريما: حوول بكره نسوالف
رشا: ترى فيه ناس خطبوك من امي واخذوا رقم بيتنا بعد
ريما: وش اسوي لك
رشا: يعني بتزوجين
ريمأ: معصي
رشا: اجل حوليه لي هههههههههههههه وانتي اقعدي عانسه
ريما رمت المخده عليها: ذا البلعوم متى يسكت هاه وربي فجرتي راسي اسكتي
رشا باحباط: طيب طيب بطلع اكيد فيه احد صاحي
ريما: يكون احسن ولا تدخلين الا وانتي ماتشوفين طريقك
رشا:هههههههههه طيب

.
.
.
.
راحت ثلاث ايام على زواج مشاري بـفرحـ..
يوم الثلاثاء
كان يوم مميز تعالوا نشوف وش صار
.
.
.
مرام: صراحهـ شالهيات توحفهـ
منار: مدام ابوي هو لي مختارهـآـآ وش تبينها تصير
مرام: من جد
منار: انا بطلع اتمشى برـآـآ تبين تجين معي
مرام: لا روحي انا بكلم رشا
منار: اوك بسلامتكـ..
.
.
.
:هلا مرومهـ
مرام: وينكم وصلتوا
رشا: ايهـ دخلنا الخبر كذا نص ساعهـ احنا عندكمـ
مرام: اهـآـآـآ طيب لاطولونـ
رشا: اوك
مرام: اخليك اجل
رشا: اوك سلملمـ

.
.
.
مرت أم مشاري: وين اختك
مرام: مدري عنها طلعت تمشى
أم مشاري: الله يصلحها بحالها عاد
مرام: لاتخافين هذه ينخاف منهاـآـآ
.
.
.
مسكت جهاز بـأـأطراف يدي وانا على اطراف شاطئ
اداعب الرمل بقدمي
تررد ت هل ارسل لهـ أم لا
اخذت بتكفير كثيرـآـآ
واخير قررــتــ ارسلهـ لهـ
.
.
ندى: تراني طفشت من سيارهـ
أم سعد: مابقى شيء
ندى: يالتني رايحهـ مع باقين اهون منكم كاني في عزاء
أم سعد: ماحد اجبرك تجين معنـآـآ
ندى: ادري اقول نواف
نواف:همم
ندى: وقف عند محطه اشرت لي ودنوشيء
نواف التفت عليها ومستغربــ منها: وجع ماتشبعين
ندى: والله ماكله شيء بعدين دنو تبي
نواف: لا من مشينا من الرياض اذا هي اربع محطات فهي شويهـ
بعدين دنو نايمهـ لاتقعدين تفترين على بنت
ندى: بس ترى تعبون البنزين بعدين دنو قالت لي اقول لك تشتري لنا قبل ماتنام
نواف: احلفي
ندى ابتسمت : ايهـ قالت لي
.. طيب بتوقف
نواف: معصي
ندى: يامه شوفيهـ
أم سعد: اذا دخلنا الشرقيهـ اخليه يوقف
ندى: لا الحين .. اووف مو لازم ترى مني ميته اذا ماوقفتـ يكون في علمك
نغمهـ وصول رسالهـ اقتحمتـ المكان لتخبر بوصول رسايل
ندى: مين
نواف: خلي لقافهـ عنك
ندى: لا مين بجد
نواف: اكيد واحد من ربع
ندى:اهـآـآـآ
فتحت رسالهـ بغير مبالآ لم ــأتوقع ولا واحد بئمهـ انها سوفى ترسل
لتعلمني بوصولهـآـآ
اندهشتـ عندمـآـآ رايت اسم المتصل
حاولات ان اخفي ملامح وجهي لكنها طغت علي

"

حبيت ـأـأخبرك اني وصلتـ

"

.
.
.
.
وصلوا كان اخر واصلين أم سعد وندى ونواف
اول يوم مافيهـ شيء يذكر لان كل واحد جاي من طريق وش طولهـ
.
.
.
ـآـآشرقتـ شمس الصباح لتعلن عن دخول يوم جديد
أم اسامهـ: يلا قوموا بسكم نومـ
قواموا صلوا
مرت أم فوزا من جنبها: خليهم ينامون وش وارهم
أم اسامهـ: لاخليهم يقومون احنا ماجنباهم ينامون
أم فواز: ايه والله انك صادقهـ المهم انا بروح اشوف أم مشاري تبي شي ولا شيء
نجلاء: كم ساعهـ
أم اسامهـ: ساعهـ 10 يلاقوموا
نجلاء: زين خاله روحي انا اقومهمـ
أم اسامهـ: الله يعافيكـ
نجلاء: انتم يلاقوموا
مافيهـ رد ..!!
نجلاء: مرام هيييه مرام
مرام تشيل سماعات الايبود من اذنها: نعم
نجلاء: قوميهم معي هذولي حمير نوم
مرام: والله مشكلتكـ انا مابي اخرب مزاجي
نجلاء: انقلعي
مرام: طيب طيب طيب اووف
نجلا ء بصوت عصبي : انتم قوموا خلاااااااااااااااااااااااااااااااااص
ريمابصوت فيه ونوم: طيب بس ربع ساعه
نجلاء: والله لو متقومون اتوطى بطونكم فاهمين
ريما: يامه منك
قامت ريما وراحت دوره المياه
نجلاء: نوير قومي
نوير: لما تطلع من الحمام
نجلاء: قومي بسس
نجلاء: ندى مرح قوموا
ندى رمت المخده عليها
ندى بصراخ: اسكتي خربتي حلمي يادوبـآـآ
نجلاء: خوش شيء وش حلمك وردي ولا احمر
ندى: كلي تبن
ندى رمت البطانيه والمخده وقامت تتافف
ندى تناظر نجلاء: وين هذا فيسس
نجلاء: مدري قمت لادنو ولامنار موجودين
ندى: اهااا
.
.
.
وين هذولي يفطرون فيهـ اووف
وهذولي مالقوا ياخذون شاليه الي جنبنا
رشا: وش فيك تحلطمين
مرام: شوفي ليه ابوي ماخذ لهم شاليه بعيد
رشا: مدري عنهم امشيء يعني حتى ولو مكانوا جنبا لازم نطلع بعايبهـ
مو بس احنا بشاليهـ
مرام: لابس هذولي من تطلعين وعيونهم فيك ماكنهم شافوا حريم
رشا:هههههههه حلوه حريمـ
مرام: واللهـ
.
.
.
.
محمد: مايصلح العشاء والغداء شوي منتم صاحين
نايف: بس راح نشوي على العشاء كباب
محمد: مدري عنكم
فواز: الغداء ماراح يكون بس شوي بعد بصير معه رز وغيرهـ
محمد: بكيفكم لي تشوفنهـ طلعوني من سالفهـ
سعد: من راي نقسم مجموعه عليهـ العشاء
وثاينهـ الغداء
نواف يجلس: الحين بعرف جاين نبسط ولا نصلح اكل لهم
محمد: مو لازم تشتغل بعدين اشوي ماراح يضبطونه مثل احنا مانضبطهـ
نايف: اخسسس يالي ماخذ دوراتـ في فنون شوي
محمد : احم حم اعجبك
نايف: نشوفـ..
سعد: طيب متى بتدون تشون
اسامهـ: كذا على 1 او 2
.
.
.
.
أم سعد: نوره قومي لعبي دنو
نوره وهي مع منار على جهاز: لازم
أم سعد:ايهـ البنت تبي تلعب
ريمـآـآ: تجين دنو معي اناب بروح العبك
دنو: ايه ابي هناك(( وهي تاشر على المكان لي تبيهـ))
أم اسامه: خذي معك احد من بناتـ..
منار تعطي نوره الجهاز: كملي وانا برجع.. ريما بروح معك
ريما: طيب في احد بيجي
رشا : روحوا مين يبكم اصلا
أم اسامه: رشا
مرام: وهي صادقهـ
منار: ماشورانكم
.
.
.
ندى: نجلاءتروحين معي للمركز حقهم نشوف وش فيهـ
نجلاء: ايه ودي اشوف وش فيهـ
رشا ومرام: واحنا بنجي
أم فواز: خذوا مرح
رشا: وينها هي
أم فواز: داخل
رشا: طيب بروح انديها
مرام: نوره تجين معنا
نوره: لا
أم سعد: نوره شالغها الجهاز مهي معكم
نجلاء: من جد
.
.
.
.
دنو جاءت تركض
ريما: شوي لاتطحين
دنو: ابي هذاك لي كله مويه
منار: اسمه بحر
دنو: ابي اروح اشوف لي فيه هناك عند امي وخالاتي
ريما: يلا نروح
منار: حلوه لي فيه مويه
دنو: ايه هو فيه مويه بعد كثييييييييييير
ريما: تبين تسبحين
دنو: لا اخاف اطيح فيه
منار: انا وياك
دنو: والله
ريما: منتي صاحيه
منرا تغمز: لا بس نحط رجلينا فيهـ
ريما:ههههههه طيب
منار: بتجين ريما بوقف اشوفكم بس مابي احوس عمري
منار: عادي بعدين نغير
ريما: غيروا انا لا
.
.
.
.
محمد: من يدخل جيش بنات اعرف انهم هم
اسامهـ:هههههه بعد شكلهم ناقصين
فواز يغمز: حافظهم اسامه
اسامهـ: بدهي مو لازم تكون حاظهم
سعد: اقول خلونا نطلع
فيصل: ياعيني على مضايق منهم عادي لانعرفهم ولا يعرفونا
سعد: هههههه مو مساله بس خلصنا
اسامه: وهو صادق
.
.
.
ريما بعصبيه: الحقيها مهي بصاحيه
منار: دنووو اصبري
دنو: يلا بسرعه ههههههه
تركض وتضحك
ريما وقفتـ تعبت وكانت لابسهـ كعبـ
نايف: وش فيهم هذولي يركضون
نواف: هذه دنو لي تركض صح
نايف: قم قم
دنو وقفت عن الشاطى وكانت مويهـ على رجلينها وقدمت بدون خوف وهي تضحك
منار: قامت تصارخ وتنادي فيها خافت عليها
دنو: تعالي بسرعهـ مويه باردهـ
وهي تمشى غطت المويه نص جسمها
منار صنمت وتصارخ عليها: اطلعي
دنوووو !!
شالها من المويهـ واخذها


يتبع




البارت الثاني عشر

منار صنمت وتصارخ عليها: اطلعي
دنوووو !!
شالها من المويهـ واخذها
دنو: ابي اللعبـ بمويهـ
نواف يناظر منار ونار تغلي بدمهـ
نواف: ثاني مره اذا ماكنتي قد المسؤليهــ
لاتغامرين البنت بغت تغرق وكلهـ بسببكـ..
منار :.......
دنو: نواف نلعب نعلب ابي
نواف يصارخ عليها: مافيه لعب بمويه وسحب اختهـ
ريما جاءت وشافت نواف ماخذ دنو
ريما: وش سالفه
منار: حقييير ذا نواف مايستاهل يكون اسمهـ نواف
ريما: ريما وش فيك قال لك شيء
منار سفتها ومشت بخطوات ثقيلهـ
.
.
.
دنو تصيح: ابي العب مع منار بمويهـ
نواف: بعد اسمها منار ماتساهل ذا اسمـ.!!
دنو: فكني مابيك
أم سعد يوم شافت نواف اقبل عليهم ومع دنو وتصيح فزت
أم سعد: وش فيها بنتي
نواف تقدم يوم شاف مافيه الا حريم عمانه واختهـ نورهـ
نواف: انتبهي بنت يامهـ
أم سعد: وش فيها ملابسها كذا
نوره: وين منار وريما عنها
نواف: اذا جاو اساليهم وين كانوا
أم سعد: دنو ليه ملابسك كذا
دنو تصيح : هو جاء خذني من منار العب انا وايها بمويهـ
أم سعد حضنت بنتها : بس خلاص صياح
دنو: هو مايحبني يبي يخرب علي
.
.
.
نواف: اووف صدق فيه ناس ماينشره عليهم
نايف: هد ماصار الا خير
نواف: اجل فيه احد يشوف بنت أم اربع سنوات تلعب في البحر والمويه مغطيه نص جسدها موقف يناظرها قسسم بالله ودي اني مصفقها عشان تصحى
نايف: طيب قوم نتمشى تغير جوء
نواف قام من كرسي: مالي نفس بشيء
وقام دخل بشاليهـ
نايف: الله يعينه على نفسه اروح مع عماني اصرف لي
دخل الصاله لي كانت بشاليهـ رمى نفسهـ على احدى كنبات
غمض عيونهـ
فجاء تذكر منار استغرب مالها حس
قام وقف عند باب شاليهـ
نواف: وين بتقابلها فيه يانواف
.
.
.
.
حال منار
دخلت الغرفه لي كانوا ينامون فيها وقفت عند مرايه شافت عبايتها مليانه مويه ورمل خذت لها ملابس ودخلت تحمم
.
.
.
.
عند فرح ومشاري
حياتهمـ جدـآـآ عاديهــ
فرح نست سعد تقريبـآـآ صار مشاري حياتهـآـآ
اما مشاري صار يميل لها بس مو كثير
وماخذ مببر لانها زوجتهـ
.
.
.
.
نجلاء: منار
منار وهي تطلع من دوره المياه وحاطهـ منشفهـ على شعرها
نجلاء: مابغتي خفنا صار فيك شيء
منار: لا بس نسيت نفسي
نجلاء: طيب منار تعالي ابيك بموضوع
منار: هممم خير
نجلاء : تعالي نجلس
جلسوا
منار: وهذه جلسهـ جلسنها وش عندك
نجلاء ورتها رسالهـ
منار سحبت جوالها: ـأـأظن مالك حق تفتشين اغراض ناس
نجلاء: جاتك رساله وزاد فضولي ماتوقعك كذا
منار:......
نجلاء: وين بتشوفينهـ
منار: والله احبهـ
نجلاء: لاتعلبين على نفسك ماتدرين مين هو يمكن بعد تكون بنت
منار: انا بعرفه من زمان
نجلاء: ان شاء الله من عشرين سنه
منار: وهو طيب يحبني
نجلاء: كذب بكذب
نجلاء: وان شاء الله معطيته صورك
منار: لا حتى رقم جوالي عطيته بس عشان نتفق وين نشوف بعض
نجلاء: يالذكيهـ انتي وين بتشوفون بعض
منار:ل اتخافين في مكان عام
نجلاء: لا ياحبتي روحه مافيهـ
ولا افضحك
منار: نجلاء ولي عافي كانا مخطط لذي رحلهـ الا عشانهـ
نجلاء: بعد
منار: ولي عافيك بس بشوفهـ
نجلاء: طيب بروح معك
منار: ماعندي مشكلهـ
نجلاء: ولا تسوين خطوه وانا معك
منار هزت اكتافها
نجلاء: طيب هو قال انه بتقدم لك
منار: ايهـ
نجلاء: طيب وش اسمه تعرفين عنه شيء
منار: اسمهـ نواف بس هذا لي اعرف
نجلاء: بعد ماتعرفين من عايله مين خوش شيء
منار: صدقيني يحبني واللله يموت علي وعلى الارض لي امي عليها
نجلاء: نشوف طيب يكلمك
منار: لا
نجلاء: زين في وقت حالي بنتادل شرايح ماضمنك
منار: لهذه درجه
نجلاء: بس ترى شيطان يغولي الواحد واي راساله منه راح اوريك ايها
منار: طيب لايدري احد
نجلاء: اوك
وبدلت شرايح
.
.
.
.

مرح: نجلاء منار وينكم
نجلاء: وين يعني هنا
مرح: خخخخ طيب تعالوا تغدوا
نجلاء: طيب جاين
.
.
.
سعد: محمد كل هذا جوع
محمد: فيه احد يقاوم ريحه الشوي
الكل:ههههههههههههه
اسامهـ وهو جاي: خلصتوا
فيصل: ايه خلصنا
اسامهـ: طيب هات بودي حق الحريم كل شوي داقين
نايف: حمير اكل
محمد: وانت صادق
اسامهـ: فيصل وين الاكياس
فيصل: انت شل هذا وانا بحلقك بالاكياس
اسامه: ان زين
.
.
.
أم مشاري: وينك يابنتي
منار: ابد تحممت وقعدت مع نجلاء
دنو: باقي رشو ومرام
مرح: ناديتهم بيجون
ريما قامت بعد ماشافت اسامهـ
.
.
.
ريما: الله يعافيك وين الاكياس
اسامه: فيصل بيجبها الحين
ريما: زين اجل
.
.
.
الحريم بدوا ياكلون كانوا مره جوعنين لانهم تاخروا في الغداء حيل
حتى مانتظروا مرام ورشا ><
.
.
.
مرام: ساعهـ يلا
رشا: اصبري ادور جهازي
مرام: مولازم تلقينهم خلصوا اكل
رشا: اسبقني
مرام: بسلامتك
.
.
.
مراااام ..!!
التفت مرام على مصدر صوت
فيصل:ـأـآـآخباركـ ان شاء الله تمامـ
ويسالني باخباري معقولهـ
توهـ يدري عني !!
مرام: اللحمد اللهـ
فيصل: اذا معليك كلاف خذيها معك وصليها لهم
مرام: لا عادي
اخذت الكيس
عذبـــة انت كالطفولة كاللحن كالصباح الجديــد
كالسماء الضحوك كالليلة القمـــــراء كابتسامه الوليد
يالهـــــا من وداعــة وجمال وشباب منعم املود
يالها من رقة تكاد يرق الورد منها فى الصخرة الجلمود
انتـ ـ ما انت رسم جميل عبقرى من فن هذا الوجود



.
.
.
.

من بكرهـ
ندى: كل شيء ندى ندى خادمهـ عندكمـ
أم سعد: اول مره اطلبك
ندى: طيب
وخذت عبايتها وطلعتـ..
ندى: لازم يفشلوني وبعدين وينه هذا
نايف: وش عند شينه الحلايا فيذا
ندى اووف مالقيت الا هذا:وين نواف
نايف: طلع لسوبر ماركت
ندى: ليه ماصبر لي حمار
نايف: وش تبين
ندى خليني اعطيه ورقه وش ورنا يجبها هو نواف ونايف نفس شيء وش تفرق اذا جابها نايف
ندى زين جب ذا طلبات
نايف ناظر ورقه: لمن
ندى: شينه الحلايا
نايف:ههههههههه توني ادري انك تشريبن حليب
ندى:هههههه ماضحك سخيف
ومشت
.
.
.
منار: مالقيتي الا سوبر ماركت
نجلاء: ايهـ انا بصير برـآـآ اوك
منار:.......
خذي جوالك عشان يعلمك وينه فيهـ
منار: ها طيب
.
.
.
يناظر ساعته وبوابهـ
نواف ياالله تاخرتـ..
ارسلت منار رساله لهـ
نواف وينكـ!¬i

ارسل لها رسالهـ...
وعلمها عنه مكانهـ بتحديد
كان سوبر ماركت كبير
كان واقف في قسسم شيبس والحلويات ومعه سلهـ
وكانه يشتري عادي
منار اول مادخلت الممر حق الحلويات
شافت نواف ايهـ نواف تعرفهـ تميزهـ
معقولهـ هو نفس لا مستحيل
معقول
نواف كان معطيها ظهرهـ طلع جواله مل من رساليل وقد عليها


ارتفع صوت نغمهـ جوال منار
كانت نجوى كرمـ
اغنيهـ الحبيبـ
التفتـ نواف
تفاجاء منار انصدم
ميزها نفس نظاره لي كانت تغطي وحهاا
نفس قوام
معقولهـ نفسها منار

منار ضغط على عدم الرد
ومشت وهي ماسكهـ نفسها
تحس انها في أي لحظه ممكن تنهار
نواف يناظر شاشهـ جوالهـ
لا يوجد رد
.
.
.
نجلاء ملت الانتظار وجت تدخل الا منار تفاجاءها بدخولها
مشت منار وكنها ماشافت نجلاء
نجلاء: اصبري وراك عجله وش صار
منار:....
منار وش اقول لها لي كتب اكلمه واحبهـ صار اخوك صار نفسه نواف
وش اقول
نجلاء: سوى فيك شيء قالك شيء
منار: لا
نجلاء: اجل لحظه وش صاير
مكست يدها بقوهـ
منار: نجلاء ولي يعافيك فكيني
نجلاء: وش افك قولي وش صار خوفيتني
.
.
.
.

نايف: انت فيذا
نواف: هلا نواف
نايف : امسك هذه طلبات جبها
نواف: وليه انت ما
قاطعهـ نايف: من اختك
نواف: من
نايف: من غيرها شينه حلايا ندى
نواف: اهاا هاتـ
نايف: انا بلحق على شاب ناوين يلعبون كوره طايره
نواف: خلاص بشتري الاغراض واحلقكمـ..
.
.
.
.
جاـآـآت منار ونجلاء ولا بنات جالسين بكراسي جنبهـ
شيك كيك وشاهي
نجلاء: وش عندهم
مرح: انتم تعالوا
نجلاء: وش عندكم
نوره: ابد بنشوف مبارات كره طائره
نجلاء: اكشخ
ريما: اجلسوا وراكم واقفين
منار: مالي نفس اشوفهم
مرام: اقول اجلسي يادوبا تغلى علينا
جلست منار ونجلاء
كانت جلستهم ملفتهـ لانتباهـ واصواتهم عاليهـ
عند شبابـ...
سعد: وش عندهم هذولي مرتزين
فيصل: نايف ومحمد جامعينهم على قولته مشجعين
اسامهـ: مصدقين نفسهم بيفزون
فيصل: هيييه تراني معهم
فواز: وين نايف ونواف
فيصل: مدري والله عنهم
اسامه: طيب عند ذكره
سعد: وين نواف
نايف: بيلحقني يجيب طلبات للحريم
محمد: وين الكوره حاطها انت
نايف: في سياره سعد
سعد: اجل انا بروح اجيبهـآـآ
محمد: لاتتاخر

.
.
.
مرح: منهو هذا لي لابس تي شيرت برتقالي
رشا: هذا سعد
ندى: اخسس يلي حافظهـ سعد
رشا: انقلعي
ندى: بنات بنات معجزه ترى رشا
رشا: يخسي هذا لي ناقص
نجلاء: وش وش خييير ترى هو اخوي اسكتي لا اقوم اتوطى بنطك
رشا: طيب بسم الله
تروعين ترى بعدين مو مثلكم كل وحده خاقه على واحد
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مرام: وش قصدك
رشا: ترى اعرف كل وحده يعني كلم حلوين ولا افضحكم
ريما: يعين يالي تعرف اقول كلي واسكتي
مرح: ماودكم تسكتون اووف شوفوا بمارات بتداء
.
.
.
انقسموا قسمين
اسامهـ وفواز وسعد

ونايف ومحمد وفيصل

وبدؤء اللعب

.
.
.
.
ابو فواز: الا وش اخبار مشاري
ابو مشاري: والله مادقيت عليه ان شاء الله بخير
ابو اسامه: طيب دق عليه الحين
ابو مشاري: رايك
ابو فواز: وانا بعد من راي
دق على مشاري

في فينـآـآ
كانوا جالسين على يخت
يغدون
رن جوال مشاري
مشاري: هلا والله
ابو مشاري: اشوفك نسيتنـآـآ
مشاري: ههههه وش دعوى انسى ابو مشاري امي وش اخبارها
ومنار ومرام ومحمد ان شاء الله بخير
ابومشاري: وماسالت ابو مشاري وش اخبارهـ
مشاري: اولهم
ابومشاري:هههههههههه كلهم بخير وعمانك هم جبني يسلمون عليك
مشاري: اهـآـآـآ وش عندكم
ابو مشاري: ابد والله في الشريقه ماخذين لنا شاليه
مشاري: ياعيني عليكم يابه ومن صاحب الفكره
ابو مشاري: منار
مشاري: هذه شيء فيه وناسهتجيبه لك
ابو مشاري: هههههههه الا وش اخبار فرح ان شاء الله مرتاحين
مشاري: ايه الحمد اللهـ
ابو مشاري: طيب عطني اكلمها
مشاري: خذي والد
فرح: هلا عمي
ابو مشاري: هلا والله بفروح وش مسويهـ
فرح: الحمد اللله كل خير
ابومشاري: ان شاء الله مرتاح وومشاري لايكون مزعلك
فرح: لا الحمد اللهـ..
ابو مشاري: لك الحمد ياربي
فرح: عمي ابوي جبنك
ابو مشاري: ايه خذي
.
.
.
.
هو يمشى يوم
شاف بوء يلعبون عصب شوي بس حس ماله نفس يلعب
عقب لي صار ليه مايدري
.
.
.

محمد: وقسسم بالله انكم غشاين
اسامهـ: ايوه ماودك تبطل
سعد وفواز:هههههههههههه
محمد: الظاهر كذا
نايف: عشان اذبحك
اجلس وش مايصير ثلاث ضد 2
فيصل يناظر نواف لي جالس على كراسي: قم بدل مع محمد
نواف: مالي نفس
نايف: طلبتك مابي ذا شيون يفوزون علينا
نواف:ههههههههههه عشانك بسس
اسامهـ: ولي يخفافون من هزيمهـ لايلعبون
محمد: قسسم بالله انت وفواز غشاشين
الكل:هههههههههه
رشا: ليه طلع وش قصهـ
مرح: يمكن بدل مع نواف
ندى بصوت عالي: ايوه ايوه ورهمـ عطهم بقوس وكفوف ياخوي
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه
نوره:هههههههه صارت مصارعهـ
.
.
.
نايف بصوت شوي عالي: لا يروح صوتكـ
نواف: مالك دخل بصوتها اعترف غاير ان عندي مشجعهـ
نايف : روح انت ومشجعتك
وكلموا لعبهمـ..
.
.
.
أم فواز: ايهـ الله يهدهم
ام مشاري: كبروا في غمضت عين
أم اسامه: ايه والله وانتي صادقهـ
ياسرع السنين
دنو: وانا كبيره صح
أم فواز: انتي ـآـآكبرهمـ..
.
.
.
صار فواز لاصالح
اسامهـ و فواز و سعد و هاردك نواف ونايف ومحمد

.
.
.
.
.

والله طفشش
مرام: من جد
مرح: وهذولي رايقين يحطون مناكير
نجلاء: وش دخلك فينـآـآ
ريما: ياحبكم للمناقر
نوره: وش اريك نطلع برى جنب شاليهـ
ندى: بس مو
نجلاء: وهي صادقه مراح نبعد
ريما: يلا منار
منار: مالي نفس فيني نوم
ريما: بسلامتك
نجلاء: متاكده ماتبين تجين
منار: ايهـ
وتخبت داخل فراشهـآـآـآ
.
.
.
.
.

طلعوا البنات برـآـآ وجلسوا على مسطحات الخضر
وقاموا يسوالفون
.
.
.
أمـآـآ شباـآـآب كلهم ناموا عقب مبارهـ
انتهت طاقه عندهمـ><
.
.
.
.
مهـآـآ: حلو بكذا خلصنا اغراض شبكهـ
سهر: بجد مهاوي حلو فتسان علي
مهـآـآ : شويه توحفهـ عليكـ
دق دق
دخل منصور: اكشخ ماقاوم يناس وشذا زين
توني ادري انك حلوهـ
سهر: تقلع ليه وش شايفني
منصور: استهبل وربي
مهـآـآ: بس منصور مو حلو الفستان
منصور: ايه والله رايق حيييل
مهـآـآ: اختيار مهاوي اكيد حلو
منصور: اخس ياثقهــ
منصور: المهم اليوم نزل راتب ماودكم نروح تشى لنا بمكان
مهـآـآ: ماعندي مشكله
منصور: ههههههههههه انتي دايم ماعندك مشكله طيب
خمس دقايق واختاروا المطعم لي تبونهـ
.
.
.
.
مر اسبوع كان رائع بنسبهـ لهمـ
واخر يومـ..
كان الكل في حالهـ فوضولهـ وكل يشيل اغارضهـ
.
.
.
منار يوم عرفتـ ان نواف حقيقه نواف زاد حبها لهـ..
انقطعت معه رسايل منهـ
لكن حي حبتـ تلعمهـ ان حبهـ مات
.
.
.
طبعـآـآ شاليه متوفر فيهـ كل شيء
فشرت بوكيهـ ورد لونهـ ابيض واشرايط لي تزينهـ بلون احمر
فكرت كيف ترسل لهـ وجاء هذه الفكره على بالهـآـآ
يتبعـ



البارت الثالث عشر

رشا: تكفين عشاني اركبي معنـآـآ
مرام: طيب بشوف
رشا: يلا ترى بودينا فيصل
مرام:هونت
رشا: يلا والله جد تعالي عشاني
مرام: قلت لك بشوف
رشا: بليز طلبتك ريما مطفشه وامي وفيصل ساكتين واسامه وابوي بسياره
مرام:رحمتك
رشا: اومـآـآ عشان حبيبي الغرام
مرام: انقلعي هونت
رشا: استهبل والله استهبل
مرام: طيب بروح بروح اقول لاومي بدء تقريبـآـآ يمشون
.
.
منار: بروح اجيب شيء محمد نسيتهـ
محمد: لاتتاخرين
منار: عشر دقايق
اخذت الكيس وراحت
.
.
.
وصلت عند شاطئ البحر كان الجو يداعب خصلات شعرهـآـآ
رسمتــ قلب على الرمل
وحطت البوكيهـ على جنبــ بشكل حلو
كتبتـ بوسط القلب
احبكـ..
حطت ايبود حقهـآـآ بسماعتهـ وراحتـ
كان بيود اغنيه ماجد المهندس
نعرف اذا جاء يسمعهـآـآ ><
مشت بسرعه وقفت بين الشاليهـ الحريم والرجال
ارساله له رسالهـ
ودي أقول حكايـة النـاس والبيـر
وكيف اتعبوا .. لأجل إيتهنون بالمي

وودي أشبهها بنفسي وأنـا آغيـر
وأفهمك .. كيف السحب تقتل الضـي

( ودي ) .. وخايف يسمعن العصافير
وتقوم .. وتصحي معاها هل الحـي

نم يا قمر دنياي .. تصبح على خير
خل النهار يحس بإنـه بقـى حـي

كل يوم أحبك غير .. والبارحة غيـر
بديت أحس إن الخلايـق ولا شـي !

إفرح .. إذا طالت علينـا المشاويـر
يمكن يزيد الشوق في داخلي شـوي

مدام حبـك .. قسمتـي بالمقاديـر
بأصبر .. وكن حر القوايل معك فـيّ

والله .. أحس ان لي جناحين وآطير
لامن ذكرت .. إنك ذخرت الغلا .. لي

خلك وسط قلبي .. لو يصير مايصير
كل الخلايق في وجودك .. ولا شي
مر على شاطئ قبل ماتمشى
قلبكـ..

.
.
.

تنفست بقوه ناظرت رجلينهـآ
منار: اوه مني بصاحيه خلني الحق على سندلي
راحت تركض
يوم شافتهـ يمشي تجاه المكان لي كانت حاطه فيه الهديهـ
خافت ورجعت جاءت بترجع بس حبت تشوف وش يسوي
.
.
.
نواف مو مستوعب لي يصير
اخذ بوكيه وايبود وحط سماعات في اذنهـ..
كانت اغنيه ماجد المهندس
انسى
إنسى كل الناس خليني احضنك
غمض عيونك وإنسى بحضني نفسك
إنسى عمرك وأنسى عمري
امتزج بيا وصير عطري
ليش وانا وياك احس بالوقت يجري
انسى كل الناس كل الناس
خليني احضنك
هذه اول مرة احس كلي عشق اه
اعطيني فرصة اتنفسك خاف اختنق اه
وياك انت اتأكدت اني قبلك ما عشت
وعلى كل لحظة بدونك يا حبيبي تندمت
إنسى عمرك وأنسى عمري
امتزج بيا وصير عطري
ليش وانا وياك احس بالوقت يجري
انسى كل الناس كل الناس
خليني احضنك

نواف : اهـ منك
فجاءه قام يضحك على شكل خطواتهـ لي مرسومهـ على حبات الرمل
مشى واخذ ايبود وبوكيهـ انتبه على شيء
شاف سندل منار
كان اسود وفيهـ شريطهـ تربط على ساقـ
ضحك ضحكه جانبيهـ واخذهـ معه

عند منار

وش يبي بسندل مجنون الحين وش لون امشي

اوووف اروح له اقول هات سندل لا لا
ومشت بدون سندلها وعصبت عليه شوي
.
.
.
.

مرت الايام مسرعهـ
تاخذ معها ذكرياتـ كثيرهـ..
سوى كانت محزنهـ أم رائعهـ
مع ذاك ستصبح هذه الذكريات تهد الحيل
.
.
.
شبكت اسامه وسهر

في هذه اللحظات تمنيتك ان تكوني الى جانبي لكن شاء اقدر

ان لاتكوني موجودهـ..

اصبحت في اجمل حلهـ
احس ان اني ساتمزق من فرحتي
فقط شعور رائع
.
.
.
اسامهـ كان متكلف في شبكهـ

كانت في قمت الخيال

كان فقط همهـ الوحيد ان تكون سهر مبسوطه بذالك

.
.
.

مرت شهور تلوها شهور ايام عاديه تمر فيهمـ

قبل بدايه الدراسه بشهر

بتحديد في رمضان

طبعـآـآ كلهم تجمعوا في بيت ابو فواز

للفطور
قبل اذان بشوي
ندى: ياناس انا جوعانهـ وربي

نوره: ياحبك للتجريح صيامك مابقى شيء اصبري
ندى: طيب بناصبر
ونشوف اخرتهـآـآ

.
.
.
.
.
سلام عليكمــ..

نهى: وعليكم سلام

وين الحلوين مختفين

معاذ: ابد الشغل يخلي احد الا وين والده والد
نهى: ماماي في المطبخ وباباي لسى ماشرف
معاذ: اهـآـآ
دخل ابو معاذ

ابومعاذ جلس: سلام عليكم
نهى + معاذ: وعليكم سلام
أم معاذ جات: زين جيت يلا تفضلوا مابقى شيء على الاذان

.
.
.

اللله اكبر الله اكبر

اعلن المؤذن دخول اذان صلاه المغرب

في اليوم الاول من شهر رمضان المبارك
.
.
.

ندى: اه شبعت الحمد الله
مرح: من جد
رشا: هههههههههه اشكالكم توحفهـ
ندى: انثبري
مرام: اقول مرح فرح وش اخبارها مالها حس ابج
مرح: ماعليها شكلها مبسوطه مع مشاري
ندى: الله يوفقهمـ
مرح: اميييين

.
.
.

وين باقي الحلى

محمد: بعد حلى الظاهر انتم بتقضون علينا

فواز:ههههههههههه خلاص بعد صلاه العشاء

اسامه: يكون احسن

فيصل: محمد مالومك يوم انك ماتحرك اكله سفره اكل

محمد:يكون في علمك اني مسواك بعدين انا ماتسحرت وـآول يوم متعب

نواف: اجل مالومك

نايف وهو يجلس وياكل ايس كريم

محمد: ماشبعت ياخي

نايف:ترى انا ماكلت مالحقت بعدين انت خليت احد ياكل

ماسك نفسي من ضحك قدام عماني

كله بسبتك ياليتني مصورك

محمد: ياناس قلت لكم ميت جوووع

سعد: يلا شباب مودكم نمشى نصلي

.
.
.

يابهــ انا نويت اتزوج
أم معاذ :كح كح هذا ساعه مبارك مابغيت بتصقع الثلاثين
ابو مبارك: ايه والله ساعه مبارك
نهى: ومن هي سعيد الحظ ولا نتخار
معاذ: بنت ابو اسامه صغيره
نهى :بس مو طبقتنـآـآ
ابومبارك: يعني عاجبتنك
معاذ: ايه باخذ هي ولا مني متزوج
تهى: ياعيني على تهديد
معاذ ناظرها بنظرات وتلعثمت وسكت
معاذ: و منها يسسد ديونهـ
ابو معاذ: على خير متى تبينا نروح
معاذ: بكره بعد صلاه العشاء
أم معاذ: لاتسعجل خلنا نشوف البنت
معاذ: ان شاء الله صارت أم سعف واليف ابيهـآـآ
نهى: بس ترى هي مو ذاك جمال
معاذ: بس انا عاجبتني
أم معاذ: وين شوفتها فيه
نهى: في مطعم مع اهلها
أم معاذ: اهاا تبوني اروح بكره
معاذ وهو يقوم : لا يامه ابوي يكفي ويوفي

يلا عن ذانكم

نهى في نفسهـآـآ انا بعرف وش نيتهـ اه منهـ

الله يستر بس يمكن هو يبي يقنع ابوي باي طريقهـ

عشان كذا استعمل هذا الاسلوب لا معاذ اعرفهـ
بس وش غرضه منها ماظن بينها وبنه شيء
يلا ياخبر اليوم بفلوس بكره بلاش

.
.
.
.

قبل شوي تقول ماقدر اقوم والحين تاكل شيء صراحهـ
محمد: عاد جعت بعدين حلا باسكن روبنز مايتفوت
فيصل: من جد
ابو سعد: احم احم
الكل التفت لهـ
ابو سعد: مدام الكل مجتمع قلنا فرصه
ابو فواز: خير ان شاء الله عسى ماشر
ابو اسامهـ: ان شاء الله خبر يوسع الصدر
ابو سعد: ايه ان شاء الله احم احم
نواف: بمختصر يا اخ سعد تكلم
اللك التفت عل سعد
سعد: وش فيك بسم الله اكلتوني بنظراتكم
فواز: حرقتم اعصابنـآـآ
سعد: ابد والله ... عمي انا طلب يد بنت ريمـآـآ
محمد: اكشخ مره وحدهـ زواج
سعد ابتسمـ
ابو ـآـآسامهـ: والله ياسعد انت رجال ونعم فيهـ والكل يشهد عليك
انا موافق واذا اخوانها اظن موافقين لان صراحهـ ماتفوت بس يبقى
الراي راي البنت
سعد: واحنا ياعمي مو مستعجلين خلها تاخذ راحتهـآـآ
.
.
.
.
.
.

مهـآـآ: حلوه هذه تعرف شكلها ولا تعرف اسمهـآـآ
منصور: عااد هذا لي تسمعينهـ
مهـآـآ: طيب اوصف شكلهـآـآ
منصور: شعرها طويل ولون اسود بيضاء وجهـآـآ دائري
مو من طولهـآ بس ماهي قصيرهـ
مهـآـآـآ: عرفتهـآـآ قصدك نوره بنت عمتهمـ
منصور: والله مدري
مهـآـآ: اوك راح اشو ف لك الموضوع

.
.
.
.

الاثنين 2 ايام رمضان المبارك

بعد صلاه العشاء

يالله حيهمـ هذه ساعهـ المباركهـ تفضلوا
نايف ناظرهم مع دريشهـ: وش جابهم ذولي
فيصل: الله يستر
نايف: بتنزل
فيصل: مالي خلق لهمـ..
نايف: توقع وش عندهم
فيصل وهو يقوم: شف هذولي مايجون الا بمصايب الله يستر بسس

.
.
.
زارتنا البركهـ وشخبارك يا ابو معاذ
ابو معاذ: الحمد الله بشرنـآـآ عنك
ابو اسامهـ: بخير ونعمهـ
.
.
.
يامهـ قولي نسره ريمـآـآ
أم اسامهـ: ريما من يوم خطوبها وحالتها حالهـ خليها يابنتي طي باب وابوك يجي ياخذهـآـآ
رشا: ان زين
اووف اوووف

وقف عند باب وجاءت تطق باب بس اذنها سمعت نقاش شدهـآـآ

ابو معاذ: ها وش قلت
ابو اسامهـ: صراحه بنتي صغيره على زواج
ابو معاذ: ماظن انها صغيره الي كبرها عندهم اطفال
انتم لا تسعجلون وفكروا والظاهر انها فرصه ماتوضع يا ابو اسامهـ
وفكر ان مهل لي عطنيك ايهـآـآ قربت تخلص
ولد باغي البنت
ابو اسامهـ وقف: افكر
ابو معاذ يحط يده على كتف ابو اسامهـ

ابو معاذ: فرصه ماتوفت ترى... يلا انا ولدي نستاذن
وانتظر ردك انا ولدي بفارغ الصبر
ابو اسامهـ: وين قهوه
ابو معاذ: مره ثانيه ان شاء الله جايات اكثر عن اذنك

رشـآـآ معقوله ابوي بيوافق ويبعني عشان يسدد فلوس ماتوقع
رجعت ودخلت المطبخ
أم اسامهـ: وراك ما وديتها
رشا: الظاهر انهم راحوا
طحت الصنيهـ وطلعتـ


جلست على كنب في الصالهـ
وقمت تسترجع كلام
ترى فرصه ماتتفوت فرصه ماتتفوت
اسامهـ: سلام عليكم
رشا: سلام
اسامهـ يجلس جنب رشا: وش عندهم جاين للبيت
رشا: ها مدري علمي علمك رح شف ابوي
اسامهـ: ان زين اذا رقيتي الله لايهنك رقي معك شنطتي
رشا: زين
اسامهـ: اوه بعاده خدامه عندك وحركات وشذا تطور
رشا:..........
ماشاف منها رد وتركها
.
.
.

معقولهـ!!

.
.
.



يابهـ وانت موافق

ابو اسامهـ: مدري مدري مدري
اسامهـ: طيب نشوف رشا
ابو اسامهـ: اسامه رشا بتوافق اذا درت بسالفهـ

اكيد بتقول عشان ابوي مابي اضيع مستقبلهـآـآـآ
فيصل: توافق نصيبها وجاها
ابو اسامه: بس مو بهذا الطريقه
فيصل: اجل وش لون الرجال جاء وهو ولده وخطبوا
اسامهـ: مني مرتاح وبسس
ابو اسامهـ: طيب انتم اسالوا عن الولد
وشوفوا وانا بكلم رشا
واي واحد راح يقول لها عن قصه اقص لسانه
فاهمين
اسامهـ: ان شاء الله يابهـ
ابو اسامهـ: انا بروح اريح
اسامهـ: نوم العوافي يارب
.
.
.
معقولهـ !!

يعني اذا ماوفقت ابوي راح يصير له بلاوي

بس ابوي واخواني مستحيل يوافقون

بس ابوي
اروح اقول لهم موافقه بس بيقلون من وين عرفتي
لحظه مو لازم استعجل هم اكيد بقلون لي
واذا ماقالوا لي وش سوات اهـ بسس
.
.
.
.

حال العايلهـ... بسريعـ





ريمـآـآ: لسى ماعطتهم رد

نوره ونايف ومحمد و فيصل ومرح وندى فواز ونجلاء: حياتهم مستقرهـ بنجي لهم قريب

نواف ومنار: نواف قرر بعد زواج اخوه يتقدم منار
حياتهم رسايل في رسايل فقط

فرح ومشاري: فرح اغلب وقتها فندق ومشاري في شغلهـ
وحايتهمـ مستقره الى الحين

اسامهـ: قرب زواج لي كان محدد بعد العيد باسبوع

سهر: حياتها مالينهـ فوضه بسسب قرب زاوجهـآـآ

منصور: كان مستناسن ان اختهـ مدحت في البنت

وكانت تثني عليها وقرر بعد زواج اسامه يروح يخطب

مرام: عايشهـ مع عشقهـآـآ فيصل لي كل يوم يزيد حبهـآـآ له

.
.
.
.








وافقت ريمـآـآ على سعد بعد ماستاخرت ومدح اخوانها لسعد

وافقتـ...

رشا تحس بضيقه خصوصا انم احد فاتحها بسالفه وتحس وكل ماتشوف ابوها يسرح يضيق خلقها
.
.
.
.

زواج سهر واسامهـ...
.
.
.
.

شوفي ساعهـ كم يالله تاخرنـآـآ

نجلاء: اصبري الحين بجي

ندى: لو سعد جاي كان اهون مليون مرررــه

منـآـآر: وش فيك اصواتكم طالعه

ندى: خلصتي است الحسن والجمال مابغيتي
منار: ها كيف شكلي
نجلاء: حلو بس جوالك بتمسكينهـ كذا
منار: لا وصيت محمد يجيب شنطتي بس مدري بيجبهـآـآ ولا لا
نجلاء: اهـآـآ
ندى: مامهني الا اشوف ذا شنطهـ
نجلاء:ههههههههههههههههههه بتشوفينهـآـآ
منار: تدرون ودي حاطهـ في فستنا ورد طبيعي بس راح يخرب وتعفس
ندى: بعد
رن جوال نجلاء
ندى: جاء شين حلايا يلا
منار:اوك بروح انادي مرامـ
نجلاء: طيب لاتاخرين انتي وايهـآـآ شين حلايا ينتظرنـآـآ
منار توقعت بدايهـ ان سعد يجي ياخذهم مثل ماجباهمـ يوم غمزتـ
نجلاء اكتشفت انهـ نواف
وهي تمشى تنادي اختهـآـآ
ياربيهـ يعني جاءي عشاني لا ماتوقع كذا صدفهـ
يمكن سعد انشغل وجاء ياخذنـآـآـآ
ياربهــ وربي احراج من زمان ماشفتهـ
مرام: وش دورين
منار: يلا ينتظرنـآـآـآ برـآـآ
مرام: منو
منار: نواف جاء ياخذنـآـآ
مرام: طيب يلا
.
.
.
.

اوووف اثرهـآـآ مو معهمـ
جاء بيحركـ
ندى: اصبر
نواف: وش بقى بعد
ندى: باقي بنات عمي اصبر
نواف في نفسهـ احساسي ماخيب ابتسمـ
نجلاء: طول على مكيكف نواف ..مابي يخرب مكياجي
نواف: طيب
ندى: تاخروـآـآ ساعهـ تناديهـآـآ
نجلاء: اصبري يمكن مرام ماخلصتـ
ندى: احسن من قالهـآـآ تعيد تسريحهـ
نواف: وانا بعرف ليه انتي معصبهـ
ندى: ياناس ابي اروح بدري وانتم متاخرين
نجلاء: تونـآ ـآ
ندى: لا مو تونـآـآ
مرام: يلا تتاخرنـآـآ عليهم
منار: طيب شكلي باين
مرام: ياختي متى اهتميه ومسكت يدهـآـ وسحبتها
طلعوا من بوابهـ
منار: اصبري علي لااحطيح
مرام: شوفي تاخرنـآـآ عليهمـ...
مرام سبقت منار
منار: قسم انك دوبـآـآ الحين يالهـ اشوفـ وتنحاش
اووف والله حالهـ...
.
.
.
ركبت مرام
مرام: سلام عليكم
الكل: وعليكم سلام
ركبت عقبهـآـآ منار
منار: سلام عليكمـ
الكل: وعليكم سلامـ
ندى: يادوبـآـآ سكري باب
منار كانت توها راكبه وتصلح فستانها تخاف يعفط وقبل
حست كل ينتظرها وارتبكت وهي تعدل جلستهـآـآ
نجلاء: انتي وش فيك اصبري على بنت ههههههههههه
مرام: هههههه ترى بيطلع لك شيب وتطلعين عجوز
ندى: كلي تبن انتي وايهـآـآ
سكرت منار باب وحست نفيها مضايقهـ لان بين مرام ونجلاء مسافهـ
وهي مره كانت لصقهـ في مرام
حست انها في جحر ضب><
ندى بدت تحرك يدنهـآـآ وتعبث
طاح شريط منهـآـآ
ندى: هذا وقتهـ يطيح اووف
نواف:هههههههه اصبري اوقف عند اشره واجيبه لكـ
ندى: طيب
نجلاء: وشوذا شريط
ندى: ابي اوسع صدري طريق طويل
نجلاء: هذه درجهـ
ندى: ايه في اخر الرياض
وقف نواف عند الاشارهـ...
ولع النور
نواف وهو يدور على شريط
نواف: ماودك تورخين ذا عاصقيل
ندى: تطنز
نواف: ترى مراح اجيبهـ
ندى: اووف منك

ــآـآقرب من عروقي مع انك بعيد
واقرب من احساسي في وسط الحنايا
واقرب من الاهات ومن كل تنهيد
واقرب لعيني من ~عيون المرايا~
.
.
.
مرام: وش الشريط لي مسويه منه قصهـ
ندى: الحين تشوفين
نجلاء وهي تناظر سيارات وهي بتداءه تتحرك عقب الاشاره: اكيد نجوى
ندى: ايوه عليك نور يانجيل
شغل نواف شريط
وبدء صوت نجوى يصدح في المكان
كانت اغنيه الحبيب
.
.
.
.
نوره: تاخروا مو
رشا: من جد حسيت بهذا شيء بس لاتخافين شوي وجاين
نوره: ايه صح
رشا تناظر شكلها في مرايا لي كانت عند المدخل
رشا: كيف شكلي
نوره: تدرين فستان عليك احلى
رشا: والله
نوره: والله انا يو شفته ماعجبني
رشا: احم احم
.
.
.
وهم ينزلون وقفهم صوت نواف
نواف: ايه تذكرت منار هذه من محمد
طلع الكيس من ثالجه موجودهـ في سياره وعرفت منار انها شنطهـ حقتهـآـآ
منار: اللله يعافيك
مرام: اكيد شنطهـ
منار سكرت الباب: ايهـ
حطت الجوال في كيس ومشت
حست بثقل الكيسس
ناظرت خطفه لمحه جواءه بس كانت روايا مو واضحهـ
بسبب قلت الانوار
.
.
.
مهاوي:اموووه طالعه قمر
سمر: بس لاتخربين مكياجي
مها:هههههههههه الله يوفقك
سهر: امييين
دخلت أم اسامهـ
أم اسامهـ: كيف العروس
سهر ابتسمت: الحمد الله بخير
أم اسامهـ: خلصتي ماشاء الله اجل ريحي باقي كثير على زفهـ
مهـآـآ: بس مو اسامهـ مو داخل
أم اسامهـ: ههههه لو مايدخل ذبحنـآـآ هو هنا محروق رزهـ
بس ابي لمى كل يسلم عليها
مها : ايه احسسن
.
.
.
نوره: ههههههه هذا لي لي تشرطون
ندى: كلي تبن لو اني رايحه معك ومع امي احسسسن
نجلاء: نوره تعالي صلحي فستان من وراء
نوره وهي تصلحهـ: وش فيه وسع
نجلاء: الظاهراني نحفت
رشاوهي جايه لهم : مابغتوا
مرام: وش نسوي
رشا: يلا عشان تسلمون على سهر قبل مايدخل اسامهـ..
منار: في غرفه غير غرفه سهر
رشا: ايه بس ليشش
منار: بس ناويه احط عباتي وحاجباتي
رشا: تقدرين تحطين عباتك عندك حقت العابيات وفيه فوق على يسارك
منار: لا مابي
ندى : اجل خذي كيسس حطي عباايتنا معهـآـآ
عطتها كيس لونه اسود دانتيل لي مخصص للعبايات
.
.
.
سهورره توحفهـ وربي
خمتها ندى
سهر: ترى معاد تنفس
ندى: الف الف الف مبروك تساهلين اسامه واسامه يستاهلك
نجلاء: وانا ماتبين اسلم عليك
سهر: هلا والله فيك
نجلاء: وقسسم قمر انا خقيت عليك اجل اسامه وش بيسوي
اذا اغماء عليه مالومهـ
سهر طلع وجهها احمر
رشا:هيييه ترى احرجتوا مرت اخوي
دخلت مرام
مرام وقفت : اووووه ماقاوم انا ياسهر من وين جبتي ذا جمال
باستها وخمتهـآـآ
مرام: و ربي تساهلين يالغاليه الله يوفقكمـ
سهر: امييين يارب
مهـآـآ: هييه مابي مقاطع هنديهـ ترى تونـآـآ مخلصين مكياج
مرام: مالكم دخل ابي اعبر عن شعوري
نجلاء: اوك سهر نشوفك بزفه نخليك ترتاحين
طلعوا كل وبقى مرام معها تسولف معهـآـآ وماودها تطلع
><
.
.
.
جنى: انا بعرف وش جابنـآـآ هنا
نهى: اه اسكتي بغضب جايهـ جايها ارصد الحبيبهـ واعطيها كم كلمه
جنى وهي تمد عبايتهـآـآ لحقت العبايات: هذه درجه يبابيهـآـآ
نهى: مدري والله عنهـ يا جنى ياخوفي كذا ماخذها لعبهـ
جنى: يسويهـآـآ معاذ ماعقب ساره
نهى: وانتي صادقهـ
جنى: بس ماله داعي نجي للعرس مثل هذه الطبقات
نهى: ترى مستواهم مو شين
جنى: اهـآـآ طيب كيف توفين شكلي
نهى: توحفهـ
جنى تناظر نفسها بمرايا تالي ماليه المدخل: ماخرب
نهى: لا مطالعه ماشاء الله عليك توحفهـ
جنى: الله يسلمك حبيبتي
(( بوضح لكم سالفه اكثر معـآـآذ تزوج قبل بنت عمهـ لي هي ساره
وتطلقهـآـآ بعد سنتين من زواجهمـ والسبب الحقيقي مجهول الى الان ))
وللمعلوميهـ ساره الى الحين تعشقهـ وتحبهـ
وتمنى اليوم قبل بكره ترجع لهـ ))

.
.
.
دخلت احدى غرف القصر وحطت العبايات وجلست على احدى الكراسي
كانت متاكده ان مع شنطه شيء ثاني
فتحت الكي وطلعت لي وسطه وهي متحمسه تشوف وش جايب لهـآــآ
ياالله وربي انهـ ذوق
فديتهـ وربي الله لا يحرمني منهـ وهـ يناسي
.
.
.

يتبع










البارت الرابع عشر

دخلت احدى غرف القصر وحطت العبايات وجلست على احدى الكراسي
كانت متاكده ان مع شنطه شيء ثاني
فتحت الكي وطلعت لي وسطه وهي متحمسه تشوف وش جايب لهـآــآ
ياالله وربي انهـ ذوق
فديتهـ وربي الله لا يحرمني منهـ وهـ يناسي
فتحت الظرف لي مع الهديهـ وقرت لي فيهـ
وتنهدت وضمت الظرف
>< لي مكتوب راح اقوله لكم لكن في نهايهـ
طبعـآـى ماقلت لكم وش هي الهديهـ
الهديهـ كانت عباره عن سوارهـ الالماس
كانت بسيطهـ وهاديهـ لكن كانت توحفهـ
وتدل على ذوق لي اختارهـآـآـآ
.
.
.
جنى: تبيني اجي معك
نهى: لا قلبي بروح اعطيهـآـآ كلمه وغطهـآـآ
جنى: اوك بسلامتك
مشت بكل ثقهـ اخذت هذه فرصه يوم شافت رشا بحالهـآـآ
نهى كانت بتي تفاجاءهـآـآ: : مرحبا
التفت رشا بكل عفويه على مصدر الصوت ويم الفتفت حست ان هذه الانسانه
موغريبه عليهـآـآ تذكرت احداث يوم في المطعم وتذكرت نظراتها ونتظرات لي في المطعم
فا جزمت انها هي ميه في ميه
رشا: نهى صح
نهى: ايوه نهوي اخبارك
رشا: الحمد الله عايشين انتي اخبارك
نهى: كويسه بس حبيتا قول لك شيء
رشا بلعت ريقهـآـآ: تفضلي
نهى وهي تلعب بشالها منسدل على كتفيهـآـآ: وش صار على موضوع اخوي
وربي له اكثر من اسبوع وهو شايل هم ردك يالله يا رشا وش قررتي
رشا:ها
نهى: وبعدين فكري في ابوك وانا خايفه عليك
رشا: ليه
نهى: اممم مدري اذا رفضيتهـ وش بيصير حاله وانتي تعرفين انه مطلق ساره بنت عمه
رشا: كان متزوج !!
نهى: ايوه وبعدين اخوي حطك في راسهـ
واخوي اذا حط احد براسه الله يستر بس
رشا: اهاا
نهى: اوك هو مايبي ياخذك في غصب بس يكون في علمك هو شاريك
نهى: يلا بس حبيت اشوف ردك وعلى بالي بتفرحيني اشوفك على خير سي يـآـآ
رشا جلست على اقرب كرسي شافته
ماهي فاهمهـ أي شيء
.
.
.
.

حياكـ..
دخلت سمر وهي كلهـآ فرح تحس انها عايشه بحلم
وماتبي تصحتى منهـ
جلست على احد الكنبات قريبهـ وهي تتالم المكان لي هي فيهـ
حست بقرب اسامهـ منهـآـآ
اسامهـ: كيف شفتي العرس
سهر: الله لا يرحمني منك
اسامهـ ابتسم
اسامهـ رجع غرتهـآـآ خلف اذانهـآـآ: اهم شيء تكوني مبسوطهـ
سهر: مدامك جنبي صدقني بكون مبسوطهـ
وكملـوا ليلتهم بـ صخب..
.
.
.
.

رقصهـ على حافه الموت..
احس اني مليئه بتلك ضحكات الحزينهـ
احلامي الورديهـ اصبحت سوداء
جلست بغرفتي المظلمهـ اضم وسادتي
وهواء البارد يداعب خصلات شعري
وبدتا ا تذكر مسيرتي في هذه الحياه فانيهـ
هذه اول مره امر بوقف مصيري
فضولي يدفعني لكي اعرف مصيري
المجهول
اتسخرت الله مرات ومرات
لكن كيف اخبر ابي !!
قطع حبل تفكيري صوت باب
فتحت الباب اذ بنور يتسرب الى غرفتي
اذا هو ابي؟!
ابو اسامهـ: مانتمتي
رشا ابتسمه: لا ماجاني نوم
ابو اسامه: اجل بكلمك بموضوع
رشا: تفضل حياك تو مانورت الغرفهـ
فتح الانوار ابو اسمهـ
ابو اسامه: وين ريما اجل
رشا تعدل جلسته: اكيد في المكتبهـ
ابو اسامه: ايه
رشا: وش الموضوع لي بغتني فيهـ يابهـ
ابو اسامهـ: طيب بنتي لاتسعجلين وفكري على راحتك
رشا: بايش
ابو اسامهـ: اظن ماتعرفين ابو معاذ واهل
رشا في نفسهـآـآ تعلمني فيهم يابهـ
ابو اسامهـ: المهم هم خاطبينك لولدهم معاذ
رشا: انت يابه وش رايك




ابو اسامه: والله يابنتي انا راي من رايك فكري ولا تسعجلين وتراك توك
بدايه عمرك
رشا:................
ابو اسامهـ: لك اسبوع وفكري فيه زين
واستخري
... يلا انا بروح انام معاد اوحي
رشا:هههههه نوم العوافي ان شاء اللهـ
طلعت رشا مع ابوها الى وصلته غرفته
ونزلت تحت للمطبخ تشوف شيء تاكلهـ
شافت نور المطبخ ودخلت شافت فيصل
رشا: انت هنـآـآ
فيصل: ايهـ
رشا فتحت الثالجهـ
فيصل: كلمك ابوي
رشا سكرت الثالجه بعد ماخذت جيك العصير
رشا: ايهـ
فيصل: وانتي وش رايك بموضوع
رشا: بفكر
فيصل: رشا انتي ماتدرين عن حقيقه ابوي ماقال لك
قاطعتهـ
رشا وهي ماسكه كاس ويدهـآـآ ترتجف
رشا: وربي ادري ادري بس ماني قادره اتخذ قراري خايف يافيصل
سمعت سالفه منهم بغلط وانا اودي قهوه
كل ماشوف ابوي سرحان وضايق خلقه احسس دنيا تضيق
مدري اوافق ولا لا احس اني اول مره امر بموقف كذا
فيصل حط راسها على صدره
فيصل: توكلي على الله
.
.
.
.
عشان نقرب من النهايهـ.. ^^
بدت دوامات والمدارس
حصلت شبكت ريمـآـآ واتفقوا يكون زواجها من سعد
بعد شهرين
رشا على حالهـآـآـآ
معاذ مل ينتظر موافقتهـآـآ ودمهـ يغلي عليها اكثر واكثر
بسبب لي سوتهـ
وش لي سوت نعرف بعدين ><
مهـآـآ خطبت نوره لاخوهـآـآ منصور
بعد ماسالوا عليه واستخارت وافقت
وكل فرح لهـآـآ
نوره حست هذه الانسان لي بنسيها مشاري
لي بعطيها حنان والحب


.
.
.
.

الارض مو واسعتهـ

مرام: كيف يعني سواق مافيه
ستي: ماما في روح هي ومنار
مرام: طيب طيب
سكرت سماعه وحدها معصبهـ
دقت على محمد
اكثر من مره مافيهـ رد
جلست وهي حدهـآـآ معصبهـ
دق محمد عليها
مرام: بدري
محمد: ماكنت اقدر ادر وش بغيتي
مرام: ايه هين تعال خذني من جامعهـ
محمد: طيب وسواق
مرام: امي ومنار ماخذينهـ
محمد: طيب روحي مع رشا
مرام: رشا غايبهـ
محمد: اوووف انا مقدر اطلع طيب بشوف لك احد
بدق على نايف اشوفهـ
مرام: المهم لايتاخر تراني قرفت من نفسي
محمد: طيب طيب
.
.
.

محمد: هلا نايف
نايف: هلا وش عنك
محمد: فاضي
نايف: وين فاضي معه ابوي اليوم متسلط علي
محمد:ههههه جيد فيك
نايف: بغيت شيء
محمد: نشبه مرام في جامعه ومافيه احد يجبيهـآـآ
نايف: طيب وسواق
محمد: امي ماخذته ومنار اوووف طيب انا بتصرف
نايف: تعال شف فيصل تراه حده فاضي
محمد: بس ماتجرا اقول
نايف: احلف ياشيخ اقول دق
محمد:ههههههه طيب يلا سلام
نايف: سلملم
.
.
.
كان جالس يدور بكرسي مكتبهـ
خلص شغل ويكفي ان ابوه اليوم مخلي شغل كله على
نايف
رن جواله
فيصل: هلا حميد
محمد: هلا والله
فيصل: غريبه داق
محمد:ههههههههه مادقيت الا وانا ابيك بطلب
فيصل: قل انا حدي فاضي
محمد: طيب يعني اذا مافيه احراج تمر نشبه مرام واخذها من جامعهـ..
فيصل: ههههبس هذا طلبك ابشر دقايق وتشوفها عند بيت بس ماقلت لي في ا جامعه
محمد: نفس جامعه رشا
فيصل: زين زين
محمد: الله يعافيك يلا تامر بشيء
فيصل: لا سلامتك بحفظ الله
محمد: مع سلامه
قام من كرسي وكله حماس اخذ نظره خاطفه على شكله
.
.
.
.
محمد: احمدي ربك لقيت احد ياخذك
مرام: طيب طيب يلا سلام
مرام في نفسهـآـآ وشذا اليوم
الله يستر بسس كله من رش خلني اشوفها والله لا اوريهـآـآـآ
.
.
.
.
في ماليزيا لي اختارهـآـآ
اسامهـ لقضون فيهـآـآ شهر عسلهمــ...
وبتحديد على شواطى
كانت جالسه على حبات الرمل تتامل البحر لي سهحرهـآـآ
اعجبتهـآـآ طبيعه ماليزا
اسامهـ: سهر
سهر التفت عليهـ
اسامه: شفتي البحر
سهر تاملهـ:...
اسامه: احبك كبره ويمكن اكثر
سهر تذكرت كلمات اغنيه نجوى كرم
نور ايامي حبت تغنيها اسامه وفاجاتهــ
سهر: نور ايامي واضحك شويهــ
لو بس تعرف شو بحبك ياعني
اد البحر ويمكن اكثر
اكثر ماعقل بتصور
حبك ياعمري مابتغير هذيا قدر
مكتوب عليا... الى اخره

جذبهـ صوتهـآـآ
قام يتسمع لها بهدوء وهو مبسوط
.
.
.
.
ركبت سياره بهدؤء
مرام: سلام عليكم
فيصل: وعليكم سلام
تحركت سياره
وكان الهدوء المزعج يطغى على المكان
فيصل حب يحرك الجو شوي
فيصل: كيف جامعه يا مرام ان شاء الله ماشيه
مرام: ايه الحمد الله
فيصل: زين على اقل تكوني احسن من رشا
لي يشوفهـآـآ يقول خاتمهـ العلم
مرام: هههههههه حراام عليك
وقف عند ستار بكس
مرام استغربت
فيصل: وش تحبين
مرام: ابد ماتقصر ماشتهي
فيصل: واذا قلت عازمك
مرام: مره ثانيه الله يعافيك
فيصل: اجل خلاص اجربتني اجيب على ذوقي
ونزل
مرام كانت تناظر تحركاته لم اختفى عن انظارهـآـآ
.
.
.
دخل المحل وطلب 2 فراتشينو
كان ينتظر الطلب
كان متكي على كارتروا عند المحاسب
وهو يذكر يوم تقول له لرشا عن حب مرام له
.
.
رشا: انت اصلا وش حاس فيه
ناس ماتوا فيك وانت مو داري
فيصل ينزل الجريده: ماتوا
رشا: ايه ماتوا
فيصل يحط الجريده على جنب: ومن هذولي لي ماتوا
رشا: اسال نفسك
فيصل: ماظن احد يموت فيك
رشا: انا مايقهرني الا برودك فيه وانا اعرفهـآـآ بعد
تدري وش لون خلك عل عماك
ومشت مسكها مع يدهـآـآ
فيصل: ومن هذه يا رشا
رشا: اظن ماتفرق معك اذا قلت لك لان دريت ولا مادريت وش بصير
فيصل بصوت زجر وعصبي: قلت لك منهي
رشا : مرام يافيصل
ومشت
قطع تفكير طلب اخذه وطلع
ركب السيارهـ
ومد مرام طلبهـآـآ بكيس
فيصل: عاد لاترديني
مرام: ماتقصر واخت الكيس
حرك السياره وهو ممترد يفاتحهـآـآ ولا لا
فيصل: مرام
مرام وهي كانت مركزه نظرهـآـآ على الدريشهـ
مرام: هلا
فيصل: وش اخبار قلب مثل ماعرفه ولا تغير
!!!
كيف يدري معقول يدري اني احبه
كيف ومتى وكيف تجراء يسالني عقب كل ذا سنين
!!
مرام: على خبرك ينتظر الحبيب
وكله استغراب انه كيف حبك
حس في كلماتهـآ عاتب له او هي اقصده تجرحهـ
فجاءه كنت انتظر منه جواب
احس بان المركبه التي انا بهـآـآ قدر انقلبت وانقلب وانقلبت
رايت الدمـآـآ تنهمر علي كالمطر
انهـآـآ دماء محبوبي رايت جثتهـ ساقطه ساكنه بلا حراك احولت النهوض لي ارى مابهـ
لكن احست بالالم بكل جزء في جسمي فقط
سمعت صوت ضجيج وسيارات العساف واغلقت عيني رجايهــ
ربي ان يكون بخير
.
.
.
.
كنت بطريقي للعوده الى المنزل وانا اتضور جوعـآـآ
اشقت الى كبسه امي مع اني قد تذوقتهـآـآ بامس
ازعجني صوت الضجيج وقفت في سير طويل
واكتشفت فيما بعد انهـ حادث
عندمـآـآ قربت سيارتي من موقع حادث
لمحت سياره ليست بغريبه علي شكت في نفسي وانا ادعوا الله ان لايكون هو
نزلت مهرول انصدمت عندما رايت الاشخاص الذين انتشلوا من سيارهـ
رايت جثهـ مغطى بكسى لونه ازرق
قربت منها بكل هدوء ورفعت الغطاء
مستحيييييييييل
بديت ابكي
اذ بشرطي يسالني: اخوي تعرفهـ
فواز وهو يبكي وماسك نفسه لا ينهار: في احد معهـ
شرطي: ايه بنت
قمت مسرعـآـآ لارى هل هي مازلات على قيد الحياه لا اريدها ان تذهب كما ذهب هو
الجميع مكتفي بنظر ويصور صرخت عليهم بزجر على مايفعلون
عندما رايتهـآـآ وهم ياخذونها بسياره الاسعاف
جت مسرعها لكي اذهب معه لك ن استوقفني احدهمـ
:. وين يا اخ
.
.
.
منار: معقوله مرام ماجت الى الحين
أم مشاري: محمد توه داق علي وقال ان فيصل بيجبهـآـآ
منار: اهاا
أم مشاري: لا تخافين بتجيك تهاوش
منار:ههههههههههه ياحليهـآـآ
أم مشاري: الله يستر
منار: وش فيك يامهـ
أم مشاري: كل ماطروا اسم مرام اتذكر الحلم
أم مشاري: قبل يومين محلمه اشوف منار عليهـآـآ ثوب اسود وحالتها حاله وثوب كان مشقوق
من جوانب وجهـآـآ ذابل
منار تضرب على كتقف امهـآـآ: لاتخافين يامه مو صاير الا خير
.
.
.
فواز طمني
فواز: وش اقول يا عمي من دخلولها عنايه المركزهـ مابعد طلعوا
ابومشاري: مين معهـآـآ
فواز: فيصل الله يرحمهـ
ابو مشاريجلس على كرسي: اه
فواز يمسك يد عمه: عمي فيك شيء
فواز تذكر ان عمه فيه سكر فنادنى النيرس يشوفونهـ
.
.
.
سقطت مني سامعهـ الكل بداء ينظر الي
ابو اسامه: وش فيك يابنتي
رشا: مسـتشفى ونهارت عليهم بكاء
خذ نايف سماعهـ
نايف: الوو
نايف: مافيه احد على خط
ريما وهي تواسي اختها
ريما: خلاص
رشا: لحقوا فيصيل يابهـــــــــ
نايف بصوت حاد: وش فيه فيصل
رشا: المستشفى يابه فييييييييييييييييصل
.
.
.
لمحوا فواز واقف وجاء ابواسامه ومحمد يركضون
ابو اسامهـ: بشروـآـآ
فواز مايدري وش لون يخبر عمه عن وفاه ولدهـ
جاء بتكلم
ابس قطعه ابو مشاري: ياخوي انت مؤمن بالله ... فيصل يطلب منك الدعاء الله يرحمهـ
وبداء يبكي بهدوء
....
البارت الخامس عشر والاخير
تقدرون تقولون مابعد النهايهـ ^^

.
.
.
بعد سنتين من الحادث

.
.
.
مرام قامت من غبوتهـآـآ في بدايه يوم درت بوفاة فصيل
جاتهـآـآ حاله هستريهـ
تم معالجتهـآـآ وطلعت مثل اول واحسن بس نفسيتهـآـآ
يرثى لها تمنت انهـآـآ مات معه في نفس لحظهـ
صار ت كل يوم
تسترجع شريط ذكرايتهـآـآ تذكر مواقف لي مرت فيهـآـآ معه
هزهـآـآ يوم تذكرت شكله ودماء مغطيه وجهــ
عاهد نفسهـآـآ انها ماتنسى حبهـآـآ لهـ
ارتاح شوي يوم عرفت انها باحت له بما في داخلهـ
تقدم خلطبتهـآـآ فواز بدايه كانت رافضهـ بس بعد مااستخارت
واهلها صروا عليها وافقت
وجابت طفل مثل البدر
وسمتهـ فيصل
طبعا فواز تفهم شعورهـ ـآـآ
وكان همهـآـآ الوحيد ان ولدهـآـآ يكون من في يوم من الايام
له شان
^^


.
.
.
كانوا على شاطى البحر جالسين
حضنتهـ بكل قوتهـآـآ
منار: غريب هالقلب كيف حبك وكيف تعلق فيك الله لا يرحمني منكـ
منار تزوجهـ نواف وكانوا احلى عصفورين
.
.
.









كانت بتروح للعرس وحده من صاحباتهـآـآ
دخل مشاري بعصبيهـ
مشاري: ذا بنتين ذبحوني خذوليهم
فرح: هاتهمـ ياقلبي عليهم
مشاري: اه ياليتهم ماجوء سرقوك مني بس صرتي تهتمين فيهمـ
اه الله لنا
فرح جلست جنبهـ
فرح: ماحد يهلني عنك
مشاري بنظره حادهـ: انا كم مره قلت لك لاتحطين ذا الاصفر والاحمر ولازرق
فرح ضربته على كتفه: وهذا جزاي جايه اوسايكـ
مشاري: اه من قلبي بعرف كيف حبك

.
.
.
منصور تزوج نوره بعد ماعرف انها مو البنت لي تعلق فيهـآـآ
من اول نظرهـ
في بدايه بعد ماشافهـآـآ ماحب يتراجع بعد ماعرف ان لي اعجب فيها
تزوجت وماتراجع عن قراره وهذا هو يعيش احلى ايام في حياتهـ

.
.
.



.
.
.

نايف ومحمد نايف راح يدرس ماجستير
طبعا محمد اقنع اهله انه يروح معه انه يدرس هو بعد
كان هامهم الوحيد انهمـ يكونوا مع بعض

.
.
.
.
نجلا ء وندى ومرح
نجلاء حياتهـآـآ يملهـآـآ الممل كعاده
ندى دخلت محمامهـ بعد ماتخرجت
ومرح تخرجت وقعدت في البيت
برغبه منهـآـآـآ
.
.
.


شخصيه غابت عنـآـآ كثير كانت مثل هامش في القصه
غابت عنـآـآ حاولت تصلح الامور بينها وبين محبوبهـآـآ
لكن غيرتهـآـآ خربت كل شيء
وحدث انهـآـآ انفصلت عنه والضحيهـ فراس
.
.
.

معاذ: تدرين ليه تزوجتك لانك دمرتي حياتي
رشا: وش قاعد تخربط اصلا ماعرفك
معاذ : لا ياحبيتي تعرفين ونص
رشا: والله مايوست شيء
معاذ: تذكرين ذيك الحرمه لي كانت حامل
لي كانت في المطعم لي دزتهـآـآ ومببر حقك انك ماقصدتي
هذيك كانت ساره زوجتي...
اه
ولدي مات تدرين كيف مات
دمرتي حياتي
رشا: وربي ماكن قصدي مالي ذنب
معاذ: لك ذنب ونص
كانت واقفهـ على بلكونهـ
حادث له شهر ونص وكان هامس
كانت دموعهـآـآ على عينهـآـآ
حست بقربهـ ارتاعت يوم مسكتهـآـآـآ
مسح دموعهـآـآ
معاذ: الجو حلو اليوم مو
رشا هزت راسها بخفيف
معاذ: اسف وربي اسف
رشا :ضعف نفسي لين ربي في فؤادي ربعك..
جيتني مثل الجنون .. يوم فارقتك عقلت..
وهاك شفني بعت عقلي ..جيت بجنون اتبعك..
وين افارق حُبك اللي لا تركته لا وصلت..
وين اجمع نفسي اللي لا نثرتك تجمعك..
كيف ابطلع من غرامك وانت في قلبي نزلت..
وكيف ابنزل دون قلبٍ حالفٍ له يطلعك.
معاذ: غري بهالقلب كيف حبك !i

    رد مع اقتباس
قديم 21-02-2009   #8
,!جنونْ!,
عضو جديد

 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 المشاركات : 9
 السمعه : 10

,!جنونْ!, غير متصل

 

افتراضي رد: ]غريب هالقلب كيف حبك][ <<~ بقلمي

 

.
.
.



ختامـآـآ
ماـآحل أي احد ينسب تعب نص سنه
وحقوق محفوظ لكاتبهـ :,!جنون!, ـآـآو نور القمر


غريب هالقلب كيف حبك
تم
10-19-2008, 09:04 PM
18-12-2009،110:30 AM

دمتم سعداء



    رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
<<~, بقلمي, حبك][, هالقلب, ]غريب

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إذا هالقلب , ما ينبضْ معاليقـﮧّ على . . الميعاد ! ( سآلم سيآرُ ) Dr.3a8el قصائد صوتيه 37 21-12-2010 05:14 PM
غريبۃ النآ إ س غريبۃ الدنيا ديا =) Dr.3a8el معرض التصاميم 7 19-12-2009 02:18 PM
ما انت بأول من طعن هالقلب والدرب انتهى بك ولد الحنايا خيمة الشعر 11 30-01-2009 12:29 PM
ديكور غريب لبيت غريب (صو) سهد الليالي منتدى الصور 3 25-06-2007 06:12 PM
امر غريب ابو اياد منتدى البنات 5 09-04-2007 02:19 PM


الساعة الآن 07:42 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. ,
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

منتديات
المواضيع والردود المنشوره في منتديات خفوق لاتمثل بالضروره الرأي الرسمي للاداره بل تمثل وجهة نظر كاتبها فقط / جميع الحقوق محفوظة © 2005 - 2013

خفايا ناقل نيوز عنبه نيوز