منتديات - منتدى - خفوق الروح


 


العودة   منتديات خفوق الروح > الاقسام الحواريه > منتدى النقاش الجاد

منتدى النقاش الجاد منتدى الرأي والرأي الأخر



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2019-07-14   #1
ملكة الشوق
عضو ماسي

 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 المكان : قبل الصلاة
 الجنس : انثى
 المشاركات : 119,928
 السمعه : 10

ملكة الشوق غير متصل

 

افتراضي كم أحتاج من الوقت لأتحسن من الاكتئاب وتزول أعراضه؟

 


كم أحتاج من الوقت لأتحسن من الاكتئاب وتزول أعراضه؟
استشارات طبيه علميه طب اسلام ويب 2015 استشارات طبيه علميه طب اسلام ويب 2015
استشارات طبيه علميه طب اسلام ويب 2015
استشارات طبيه علميه طب اسلام ويب 2015
استشارات طبيه علميه طب اسلام ويب 2015
ر استشارات طبيه علميه طب اسلام ويب 2015


السؤال:
السلام عليكم

توقفت عن مضاد الاكتئاب فجأة ليومين، فبدأت أعراض الانسحاب في اليوم الثاني، ثم رجعت لتناول الدواء، كم أحتاج من الوقت لأتحسن وتذهب الأعراض بعد الرجوع للدواء؟

الإجابــة:
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ adam حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

فأعراض الانسحاب من مضادات الاكتئاب تختلف من شخص إلى آخر في زمان حدوثها وفي حِدّتها وشِدَّتها، وأحيانًا فعلاً تظهر بعد التوقف فجأة من الدواء بعد يومٍ أو يومين، وكما ذكرتُ تكونُ شديدة عند بعض الناس، وتكون متوسطة أو خفيفة عن بعضهم، وفي بعض الناس لا تظهر فجأة ولكن تظهر بعد عدة أيام، ولكن عادةً طبعًا تظهر بعد التوقف عن الدواء مباشرة، وهذا الفرق بينها وبين رجوع أعراض المرض، ورجوع أعراض المرض عادة لا تظهر بعد التوقف عن مضاد الاكتئاب مباشرة، ولكن تظهر على الأقل بعد أسبوعين أو أكثر.

وإجابة مباشرة لسؤالك: فبمجرد أن رجعتَ للعلاج مرة أخرى بنفس الجرعة، فيجب أن تختفي الأعراض الانسحابية في ظرف يومين أو ثلاثة أيام على أكثر تقدير.

وفقك الله، وسدد خطاك.



منقووووووووووول

    رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أعاني من الاكتئاب وأريد دواء يخلصني من أعراضه. ملكة الشوق منتدى النقاش الجاد 0 2017-05-24 09:00 AM
طلاقي سبب لي الاكتئاب، أحتاج مساعدتكم! ملكة الشوق منتدى النقاش الجاد 0 2017-03-23 11:00 AM
أحتاج إلى غيبوبة تعزلني عن الدنيا لبعض الوقت... عشقي الشرقية سوق خفوق التجاري 0 2016-08-04 11:20 AM
تنتابني موجة من الاكتئاب وأصبحت سريع التأثر بالقرآن.. هل أحتاج طبيبا نفسيا أم لا؟ ملكة الشوق منتدى النقاش الجاد 0 2016-07-26 12:00 PM
الاكتئاب,اسباب حدوث الاكتئاب,الصلة بين الاكتئاب والقلق,اعراض الاكتئاب, الصورة المرضي عشقي الشرقية منوعات 0 2015-12-28 08:00 AM


الساعة الآن 07:28 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9 Beta 3
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
دعم Sitemap Arabic By