منتديات - منتدى - خفوق الروح


 


العودة   منتديات خفوق الروح > منتديات خفوق الرياضيه > منتدى الأهلاويين

منتدى الأهلاويين اهلاويين خفوق في التويتر



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-10-02   #1
HaNaDi.sa
خفوق الروح

الصورة الرمزية HaNaDi.sa

 تاريخ التسجيل : Jun 2012
 المكان : jeddah
 الجنس : Undisclosed
 المشاركات : 111
 السمعه : 315

HaNaDi.sa غير متصل

 

افتراضي أخبآر أهلينآآ ../ الأربعآء 26 - 11- 1434 هَ

 

 


أخبآر أهلينآآ الأربعآء 1434
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:95%;background-image:url('http://up.n17n.com/2/1380679781841.gif');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]












#أَصْـبَحْنا وَأَصْـبَحَ المُـلْكُ لله وَالحَمدُ لله ، لا إلهَ إلاّ اللّهُ وَحدَهُ لا شَريكَ لهُ، لهُ المُـلكُ ولهُ الحَمْـد، وهُوَ على كلّ شَيءٍ قدير ،
#رَبِّ أسْـأَلُكَ خَـيرَ ما في هـذا اليوم وَخَـيرَ ما بَعْـدَه ، وَأَعـوذُ بِكَ مِنْ شَـرِّ هـذا اليوم وَشَرِّ ما بَعْـدَه، رَبِّ أَعـوذُبِكَ مِنَ الْكَسَـلِ وَسـوءِ الْكِـبَر ، رَبِّ أَعـوذُبِكَ مِنْ عَـذابٍ في النّـارِ وَعَـذابٍ في القَـبْر.



..#


يسعد صبآحكم بكل خير ’
نترككم مع :

أخبآر أهلينآ لهذا اليوم في | آلصُحف المحلية




/


[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
أخبآر أهلينآآ الأربعآء 1434



    رد مع اقتباس

 

قديم 2013-10-02   #2
HaNaDi.sa
خفوق الروح

الصورة الرمزية HaNaDi.sa

 تاريخ التسجيل : Jun 2012
 المكان : jeddah
 الجنس : Undisclosed
 المشاركات : 111
 السمعه : 315

HaNaDi.sa غير متصل

 

افتراضي رد: أخبآر أهلينآآ ../ الأربعآء 26 - 11- 1434 هَ

 

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:95%;background-image:url('http://up.n17n.com/2/1380681117521.gif');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]












الاهلي يستعد للاتحاد بالتكتيك .. وبرونو وفيكتور في العيادة



واصل الفريق الاهلاوى تحضيراته للقاء الاتحاد مساء الجمعة المقبل ضمن الجولة السادسة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين ، حيث أجرى الفريق مرانه مساء امس على ملعبه تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي فيتور بيريرا الذي استهل المران بتدريبات لياقية قبل أن يتحول إلى الجوانب التكتيكية من خلال تدريبات خاصة للمهاجمين بالتسديد على المرمى ومن ثم إجراء مناورة على نصف ملعب لتطبيق بعض الجمل التكتيكية المراد تنفيذها في المواجهة المقبلة .فيما تواجد اللاعبان برونو سيزار وفيكتور سيموس في عيادة النادي الطبية لمواصلة علاجهم إستعداداً للدخول في التدريبات الجماعية.


..#


الشباب يتصدر كأس فيصل والأهلي يطارده بالشعلة

أقيمت امس ثلاث مباريات مؤجلة في الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد ، حيث تغلب فريق الشباب على الرائد بثلاثة أهداف دون مقابل على ملعب نادي الشباب بالرياض ، ليتصدر بذلك الشباب الدوري بـ 9 نقاط بفارق الأهداف عن الأهلي الثاني .
وخسر فريق الشعلة من الأهلي بثلاثة أهداف دون رد على ملعب نادي الشعلة بالخرج ، كما خسر التعاون من الاتحاد بخمسة أهداف مقابل هدف على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة .
ومع ختام الجولة يتصدر الشباب الفرق بـ 9 نقاط بفارق الأهداف عن الأهلي الثاني ، يليه الهلال ثالثاً بـ 6 نقاط بفارق الأهداف عن الاتحاد الرابع ، والفتح الخامس ، والنصر السادس ، والاتفاق السابع ، وجاء الفيصلي ثامناً بـ 3 نقاط بفارق الأهداف عن العروبة التاسع ، ونجران العاشر ، والنهضة الحادي عشر ، والشعلة الثاني عشر ، وفي المركز الثالث عشر الرائد بدون نقاط بفارق الأهداف عن التعاون الأخير .



..#


طاولة الاهلي تواجه السالمية في أولي اللقاءات الخليجية

يخوض الفريق الأول لتنس الطاولة بالنادي الأهلي أولى لقاءاته في البطولة الخليجية الثامنة والعشرين لتنس الطاولة عند الساعة السادسة من مساء
اليومالأربعاء أمام فريق السالمية الكويتي على صالة نادي السد القطري مستضيفة مباريات البطولة ، ويمثل الأهلي في البطولة خالد الحربي وأكرم الغامدي ومنصور عزام وعالم عزام ويشرف على الفريق فنياً التشيكي مايكل هيدك .يذكر أن الفريق أجرى تدريباته امس على فترتين صباحية ومسائية على الصالة المغلقة بنادي السد استعدادا للقاء .



..#


8 أندية تستوفي شروط الاسيوي وتمنح الرخصة

أصدرت امس لجنة تراخيص الأندية برابطة دوري المحترفين السعودي والتي يرأسها طارق التويجري وتضم في عضويتها كلاً من : فهد المصيبيح، سطام الطيار وياسر المسحل وذلك بعد عقدها عدة إجتماعات خلال الفترة الماضية قرارها بمنح التراخيص للأندية التالية ( الفتح – الإتحاد – الهلال – الشباب – النصر – الأهلي – الإتفاق – الفيصلي ) لعام 2014 م وذلك بعد إستيفاءها شروط ومتطلبات معايير لائحة تراخيص الأندية السعودية والمعتمدة من قبل الإتحاد الآسيوي لكرة القدم .
الجدير بالذكر أن لائحة تراخيص الأندية السعودية تتضمن المعايير الخمسة التالية ( الرياضية – الإدارية – القانونية – المالية – البنية التحتية ) .



..#



بيريرا يريح الجاسم وبصاص وباخشوين
سيموز يتعافى.. وسيزار يتعالج في عيادة الأهلي



فضّل المدير الفني للفريق الكروي الأول في النادي الأهلي، البرتغالي فيتور بيريرا إراحة بعض العناصر الأساسية التي شاركت في مباراة الهلال في الجولة الماضية عن المران، وهم تيسير الجاسم ومصطفى بصاص ووليد باخشوين، وأوعز لهم بالإستشفاء في العيادة الطبية والجاكوزي، وذلك بعد المجهود الكبير الذي بذلوه في المباراة.
وجاءت خطوة بيريرا لمنح اللاعبين الراحة الكاملة، قبيل العودة إلى التمارين التي تسبق لقاء الديربي أمام الجار اللدود الاتحاد.
من جانبه، التزم محترف الفريق، البرازيلي برونو سيزار بالعيادة الطبية للنادي للعلاج من الشد الذي تعرض له قبيل نهاية مباراة الهلال والذي خرج على إثره من الملعب.
ويعمل الجهاز الطبي للفريق على سرعة استشفاء اللاعب، وإعداده للقاء الديربي الجمعة المقبلة أمام الاتحاد في إطار منافسات الجولة السادسة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
على صعيد ذي صلة، يواصل اللاعب فيكتور سيموز برنامجه التأهيلي مع طبيب الفريق ليكون جاهزاً للمشاركة في المباراة المقبلة من خلال تكثيف جلسات العلاج المستمرة، حيث بدأ اللاعب في التحسن والاستجابة ليتسنى له الدخول في التدريبات الجماعية الأيام المقبلة.



،

[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

    رد مع اقتباس
قديم 2013-10-02   #3
HaNaDi.sa
خفوق الروح

الصورة الرمزية HaNaDi.sa

 تاريخ التسجيل : Jun 2012
 المكان : jeddah
 الجنس : Undisclosed
 المشاركات : 111
 السمعه : 315

HaNaDi.sa غير متصل

 

افتراضي رد: أخبآر أهلينآآ ../ الأربعآء 26 - 11- 1434 هَ

 

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:95%;background-image:url('http://up.n17n.com/2/1380681117521.gif');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]











بالصور: الاهلي يستعد للاتحاد والبرازيليان فيكتور وبرونو يواصلان العلاج






واصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تحضيراته للقاء الإتحاد مساء الجمعة المقبل ضمن الجولة السادسة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين ، حيث أجرى الفريق مرانه مساء اليوم على ملعبه تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي فيتور بيريرا الذي استهل المران بتدريبات لياقية قبل أن يتحول إلى الجوانب التكتيكية من خلال تدريبات خاصة للمهاجمين بالتسديد على المرمى ومن ثم إجراء مناورة على منتصف الملعب لتطبيق بعض الجمل التكتيكية المراد تنفيذها في المواجهة المقبلة.
فيما تواجد اللاعبان برونو سيزار وفيكتور سيموس في عيادة النادي الطبية لمواصلة علاجهم إستعداداً للدخول في التدريبات الجماعية.







..#



موعد الديربي اقترب : الاصابات تجتاح الاتحاد .. وتدريبات أهلاوية للمهاجمين







وضع مدربا الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتحاد الاسباني بينات والاهلي البرتغالي بيريرا الخطوط العريضة التي ينوي كل مدرب تطبيقها في المواجهة المرتقبة التي تجمع قطبا جدة مساء الجمعة المقبل ضمن الجولة السادسة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على ملعب الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة بضاحية الشرائع ،

ففي الاتحاد تلقى مدرب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاسباني بينات ضربة موجعة بعد ان تأكد افتقاد الفريق لخدمات اللاعب محمد ابو سبعان وذلك بعد أن عاودتة الإصابة مجدداً ، حيث تواجدت اللاعب خلال اليومين الماضيين في العيادة الطبية بالنادي تحت إشراف الجهاز الطبي الذي يسعى لبذل كافة المحاولات من أجل تجهيز اللاعب.
وتحوم الشكوك أيضا حول مشاركة لاعب الوسط معن الخضري الذي يعاني هو الاخر من اصابة قد تعيقه عن المشاركة في الديربي المرتقب.

فيما واصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تحضيراته للقاء الإتحاد ، حيث أجرى الفريق مرانه مساء يوم الثلاثاء على ملعبه تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي فيتور بيريرا الذي استهل المران بتدريبات لياقية قبل أن يتحول إلى الجوانب التكتيكية من خلال تدريبات خاصة للمهاجمين بالتسديد على المرمى ومن ثم إجراء مناورة على نصف ملعب لتطبيق بعض الجمل التكتيكية المراد تنفيذها في المواجهة المقبلة .
فيما تواجد اللاعبان برونو سيزار وفيكتور سيموس في عيادة النادي الطبية لمواصلة علاجهم إستعداداً للدخول في التدريبات الجماعية.



..#



أسامة وفيكتور.. الغائبان الحاضران

يفتقد الاتحاد والأهلي لجهود بعض لاعبيهما المميّزين عندما يلتقيان مساء بعد غد الجمعة على ملعب الشرائع بمكّة المكرّمة ضمن الجولة السادسة من دوري جميل.
ويبرز من وسط هذه الغيابات النجمان أسامة المولد مدافع العميد والبرازيلي فيكتور سيموس مهاجم القلعة، لما لهما من باع طويل في مثل هذه اللقاءات.

السفّاح

- بدأت العلاقة الغرامية بين فيكتور وشباك الاتحاد في يونيو 2011 عندما سجّل البرازيلي ركلة الجزاء الأخيرة للأهلي في مرمى غريمه التقليدي ليمنح فريقه لقب كأس الملك للأبطال.
- وفي ديسمبر من العام ذاته (2011) قاد راقص السامبا الفريق الأهلاوي لدكّ قلاع الاتّحاد بنتيجة 3-1 في قمة الأسبوع الـ11 من الدوري السعودي.
خلال تلك المباراة افتتح العماني عماد الحوسني التسجيل لمصلحة الأهلي في الدقيقة 24 ولحقه فيكتور بالهدف الثاني بعدها بـ11 دقيقة، فيما منح محمد نور أيقونة الاتحاد بعض الإثارة للمباراة بهدف في الدقيقة 41.
وقبل نهاية الشوط الأول بثوان انبرى فيكتور لتنفيذ ركلة جزاء احتسبت لمصلحة فريقه بغية إنهاء اللقاء لصالحه إلا أنّه أخفق في تسجيلها، ولكنّ ساحر الكوباكابانا عوّضها بهدف ثالث وقتما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة.
- عاود فيكتور كرّته للمرة الثالثة أمام الاتحاد في أكتوبر 2012 وهذه المرة كانت في المحفل الآسيوي، ففي الوقت الذي كانت تتجه فيه مباراة إياب نصف النهائي بين قطبي جدة للوقت الإضافي فاجأ السفّاح الحضور بتسديدة مدوية من داخل منطقة الجزاء أعلنت صعود الأهلي للمباراة النهائية بدوري الأبطال للمرة الثانية في تاريخه.
- وشهد فبراير الماضي آخر أهداف فيكتور في الديربي حينما أنقذ الأهلي من الخسارة بهدف المجري جورجي ساندور مسجلاً التعادل بعد مرور 9 دقائق على انطلاق شوط المباراة الثاني، ليحتكم الفريقان في النهاية للتعادل الإيجابي 1-1.



..#


طرح تذاكر الديربي للبيع ظهر الجمعة



أعلن عالي القرشي مدير ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بالشرائع أنّ تذاكر مباراة الديربي بين الاتحاد والأهلي سوف تطرح يوم المباراة (الجمعة) عند الثانية ظهرًا في منافذ البيع بالأستاد.
وأوضح القرشي أنّ جميع أبواب الملعب سيتم فتحها بعد صلاة العصر وقبل ما يقرب من 4 ساعات على انطلاق اللقاء.



..#


الاتحاد والأهلي يستهلان مشوارهما بمواجهة الشباب والسالمية
في افتتاح البطولة الخليجية لكرة الطاولة

تنطلق اليوم الأربعاء في العاصمة القطرية الدوحة البطولة الخليجية الثامنة والعشرون للأندية، بضيافة نادي السد القطري، وتستمر حتى الخامس من شهر أكتوبر الجاري، ويمثل الأندية السعودية فيها فريقا الاتحاد والأهلي، بجانب ثمانية أندية خليجية تم تقسيمها إلى مجموعتين، ضمت الأولى حامل اللقب الأهلي السعودي، بالإضافة إلى الريان القطري، والسالمية الكويتي، والنصر الإماراتي، والبحرين البحريني.
بينما ضمت المجموعة الثانية الاتحاد السعودي، والسد القطري، وكاظمة الكويتي، وسار البحريني، والشباب الإماراتي.
وسيستهل الاتحاد والأهلي مبارياتهما بمواجهة فريقي الشباب الإماراتي والسالمية الكويتي، وستقام المباراتان عند الساعة السادسة مساءً.
الجدير بالذكر أنه يمثل الاتحاد كل من عبدالعزيز العباد، ونايف الجدعي، وسليمان الشريف، ورعد الشريف، ومحمد الشريف، تحت إشراف المدرب الصيني لي.
بينما يمثل الأهلي خالد الحربي، وعزام عالم، وأكرم الغامدي، ومنصور عالم، تحت قيادة المدرب التشيكي مايكل هايك.


..#



يونس محمود .. رب ضارة نافعة

مع إصابة مهاجم الأهلي العماني عماد الحوسني وهو اللاعب الخطير، والمهاجم الهداف الذي كان له حضور لافت منذ عودته للدوري السعودي قبل ثلاثة مواسم مع إصابته تلك، وقرار إدارة النادي الاستغناء عن خدماته، بعد التأكد من ابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة، قد تكلف الأهلي كثيرا وهو الأمر الذي يصعب معه الانتظار بثلاثة محترفين فقط، كل هذه الأسباب دفعت إدارة النادي للتعاقد مع المهاجم الكوري الشاب سو لتعويض غياب الحوسني الطويل.
ومع انسجام الكوري الجديد مع فريقه وتقديمه مستويات جيدة لم يهنأ بها الجمهور الأهلاوي ولا الجهاز الفني كثيراً حيث تعرض اللاعب لإصابة قوية سوف تلزمه الغياب لفترة لا يمكن معها الصبر، والانتظار لحين عودته وجاهزيته بشكل كامل فكان حاله نسخة مكررة من حال العماني الحوسني الأمر الذي اضطرت معه الإدارة الأهلاوية للاستغناء عن اللاعب والبحث سريعاً عن بديل للحاق بفترة التسجيل قبل نهايتها فاتجهت الأنظار صوب الكويت وكانت تذهب لبدر المطوع بالتحديد، وتناقل كثير من وسائل الإعلام انهاء التعاقد مع الدولي الكويتي المطوع، إلا أن الأمور تبدلت في اللحظات الأخيرة باعتذار اللاعب لظروفه العملية التي حرمته من النصر في فترة سابقة فضاقت الفرص المتاحة لمسيري النادي الأهلي الذين أجبرهم الوقت للبحث عن بديل جاهز، فكان المهاجم الدولي العراقي يونس محمود هو الخيار المتاح فلحق الأهلي بالتسجيل في اللحظات الأخيرة بالمهاجم العراقي المعروف الذي خاض تجارب سابقة في الدوري العراقي، والاماراتي، والقطري متنقلاً بين عدد من الفرق القطرية من بينها الخور، والغرافة، والعربي، والوكرة حتى بدا مستواه في الفترة الأخيرة بالتراجع كثيراً وهو الأمر الذي أقلق عشاق الأهلي، وجعلهم يضعون أيديهم على قلوبهم خشية أن تكون الصفقة في عداد الصفقات الفاشلة التي يندمون عليها وقت لا ينفع الندم.
ولكن المهاجم العراقي الكبير كان له رأي آخر ولم ينتظر طويلاً ليرد على هذه الفئة من الجماهير بل كان رده داخل الميدان ومع مشاركته الأولى أمام النهضة حيث استطاع "السفاح" العراقي كما يحلو للجميع تسميته بذلك، استطاع أن يسجل هدفين من أهداف الأهلي الخمسة التي اكتسح فيها شباك النهضة ليعلن قدومه بقوة، وأحقيته بأن يكون ضمن الخيارات الأهلاوية، خصوصاً أنه من اللاعبين المعروفين على مستوى العالم العربي، والمتميزين بحسهم التهديفي العالي، يساعده على ذلك تكوينه الجسماني الرائع، ومقدرته الجيدة على الضربات الرأسية واقتناص الفرص المتاحة أمام المرمى داخل الصندوق وخارجه.
ولازال عشاق الأهلي يأملون من يونس كثيراً في اللقاءات المقبلة لعل الأبرز من بينها مواجهة "دربي جدة" مع الاتحاد يوم الجمعة كما يتطلعون إلى أن يكون اللاعب في الموعد ويظهر ما لديه من قدرات فنية تساهم في خدمة فريقه، وتعينه على تحقيق الانتصارات، وربما تقوده للمنجزات، وأظن جماهير الأهلي حينها ستقول وتردد بعالي الصوت كما يقول المثل الشهير "رب ضارة نافعة".


..#



السفاح الأهلاوى : بيريرا سيحقق المجد للراقى



أعرب مهاجم النادى الأهلى العراقي يونس محمود عن سعادته بالتواجد ضمن صفوف الراقى وأكد على أنه يكفيه شرفًا أن يمثل الأهلى لمدة أربعة شهور.
وأشاد السفاح بمدرب القلعة البرتغالى بيريرا حيث أكد: "أنه محبوب من جميع اللاعبين، ويقوم بعمل رائع داخل الفريق، وسوف يصنع تشكيلة جيدة للفريق في المباريات القادمة، والفريق معه سوف يحقق الكثير".
وحول مقارنة البعض بينه وبين مهاجم الأهلى البرازيلى فيكتور سيموس نفى يونس وجود تعارض بينهم وأضاف: "طريقة لعب سيموس تختلف عني بشكل كبير وكل منا له طريقته وسوف نلعب معًا، وأتمنى أن يتعافى من الإصابة ويعود للملعب مرة آخرى، وللعلم هو أول شخصية قابلتها في الأهلي".
وعبر يونس عن أمنيته فى أن يلتقى رئيس النادى الأمير فهد بن خالد وأشاد يونس بالأمير خالد بن عبد الله رئيس هيئة أعضاء شرف النادي وأكد أنه شخصية محبوبة من الجميع، ويفهم معنى كرة القدم جيدًا.
وامتدح يونس جمهور الأهلى حيث قال: "الراقي لديه جمهور كبير يكون حاضرًا معه في الحلوة والمرة وهذا شيء رائع".
وفى نهاية تصريحاته أكد السفاح العراقى أن عودته للملاعب جاءت بعد مطالبة الجمهور له بالعودة وأضاف: "وجدت نفسى قادر على العطاء مع أسود الرافدين والأندية وعدت للمنتخب العراقى بعدما اتصل مدرب المنتخب حكيم شاكر بي وطلب مني التراجع عن الاعتزال الدولي، وأنا تحت أمر العراق وشعبها في أي وقت، ولقد اتخذت هذا القرار من أجل أسود الرافدين رغم عتابي على رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم".


..#



الأهلي يتهيأ لمفاجأة الاتحاديين بـ«فيكتور»
تخوف كبير من مسؤولي النادي من تكليف الحكم «العمري»




شهدت إصابة المهاجم البرازيلي فيكتور سيموس تحسنا ملحوظا، في إشارة إلى احتمالية لحاقه بالمواجهة المرتقبة أمام فريق الاتحاد يوم الجمعة المقبل، ضمن الجولة السادسة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين. وسيخضع اللاعب خلال اليومين المقبلين لاختبارات مكثفة من قبل الجهاز الطبي، قبل منحه الضوء الأخضر للعودة إلى التدريبات، بعد أن غيبته إصابة مفاجئة في عضلة الفخذ (تمزق) طوال الفترة الماضية، قبل مواجهة فريقه الآسيوية أمام سيول الكوري الجنوبي، قبل أسبوعين.
ومن المنتظر مشاركته في اللقاء المرتقب في حال تجاوزه الاختبارات الطبية، حيث يتوقع أن يكون على دكة البدلاء كإحدى الأوراق الرابحة في ظل رغبة الجهاز الفني في خطف النقاط الثلاث الثمينة من أجل المنافسة على اللقب.
في المقابل، واصل لاعب الوسط البرازيلي برونو سيزار برنامجه التأهيلي في غرفة العلاج الطبيعي، إثر إصابة «العضلة الضامة» التي تعرض لها في اللقاء الأخير أمام الهلال، ويتوقف أمر مشاركته في المباراة على مدى استجابته للعلاج الموضوع له من قبل الجهاز الطبي.
من جهة أخرى، شرع المدرب البرتغالي فيتور بيريرا في تنفيذ برنامجه الإعدادي للقاء الديربي من خلال مران أمس الذي جرى على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بالنادي، وعمد من خلاله إلى تجهيز عدد من لاعبي الوسط، مثل معتز الموسى، وسلطان السوادي، ومحسن العيسى، تحسبا للاستعانة بهم خلال المباراة، وذلك لتعويض غياب برونو سيزار وتيسير الجاسم المحتمل.
وركز الجهاز الفني في المران الذي كان مغلقا أمام الجماهير ووسائل الإعلام على تكثيف الحصة اللياقية، وتطبيق بعض الجوانب الفنية، وإجراء مناورة على كامل الملعب.
على صعيد آخر، دب القلق في نفوس الأهلاويين بعد الإعلان الرسمي عن حكم مباراتهم المقبلة أمام منافسهم التقليدي فريق الاتحاد، وعلمت «الشرق الأوسط» من مصادرها الخاصة بعدم رضا مسؤولي النادي وتخوفهم من إسناد مهمة قيادة الديربي للحكم الدولي عبد الرحمن العمري، في ظل المواقف السابقة للحكم مع ناديهم، والأخطاء التي باتت سمة للمباريات المحلية طوال الجولات الماضية من مسابقة الدوري، لا سيما أن الأهلاويين يحملون في ذاكرتهم مباراة السوبر التي جمعت بين الاتحاد والفتح، وشهدت أخطاء كبيرة من حكم المباراة، وقف عندها محللو ومقيمو طاقم التحكيم في المباراة طويلا، حيث تضرر منها فريق الفتح بصورة كبيرة في المواجهة، من خلال احتساب ركلتي جزاء غير صحيحتين للاتحاد، كادتا تعصفان بآمال فريق الفتح، قبل أن ينجح الأخير ويحسم نتيجة المباراة في الوقت الإضافي ويكسب اللقب.


..#



عيادة الأهلي تحتضن سيزار وسيموس



واصل فريق الأهلي الأول لكرة القدم تحضيراته للقاء الاتحاد مساء الجمعة المقبل ضمن الجولة السادسة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، حيث أجرى الفريق مرانه مساء اليوم على ملعبه تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي فيتور بيريرا الذي استهل المران بتدريبات لياقية قبل أن يتحول إلى الجوانب التكتيكية من خلال تدريبات خاصة للمهاجمين بالتسديد على المرمى، ومن ثم إجراء مناورة على نصف ملعب لتطبيق بعض الجمل التكتيكية المراد تنفيذها في المواجهة المقبلة.

وحضر اللاعبان برونو سيزار وفيكتور سيموس في عيادة النادي الطبية لمواصلة علاجهما استعداداً للدخول في التدريبات الجماعية.


..#



الأهلي بدون مهاجم محلي
الأجانب يسيطرون على المشهد

لا يزال المهاجم الوطني في الأهلي الحلقة الأضعف والخيط المفقود في خارطة الفريق الخضراء منذ انطلاقة الصافرة الأولى لدوري المحترفين قبل خمسة مواسم فعاما إثر آخر تتجدد الأرقام لتصب في مصلحة العنصر الأجنبي الأكثر تهديفا للأهلي مقدما أسماء لامعة على شاكلة السفاح البرازيلي فيكتور سيموس والعمدة العماني عماد الحوسني فيما لم يظهر أي اهتمام بالعنصر المحلي هجوميا وحتى بعد مرور خمس جولات لدوري عبداللطيف جميل الجاري فإن صدارة الهدافين للفريق ينفرد بها البرازيلي برونو سيزار (4) أهداف يليه العراقي يونس محمود (هدفين) والكوري سوك هيون جون (هدف واحد) وذلك بنسبة 70 % مقابل ثلاثة أهداف بإمضاء كل من تيسير الجاسم وأسامة هوساوي ومنصور الحربي.
وعلى الصعيد العام لدوري المحترفين فإنه وخلال المواسم الخمسة سجل الأهلي (197) هدفاً كان للأجانب النصيب الأكبر برصيد (124) هدفاً فيما سجل الوطنيون (69) هدفاً وسجلت (4) أهداف بالخطأ وتربع على صدارة الهدافين فيها المهاجم البرازيلي فيكتور سيموس برصيد (51) هدفاً ثم العماني عماد الحوسني (32) هدفاً وتيسير الجاسم (18) هدفاً والبرازيلي مارسينهو دا سيلفا (10) أهداف والأرجنتيني خافيير توليدو (8) أهداف والبرازيلي برونو سيزار (7) أهداف وعبدالرحيم الجيزاوي والبرازيلي مارسيللو كماتشو (6) أهداف ومصطفى بصاص ومعتز الموسى ومحمد مسعد من الأهلي (5) أهداف ومحسن العيسى (4) أهداف وكامل الموسى والبرازيلي اندرسون دي كامبو وعيسى المحياني ومنصور الحربي (3) أهداف وصاحب العبدالله ومحمد السفري ومالك معاذ وأحمد درويش والأرجنتيني دييجو موراليس والكولومبي خايرو بالومينو والعراقي يونس محمود (هدفين) وحمود عباس ومحسن العيسى وياسر الفهمي وسلطان السوادي والكوري سوك هيون جون (هدف واحد) وسجل للأهلي عن طريق الخطأ (4) أهداف بإمضاء سعيد الشون من القادسية وسليمان اميدو من الوحدة وعمر عبدالعزيز وكريستوف جروندن من الفيصلي.




#أنتهتْ

بآلتوفيق للملكـي



،

[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

    رد مع اقتباس
قديم 2013-10-02   #4
#غربه
:: مشرف الرياضه المحليه ::
~ ~

الصورة الرمزية #غربه

 تاريخ التسجيل : Dec 2010
 المكان : Los Angeles - Jeddah
 الجنس : ذكر
 المشاركات : 2,203
 السمعه : 12727

#غربه غير متصل

 

افتراضي رد: أخبآر أهلينآآ ../ الأربعآء 26 - 11- 1434 هَ

 

شكرا ع الاخبار
بالتوفيق للاهلي

    رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
- أخبآر هلآليه 17 / 11 / 1433 ه ليوم الأربعآء - - M A D A - أرشيف الاخبار 8 2012-10-04 03:50 AM
أخبآر العآلمي في صحآفة يوم الأربعآء 17\11\1433ه M I S S K أرشيف الاخبار 7 2012-10-03 01:43 PM
|| آخبآر هلآليه ليوم الأربعآء 3 / 11 / 1433 || غلآ |~ أرشيف الاخبار 11 2012-09-20 12:22 PM
أخبآر العآلمي في صحآفة يوم الأربعآء 11 / 6 / 1433 هـ طيف الأمآني أرشيف الاخبار 14 2012-05-03 02:03 AM
آخبآر هلآليةْ لـ يوم الآربعآء 26 \ 8 [ تقرير & صور ] .. هدويْ , أرشيف الاخبار 15 2011-07-28 08:19 PM


الساعة الآن 04:40 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9 Beta 3
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
دعم Sitemap Arabic By